-->
السبت23/2/2019
ص12:35:19
آخر الأخبار
بعد 16 عاما من إغلاقه على يد الاحتلال.. الفلسطينيون يفتحون باب الرحمة في المسجد الأقصىالبشير يعلن حالة الطوارئ وحل حكومة الوفاق الوطني وحكومات الولايات "ضرب بيده على الطاولة"... الرئيس اللبناني يحسم الجدل بشأن العلاقات مع سورياسياسيون: موقف الرئيس اللبناني يمهد لخطوة كبيرة مع سورياتجمع وطني في القامشلي تأكيداً على وحدة سورية أرضاً وشعباً ودعماً للجيش في محاربة الإرهابسورية تشارك في اجتماع الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسطتقنيات لتصنيع وتركيب الأطراف الصناعية لأول مرة بين أيدي فنيين سوريينملحق روسيا العسكري في دمشق: نكافح مع الجيش السوري وحلفائه ضد الشر العالمي ...المقداد: تضحيات للجنود الروس على أرض سورياوزير الدفاع الإيراني: مخططات واشنطن هزمت في المنطقةإيران تعلن مفاجأة بشأن القصف الإسرائيلي في سوريا تأهيل 426 مركز تحويل في حلب لتأمين التغذية الكهربائية للمناطق الصناعيةمنشأة ستمرخو لإنتاج بذار وثمار الفطر.. دعم المنتج المحلي وتأمينه بنوعية جيدةفنزويلا والسودان والجزائر تتقدّم كساحات أزمات بديلة بدلاً من سورية واليمن وأفغانستانحصانة الانتصار السوري وآفاقه الإقليمية ...تحسين الحلبي الداخلية: لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول فقدان طفل في طرطوساحتدام الحرب السورية ضد تمويل الإرهاب... وسطو مسلح على شركة حوالات - فيديو الحرس الثوري يعلن اختراق مراكز السيطرة والقيادة للجيش الأمريكي (بالفيديو) مصدر تركي يؤكد إصابة الجولاني ونقله إلى مشفى انطاكية٤٠٠ معلم ومدرس تدربوا على المناهج الجديدة بريف القنيطرة الجنوبي المحررصدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا للكليات الطبية والمعلوماتية والعمارةإصابة مدنيين اثنين جراء انفجار لغم من مخلفات “داعش” بريف الحسكةالجيش ينفذ عملية نوعية على تجمعات المجموعات الإرهابية بريف حماة الشمالي رداً على خروقاتها المتواصلة اتفاق منطقة خفض التصعيدمنظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سورياالثوم والبصل يكافحان أخطر أنواع السرطانتمرين بسيط ينقذ حياتك من خطر النوبات القلبية والسكتات الدماغية (فيديو)"عندما تشيخ الذئاب": دراما جديدة...تتحدث عن (الثالوث المحرم)فادي صبيح يحل ضيف شرف على "ورد أسود" ويوضح سبب اعتذاره عن "الحرملك"لكسب الشهرة ..مصري يزرع قنبلة وهمية ويبلغ الشرطةقطة مصمم الأزياء لاغرفيلد قد ترث أكثر من 195 مليون دولارالكراسوخا الروسية قادرة على دفن "قاتل" إس300 الإسرائيليبالفيديو... مواصفات وأسعار أيقونات "سامسونغ" الثلاث "غلاكسي إس 10"القرار الأميركي ببقاء 200 جندي... لماذا؟ ....ناصر قنديلهؤلاء من سيشاركون في إعمار سوريا...عباس ضاهر

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مـنـوعات >> مطعم يحذر زبائنه: فكروا مرتين قبل زيارتنا

في إجراء نادر الحدوث، حذر أحد المطاعم زبائنه من القدوم إليه، ودعاهم إلى التفكير بعناية شديدة قبل اتخاذ قرار تناول الطعام لديه.

وقصد مطعم "ليون" في تحذيره، الزبائن الذين يعانون من الحساسية المفرطة من بعض الطعام، وفقا لصحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية.

وقال جون فينسنت، الشريك المؤسس لسلسلة مطاعم الوجبات السريعة، إنه "من المستحيل ضمان خلو أطباقه بالكامل من مسببات الحساسية".

وكتب في منشور على موقع "ليون" الإلكتروني: "إن فكرة أن "ليون" قد يسبب ضررا لأحد ضيوفنا مروعة، ولذلك نطلب من هؤلاء الذين يعانون من الحساسية الجدية أن يفكروا بعناية بشأن اختيارهم تناول الطعام معنا".

وتابع: "نحن نقدر مدى تسبب تحذيرنا في إحباطكم، ولكن لا شيء أهم من سلامتكم".

وفسر البعض تحذير مطعم "ليون" أنه سيبدأ في إبعاد الزبائن عنه إذا كانوا مصابين بحساسية شديدة، ولكن خرج متحدث باسم الشركة لينفي أن الأمر ليس كذلك، واعتذر "إذا كانت بعض الحوادث النادرة والمنعزلة قد جعلت التحذير يساء فهمه".

ويأتي تحذير سلسلة مطاعم "ليون"، بعد وفاة زبونة تدعى ناتاشا إدانان لابيروس، البالغة من العمر 15 عاما، التي كان لديها رد فعل تحسسي مميت على ساندويتش بريت ماجر في عام 2017.

ولكن، أثار تحذير مطاعم "ليون"، انتقادات وعضب على "تويتر"، إذ غرد أحدهم: "قد يعلنون أيضا أنهم لا يستطيعون ضمان عدم حدوث أي تسمم غذائي في محلاتهم، لذا يجب على جميع العملاء التفكير في تناول الطعام بعناية لديهم".

وفيما غرد آخر: "هذا مخيب للآمال حقا"، أضافت أخرى: "يا لها من رسالة بشعة لإرسالها للناس، من المسؤول عن الاتصالات الخاصة لديهم، لقد استمتعت بتناول الطعام في "ليون"، ولكن هذا التحذير يجعلني أشعر فعلا بأنه غير مرحب بي كزبونة، بالتأكيد لن أتناول الطعام هناك بعد الآن".

وكالات



عدد المشاهدات:2403( الاثنين 04:38:05 2019/01/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/02/2019 - 12:30 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو مؤثر... ماذا فعل كلب صغير مع أمه الجائعة مقالب وطرائف محرجه ... حاول أن لا تضحك شاهد ماذا فعل هذا الشاب عندما التقطت حبيبته باقة العروس شاهد... عملية افتراس لأسد الجبل في ثوان معدودة (فيديو) بالفيديو... موقف محرج للسياح على سور الصين العظيم إعلامية توزع مليون دولار على جمهورها(فيديو) سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها المزيد ...