الاثنين20/1/2020
ص11:35:20
آخر الأخبار
المشاركون في مؤتمر برلين: عدم التدخل في شؤون ليبياهدوء في وسط بيروت بعد موجة عنيفة من المواجهاتمصرع 12 شخصا وإصابة 46 في حادث مروري بالجزائرمجلس النواب الأردني يقرر حظر استيراد الغاز من كيان الاحتلالمنخفض جوي بارد ورطب وثلوج متوقعة على ارتفاع 1200مترالملحم: مساع لعقد لقاء بين وفد حكومي وقوى في شمال شرق البلادترقب في جبهات حلب بانتظار تراجع حدّة المنخفض الجوي اليوم … الجيش يفشل هجمات الإرهابيين في إدلب ويخذل مشغلهم التركيالإرهابيون يستمرون في منع المدنيين من المغادرة عبر الممرات الإنسانية بريفي إدلب وحلب إلى المناطق الآمنةعضو في البرلمان الأوروبي: نظام أردوغان دكتاتوري وعدوانيعبد اللهيان: لن تهنأ أميركا في المنطقة بعد اغتيال سليمانياشتداد الطلب على ليرات وأونصات الذهب بعد صدور المرسومين 3و4التجارة الداخلية : تشميل الأرامل والمطلقات والطلاب بـ «بطاقة» فردية للحصول على المواد المدعومةمقالة بعنوان"الأطماع التركية (العثمانية الجديدة)وموجهتها"... بقلم طالب زيفا باحث سياسيسوريا … حروب عابرة للحدود....بقلم علاء حلبيالقبض على عدد من الأشخاص يقومون بتصريف العملات الأجنبية وتحويل الأموال دون ترخيصحريق في محطة وقود قرية فيروزة شرق مدينة حمص وفرق الإطفاء تعمل على إخماده ومعلومات أولية تفيد بإصابة عدد من المواطنين بحروقمدرسة "الوالي التركي".. صورة تثبت "الاحتلال" في شمال سوريا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكة650 ألف طالب يتقدمون لامتحانات الفصل الدراسي الأول في الجامعات الحكوميةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحاستشهاد مدني جراء اعتداء إرهابيين بالقذائف على أحياء سكنية في مدينة حلبالجيش يتصدى لهجوم شنه إرهابيو (جبهة النصرة) على محور أبو دفنة بريف إدلب الجنوبي الشرقي"بيلدكس" يشارك المهندسين نقاشاتهم لأهم مشاريع إعادة الإعمار في درعا...اللواء الهنوس : درعا استطاعت النهوض بهمة وإصرار أبنائهامحافظ دمشق يقترح إقامة أبراج حديثة بين القابون ومساكن برزةليس من ضمنهم "التجويع"... 10 خطوات لإنقاص الوزنكيف يمكن أن يساعدك الأفوكادو على خسارة الوزن؟سيرة نهاد قلعي في سلسلة “أعلام ومبدعون”حديث عن "مفاوضات بنصف مليون دولار" لقتيل منزل نانسي عجرم والمحامي ينفيالأمير هاري مصاب بالإحباط لأن النتيجة النهائية لم تكن ما أراده هو وزوجته لبؤة تموت بشكل مفاجئ، في حديقة الحيوانات بولاية إلينوي الأمريكية، والسبب الحب؟."عين ترى كل شيء"... عسكريون روس يعرضون عمل كاميرا "سفيرا" الكروية في سورياكيفية إصلاح ميكروفون هاتف آيفون عندما لا يعملانتباه: الإستراتيجية الثالثة ....بقلم د . بثينة شعبان البلطجة الاميركية والانصياع الاوروبي.. والحق الايراني

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

مـنـوعات >> كاد يفقد ميراثه البالغ 254 ألف دولار بخطأ بسيط !!

فقد بيتر تيش مواطن بريطاني (74 عاماً) ميراثه البالغ 193000 جنيه إسترليني (نحو 254 ألف دولار) بعدما استخدم كوداً خاطئاً لعميل آخر، حول له البنك الأموال بالخطأ، رغم صحة بقية المعلومات الأخرى المرتبطة باسمه الكامل وعنوانه ورقم الحساب.

وورث تيش مبلغاً مالياً بعد وفاة والده البالغ من العُمر 100 عام، قبل أن يتسبب الكود الخاطئ الذي أعطاه لمحاميه لتحويل الأموال في فقد ميراثه.

وعقب إتمام التحويل، تلقى تيش رسالة من البنك يخبره فيها أنه «بسبب خطأ من جانبك، تم تحويل الأموال إلى عميل آخر. باركليز ليس لديه صلاحيات لإجباره على إعادة الأموال لأنها ليست خطأ خاصاً به».
وخاطب بنك باركليز الشخص الذي تم تحويل الأموال له بالخطأ، غير أنه رفض إعادة الأموال.
كان هذا الموقف دافعاً لتيش لنقل النزاع من الخطابات الودية إلى ساحات المحاكم لاستعادة ميراثه، حيث نجح في نيل حكم قضائي، ألزمت من خلاله المحكمة العميل الخاطئ بسداد المبالغ النقدية، بعدما أنفق العجوز البريطاني ما يوازي نحو 12000 جنيه إسترليني كرسوم قانونية لمحاميه في سعيه للحصول على اسم عميل باركليز الآخر الذي حصل على المال.
وتثير هذه الواقعة الشكوك في قدرة البنك البريطاني على حماية سرية عملائه، وتفادي الثغرات الموجودة في نظامه المصرفي، خصوصاً في ضوء حدوث وقائع سابقة أبرزها تسريب معلومات سرية عن دخول عملاء وحالتهم الصحية فضلا عن بيانات جوازات سفرهم، وخطأ في بيع عقود تأمين والتلاعب في أسعار الفائدة، مما أدى إلى تغريمه وسداد تعويضات بمليارات الجنيهات الإسترلينية.



عدد المشاهدات:1489( الاثنين 20:25:43 2019/12/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/01/2020 - 11:29 ص

الأجندة
أوكرانية باعت عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم.. فعلى من رست الصفقة؟ سائح كاد يلقى حتفه تحت أقدام فيل أثناء محاولة التقاط سيلفي..فيديو حصان يدهس مشجعا خلال سباق ويدخله العناية المركزة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...