الخميس14/12/2017
م15:16:47
آخر الأخبار
الإعلام السعودي منبراً لإسرائيل: المقاومة خراب... وإعلان ترامب «تحصيل حاصل»قمة إسطنبول: قنبلة صوتية.....عن القمّة التي «سلّمت» القدس!بالفيديو.. "مستعربون" يقمعون الاحتجاجات في الضفة الغربيةكشف وثائق سرية عن ’صفقة القرن’ حول فلسطين في مصر تعود لأيام مبارك!الخوري: وفد “المعارضة” الذي ينتمي لأجندات أجنبية يعرقل محادثات جنيف-فيديوجدل روسي ــ أميركي حول الوجود العسكري...و «داعش» يفشل في خرق جنوبي دمشقحميميم: عودة 336 نازحا إلى منازلهم في دير الزور وحلب وحمصالرئيس الأسد يصدر قانوناً بتنظيم مهنة الأطباء البيطريينالدوما يخطط لتصديق اتفاقية توسيع قاعدة طرطوس قبل نهاية عام 2017بعد غضبه للقدس...(إسرائيل) تكشف عن حجم المصالح مع أردوغان!؟ خدمات نفطية روسية قريبا في دمشق؟!السياحة والتجارة الداخلية: آلية مشتركة للرقابة على المطاعممن وحي زيارة الرئيس بوتين..... بقلم: يوسف أحمدبوتين في حميميم: إعلان نصر من سوريا ...دمشق مستعدة لـ«المرحلة الثانية» من مكافحة الإرهاب... وللتسويةسعودي ابنته من رجلين في وقت واحدموعـــد غرامـــي أوقــــع مــزور العملـــة في قبضـــة العدالــــة ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟!مستشار ابن سلمان: «تنحرقوا انتو والقدس»التعليم العالي تعلن عن 92 منحة دراسية في إيرانوزير التعليم العالي: الموارد متوافرة لإنجاز أي بحث علمي مهما بلغت تكلفتهالجهات المختصة تحبط عملية إرهابية بسيارة مفخخة على طريق المتحلق الجنوبي على أطراف دمشق (محدث)استشهاد 23 مدنياً بينهم ثمانية أطفال في غارات للتحالف الدولي على شرق سوريا تقرير حكومي: شركات المقاولات تهاجر.. وإليكم الاسباب!أسعار جديدة للحديد .. والضرائب على المشترياليوسفي..يحرق الدهون ويحارب نزلات البردالمغنيسيوم وأهميته لجسم الإنسانبالفيديو... الفنانة السورية كندا حنا في زيارة لجنود الجيش السوريزهير رمضان راجع عـ "المخترة" امرأة تحرّش بها ترامب: على الشعب الأميركي أن يعرف من هو رئيسهمبحث عن اسم زوجته في «غوغل».. وما ظهر له امر في غاية الخطورة!بالفيديو...تدريب لرجال الإطفاء الصينيين يشعل مواقع التواصل الاجتماعيعباءة سحرية تخفي صاحبها (فيديو)عن قمّة الـ«قنبلة صوتية» التي سلمت القدس! ....بيار أبي صعبلماذا فَتحَ دي ميستورا النّار على المُعارضة السوريّة في جنيف وذَكّرها بأنّها خَسِرت الدّعم الدوليّ؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> تأسيس شركة أمان دمشق المساهمة برأسمال 18.9مليون دولار

تم التوقيع في العاصمة دمشق على تأسيس شركة “أمان دمشق المساهمة“ بين كل من شركة دمشق القابضة المساهمة المغفلة ، ووقع عنها بشر الصبان محافظ دمشق ، وشركة أمان القابضة المغفلة المساهمة وشركة فوز التجارية ، ووقع عنهما سامر فوز، رئيس مجلس الادارة المدير العام ، وغايتها الاستثمار العقاري والسياحي والخدمي وممارسة كافة الانشطة المختلفة برأسمال وقدره 18.9 مليون دولار.

وستباشر شركة “أمان دمشق” عملها خلال النصف الثاني من العام 2017، حيث ستقوم ببناء واستثمار عدد من المقاسم السكنية والتجارية في المنطقة التنظيمية ماروتا سيتي (بساتين الرازي) في دمشق ، كما تتحضر في فترة لاحقة لبناء ثلاثة ابراج تجارية و استثمارية (لاند مارك) بارتفاع يصل الى 70 طابقا”، وستشكل هذه الابراج معلما” من اهم المعالم الحضارية لمدينة دمشق.

يذكر ان ماروتا سيتي ( والتي يأتي اسمها من كلمة سريانيه ومعناها السيادة والوطن) تتميز بموقعها القريب من كافة المستلزمات والخدمات التي قد يحتاجها السكان والعاملين، وستشكل نموذجا” للمجتمع العصري، حيث أن المشروع يوجد في موقع حيوي يوفر للجميع سهولة الوصول منه وإليه من كافة المراكز التجارية والثقافية والحكومية الرئيسية لمدينة دمشق . كما يوظف المشروع في تصميماته ، الابداع والتطوير العمراني و تقنيات المباني الخضراء لضمان الاستدامة، مع الالتزام بشروط الأمان ومعايير السلامة العامة.

وحول هذه الشراكة قال بشرالصبان : “يعكس هذا الاتفاق تعزيز المبادرات المختلفة التي من شأنها ترسيخ مكانة دمشق كمركز ووجهة جاذبة ونابضة بالحياة لكل السوريين”. وأضاف : “وتمثل ماروتا سيتي أفضل نقطة انطلاق لاكتشاف دمشق والتمتع بمرافقها المتفردة، والتواصل الضروري لاكتشاف المدينة على أكمل وجه.”

بدوره صرح سامر فوز قائلاً :” نشعر بالسعادة الي ترجمتها اتفاقية الشراكة التي وقعناها اليوم، ونحن لن ندخر جهدنا للتأكيد على جدارتنا من خلال تطوير مشروع رائد يؤسس لمفهوم مبتكر في التطوير العقاري، حيث سنقدم مجمع عقاري ينسج تفاصيل أنماط الحياة اليومية في دمشق بخيوط من قيم المعرفة وعراقة التراث” وأضاف : “إن المشروع سيتم تصميمه من قبل مهندسين معماريين من الطراز العالمي، وسيشكل نموذجا” للمجتمع العصري، النابض بالحياة، مما يضمن استدامة التنمية



عدد المشاهدات:1906( السبت 06:16:43 2017/07/29 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2017 - 2:25 م

كاريكاتير

بدون تعليق

 

فيديو

عدسة الاعلام الحربي مع الجيش السوري والحلفاء في ريف حلب الجنوبي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...شقراء بتنورة قصيرة تمسك بأفعى مقطع محزن ...قطه تتوسل صاحبها لاطعامها - فيديو تمساح شجاع حاول اقتحام مستعمرة لأفراس النهر...شاهد ماذا حدث له بالفيديو...تسقط في النهر أثناء ممارستها لليوغا بالفيديو ...بوتين يراقب العنقاوات من نافذة الطائرة الرئاسية ويبتسم بالفيديو والصور...صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض بالفيديو...فتاة كادت أن تلتهمها طيور النورس المزيد ...