-->
الأربعاء17/7/2019
ص4:22:52
آخر الأخبار
بعد ضبط صاروخ للجيش القطري في إيطاليا... الدوحة: تم بيعه لدولة نتحفظ على ذكرهاالجزائر تجدد تضامنها مع سورية لاستعادة الأمن والاستقرار وبسط سيادة الدولة على كامل التراب السوريسلاح الجو اليمني المسير يقصف قاعدة الملك خالد في عسير ويحول مخازنها إلى كتلة ناريةالدفاع الجزائرية: إحباط مخطط إرهابي لاستهداف المتظاهرين بعبوات ناسفة«تل رفعت» و«تل أبيض» تتصدران التصريحات والتحركات التركية … الميليشيات «الكردية» تحشد خوفاً من عدوان محتمل إصابة شخصين بجروح أثناء إخماد حريق واسع في منطقة الهامةالرئيس الأسد يجدد دعم سورية لـ إيران في وجه التهديدات والإجراءات الأميركية غير القانونية بحق الشعب الإيرانيالحرارة تميل للانخفاض قليلاً والجو بين الصحو والغائم جزئياً موسوي إيران قامت بسحب ناقلة نفط من مياه الخليج بعد أن أطلقت طلب المساعدةترامب يتحدث عن "تقدم كبير" في قضية ايران أبناء سليم داوود يؤسسون شركة داوود فارما لصناعة الأدوية بعدرا الصناعيةارتفاعات مستمرة في أسعار الذهب خلال الأسبوع الحاليمابين القيصر والخليفة: فصل تركيا عن الناتو .. ام فصل روسيا عن سورية؟ ....بقلم نارام سرجونصفقة القرن ....بقلم تييري ميسانوفاة عاملين وإصابة اثنين آخرين جراء انهيار جزء من سقف المصلى بجامع وسط مدينة حلب القديمةإصابة 6 أشخاص في حادث مروري عند مفرق معلولا على أوتستراد دمشق- حمصرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستا التربية: لا صحة لما تتداوله صفحات التواصل الاجتماعي من تحديد موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسيالتربية تمدد قبول اعتراضات الطلاب على نتائج الثانوية لمدة يوم واحدالجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين ويستهدف مقراتهم بريفي إدلب وحماة برمايات مدفعية وصاروخية دقيقة ألغام الإرهابيين المزروعة في الغوطة الشرقية تودي بحياة 3 نساءخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"روسيا تنفذ مشروعين في الساحل السوريماذا يحصل للجسم عند تناول التمور يوميالا أدوية ولا أطعمة... كيف تتحكم في ضغط الدم عن طريق رأسكماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!إصابة مذيعة سورية بحادث "أليم" في مطار بهولندا (صورة)بالصور.. تعرف على سارقة قلب أغنى رجل في العالمامرأة مصرية تخرج من القبر حية بعد دفنهافضيحة جديدة... فيسبوك تراقب مستخدمي "واتسآب" بأداة خبيثة"هواوي" تعتزم اتخاذ إجراءات انتقامية ردا على القرارات الأمريكيةأردوغان رعبٌ على الغرب... لكن تركيا ضرورة لهصهاينة أكثر من الصهاينة .. من وعد بلفور إلى صفقة القرن ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مـنـوعات >> قائمة أخطر المأكولات في المنتجعات - تجنبها

سبوتنيك قام الخبراء بتحديد قائمة من الأطباق من مختلف البلدان التي يمكن أن تسبب ليس فقط عسر هضم، بل تؤدي أيضا إلى الوفاة.

تترأس القائمة السمكة فوجو، وهي واحدة من أخطر الأطعمة الشهية في المطاعم اليابانية، لتواجد السموم القاتلة في الإبر والأعضاء الداخلية للسمكة، التي تسبب شلل الجهاز التنفسي، لهذا الأفضل أن يحضر هذا الطبق خبير جيد جدا.

والطبق الخطير التالي هو "ساناكتشي" أو "الأخطبوط الراقص" الذي يتم تحضيره في كوريا، حيث يتم فصل أذرع الأخطبوط وتقديمها وهي لا تزال تتحرك، والطبق نفسه لا يشكل خطرا لكن أطراف الأخطبوط يمكنها أن تلتصق بالحنجرة وتغلق الممرات الهوائية، بحسب ما نقلته صحيفة"أيف".

بالإضافة إلى ذلك، في المطاعم في جنوب شرق آسيا يمكنك أن تجد طبقا مثل أدمغة القرود، يأكلونها وهي نية، في هذه الحالة، يمكن أن تكون القردة نفسها مصابة بمرض جنون البقر، الذي يؤدي إلى الخرف وحتى الوفاة.

هذا ويتم تقديم الأسماك الصخرية في إندونيسيا والفلبين ولديها أشواك سامة في جميع أنحاء جسدها، عندما يلمسها شخص، يواجه الموت الذي لا مفر منه، على الرغم من ذلك، يصطاد السكان المحليون الأسماك الصخرية ويزيلون الزعانف ويقدمونها للسياح. لكن إذا قمت بتقطيع المنتج بشكل غير صحيح، فسوف يعاني السائح بعد بضع ساعات من الحمى والهذيان، ثم الموت.

وفي حال زرت ناميبيا فهم يحضرون هناك الضفدع الثور السام الضخم، الذي يمكن تقديمه فقط في موسم الامطار بعد فترة التزاوج، حيث يكون حينها أقل سمية.

ويجب على السياح أيضًا توخي الحذر عند شراء بلح البحر في المنتجعات، حيث من الأفضل مضغها بعناية فائقة فيمكن أن تحتوي على شظايا القوقعة ومثل هذه الشظية يمكن أن تجرح الفم وتقطع المريء وحتى المعدة.

كما تزرع جامايكا فاكهة برتقالية "آقية"، يمكن أن تسبب القيء وتؤدي إلى الموت، ولا يمكن أن تستهلك عندما تكون غير ناضجة، لأنها تحتوي على السم. ويمكنك أن تتناول حشوتها الصفراء فقط.

وفي أفريقيا يمكن أن يكمن الخطر حتى في الخبز، في حال تم تحضيره من جذور الكسافا، يحتوي هذا النبات على سيانيد الهيدروجين، والذي يمكن أن يسبب الموت.



عدد المشاهدات:2865( الأربعاء 07:54:45 2019/07/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/07/2019 - 4:18 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس الممثلة الهندية إيشا غوبتا: اغتصبني بعينيه وسأقاضيه! المزيد ...