الثلاثاء31/3/2020
ص10:53:35
آخر الأخبار
الأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةدشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةالمقداد: الشعب يجب ان يختار المسار الذي ستتخذه سورية في المستقبل تجدد عصيان إرهابيي “داعش” في سجن مدرسة الصناعة بمدينة الحسكة الذي تسيطر عليه قسدأبعد من وباء كورونا وأقل من نظام عالمي جديد ..(فأرنة البشرية وأرنبتها)...د. مدين عليالداخلية: الحجر على السوريين الذين يدخلون من لبنان عبر المعابر غير الشرعية وإحالتهم إلى القضاءطهران: واشنطن تنفق الملايين على "داعش" و"صفقة القرن" وممرضوها يرتدون أكياس النفايات لمواجهة كوروناأكثر من 4300 إصابة و418 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في فرنسابدء صرف الرواتب في 10 كل شهر للمتقاعدين و23 للموظفينهيئة الضرائب والرسوم: تقديم التسهيلات للمستوردين لتأمين السلع الأساسية للسوق المحلية لماذا بات ضروري جدا أن نحجر أنفسنا ضمن المنازل...الدكتور عمار فاضل ترجمات | وسط الشكوك في حليفها الأمريكيّ، (قوات حماية الشعب) الكردية تتطلع لتعزيز علاقاتها مع روسياوفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين جراء حادث سير على طريق حمص طرطوسوفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخرعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهمبالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!فحص الدم المعجزة يكشف أكثر من 50 نوعا من السرطان!فيديو يجتاح الإنترنت يقدم طريقة ضارة لغسل الفواكه والخضروات في زمن كوروناوفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابسبب كورونا.. ملك تايلاند "يحجر" على نفسه مع 20 من صديقاته في فندق بألمانياترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"علماء أمريكيون يكشفون عن عضو أساسي يتلفه فيروس كورونا بعد مهاجمة الرئتين!الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيهاالعصر الإلكتروني وتحديات المستقبل ...بقلم: طلال أبو غزالةلحظة حقيقة .....بقلم د بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

مـنـوعات >> أعمى منذ 20 عاما يستعيد بصره فجأة بعد صدم سيارة له بقوة!

استعاد رجل مصاب بالعمى منذ 20 عاما بصره فجأة بشكل لا يصدق بعد أن صدمته سيارة بقوة عند معبر للمشاة، وأصبح جانوس غوراي، قادرا على الرؤية بشكل واضح بعد أسبوعين فقط من الحادث المروري.

وعانى غوراي، من مدينة غورزو فييلكوبولسكي البولندية، من رد فعل تحسسي ألحق الضرر بشبكية العين في عينه اليمنى منذ أكثر من 20 عاما، بينما سجلت عينه الأخرى فقط الأشكال والضوء دون أن يستطيع الرؤية بواسطتها.

على الرغم من أن الحادث المروري وقع في عام 2018، إلا أن شبكة "Polsat News" أجرت مقابلة مع غوراي مؤخرا، حيث قال إن بصره صار رائعا طوال الوقت منذ أن صدمته السيارة فجأة.

وأوضح:"لقد رفعتني الصدمة فوقعت على غطاء محرك السيارة، فارتطم رأسي بشدة بزجاجها الأمامي ثم انزلقت وسقطت على الطريق".

وقال أغنيسكا ويسنيوسكا، المتحدث باسم المستشفى لوسائل الإعلام المحلية: "في سن معينة، لا تلتئم هذه الكسور بهذه السرعة، لذلك كان لا بد من نقله إلى المستشفى".

وأضاف: "في ذلك الوقت، لم يكن الأطباء قلقين بشأن رؤيته بل بسبب جروحه الغائرة ولا سيما في الفخذ".

ومع ذلك، تمكنوا خلال أسبوعين من بلسمة إصاباته ومعالجتها كليا في الغالب، إلا أنه حصل على مكافأة إضافية غير متوقعة تمثلت في عودة بصره المفقود إليه بأعجوبة، وفقا لوسائل الإعلام المحلية.

 وأصيب الأطباء بالذهول من تطورات هذا الحادث، لكنهم لا يستطيعون حتى الآن التكهن بالأمر أو العقار الذي تسبب في شفاء بصره، لأن غوراي يرفض المشاركة في مزيد من الاختبارات، وفقا للتقارير.

وقال كبير الأطباء في المستشفى: "تحسن بصره فجأة خلال أسبوعين... لا نعرف تماما سبب ذلك، ربما مزيج العقاقير التي كان يتناولها خلال تلك الفترة".

وأضاف: "أحد الاحتمالات هو أن الجرعات الكبيرة من مضادات التخثر الممزوجة بالأدوية الأخرى يمكن أن تكون قد ساعدت في عودة البصر غير المتوقعة للمريض".

وفيما يميل الأطباء للاعتقاد بأن "الآثار الجانبية" للأدوية التي وصفوها له في المستشفى هي المسبب الرئيسي للظاهرة العجيبة الغريبة وغير العادية، يعتبر المريض نفسه أن رؤيته عادت بسبب "قوة الصدمة" لأن رأسه ارتطم بقوة وقت وقوع الحادث أولا بزجاج السيارة ثم بغطاء محركها قبل أن يعود مرة أخرى للارتطام بقوة بالطريق.

المصدر: Miror



عدد المشاهدات:3195( الاثنين 18:59:42 2020/02/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 31/03/2020 - 10:46 ص

نصائح للتصدي لفيروس كورونا ورفع مناعة الجسم

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...