-->
الثلاثاء19/3/2019
م21:15:27
آخر الأخبار
بعد غضب عارم... دار أوبرا إيطالية ترد ملايين الدولارات للسعودية مشاجرة وزجاجات متطايرة في البرلمان الأردني..والسبب؟ (فيديو)صحيفة نيويورك تايمز: محمد بن سلمان أعطى الضوء الأخضر لقمع المعارضة مقتل 3 إسرائيليين في عملية قرب سلفيت بالضفة الغربيةالرئيس الأسد لـ شويغو: العمل السوري الروسي المشترك والتنسيق عالي المستوى في المجالات كافة من العوامل الحاسمة في صمود سورية بوجه الإرهاببيان "سوري - روسي" : أمريكا تقوم بتمويل الاستفزازات في سوريامسلسل الباغوز يوشك على النهاية! بيدرسون يلتقي «هيئة التنسيق» و«قسد» تحاول استمالته لمشاريعهانور سلطان نزاربايف يعلن استقالته عن منصبه رئيسا لكازاخستانأصغر ضحايا مجزرة نيوزيلندا... اعتقد أنه مشهد من لعبة فيديو فركض نحو الإرهابي مدير عام التجاري السوري في غرفة صناعة حلب ...منتجات مصرفية جديدة ... وانواع جديدة للقروض تمديد مهام عمل غرف التجارة في سورية ...بقلم عز الدين نابلسي انتظروا العرض النيوزيلندي الباهر لأردوغان .. سلاح تركيا الجديد يرتد على المسلمين...نارام سرجونماذا بعد نيوزيلندا...؟ ....د. وفيق إبراهيممواطن مصري يرتكب مذبحة في الجيزةوفاة شاب في حادث مروري على عقدة قاسيونحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينأكثر من 16 ألف طلب للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلمالتربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةاستشهاد طفل وإصابة معلمة نتيجة اعتداء إرهابي على حافلة مدرسة في حلبمواد شديدة الانفجار وأسلحة من مخلفات الإرهابيين بمزارع تلبيسةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتطريقة جديدة لمنع الحمل؟أخيرا.. دراسة تحسم "مخاطر البيض"أمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثه الباحثون يؤكدون.. "طب الجرة على فمها تطلع البنت لأمها"!فريق كرة قدم يتظاهر بموت أحد لاعبيه لتأجيل مباراةقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)إنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحسورية في مواجهة حرب الاستنزاف والإرهاب بوظيفته الجديدة ...العميد د. أمين محمد حطيط"مؤتمر بروكسل"..لإبقاء النازحين السوريين في "شتاتهم" .....فاطمة سلامة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مـنـوعات >> أول خلاف ملكي بين الأمير هاري وزوجته ميغان تلتقطه الكاميرات (فيديو)

أظهرت كلٌ من ميغان ماركل وكيت ميدلتون وداً إحداهما تجاه الأخرى أثناء حضورهما قُداس عيد الميلاد التقليدي في أبرشية ساندرينغهام، فكانت الدوقتان باسمتين تماماً فيما كانتا تتجاذبان أطراف الحديث خلال نزهة صباحية.

لكنَّ هواة متابعة الأسرة الملكية يُصِرُّون على إمكانية وجود خلاف بين ميغان ماركل والأمير وليام، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لشقيق الأمير هاري، يظهر فيه وهو على ما يبدو يتجاهل الممثلة السابقة.

وفي مقطع الفيديو القصير، تلتفت ميغان وتبدأ بالحديث إلى وليام أثناء مغادرة الكنيسة

لكن يبدو أنَّ زوج كيت تجاهل السيدة الحامل صاحبة الـ37 عاماً فيما كان يُعدِّل وشاحه على نحوٍ غريب.

فيما قال أحد المتابعين الملكيين في إنستغرام: «من المحزن تجاهل وليام لحديث ميغان، إذ بدا أنَّها قالت له شيئاً».

وأضاف متابعٌ آخر: «انظروا، وليام مستغرقٌ تماماً في وشاحه».

وهرع مستخدمون آخرون للشبكات الاجتماعية دفاعاً عن وليام، وأصرُّوا على أنَّه لا خلاف.

مشكلات بين ميغان وكيت

تأتي هذه التعليقات بعد تكهُّناتٍ قوية حول وجود خلافٍ بين الشقيقين وزوجتيهما، وفق صحيفة Express البريطانية.

وأعلن هاري وميغان خططاً للانتقال إلى بيت فروغمور في بلدة ويندسور مطلع العام المقبل 2019، الأمر الذي أثار الشائعات بشأن وجود خلافٍ ملكي بين ما يُطلَق عليهم Fab Four(الرباعي الرائع).

وزعمت مصادر أنَّ ميغان وكيت ليستا على وفاق، وخرجت تقارير بشأن واقعة تتعلَّق بفستان وصيفة الشرف الخاص بالأميرة شارلوت وخلاف حول الموظفين.

واجهت ميغان المولودة في الولايات المتحدة أيضاً تساؤلات بشأن سلوكها، وظهرت ادعاءات بأنَّ المساعدين الملكيين لقَّبوها بـ»الدوقة الصعبة».

توترات بين وليام وهاري بسبب ميغان

وكانت هناك تلميحات بشأن وجود توتُّرات بين الأميرين وليام وهاري متعلِّقة بميغان.

فيُقال إنَّ وليام تواصل مع هاري بسبب مخاوف من أنَّ علاقة هذا الأخير مع ميغان -السيدة التي قابلها هاري في يوليو/تموز 2016 وتزوجها في مايو/أيار 2018- تتطور بوتيرة أسرع من اللازم.

وصرَّح مصدرٌ لصحيفة The Daily Mail البريطانية قائلاً: «المشكلة هي أنَّ دوق ودوقة كامبريدج شعرا بأنَّ الأمور تطورت بسرعة كبيرة بين هاري وميغان. وكان وليام على وجه التحديد قلقاً وشعر بأنَّه مُقرَّبٌ من هاري بما فيه الكفاية ليُعبِّر له عن أفكاره هذه».

لكن تفيد تقارير بأنَّ الملكة أبلغت ميغان وهاري ووليام وكيت بترك أي خلافٍ بينهم وراء ظهورهم من أجل الاحتفال بعيد الميلاد.

وصرَّح مصدرٌ لصحيفة The Sun البريطانية قائلاً: «سمحت الملكة والأمير تشارلز باستمرار الوضع دون التدخل علناً، لكنَّهما أوضحا أنَّ عيد الميلاد هو مناسبة لالتئام الأسرة برُمّتها بشكلٍ حقيقي».

وأضاف المصدر: «كان هذا يعني أن يدخل الثنائيان الكنيسة باعتبارهم الرباعي الرائع، تماماً كما فعلوا العام الماضي. ونعم، كان هذا محرجاً وغير مريح بالنظر إلى ما جرى على مدار الأشهر الـ12 الماضية. لكنَّ البديل المتمثل في حدوث مزيد من السلبية في عيد الميلاد لم يكن يستحق التفكير فيه».

 

المصدر: عربي بوست



عدد المشاهدات:3061( الأحد 09:41:36 2018/12/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/03/2019 - 8:19 م

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. ترامب بقميص نيمار! بالفيديو... مواصفات خارقة وقوة هائلة لأول دراجة سيارة نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير ماذا فعل سائق قطار لعشرات الأغنام التي وقفت في طريقه (فيديو) بالفيديو... أب يشاهد مباراة ويحمل هاتفا لابنته لتشاهد الكرتون بالفيديو... الرياح تطيح بشاحنة ضخمة في أمريكا المزيد ...