الثلاثاء22/1/2019
ص6:34:9
آخر الأخبار
وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن اللجنة السورية العراقية تبحث فتح المعابر الحدودية قصف عراقي مدفعي مكثف يستهدف الدواعش في سورياصحيفة سعودية: الحديث الأخير يفضح "أطماع أردوغان"الرد الصاروخي والرد المضاد: نحو قواعد جديدة للصراع روسيا تؤكد أن صبرها على الاعتداءات ليس بلا حدودوفد «كردي» في روسيا لبحث مستقبل «شرق الفرات» وأردوغان يصلها غداً.. ونواب فرنسيون في الحسكة!وفد «كردي» في روسيا لبحث مستقبل «شرق الفرات» وأردوغان يصلها غداً.. ونواب فرنسيون في الحسكة!تنظيم "داعش" يتوعد القوات الأمريكية بمزيد من الهجمات في سوريامرشحة للرئاسة الأميركية: الرئيس الأسد هو رئيس سورية ويجب الحوار معه خطة روسية بخصوص مطار دمشق لدولي..وزير المالية: عودة 60 بالمئة من المنشآت الصناعية في تل كردي حالياً وبعضها دخل في التصدير العرب وأردوغان... تصارع على النفوذ واتفاق على النازحين! ....د. وفيق إبراهيمحلم أردوغان بالمنطقة الآمنة بين سندان الخذلان الأمريكي ومطرقة الجيش السوريطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديواكتشاف جريمة قتل غامضة في درعا.. والقاتل هو ابن المغدوروفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةبعد تأكيد مقتله.. من هو "أبو طلحة الحسناوي"!التربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاري«النصرة» تحت مجهر أنقرة في أجندتها للشمال السوري … تركيا تخطط لتأسيس حزب سياسي من ميليشياتها!مركز المصالحة الروسي: إصابة عسكري سوري في قصف المسلحين لمدينة حلبشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةلماذا لا يصاب البعض بنزلات البرد وكيف نصبح مثلهم؟ البيرة الخالية من الكحول تقي من أمراض خطيرة!هل سيفتح "باب الحارة" مجددا" ام لا!!؟الفنان السوري زهير عبد الكريم يطلق "البيان رقم واحد"قصة مليونير بريطاني اكتشف عقمه بعد إنجاب 3 أبناءمطعم يحذر زبائنه: فكروا مرتين قبل زيارتنابالصور ...تعرف على الفرق بين المدمرة والفرقاطة والطراد والحراقة"شيفروليه" تطلق أرخص سياراتها الكروس أوفرواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها«بياع الأوهام» في الدكان الأسود!....د.فؤاد شربجي:

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مـنـوعات >> أول خلاف ملكي بين الأمير هاري وزوجته ميغان تلتقطه الكاميرات (فيديو)

أظهرت كلٌ من ميغان ماركل وكيت ميدلتون وداً إحداهما تجاه الأخرى أثناء حضورهما قُداس عيد الميلاد التقليدي في أبرشية ساندرينغهام، فكانت الدوقتان باسمتين تماماً فيما كانتا تتجاذبان أطراف الحديث خلال نزهة صباحية.

لكنَّ هواة متابعة الأسرة الملكية يُصِرُّون على إمكانية وجود خلاف بين ميغان ماركل والأمير وليام، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لشقيق الأمير هاري، يظهر فيه وهو على ما يبدو يتجاهل الممثلة السابقة.

وفي مقطع الفيديو القصير، تلتفت ميغان وتبدأ بالحديث إلى وليام أثناء مغادرة الكنيسة

لكن يبدو أنَّ زوج كيت تجاهل السيدة الحامل صاحبة الـ37 عاماً فيما كان يُعدِّل وشاحه على نحوٍ غريب.

فيما قال أحد المتابعين الملكيين في إنستغرام: «من المحزن تجاهل وليام لحديث ميغان، إذ بدا أنَّها قالت له شيئاً».

وأضاف متابعٌ آخر: «انظروا، وليام مستغرقٌ تماماً في وشاحه».

وهرع مستخدمون آخرون للشبكات الاجتماعية دفاعاً عن وليام، وأصرُّوا على أنَّه لا خلاف.

مشكلات بين ميغان وكيت

تأتي هذه التعليقات بعد تكهُّناتٍ قوية حول وجود خلافٍ بين الشقيقين وزوجتيهما، وفق صحيفة Express البريطانية.

وأعلن هاري وميغان خططاً للانتقال إلى بيت فروغمور في بلدة ويندسور مطلع العام المقبل 2019، الأمر الذي أثار الشائعات بشأن وجود خلافٍ ملكي بين ما يُطلَق عليهم Fab Four(الرباعي الرائع).

وزعمت مصادر أنَّ ميغان وكيت ليستا على وفاق، وخرجت تقارير بشأن واقعة تتعلَّق بفستان وصيفة الشرف الخاص بالأميرة شارلوت وخلاف حول الموظفين.

واجهت ميغان المولودة في الولايات المتحدة أيضاً تساؤلات بشأن سلوكها، وظهرت ادعاءات بأنَّ المساعدين الملكيين لقَّبوها بـ»الدوقة الصعبة».

توترات بين وليام وهاري بسبب ميغان

وكانت هناك تلميحات بشأن وجود توتُّرات بين الأميرين وليام وهاري متعلِّقة بميغان.

فيُقال إنَّ وليام تواصل مع هاري بسبب مخاوف من أنَّ علاقة هذا الأخير مع ميغان -السيدة التي قابلها هاري في يوليو/تموز 2016 وتزوجها في مايو/أيار 2018- تتطور بوتيرة أسرع من اللازم.

وصرَّح مصدرٌ لصحيفة The Daily Mail البريطانية قائلاً: «المشكلة هي أنَّ دوق ودوقة كامبريدج شعرا بأنَّ الأمور تطورت بسرعة كبيرة بين هاري وميغان. وكان وليام على وجه التحديد قلقاً وشعر بأنَّه مُقرَّبٌ من هاري بما فيه الكفاية ليُعبِّر له عن أفكاره هذه».

لكن تفيد تقارير بأنَّ الملكة أبلغت ميغان وهاري ووليام وكيت بترك أي خلافٍ بينهم وراء ظهورهم من أجل الاحتفال بعيد الميلاد.

وصرَّح مصدرٌ لصحيفة The Sun البريطانية قائلاً: «سمحت الملكة والأمير تشارلز باستمرار الوضع دون التدخل علناً، لكنَّهما أوضحا أنَّ عيد الميلاد هو مناسبة لالتئام الأسرة برُمّتها بشكلٍ حقيقي».

وأضاف المصدر: «كان هذا يعني أن يدخل الثنائيان الكنيسة باعتبارهم الرباعي الرائع، تماماً كما فعلوا العام الماضي. ونعم، كان هذا محرجاً وغير مريح بالنظر إلى ما جرى على مدار الأشهر الـ12 الماضية. لكنَّ البديل المتمثل في حدوث مزيد من السلبية في عيد الميلاد لم يكن يستحق التفكير فيه».

 

المصدر: عربي بوست



عدد المشاهدات:2900( الأحد 09:41:36 2018/12/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/01/2019 - 6:11 ص

كاريكاتير

كاريكاتير.. وسام جمول

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) المزيد ...