الخميس21/9/2017
م17:10:17
آخر الأخبار
الأزمة الخليجية تتفاعل سورياً: بن سلمان (باع) زهران علوش!...بقلم علي شهاب دبلوماسي سوري: الدول الخاضعة للهيمنة الأمريكية لن تشارك بإعادة إعمار سورياغارتان صهيونيتان على تلة الرشاحة في جبل الشيخ على الحدود اللبنانية السوريةمسلحون يسلمون مواقعهم على الحدود السورية الأردنيةبالفيديو- تفاصيل فك الحصار عن فصيل للشرطة العسكرية الروسية في إدلبالدفاع الروسية: الدفاع الروسية: مسلحو "قسد" ينضمون إلى فصائل "داعش" ...أكثر من 85 % من أراضي دير الزور تحت سيطرة الجيش السوريبالفيديو ...قافلة مساعدات إنسانية من إيران لأهالي ديرالزوردير الزور: سباق النفط يتسارع سفينة الإنزال " تسيزار كونيكوف" دخلت المتوسط متجهة إلى سورياماذا يظهر انسحاب نائب الرئيس الامريكي قبل بدء كلمة لافروفسورية ولبنان.. اتفاق على توسيع التبادل التجاري للمنتجات الزراعية وتسهيل حركة مرور الترانزيت في كلا البلدينالذهب الأسود في الشرق السوري... دير الزور تضم أهمّ حقول النفط وأكبرها في البلاد"الحياة "السعودية تكشف عن خطة "تقسيم ناعم" لسوريا... اليكم الخريطة!اشهر قليلة جدا وسيتسابق "البويجية" لدمشق؟...فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتي إلقاء القبض على خفاش ليل السليمانية بحلبرجل يغتصب توأم صديقته.. والحُجة غير مسبوقة!حدث في سوريا: دبابة "تي-72" تقضي على "تي-90"!!!؟ لحظة منع عملية إعدام لـ"داعش" في ديرالزور الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالمسينطلق مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة الأسبوع القادم في دمشق حتى حجاب مستعد للتحرك عسكريا نحو دير الزور وإدلب!!!؟3 شهداء و8 جرحى جراء استهداف إرهابيي (داعش) حي القصور بدير الزور بقذائف الهاونحمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةدراسة: الجلوس معظم اليوم قد يتسبب في وفاتك مبكرا!كيف يمكن ضبط نسبة السكر بواسطة القرفة؟مسلسل تيم حسن المؤجل .. إلى أين؟‎روزينا لاذقاني : "الهيبة" نقلة نوعية في حياتي وسأشارك في الجزء الثاني منهرقصت عارية في السجن.. وهذا ما حصل!سعودي يشتري “تيس” بـ 13 مليون ريال سعودي‏اختراق علمي .. إطارات سيارات تعيد لحام نفسها“آي فون إكس”.. نسخ ميزات هواتف أندرويدماكرون وترامب: تقاسم أدوار أم بدء استقلال؟....ناصر قنديلأداء وزارة التربية تحت قبة مجلس الشعب… أنزور: تشكيل لجنة لتقصي الحقيقة المتعلقة بالمناهج… الوز: الكثير ممن وجه الانتقادات للمناهج لم يقرأه

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> "كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياً

تستعيد بلدة كسب بجبالها المطلة على البحر, نشاطها السياحي تدريجياً, لتنهض الحياة فيها مجدداً بعد المعارك التي شهدتها البلدة ومحيطها خلال السنوات الماضية.

عدة منشآت سياحية في البلدة عادت إلى العمل خلال الموسم السياحي الحالي، بالتوازي مع عودة تدريجية للنشاط السياحي فيها.

ويؤكد رئيس مجلس بلدة كسب "واسكين جاباريان" أن الحركة السياحية لهذا الموسم, تشهد تحسّناً ملموساً, بعد أن تضرّرت منشآتها السياحية خلال الفترة الماضية جراء الاعتداءات الإرهابية، موضحاً جاباريان في تصريح لـ"البعث" أن هناك رحلات سياحية من خارج المحافظة بدأت تؤم مدينة كسب بين الحين والآخر، وأيضاً زوار من خارج القطر ولو كان العدد ليس كما كان سابقاً، إلا أن المدينة تتجه نحو التعافي السياحي التدريجي، ولاسيما مع إعادة إقلاع عدة منشآت سياحية معروفة في كسب للعمل مجدداً هذا الموسم.

ويشير جاباريان إلى أن هناك منشآت متضررة عدة لم تتمكن من الإقلاع لغاية تاريخه، ولاسيما أن من بينها منشآت معروفة ترتبط بالطابع السياحي لبلدة كسب وتُعدّ من معالمها السياحية، وذلك بسبب الضرر الكبير الذي لحق بها جراء الإرهاب. 
ويوضح جاباريان, أن وزارة السياحة ووزارة الإدارة المحلية ومحافظة اللاذقية وضعت خطة مشروعات مهمّة لتحسين شبكة الطرق المؤدية إلى كسب بالتعاون والتنسيق مع وزارة النقل، ومن أهمها الطريق الواصل من مفرق البسيط إلى كسب وهناك خطة من المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية لتنفيذ مشروعات صيانة لهذا المحور الطرقي، إضافة إلى مشروعات تأهيل للشبكة تنفذها مديرية الخدمات الفنية. 

العديد من الفرق الفنية والجمعيات الأهلية والكشافة تتوافد إلى كسب, ستساهم في تنشيط الواقع السياحي فيها، في إشارة للتعافي التدريجي والعودة المتتابعة للحياة السياحية إلى بلدة كسب.



عدد المشاهدات:4192( الأحد 19:12:26 2017/07/16 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/09/2017 - 4:31 م
رأس السنة الهجرية 1439

سنة خير على السوريين ان شاء الله

فيديو

مشاهد من عمليات الجيش في ريف حماه الشمالي وإحباط محاولات تسلل المجموعات الإرهابية

كاريكاتير

اللعبة انتهت / بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أجرت 200 عملية تجميل والسبب؟! بالفيديو - حاول كسر الرقم القياسي فوقعت الكارثة! بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية بالفيديو.. عملية سطو جريئة بدون سلاح بالفيديو ...انفجار ثدي فتاة اثناء عملية وشمها خبر طريف .."مصري" بائع ساندوتشات يحلل أخبار على شاشات القنوات الإخبارية المصرية.!!!؟...(صور + فيديو) فيديو| “ترامب” يقوم بتصرف مع زوجته أثارَ استغراب الأمريكيين خلال حفلٍ رسميّ! المزيد ...