الأحد17/11/2019
م23:34:39
آخر الأخبار
التيار الوطني الحر: وضع لبنان سببه تمسك تيار المستقبل بسياسات كرست الفسادقتيل و 16 جريحاً بانفجار عبوة في بغداد وصدامات بين قوات الأمن والمتظاهرينطعن 3 فنانين خلال عرض مسرحي في السعوديةالمدير السابق لـCIA: "المال ينفد تدريجيا من السعودية" وهذا سر اكتتاب "أرامكو" قوات الاحتلال التركي ومرتزقته يختطفون 25 شاباً من أهالي ريف رأس العين ويقتادونهم إلى جهة مجهولةمجلس الوزراء يناقش الوضع المعيشي.. حزمة من القرارات لتفادي أي آثار سلبية على الاقتصاد والمواطن في المرحلة الراهنةأنباء عن انتهاء معركة تل تمر شرق الفرات والجيش السوري يحسم الموقف انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وأمطار متوقعة فوق مناطق مختلفةصنداي تايمز: بريطانيا تسترت على جرائم جنودها في العراق وأفغانستانالسيد خامنئي يدعو المواطنين إلى الابتعاد عن المخربينمدينة لبيع الذهب في حلب ستبصر النور قريباًأكاديمي: الأسعار ستواصل ارتفاعها ما لم يتم ضبط الدولارالأميركيون ينقضّون على موازنات القوى الجديدة في الشرق ...د.وفيق إبراهيمقراءةُ الحربِ: في أُفق التفكيرِ واتجاهاتِ الفعل....بقلم د.عقيل سعيد محفوضسرقة لمحل اجهزة هواتف في دمشقأميركي يقتل زوجته وثلاثة من أولاده.. ثم ينتحرالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تطلق اليوم حملة التلقيح المدرسي في جميع المحافظاتالتربية تصدر برامج امتحانات شهادات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية العامةالعثور على أسلحة وذخيرة وأدوية بعضها إسرائيلي وغربي المنشأ من مخلفات الإرهابيين بريفي دمشق الجنوبي الغربي والقنيطرة الشماليقذائف إرهابية صاروخية على بلدتي الجيد والرصيف بريف حماةنيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتتجنبها فورا.. أغذية ومشروبات غنية بـ"السكر الخفي"علامات "غريبة" تدل على نقص فيتامين B12نادين خوري تجسّد دور الطبيبة في مسلسل «بروكار» شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة في الرياض بسبب تصريحاتها عن "الرجل"بهذه الطريقة... رجل ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساحامرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائنبالفيديو ...البومة اليابانية.. هذه "أسرع أسرع" سيارة في العالمحذير عاجل: لا تستخدموا كابل "USB" سوى بهذه الطريقةالديمقراطية كيف ولمن؟......بقلم د. بسام أبو عبد اللهمعركة إدلب أولوية الدولة السورية في رسم التحولات الكبرى

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

مـنـوعات >> الصين: تغريم أم عمرها 67 عاماً لإنجابها طفلاً ثالثاً

ذكرت صحيفة "ذي اندبندنت" البريطانية أن السلطات الصينية قد تقوم بتغريم امرأة صينية تبلغ من العمر 67 عاماً بعد ولادتها طفلها الثالث، في انتهاك لسياسة طفلين كحد أقصى في بكين.

وتعيش المرأة، التي لم يتم التعرف عليها إلا باسم شهرتها تيان، في مقاطعة شاندونغ وقد رحبت بابنتها المولودة الجديدة في 25 تشرين الأول / أكتوبر الماضي.

وقال زوجها هوانغ وي بينغ (68 عاماً) إن الزوجين لم يفكرا في إمكانية تغريمهما. وأضاف: "لا نقصد انتهاك القانون. سأقدم مراجعة إدارية أو أقوم برفع دعوى قضائية إذا تم تغريمي".

وقال السيد هوانغ إنه يعتقد أن الزوجين معفيان من هذه السياسة، لأن اللوائح تنطبق فقط على النساء دون سن الـ49.

المسؤولون في مقاطعة شاندونغ يراجعون قضيتهما. وتقصر قوانين المقاطعة الأزواج على طفلين لكل منهما.

ويمكن إجراء استثناءات للأشخاص الذين لديهم أطفال من الزيجات السابقة ولآباء الأطفال المعوقين. ولا تزال الإعاقة موصومة بشدة في الصين.

وقال مسؤول لصحيفة "غلوبال تايمز"، وهي صحيفة صينية تدعمها الدولة: "ستقرر اللجنة ما إذا كان سيتم تطبيق الغرامة بعد التحقق من المعلومات عن طفلي الزوجين السابقين".

وعانت تيان من مجموعة من المضاعفات السابقة للولادة، بما في ذلك مقدمات الارتعاج الوخيمة ومشاكل القلب والكبد غير الطبيعي ووظيفة الكلى.

وقرر الأطباء توليد الطفل من خلال عملية قيصرية، وفقًا لمحطة CCTV الحكومية.

وقال ليو وينتشنغ، الطبيب المسؤول عن الولادة: "لقد كنا محظوظين للغاية، بالنظر إلى أن الأم كانت في سن متقدمة من العمر وكان لديها مجموعة متنوعة من المضاعفات".

وكافح الزوجان أيضاً لتسجيل ولادة الطفل لأنهما فقدا شهادة زواجهما.

وقال مسؤول حكومي إن على الزوجين إعادة تقديم النماذج لإنهاء عملية التسجيل.

وللسيد وي بينغ وزوجته طفلان بالغان في الأربعينيات وعدد من الأحفاد. وورد أن الأطفال الأكبر سناً رفضوا هذه الولادة.

"لقد قالت ابنتي أنه إذا أنجبت هذا الطفل الصغير، فسوف تقطع علاقاتها بي"، قالت تيان.

تواجه الأسر التي تنتهك سياسة الطفلين غرامات محسوبة وفقاً لمتوسط ​​الدخل في المدينة وعدد أطفال الأسرة.

وتم تغريم زوجين آخرين في شاندونغ، كانا لهما طفل ثالث في عام 2017، 64626 يوان (7100 جنيه إسترليني) لخرقهما هذه السياسة.

وبعد فشلهما في دفع الرسوم، تم تجميد حسابهما البنكي بالكامل، والذي يحتوي على 22957 يوانًا (2،500 جنيهًا إسترلينيًا) في شباط / فبراير 2019.

وقامت بكين بمراجعة سياسة تنظيم الأسرة في عام 2016، حيث سمحت للأزواج بإنجاب طفلين بدلاً من طفل واحد.

ترجمة: هيثم مزاحم - الميادين 



عدد المشاهدات:691( الثلاثاء 09:59:15 2019/11/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/11/2019 - 10:38 م

ريف الحسكة | الجيش العربي السوري يخوض اشتباكات عنيفة ضد الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة المزيد ...