-->
الخميس20/6/2019
ص2:54:25
آخر الأخبار
محققة دولية: ولي عهد النظام السعودي مسؤول عن مقتل خاشقجيمتحديا ترامب.. سيناتور أمريكي يتحرك لمنع بيع الأسلحة للسعوديةالرئيس العراقي: ضرورة حل الأزمة في سورية سياسياً ومواجهة الإرهابالذي دعا لـ"الجهاد" ضد الشعب السوري.. ميتا في سجنه!المعلم: توقف تركيا عن دعم الإرهابيين وانسحابها من سوريا سيؤديان إلى تطبيع العلاقات معها إن شاء اللهدمشق وموسكو تحملان الأمم المتحدة مسؤولية التقليل من حجم الكارثة الإنسانية في مخيم الهول ‏عشرات الأسر المهجرة تعود من مخيم الركبان ومخيمات اللجوء في الأردن إلى قراها المحررة من الإرهابالمعلم يزور الجناح السوري في معرض إكسبو العالمي للبستنة والزهور قرب بكينالجيش الإيراني: سنقضي على العدو خارج حدودنا إذا حاول غزونا في عقر دارناالقضاء الفرنسي: إحالة ساركوزي إلى المحاكمة بتهم فسادحاكم مصرف سورية المركزي : ارتفاع الدولار سببه حملة ممنهجة على سورية لإضعافها اقتصادياالمركزي يواصل استبدال الأوراق النقدية المشوهةالمعلم في الصين: ما الذي تستطيع بكين تقديمه؟ ....بقلم حميدي العبداللهصِرَاعُ مواقع!......د.عقيل سعيد محفوضوفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق الحسكة القامشليإخماد حريقين في داريا دون أضراروزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة مركبة غريبة الشكل تهاجم المسلحين في سورياالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالسياسات التعليمية في سورية: مراجعة تحليلية نقدية للوسائل والأهدافضبط مقر تحكم وعمليات لإرهابيي داعش في بادية دير الزور يحتوي أسلحة وذخائر بعضها إسرائيليتركيا تعيد إحياء «جند الأقصى» المحظور أميركياً وتزجه في معارك حماة! … الجيش يتصدى لمحاولات خرق «الخريطة الميدانية» وزير السياحة: لم نصرح لأي مكاتب سياحية خاصة بـ الحج والعمرة تقيب المقاولين السوريين في طرح جريئ عن مهنة آيلة للسقوط ان لم يتم دعمها والاهتمام بها حكوميا وافراد مشروب ليلي يساعد على إنقاص الوزن أثناء النوم!أستاذ طب نفسي: كلنا مرضى نفسيون لمدة ساعتينسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّ"أمل عرفة"إنسحبت بعد "إحتكاك"لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"لهذا السبب فتاه بريطانية تتعرض للضرب من قبل موظفي الأمن في مطار بأمريكا؟منشوراتك على "فيسبوك" تكشف عن إصابتك بأمراض محددة!تجارب ناجحة... علماء روس قاب قوسين أو أدنى من تطوير "عباءة التخفي"من إدلب إلى مضيق هرمزما احتمالات المواجهة العسكرية الأميركية ـ الإيرانية؟ ....العميد د. أمين محمد حطيط

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مـنـوعات >> السجن مدى الحياة لأميركية "جلست" على ابنة عمها

ترجمات - أصدرت محكمة أميركية حكما بالسجن مدى الحياة بحق امرأة متقاعدة، تزن أكثر من 140 كيلوغراما، بعدما قتلت ابنة عمها البالغة من العمر 9 سنوات بولاية فلوريدا الأميركية.

وصدر الحكم بحق فيرونيكا بوزي، البالغة من العمر 66 عاما، بعد أن سحقت ابنة عمها الصغيرة ديريكا ليندزي، نتيجة جلوسها عليها، لمدة تصل إلى 6 دقائق.

ويصل وزن فيرونيكا إلى 146 كيلوغراما، بينما لا يزيد وزن ديريكا على 31 كيلوغراما، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وقال الأطباء إن الإصابات التي تعرضت إليها ديريكا هي أسوأ ما شهدته عيونهم طوال 20 عاما.

أما محامية الادعاء العام، آمي شيا، فقالت خلال المحاكمة التي استمرت يومين إن ديريكا "توفيت بينما كانت في غرفة المعيشة متمددة على مقعد ووجهها إلى الأسفل، فيما تدلت ركبتيها على الأرض، وكانت المتهمة قد جلست عليها أثناء ذلك".

وأضافت أن المتهمة اعترفت بأنها تزن أكثر من 146 كيلوغراما، وأن ديريكا فتاة صغيرة في التاسعة من عمرها.

بالإضافة إلى ذلك، كانت الطفلة ديريكا تعاني من آثار ضرب مبرح تعرضت لها عندما كانت في حضانة غريس وجيمس سميث، اللذين تبنياها سابقا، كما كانت تتعرض للضرب على يد فيرونيكا عندما كانت تسيء التصرف.

أخبار ذات صلة
[الشرطة الجزائرية (أرشيفية)]
الشرطة الجزائرية تكشف غموض قتل طفلة بوهران

 وفي أكتوبر 2017، استيقظت فيرونيكا على اتصال هاتفي من غريس، البالغة من العمر 71 عاما، تطلب منها "تأديب" ديركا وضبط سلوكها، بعدما أساءت الأخيرة لشقيقتها الصغيرة، البالغة من العمر 8 أعوام.

وقالت آمي شيا إن فيرونيكا كانت تقرر ضرب الأطفال ما إن تطأ قدميها الأرض ،بعد أن تنهض من فراشها، حيث كانت تتناول مسطرة وأنبوبا نحيفا لتساعد غريس سميث "بتأديب" ديريكا.

وفي يوم وفاتها، أجبرت ديريكا على الاستلقاء على المقعد ووجهها إلى الأسفل وقدميها متدليتان عن المقعد.

وبعد أن أجبرت على هذه الوضعية، جلست فيرونيكا على ظهر ديريكا، وتوفيت الأخيرة لعدم قدرتها على التنفس.

وسمع صراخ ديريكا مرتين، لكنها لم تعد تتنفس، فاتصلت فيرونيكا بشرطة النجدة في مقاطعة إسكامبيا، في ولاية فلوريدا الأميركية.

وفي المستشفى، وبعد تشريح جثتها، تبين أن ديريكا كانت تعاني أيضا من كدمات عديدة على مؤخرتها، وصفها الطبيب الشرعي بأنها "كدمات فوق كدمات فوق كدمات".

وقال محامي فيرونيكا إن الأخيرة كانت تحاول مساعدة آل سميث على ضبط سلوك الطفلة، و"أنها لم تقصد أذيتها".

إلى جانب الحكم على فيرونيكا بالسجن مدى الحياة، أصدر القاضي حكما بالسجن على جيمس سميث (64 عاما) لمدة 10 سنوات في ديسمبر الماضي لدوره في وفاة ديريكا، بينما لم يصدر حكما على غريس، بسبب معاناتها من أمراض عقلية وجسدية، لكنها ستواجه باتهامات جنائية بعد شفائها من أمراضها.

"سكاي نيوز"



عدد المشاهدات:2236( الأحد 11:56:44 2019/03/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/06/2019 - 2:37 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل شاهد... نسر أمريكي يقوم بتصرف نادر مثل البشر ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية بالفيديو... شاب يبتكر أغرب جهاز لغسل الشعر لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر (فيديو) ظهور جريء للفنانة اللبنانية مايا دياب بفستان شفاف المزيد ...