-->
الجمعة19/7/2019
ص12:3:46
آخر الأخبار
مقابلة علنية قصيرة ونادرة بين وزير خارجية البحرين مع وزير خارجية الكبان الإسرائيليمجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للنظام السعودي “شاهد” فايز أبو شمالة يمسح الأرض بإعلامي سعودي متصهين اعتبر اليهود أشرف وأقرب له من الفلسطينيينبعد ضبط صاروخ للجيش القطري في إيطاليا... الدوحة: تم بيعه لدولة نتحفظ على ذكرهاالخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا المقبل حول سورية في 1 و2 آبمدير الآثار والمتاحف: سرقة 14 صندوقاً من النقود الذهبية من الرقة مصدر مطلع لم يستغرب أنباء توكيل «مسد» لـ«إسرائيل» ببيع النفط السوري: وضعوا يدهم بيد الاحتلال الأميركي …«تل رفعت» و«تل أبيض» تتصدران التصريحات والتحركات التركية … الميليشيات «الكردية» تحشد خوفاً من عدوان محتملطهران: ادعاء واشنطن بإسقاط طائرة إيرانية هدفه تغطية فشلها في المنطقةقاسم سليماني يسخر من إعلان ترامب إسقاط طائرة إيرانية المصرف العقاري: نسعى لرفع قرض شراء السكن من 5 إلى 25 مليون ليرةقرار بإلزام المستوردين الممولين من المصارف بتسليم 15 % من مستورداتهم بسعر التكلفةخيارات للتعامل مع مقاتلي "داعش" الأجانب المحتجزين حالياً في سورية.....ترجمة: لينا جبورمابين القيصر والخليفة: فصل تركيا عن الناتو .. ام فصل روسيا عن سورية؟ ....بقلم نارام سرجونمكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةوفاة عاملين وإصابة اثنين آخرين جراء انهيار جزء من سقف المصلى بجامع وسط مدينة حلب القديمةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستاالتربية تصدر نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي.. (21 تلميذاً) حصلوا على العلامة التامة«التعليم العالي»: لا زيادة على أقساط الجامعات الخاصة للعام الدراسي القادمبعد توقف عام.. واشنطن تعاود تدريب (الجيش الحر) في قاعدة التنف ومعسكرات داخل الأردن الجيش السوري يتخذ إجراءات صارمة قرب الحدود التركيةوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"كيف تفقد العدسات اللاصقة البصر6 أشياء مفاجئة قد تؤثر على بشرتك دون أن تدركهاماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!إصابة مذيعة سورية بحادث "أليم" في مطار بهولندا (صورة)في الهند... أراد الاغتسال في النهر فابتلعه تمساحبعد زواج مثير للجدل.. ملك ماليزيا السابق يطلق زوجته بالثلاثإعلام: البنتاغون يستخدم الحشرات كسلاح بيولوجي والتحقيق جارمعلومات غريبة ومثيرة اكتشفت حديثا عن القمرهل يتورّط الأردن بتدريب وحَدات من الجيش السوري الحر لإشعال جبهة درعا بضُغوطٍ أمريكيّةٍ إسرائيليّةٍ؟عكاز خشبي للعيون العرجاء .........بقلم: نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مـنـوعات >> قصة مليونير بريطاني اكتشف عقمه بعد إنجاب 3 أبناء

“كان الأمر وكأن أحدهم ضربني بمطرقة على رأسي”، بهذه الكلمات وصف رجل الأعمال الناجح ريتشارد ماسون اللحظة التي أخبره فيها الأطباء قبل عامين بأنه مصاب بالتليف الكيسي.

وماسون البالغ من العمر (54 عاما)، شريك مؤسس لموقع MoneySupermarket.com البريطاني المتخصص في مقارنة الأسعار.

ولم يكن عِلم ماسون بحمله للمرض الوراثي والمتطور هو مبعث الصدمة الأكبر بالنسبة له، وإنما اكتشافه أن هذا المرض يعني بالتبعية أنه عقيم منذ طفولته، ومن ثم فهو ليس الأب الطبيعي لثلاثة أبناء من زوجته السابقة كيت.
وقال المليونير لراديو بي بي سي 5 لايف: “أُخبرتُ بأن كل الرجال المصابين بالتليف الكيسي عقيمون، وأن إنجابهم أطفالا هو أمر شديد الندرة”.
وأضاف ماسون: “ظننت أن التشخيص كان خطأ، لكن الأطباء أكدوا لي حاجتي إلى التحدث مع زوجتي السابقة في الأمر”.
وأجرى ماسون وزوجته الحالية، إيما، فحوصات بعد عدم تمكنها من الحمل.
تزوير أبوة
ثم سأل ماسون زوجته السابقة، كيت، التي طلقها عام 2007 بعد 20 عاما من الزواج. وأخبرته أن التوأمين “إد” و”جويل” (19 عاما) و”ويليم” (23 عاما) كلهم أبناؤه. ولكن فحوص الحمض النووي أثبتت أنها كاذبة.
وقال ماسون: “لوقت طويل شعرت بهذه الحقائق تطن في أذني وبأن العالم يدور من حولي”.
ويتابع: “وظللت أفكر فيمن يكون الأب الطبيعي. ولم يتسن لي أن أعرف أي شيء أكثر”.
ورفع ماسون دعوى قضائية ضد زوجته السابقة يطعن في نسب أبنائه، وفي نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وافقت كيت على دفع 320 ألف دولار تعويضات له – وكانت قد تلقت 5 مليون دولار إبان الطلاق.
لكن القاضي سمح لـ كيت بالإحتفاظ بهوية والد الأطفال الطبيعي سرًا.
وقال محامي ماسون، روجر تيريل، لصحيفة الديلي تلغراف: “لم ترغب الزوجة السابقة في تسمية الوالد- ولكن لماذا؟، لا نعرف. ولذلك ارتضت بعمل تسوية مالية ومن ثم لم تكن مضطرة لتسمية الوالد”.
ويعتقد ماسون أنه: “وعند نقطة مستقبلية ما، سيرغب الأبناء في معرفة هوية والدهم الطبيعي – وستكون لدي المعلومات من أجلهم. ولا أعرف ما إذا كان هو أحد أصدقائي، ويمكن أن يكون شخصا مقربا مني”.
وقال ماسون لبي بي سي: “لربما كان شخصا يجلس عن قرب مني وأنا أراقب الأبناء يلعبون كرة القدم أو الرغبي، أو في الحفلات المسائية التي تقيمها المدارس لأولياء الأمور. فقط لست أدري”.
وأضاف: “عندما يكتنف حياتك سرٌ غامض كهذا، ويؤثر عليك إلى هذا الحد البعيد، عندئذ ترغب، كأي شخص في مكانك، في معرفة الحقيقة”.
ووعد رجل الأعمال بمكافأة 6400 دولار لكل من يساعده في الوصول إلى هوية الأب الطبيعي.
وقالت الديلي ميل البريطانية إن ماسون يعتقد أن والد أبنائه قد يكون رجلا كان يتردد على زوجته السابقة في حقبة التسعينيات – ولربما كان زميلا في بنك باركليز بلندن حيث كانت كيت تعمل.وحاولت البي بي سي التواصل مع كيت لكنها رفضت.
لا تواصل
وتسببت الدعوى القضائية في مزيد من الألم لـماسون، الذي توقف اثنان من أبنائه عن الحديث إليه.
وقال ماسون للديلي ميل: “أرى ما ينشرون على صفحة التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهذا يحطم قلبي. كانت حفلة تخرّج الأكبر قريبة ولم يوجه دعوة إلي”.
ولم يبق على اتصال به هذه الأيام سوى “إد” أحد التوأمين.
وظل الأمر كذلك حتى كسر جويل، ثاني التوأمين، الصمت وتحدث الأسبوع المنصرم إلى الديلي ميل منتقدا سلوك ماسون، قائلا: “إنه رجل شديد التسلط، وليس من نوع الشخصيات التي ترغب في البقاء معها. لقد بدأت ألاحظ ذلك منذ أن كنت في الخامسة عشرة”.
ومع ذلك، أعلن الشاب أنه لا يرغب في تحديد والده الطبيعي، “ريتشارد هو أبي ولن أبحث عن الحقيقي. أشك في أنه حتى يعرف بوجودنا”.



عدد المشاهدات:4598( الاثنين 12:02:30 2019/01/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/07/2019 - 10:47 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس المزيد ...