الجمعة28/2/2020
م15:41:0
آخر الأخبار
مقتل 10 من جنود النظام التركي في قصف للجيش الليبيالسعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالخارجية: دعم الإرهاب أصبح استراتيجية ثابتة في سياسات النظام التركي والغرب للوصول إلى غاياتهم الدنيئةمصدر عسكري: وحدات الجيش تتابع تصديها الحازم للموجات المتكررة من هجوم التنظيمات الإرهابية المدعومة من الجانب التركي على محور سراقبالجيش يكثف ضرباته ضد الإرهابيين المدعومين عسكرياً من قبل قوات النظام التركيمباحثات أنقرة تفشل: نحو الصدام!...بقلم الاعلامي حسني محلي تركيا تريد أفعالا أميركيةالناتو يتضامن مع تركيا ويدعو روسيا وسوريا لوقف الهجوم في إدلبالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المرور المصرف المركزي : يحق للمواطن سحب 5 آلاف دولار من المصرف في حال كان الإيداع نقدي .. مسموح إدخال 100 ألف دولار كاش وإخراج 10 آلاف بعد التصريح عنهاأنقرة «وحيدة» في «نار إدلب»: مقتل أكثر من 30 عسكرياً تركياً في غارة واحدةإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمصبالفيديو ... مطاردة هوليودية بين دبابة سورية ومدرعة تركية في ريف إدلب"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟التربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب الجيش السوري يحرر 59 بلدة و10 قرى تفصله عن السيطرة الكاملة على محافظة حماةعدوان تركي على خطوط التوتر يُخرج محطة تل تمر بريف الحسكة من الخدمةمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحأعراض كورونا أم نزلة برد.. كيف تعرف ؟ وكيف تتم الوقاية؟خمس معلومات عن سرطان الغدة الدرقية الغامضمصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يوماهواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"شركة ألمانية تكشف عن هاتف مصنوع من الكربونأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

مـنـوعات >> توقعات جومانة وهبي للأبراج 2020 عاطفيًا

ابراج 2020، وأبرز توقعات الأبراج للعام 2020، وما الذي يحمله هذا العام من مفاجآت وأحداث مميزة وسارة، خصوصًا على الصعيد العاطفي،  من أخصائية الأبراج جومانة وهبي في السطور الآتية:

توقعات الابراج 2020 عاطفيًا

 

برج الحمل: 21 مارس ـ 20 أبريل

توقعات برج الحمل 2020، على الصعيد العاطفي

قد تعيش بعض المخاوف أيها الحمل؛ فالفلك يتحدث عن انعدام الانسجام والتناغم في علاقتك مع الشريك، وربما تضطر للانسحاب وترك الأمور ليحدد مصيرها الطرف الآخر.

برج الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات برج الثور 2020، على الصعيد العاطفي


العام 2020، يجلب معه بعض الاجتهادات لخلق نوع من التوازن والانسجام، فأنت قادم على تصالح بعد فراق، وأحداث مختلفة ستدعوك للتمهل في اتخاذ القرارات في علاقتك مع الشريك. قد تضطر من ناحية أخرى إلى اللجوء إلى طبيب مختّص لمتابعة وضعك الصحي.

برج الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات برج الجوزاء 2020، على الصعيد العاطفي


قد تنشغل أيها الجوزاء في مناقشة تداعيات علاقتك مع الشريك، وسط رغبة منك لتصحيح مسار العلاقة ولكنك قد تفاجأ بالصدّ أو حتى بقطع العلاقة بشكل نهائي.

برج السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات برج السرطان 2020، على الصعيد العاطفي


ستشهد أيها السرطان في العام 2020، وضعًا معقدًا خصوصًا في بداية العام، وقد تشعر بالوحدة لكن سرعان ما تتحرك مشاعرك تجاه شخص سيُظهر اهتمامًا بك. قد ستتلقى انتقادات عديدة من محيطك العائلي فلا تنجر ولا تدعها تؤثر عليك.

برج الأسد: 23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات برج الأسد 2020، على الصعيد العاطفي


عام 2020، يحمل لك أيها الأسد الكثير من المفاجآت السارة على الصعيد العاطفي، وقد تشهد انفتاحًا على الجنس الآخر وستتكلل علاقاتك الجديدة بالنجاح.

برج العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات برج العذراء 2020، على الصعيد العاطفي

يأخذك العام 2020 أيها العذراء، نحو أفق جديد ومسارات واعدة، خصوصًا على الصعيد العاطفي فأنت بحاجة للتغيير بعد المعاناة التي مررت بها العام الماضي.


برج الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات برج الميزان 2020، على الصعيد العاطفي


تعيش أيها الميزان أوقاتًا إيجابية هذا العام، وقد تحسم أمورك تجاه شريك سابق، وإن كنت غير مرتبط، فأمامك مرحلة جديدة تحمل لك الخطوات الجدّية.

برج العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات برج العقرب 2020، على الصعيد العاطفي

يبدو أنك مستعد للدفاع عن وجهات نظرك هذا العام بشدة، رغم انعدام سلطتك على الشريك بخاصة بداية السنة. عام 2020 تُشير الى انفصال أو اختلافات أو قطيعة، وستستمر سلبياتها على وضعك النفسي لفترة معينة.

برج القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات برج القوس 2020، على الصعيد العاطفي


يُنذر عام 2020 ببعض العقبات على الصعيد العاطفي، وربما تقوم بتقديم بعض الحجج لإلقاء اللوم على الشريك، حيث يصعب عليك التغاضي عن تصرفاته .
ينصحك الفلك بالتّحلي بالحكمة والصبر لاسترجاع الهدوء في علاقاتك العاطفية.

برج الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات برج الجدي 2020، على الصعيد العاطفي


الأجواء لا تخلو من الفبركات المحيطة بك، والفرص واعدة بحب جديد، قد تشكو من قلة الاهتمام من الشريك.

برج الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات برج الدلو 2020، على الصعيد العاطفي


قد تحتاج في العام الجديد للتركيز على الوضع العاطفي بعد خيبة الآمال التي مررت بها في العام الماضي، الفلك يُنذر بالتحسن وسيساعدك هذه السنة لاتّخاذ قرارات صائبة .

برج الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات برج الحوت 2020، على الصعيد العاطفي


ستتمكن هذا العام أيها الحوت، من التأثير على الشريك بشكل ناجح، وفي انتظارك مرحلة جديدة، فالعام الجديد يحمل لك علاقة مختلفة. نصيحة الفلك لك هي التخلص من القلق والخوف لتتمكن من تحسين وضعك العاطفي.

سيدتي



عدد المشاهدات:2609( الأربعاء 12:47:58 2019/12/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/02/2020 - 2:52 م

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
عارضة أزياء يدفعها هوسها بمغني راب للقيام بإجراء أفقدها بصرها بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة المزيد ...