الخميس27/2/2020
ص1:14:24
آخر الأخبار
عون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالملك السعودي يستقبل حاخاماً "إسرائيلياً" في الرياضوزير الصحة الأردني: الشماغ فعال مثل الكمامات للوقاية من "كورونا"عودة سورية إلى الجامعة العربية ستعيد التوازن للقضية الفلسطينية … عبد الهادي: واثقون بأن أميركا ستغادر سورية لأن روسيا لن تسمح لها بالبقاءلليوم الثالث على التوالي… مرتزقة الاحتلال التركي يواصلون قطع مياه الشرب عن مدينة الحسكة وتل تمر والتجمعات السكانية المحيطة بهمابدء تأهيل طريق دير الزور البوكمال المتضرر جراء الإرهابالقيادة العامة للجيش: نؤكد الاستمرار بتنفيذ واجباتنا الوطنية المقدسة بتحرير كل الأراضي السورية من دنس الإرهاب وداعميهالجيش في جبل الزاوية من بوابة كفرنبلأردوغان: تركيا ستتخطى قريبا عقبة المجال الجوي في إدلب وزير الحرب الأمريكي: الولايات المتحدة لن تعود إلى الحدود السورية التركيةهيئة الاستثمار السورية: تسهيل الإجراءات وتخفيض التكاليف عبر مشروع المحطة الواحدةمجلس الشعب يوافق على عدد من مواد مشروع قانون تنظيم اتحاد غرف التجارة السوريةتركيا لن تخرج من سوريا.. إلا إذا....بقلم الاعلامي حسني محليخرافة «الثورة» السورية ..... تييري ميسانسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمص"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب(صور وفيديو) بلدة كفرنبل بريف إدلب الجنوبي بعد تحريرها من الإرهاب شبكة تربط بين القرى... الجيش السوري يعثر على أنفاق هائلة بريف إدلب - فيديومع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضح روسيا تعلن عن لقاحات جديدة ضد فيروس كورونالتخسروا الوزن تناولوا هذا العدد من حبات اللوز يومياًمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبالأرقام.. كيف واجهت الدراما السوريّة الأزمة؟رضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يومابعد أيام من حصوله على اللقب.. وفاة أكبر معمر بالعالمغرائب الطبيعة.. علماء يكتشفون أول كائن حي لا يتنفسكشف آلاف من دردشات "واتس آب" الخاصة عبر غوغلما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟من شباط إلى اّذار .. رزنامة مهرج عثماني......بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

مـنـوعات >> "سافرت وحدي على متن الطائرة".. حقيقة فيديو الكذبة الجميلة

حققت لقطات فيديو لمسافر وحيد على متن طائرة تابعة لشركة طيران دلتا الأميركية باعتبارها "تجربة طائرة خاصة" انتشارا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي الفيديو، أظهر الراكب أنه خاض تجربة السفر بطائرة خاصة، حيث يبدأ الاهتمام به من لحظة الإعلان عن توجه الراكب فينسنت بيون إلى صالة المسافرين للصعود إلى الطائرة في الرحلة رقم 3652، المتجهة من أسبن إلى سولت ليك سيتي.

وتعليقا على الفيديو، الذي حقق ملايين المشاهدات على تويتر، قال بيون "إنها تجربة رائعة"، وفقا لما ذكره موقع ماتشابل الإخباري.

ووصل الأمر إلى حد أن أجرت صحيفة واشنطن بوست مقابلة مع فينسنت بيون حول تجربته في السفر وحيدا على متن طائرة وكأنها "طائرته الخاصة"، وقال خلالها إنه تلقى معاملة خاصة للغاية قبل أن يستقل الطائرة، حيث تمت مخاطبته باسمه شخصيا باعتباره المسافر الوحيد على متن الطائرة التابعة لشركة دلتا إيرلاينز.

وأوضح بيون، الذي صادف أنه مدير شركة من نيويورك، ذلك في فيديو نشره على حسابه في تويتر، بحسب المقابلة مع صحيفة واشنطن بوست.

في الفيديو صور اللحظات الأولى مع المضيفات الأرضيات في مطار أسبن، ثم ترحيب المضيفات به على متن الطائرة، وفي لقطة أخيرة وهو يقف على سلم الطائرة وحيدا قبل الإقلاع.

 لكن ما حدث، وما ظهر خلال الفيديوهات التي نشرها على حسابه في تويتر ما هو إلا نصف الحقيقة، فقد قالت الشركة في تصريح لها الأربعاء إن الراكب (بيون) لم يخض تجربة السفر بطائرة خاصة، فالطائرة فعليا لم تقلع أبدا.

وأوضحت أن الرحلة لم تغادر أرض المطار به، مع أنها غادرت بدون ركاب لاحقا، مشيرة إلى أن الطائرة عادت إلى البوابة الرئيسية بعد تحركها، وذلك بسبب مشكلة في الصيانة.

وقال المتحدث باسم شركة طيران دلتا، أنتوني بلاك في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى صحيفة واشنطن بوست "لقد غادرت الطائرة بعد وقت قصير دون وجود أي عملاء على متنها".

ولم يرد بيون على اتصالات صحيفة واشنطن بوست الهاتفية أو رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلتها له للحصول على تعليق بشأن رسالة دلتا التي نفت فيها خوضه تجربة السفر بطائرة ركاب لوحده تماما.

سكاي نيوز



عدد المشاهدات:2380( الجمعة 13:22:25 2019/08/16 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/02/2020 - 10:47 ص

الجيش السوري يحرز تقدما لافتا في ريف إدلب ويقضي على "مجموعات تركية"

 

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...