-->
الأحد26/5/2019
ص11:23:14
آخر الأخبار
"أنصار الله" تعلن السيطرة على 3 مواقع في السعودية القبض على مسؤول "بيت المال" الداعشي في العراقمنصور: سورية القاعدة الأساسية للنضال بوجه قوى العدوان والهيمنةاعتقال ستة إرهابيين من تنظيم (داعش) جنوب شرق الموصلالرئيس الأسد : ضرورة تحديد أولويات العمل بمشروع الإصلاح الإداري بما يضمن إنجازاً حقيقياً على الأرضالحرارة والأعشاب اليابسة وأعقاب السجائر تشعل عشرات الحرائق في دمشق وريفها بمساعدة خبراء من بلجيكا وفرنسا والمغرب… الإرهابيون يحضرون لاستخدام سلاح كيميائي في إدلب وريف حماة لخلق الذرائع لعدوان على سوريةانخفاض ملموس على درجات الحرارة والجو بين الصحو والغائم جزئيارويترز : تركيا زادت دعمها للمسلحين لصد هجوم الجيش السوري بإدلبفيسك حول مزاعم هجوم دوما الكيميائي: منظمة حظر الأسلحة الكيميائية قامت بعمليات خداعتوقعات بإقبال أصحاب " المقاهي" لعقد اتفاقيات " الإنفاق الاستهلاكي"المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة إلى العمل قريباًهزيمة واشنطن على أبواب إدلب...المهندس: ميشيل كلاغاصيقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبتوقيف شخص بالجرم المشهود وهو يسرق مبلغ مالي كبير من سيارة مركونة في دمشقإلقاء القبض على حدثين في اللاذقية قاما بطعن وسلب امرأة طاعنة بالسنالقوات السورية تستعين بطائرة قاذفة غير عاديةبالفيديو... تمهيد ناري يستبق اقتحام الجيش السوري لمواقع النصرة بريف حماة دراسة تعيين نسبة محددة من خريجي المعاهد في مؤسسات الدولة مباشرةالسياسات الثقافية في سورية:كيفيات تكوين وتحصين الإنسان معرفياً وثقافياً....د. كريم أبو حلاوة«النصرة» تقر بتوريط النظام التركي لها في معارك ريف حماة الشمالي وتعتبرها انتحاراً لإرهابيها … الجيش رد على خروقات الإرهاب ويسحق مسلحيهوحدة من الجيش تعثر على صواريخ وقذائف وذخائر خلال تمشيط قرية الكركات بريف حماةوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى 10 أطعمة تساعد في ترميم وتعويض نقص فيتامين "ب"في الجسمالعلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطانأنزور يضع اللمسات الأخيرة لفيلمه “دم النخل”بيان صادر عن وزارة الإعلام "بخصوص الموافقة على نص مسلسل دقيقة صمت "انتهاء صلاحية الطعام لا يعني عدم الاستفادة منهقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!روسيا تطلق كاسحة جليد نووية هي الأكبر والأقوى في العالمردّاً على عقوبات ترامب.. إليكم النظام الصيني المنافس لـ"أندرويد"و"ويندوز"!عقدة العداء لإيران وللآخرين..... د. بسام أبو عبد اللههل لاحظتم الفرق؟.....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مـنـوعات >> طائرة ترتطم بسقف كنيسة لتعلق بعدها بأسلاك كهربائية... لحظات مرعبة عاشها الركّاب!

قالت صحيفة The New York Times الأميركية إن طائرة صغيرة تقل ثلاثة أشخاص حاولت الهبوط في الضباب الكثيف الذي أحاط بمدينة نيويورك وذلك ست مرات مساء الأحد 14 نيسان، واضطرت الى تكرار الهبوط للمرة السابعة مع بدء نفاد وقودها، وذلك فوق مدينة لونغ آيلاند.

وحسب الصحيفة الأميركية، فإن الطائرة، وهي من طراز سيسنا 172، لم تنجح في الوصول إلى المطار، وإنما اندفعت إلى منطقة سكنية في ضواحي فالي ستريم، في نيويورك، وبدا أن هناك كارثة على وشك أن تقع.

وحسبما قال مسؤولون محليون فإن الطائرة ارتطمت في البداية بسقف الكنيسة، الموجودة في المنطقة ثم بعدة خطوط كهرباء، قبل أن تصبح عالقة في الأسلاك المتشابكة كما الذبابة المحجوزة في شبكة وأصبحت الطائرة معلقة على بعد قدم واحدة (30 سنتيمتراً) من أرض الحديقة الأمامية لمنزل من الطوب.

وبعدما وصلت شرطة مقاطعة ناسو إلى مكان الحادث، وجدوا أن الطائرة تتدلى من كابلات المرافق، وتتجه مقدمتها لأسفل، ومعلّقة كما لو أنها تجمدت قبل أن تقع الكارثة بلحظات. وكان الطيار واثنان من الركاب، الذين خرجوا سالمين تقريباً، يجلسون على رصيف قريب.

وحسب تصريحات الشرطة، فقد قال المحقق فنسنت غارسيا إن ما حدث يعتبر معجزة فالمنزل الذي توقفت أمامه الطائرة لم يُصب بأذى وكذلك جسم الطائرة كان سليماً بالكامل.

وقال باتريك رايدر، مفوّض شرطة مقاطعة ناسو، مساء الأحد 14 نيسان: «في الواقع، منعت الأسلاك الطائرة من الارتطام الأرض».

وحسب المحقق غارسيا فإنه بحلول صباح الإثنين 15 نيسان، جرى انتشال طائرة من طراز سيسنا من أسلاك الكهرباء. وكانت تستقر في الفناء الأمامي لمنزل في كلاريندون درايف في فالي ستريم، وهي قرية تضم حوالي 37 ألف شخص، وتقع على بعد حوالي 3 كيلومترات شمال شرق مطار كينيدي في كوينز.

وحددت الشرطة هوية الراكبين وهما: هونجو نا (29 عاماً)، وجوموو يونغ (26 عاماً)، فيما يُعرف الطيار باسم دونغيل كيم (27 عاماً). وينتمي ثلاثتهم لمنطقة فلاشينغ في كوينز.

وقال المحقق غارسيا إن الرجال الثلاثة تمكنوا من الخروج من الطائرة قبل وصول عمال الطوارئ. ولم يصب منهم أحد سوى هونجو نا؛ الذي التوى إصبعه.

المسؤولون قالوا إن الرجال الثلاثة كانوا يسافرون بطائرة استأجروها من مدرسة للطيران وخدمة تأجير الطائرات في فارمنغديل في ولاية نيويورك.
 



عدد المشاهدات:2586( الجمعة 09:12:04 2019/04/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/05/2019 - 11:18 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

٣٥ فكرة ابداعية للاسمنت في غاية السهولة بالفيديو.."بي إم دبليو" تسخر من "مرسيدس" بإعلان ساخر عصابة تنفذ "أغبى" عملية سطو على محل صرافة بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات المزيد ...