-->
الأحد26/5/2019
ص11:29:5
آخر الأخبار
"أنصار الله" تعلن السيطرة على 3 مواقع في السعودية القبض على مسؤول "بيت المال" الداعشي في العراقمنصور: سورية القاعدة الأساسية للنضال بوجه قوى العدوان والهيمنةاعتقال ستة إرهابيين من تنظيم (داعش) جنوب شرق الموصلالرئيس الأسد : ضرورة تحديد أولويات العمل بمشروع الإصلاح الإداري بما يضمن إنجازاً حقيقياً على الأرضالحرارة والأعشاب اليابسة وأعقاب السجائر تشعل عشرات الحرائق في دمشق وريفها بمساعدة خبراء من بلجيكا وفرنسا والمغرب… الإرهابيون يحضرون لاستخدام سلاح كيميائي في إدلب وريف حماة لخلق الذرائع لعدوان على سوريةانخفاض ملموس على درجات الحرارة والجو بين الصحو والغائم جزئيارويترز : تركيا زادت دعمها للمسلحين لصد هجوم الجيش السوري بإدلبفيسك حول مزاعم هجوم دوما الكيميائي: منظمة حظر الأسلحة الكيميائية قامت بعمليات خداعتوقعات بإقبال أصحاب " المقاهي" لعقد اتفاقيات " الإنفاق الاستهلاكي"المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة إلى العمل قريباًهزيمة واشنطن على أبواب إدلب...المهندس: ميشيل كلاغاصيقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبتوقيف شخص بالجرم المشهود وهو يسرق مبلغ مالي كبير من سيارة مركونة في دمشقإلقاء القبض على حدثين في اللاذقية قاما بطعن وسلب امرأة طاعنة بالسنالقوات السورية تستعين بطائرة قاذفة غير عاديةبالفيديو... تمهيد ناري يستبق اقتحام الجيش السوري لمواقع النصرة بريف حماة دراسة تعيين نسبة محددة من خريجي المعاهد في مؤسسات الدولة مباشرةالسياسات الثقافية في سورية:كيفيات تكوين وتحصين الإنسان معرفياً وثقافياً....د. كريم أبو حلاوة«النصرة» تقر بتوريط النظام التركي لها في معارك ريف حماة الشمالي وتعتبرها انتحاراً لإرهابيها … الجيش رد على خروقات الإرهاب ويسحق مسلحيهوحدة من الجيش تعثر على صواريخ وقذائف وذخائر خلال تمشيط قرية الكركات بريف حماةوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى 10 أطعمة تساعد في ترميم وتعويض نقص فيتامين "ب"في الجسمالعلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطانأنزور يضع اللمسات الأخيرة لفيلمه “دم النخل”بيان صادر عن وزارة الإعلام "بخصوص الموافقة على نص مسلسل دقيقة صمت "انتهاء صلاحية الطعام لا يعني عدم الاستفادة منهقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!روسيا تطلق كاسحة جليد نووية هي الأكبر والأقوى في العالمردّاً على عقوبات ترامب.. إليكم النظام الصيني المنافس لـ"أندرويد"و"ويندوز"!عقدة العداء لإيران وللآخرين..... د. بسام أبو عبد اللههل لاحظتم الفرق؟.....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مـنـوعات >> ميلياردير استبدل صرف 11 مليون دولار على زفاف ابنته بالتبرع لبناء شقق للمشردين

قرر الملياردير ​الهند​ي ، أجاي مونوت ، أن ينفق مبلغ 11 مليون ​دولار​ الذي تم تخصيصه لحفل زفاف ابنته لمساعدة المشردين، لبناء 90 شقة للأشخاص المحرومين للبقاء فيها. وقد أعلن مونوت أنه من الأفضل فعل شيء أكثر فائدة وإنتاجية للاحتفال بمناسبة زفاف ابنته.

وبحلول الوقت الذي جاء فيه حفل الزفاف ، تمكن Munot من بناء 90 منزلاً للفقراء، وبقي 18 منزلاً آخر قيد ​البناء​. مشيرا الى ان على الأقل الآن ، سيكون للناس سقف فوق رؤوسهم بعد يوم طويل وشاق.

ما فعله مونوت ساعد الكثير من العائلات التي كانت في أمس الحاجة إلى منزل يمكنهم العيش فيه بسلام. إنهم ممتنون للغاية لأجاي مونوت لما قام به. ولكن هل كانت ابنته منزعجة من حقيقة أن والدها اختار مساعدة الفقراء بدلاً من جعل يومها الكبير مميزًا قدر الإمكان؟ أبدا على الاطلاق، يؤكد والدها الملياردير، فقد كانت شريا مونوت ، في الواقع ، ممتنة لأبيها لرد الجميل للمجتمع. في يوم زفافها ، فتم فتح أماكن المعيشة وسلموا كل أسرة مفتاحًا إلى منزلهم الجديد.

اجاي مونوت هو حاليا واحد من أغنى الناس في الهند. إنه رجل أعمال يتعامل مع إعادة بيع ​القمح​ والقماش. لقد علم البلاد و​العالم​ درسًا مهمًا. من المهم دائمًا رد الجميل للمجتمع.

يعد تغيير حياة 200 شخص أكثر أهمية من حفل زفاف. نعم ، من المفترض أن يكون يوم الزفاف هو أكثر أيام حياتك تميزًا ، لكن ماذا لو كان من الممكن أن تجعل يوم شخص آخر ايضاً مميزًا أكثر من يومك فقط؟ وفي حين أن هذا قد يبدو مبلغًا كبيرًا بالنسبة لنا ، إلا أنه لم يكن بمثابة تراجع في محفظة الملياردير الهندي.
وكالات



عدد المشاهدات:3728( الاثنين 14:42:12 2019/04/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/05/2019 - 11:18 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

٣٥ فكرة ابداعية للاسمنت في غاية السهولة بالفيديو.."بي إم دبليو" تسخر من "مرسيدس" بإعلان ساخر عصابة تنفذ "أغبى" عملية سطو على محل صرافة بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات المزيد ...