-->
الأحد26/5/2019
م19:18:27
آخر الأخبار
"أنصار الله" تعلن السيطرة على 3 مواقع في السعودية القبض على مسؤول "بيت المال" الداعشي في العراقمنصور: سورية القاعدة الأساسية للنضال بوجه قوى العدوان والهيمنةاعتقال ستة إرهابيين من تنظيم (داعش) جنوب شرق الموصلمجلس الوزراء يؤكد على ضمان حسن سير العملية الامتحانية والإسراع بإجراءات برنامج دعم المسرحينالرئيس الأسد : ضرورة تحديد أولويات العمل بمشروع الإصلاح الإداري بما يضمن إنجازاً حقيقياً على الأرضالحرارة والأعشاب اليابسة وأعقاب السجائر تشعل عشرات الحرائق في دمشق وريفها بمساعدة خبراء من بلجيكا وفرنسا والمغرب… الإرهابيون يحضرون لاستخدام سلاح كيميائي في إدلب وريف حماة لخلق الذرائع لعدوان على سوريةجنرال إيراني: يمكننا إغراق السفن الحربية الأمريكية بطواقمها وطائراتهارويترز : تركيا زادت دعمها للمسلحين لصد هجوم الجيش السوري بإدلبموسم القمح يبشّر بتحسن الليرة أمام الدولارالنفط السورية: أبرمنا عقود توريد إلى حين عودة النفط السوري من الشمالهزيمة واشنطن على أبواب إدلب...المهندس: ميشيل كلاغاصيقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبتوقيف شخص بالجرم المشهود وهو يسرق مبلغ مالي كبير من سيارة مركونة في دمشقإلقاء القبض على حدثين في اللاذقية قاما بطعن وسلب امرأة طاعنة بالسنالقوات السورية تستعين بطائرة قاذفة غير عاديةبالفيديو... تمهيد ناري يستبق اقتحام الجيش السوري لمواقع النصرة بريف حماة صدور الأحكام الانتقالية الخاصة بتطبيق النظام الفصلي المعدل في الجامعات الحكومية دراسة تعيين نسبة محددة من خريجي المعاهد في مؤسسات الدولة مباشرةالجيش يضبط نفقاً للإرهابيين بعمق 20 متراً خلال تمشيط بلدة قلعة المضيق بريف حماةبالتعاون مع الجهات المختصة.. دائرة آثار درعا تستعيد قطعتين أثريتين مسروقتين من متحف القنيطرة الوطنيوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى 10 أطعمة تساعد في ترميم وتعويض نقص فيتامين "ب"في الجسمالعلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطانأنزور يضع اللمسات الأخيرة لفيلمه “دم النخل”بيان صادر عن وزارة الإعلام "بخصوص الموافقة على نص مسلسل دقيقة صمت "انتهاء صلاحية الطعام لا يعني عدم الاستفادة منهقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!روسيا تطلق كاسحة جليد نووية هي الأكبر والأقوى في العالمردّاً على عقوبات ترامب.. إليكم النظام الصيني المنافس لـ"أندرويد"و"ويندوز"!هل دعم تركيا للنصرة وبقية المجموعات الإرهابية أنهى اتفاقات سوتشي واستنا؟؟ ...بقلم طالب زيفا عقدة العداء لإيران وللآخرين..... د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مـنـوعات >> صدمة ليلة الزفاف.. رسالة من الأم الميتة على حذاء العرس

ترجمات - وجدت بريطانية على وشك الزواج رسالة سرية من والدتها الميتة منذ عامين تقريبا في مكان غريب، وبطريقة غير مسبوقة، وفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

إذ بينما كانت إيما، البالغة من العمر 38 عاما، تخطط وتستعد للزواج في أغسطس المقبل، تلقت الأسبوع الماضي هدية عرس عبارة عن حذاء، لكنها لاحظت شيئا غريبا على نعل الحذاء من الأسفل.

وبعد أن تمعنت في الكتابة المنقوش على حذاء الزفاف، أجهشت إيما في البكاء وانعقد لسانها، بعدما اتضح أن الكتابة ما هي إلا رسالة تهنئة سرية من والدتها الراحلة، قبل عام تقريبا.

وقالت إيما إن والدتها كانت أصيبت بمرض السرطان بعد خطبتها بفترة بسيطة.

وأضافت أنها كانت تأمل أن تتمكن والدتها من البقاء على قيد الحياة، إلى ما بعد إتمام الزواج من صديقها ريتشارد، لكن الموت عاجلها في العام 2017.

وأوضحت إيما أن ترتيبات للزواج كانت صعبة من دون وجود الأم، وأنها كثيرا ما كانت تنخرط في نوبات بكاء، مضيفة أن الحذاء الهدية وصلها بواسطة البريد، وأبلغها ساعي البريد أن والدتها كانت رتبت كل شيء بخصوص الهدية وأنها دفعت مقابلها أيضا.

وقالت إن الرسالة المنقوشة على نعل حذاء العرس من والدتها كانت عبارة تهنئة وجاء فيها "أردت أن تحظي بهدية مني بمناسبة زفافك، وهذا الحذاء هو هديتي لك.. آمل أن تحظي بيوم ساحر.. الكثير الكثير من الحب والقبلات.. أمك".

 وأكدت إيما، وهي من منطقة كيبورث بوشامب في ليسترشاير في إنجلترا، أنه لم يكن لديها أي فكرة عن الأمر، وكذلك الحال مع خطيبها ريتشارد، وأن الأمر شكل صدمة قوية لها.

وأوضحت أنها بعد استلام البريد، رأت حذاء في الحزمة البريدية، وقبل أن تضعه في قدمها، شاهدت كتابة على زوجي الحذاء لكنها في البداية لم تنظر إلى هذه الكتابة.

وأشارت إلى أنها قرأت الرسالة لاحقا، وعندما علمت أنها رسالة والدتها السرية لها في يوم زفافها "كاد نفسي ينقطع ولم أكن قادرة على الكلام".

ونشرت إيما صورة للحذاء على حسابها في فيسبوك، وفي وقت لاحق قالت صاحبة محل الأحذية "لايس آند لوف"، أماندا ويز: "إنه لمن الرائع أن تشارك في هدية عاطفية، لقد كان أكثر حذاء عاطفي قمت بتفصيله في حياتي".

وكانت والدة إيما اتصلت بأماندا قبل وافتها بأسابيع، وطلبت من صاحبة محل الأحذية أن تضع رسالتها السرية على الحذاء المخصص لزفاف إيما، على أن ترسله لها بواسطة البريد في وقت لاحق.

"سكاي نيوز"



عدد المشاهدات:2056( السبت 07:37:06 2019/03/16 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/05/2019 - 5:42 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. ترامب يسلم كأسا ضخما لمصارع سومو كاد يطرحه أرضا ٣٥ فكرة ابداعية للاسمنت في غاية السهولة بالفيديو.."بي إم دبليو" تسخر من "مرسيدس" بإعلان ساخر عصابة تنفذ "أغبى" عملية سطو على محل صرافة بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر المزيد ...