-->
الاثنين22/7/2019
ص10:28:55
آخر الأخبار
النظام السعودي يفرج عن ناقلة نفط إيرانية أوقفها قبل شهرينمقتل جندي تركي وإصابة 6 في عملية أمنية بشمال العراقمبادرة "مطار" تهوي بالسياحة السعودية إلى تركيامقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في حجة اليمنيةالحرارة إلى ارتفاع والجو حار وسديمي في المنطقة الشرقية والجزيرة والباديةواشنطن تعمل على تدريب 65 ألف مسلح انطلاقاً من «التنف»! … مصدر بوزارة النفط: الاحتلال الأميركي يقف وراء اعتداء قطار شحن الفوسفات..السيدة أسماء تستقبل الطلاب الأوائل في فروع الثانوي الستةمجلس الوزراء: مناقشة المشاريع الخدمية في حلب وترميم المدينة القديمةطهران تنشر فيلما وثائقيا لتجنيد "جواسيس" إيرانيين في الإماراتوفاة يوكيا أمانو المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذريةماذا يحدث في بورصة دمشق؟ … 25 ٪ من ملكية مصرف بيعت بأقل من دقيقة عبر 10 صفقات كبرىمعارض البناء والتكنولوجيا تختتم فعالياتها بـ 42 ألف زائر .. أصداءٌ ايجابية وحضورٌ شعبيٌ وإعلاميٌ لافت..معادلة الخليج: إيران تفعل ما تشاء وترامب يقول ما يشاء .....ناصر قنديللماذا تلجأ الولايات المتحدة إلى استخدام الشركات الأمنية الخاصة في سوريا؟إطلاق رصاص يحول حفل زفاف إلى مأتم في مدينة القامشليجريمة قتل جديدة بمدينة عفرينإيطاليا توجه تحذيراً ارهابياً بعد سماعها سوري يقول “سأتوجه من روما مباشرة إلى الجنة”رغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطحقيققة عقوبه بالفصل من جامعة دمشق بسبب تدوينة وإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعيسورية تحرز ميداليتين برونزيتين في الأولمبياد العالمي لعلم الأحياء بهنغارياالجيش يصد هجوماً للإرهابيين على محور القصابية بريف إدلب الجنوبياعتداء إرهابي يستهدف قطار شحن الفوسفات بريف حمص الشرقيحلب .. التحضيرات النهائية للمشاركة في ملتقى الاستثمار السياحيوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةنصائح تجنبك آلام الرقبةمشاكل العين قد تشير إلى تطور أمراض خطيرةانفصال أحلام عن زوجها يشعل تويتر السعوديةماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!"المزحة" تتحول إلى "مأساة"... ممثل كوميدي يتوفى أمام الجمهور في دبيلأول مرة.. البرازيل تشهد أغرب زواج في تاريخها! (صورة)"حيلة بسيطة" تطيل عمر البطارية في آيفونعلماء "ناسا": النبيذ الأحمر يساعد في الطيران إلى المريخعناوينهم وتفاصيلنا ....بقلم د. بثينة شعبان لماذا يختلق ترامب انتصارات وهمية في الخليج؟....قاسم عز الدين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مـنـوعات >> ملك تايلند يتزوج مسؤولة بوحدة أمنه الخاص وينصبها ملكة

تزوج الملك التايلندي ماها فاجيرالونجكورن من نائبة رئيس قسم الأمن الشخصي الخاص به سوثيدا فاجيرالونجكورن نا أياتايا، ونصبها ملكة للبلاد.

تزوج الملك التايلندي ماها فاجيرالونجكورن من نائبة رئيس قسم الأمن الشخصي الخاص به سوثيدا فاجيرالونجكورن نا أياتايا، ونصبها ملكة للبلاد.

ونقل موقع جريدة "الشرق الأوسط" عن وسائل إعلام تايلندية أنه تم تسمية سوثيدا فاجيرالونجكورن نا أياتايا، الزوجة الجديدة للملك ماها فاجيرالونجكورن، ملكة لتايلاند، وذلك قبل ثلاثة أيام من تتويجه.

وتزوج ملك تايلند من سوثيدا بشكل قانوني، وهي نائبة رئيس قسم الأمن الشخصي للملك، ومنحها لقب ملكة. وكانت شائعات انتشرت منذ فترة طويلة حول سوثيدا البالغة من العمر 40 عاما وهي مضيفة طيران سابقة، لكن علاقتها بالملك لم يتم الإعلان عنها حتى الآن.وذكر الموقع أن الملك الباغ من العغمر 66 عاما تزوج ثلاث مرات من قبل، ولديه سبعة أبناء.
ويذكر أن الملك، اعتلى العرش، عندما توفي والده الملك بوميبول أدولياديج في عام 2016 بعد سبعة عقود من تتويجه ملكا للبلاد. وسيتم تتويج ماها فاجيرالونجكورن بعد تأجيل الحدث مطولا يوم السبت المقبل.

ونقلت القنوات التلفزيونية التايلاندية حفل الزفاف في وقت متأخر من أمس الأربعاء، وظهر أعضاء آخرين من العائلة المالكة ومستشاري القصر بين الحضور.

ويظهر الملك وهو يصب الماء على رأس الملكة سوثيدا بينما كانت  منحنية أمامه، وهذا من التقاليد المحلية في البلاد، قبل أن يوقعا على سجل الزواج.

وحصلت سوثيدا تيدجاي على لقب جنرال في الجيش في ديسمبر (كانون الأول) عام 2016، بعد أن قام فاجيرالونجكورن بتعيينها، كنائبة للمسؤول عن وحدة أمنه الخاص.

"سبوتنيك "



عدد المشاهدات:2008( الجمعة 13:40:26 2019/05/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/07/2019 - 9:12 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هذا ما فعله حصان بسائح حاول لمسه بالفيديو... نسر أصلع يسرق كاميرا من رحالة كندي بعد تجريدها من اللقب.. ملكة جمال "تغازل" ترامب تركيا.. توجيه قائمة تهم إلى "الداعية الراقص" حين تنقلب أدوار الرجل والمرأة.. مقطع فيديو يثير جدلا واسعا فيل غاضب يطارد حافلة مليئة بالسياح في جنوب أفريقيا بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود المزيد ...