الخميس19/10/2017
م23:9:25
آخر الأخبار
ماذا قال أمير الكويت لمرزوق الغانم بعد موقفه من الوفد الإسرائيلي؟بعد وصفها بـ"قوة احتلال".. القضاء العراقي يصدر أمراً للقبض على نائب رئيس إقليم كردستانجنبلاط عن “زهر الدين”: “كفى تلك المناحة” ووهاب يرد!طهران: استعادة بغداد لأربيل لن تستغرق دقائقما صلة الأنبوب الأميركي بنقل الدواعش إلى الحدود السورية ــ العراقية؟...قاسم عزالدينصباغ: دول عديدة بدأت تراجع سياساتها تجاه سورية ووفود برلمانية ستزور دمشق خلال الفترة القادمةالرئيس الأسد يتسلم رسالة من المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية هنأه فيها بالانتصارات ضد الإرهاب في سوريةعصام زهر الدين شهيداً: «مَحاها»... ورحلتحذير أمريكي من تكرار هجمات 11 أيلولبعد التصدي السوري لطائرتها: «اسرائيل» تستعين بموسكو، فكيف كان الرد الروسي؟الخط الائتماني الإيراني الثاني يدخل حيّز التعاقدالبدء بإنشاء محطة العجماء الـ"كهروضوئية" بالسويداءتل ابيب: دمشق ردت بضوء أخضر من موسكو وطهران هل تقع سوريا في الفخّ التركي مجدّداً؟....بقلم ليلى نقولازفة لمصري بقميص النوم اغتصب فتاة وصوّرها عاريةسيدة تقتل طفليها بطريقة بشعة وترسل فيديو الجريمة لزوجها (صور)بالفيديو ..سعودي يعتدي على مقيم ويسلبه في وضح النهار، ثم يفر هاربا في مركبة مع آخرين.الشهيد القائد عصام زهر الدين في حويجة صكر دير الزور الفيديو الاخير معه امس 18 10 2017التربية تصدر أسماء المقبولين في السنة الأولى بمعاهد التربية الرياضيةصدور إعلان مفاضلة الدراسات العليا ودبلومات وماجستيرات التأهيل والتخصصبالفيديو ...هذا ما تركه داعش بعد انهزامه في مدينة الميادين في ريف دير الزورخريطة تظهر سيطرة الجيش السوري على مرتفع بردعایا جنوب قرية بیت جن في ريف دمشق الجنوبي الغربي بعد طرد مسلحي جبهة النصرةالزبداني وبلودان..وخطة جديدة موسعة لتنشيط القطاع السياحيوفد نقابة المهندسين في مؤتمر الترميم والإعمار: خطط وبرامج لإعادة الإعمار في سوريةدراسة هولندية: خضوع الرجال لنقل دم من سيدات سبق لهن الحمل يعرضهم للموتفوائد “بيكربونات الصوديوم” واستخداماتهأسعد فضة يروي في (إطلالة على الذاكرة) محطات حياته ومسيرته الفنيةسما المصري على خُطى نجمات هوليوود: غالبية المنتجين المصريين “متحرّشون”ماذا فعلت زوجته حتى هرب إلى الغابة خمس سنوات؟ (صور)بالفيديو.. زبون يقتل حلاقه أمام الناس بسبب “تسريحة الشعر”“واتساب” تتيح ميزة “الموقع المباشر” لتتبع أصدقاءك على الخرائطكيف تنظّف هاتفك قبل طرحه للبيع؟ لهذه الأسباب تعمل تل أبيب على استمالة أكراد سوريامن هو الشهيد العميد الركن عصام زهر الدين ؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> 10 أيام لإنهاء ملف الأملاك البحرية في اللاذقية

عبير سمير محمود | في إطار متابعة الأعمال المنجزة في ملف المخالفات والاستثمارات على الأملاك العامة والبحرية في محافظة اللاذقية، اطلعت لجنة تتبع المشاريع الحكومية أمس على واقع الملف وما أنجز في المحافظة.

وخلال اجتماع المعنيين بالأملاك العامة والبحرية في مبنى محافظة اللاذقية مع اللجنة الوزارية برئاسة وزير الإدارة المحلية والبيئة حسين مخلوف تمت مناقشة واقع الاستثمارات على الأملاك البحرية ومعالجة المخالفات والتعديات عليه وعلى الأملاك العامة التي حدثت خلال الأزمة.

وأكد مخلوف ضرورة إنهاء ملف الأملاك البحرية في غضون عشرة أيام لعرضه على مجلس الوزراء في 15 من الشهر الجاري.
وشدد وزير النقل علي حمود على أهمية معالجة ملف المخالفات مؤكداً أن غايته هي تحقيق العدالة بين المستثمر والدولة حتى لا تضيع حقوق الدولة بموضوع الاستثمارات.
بدوره وزير الأشغال العامة والإسكان حسين عرنوس ذكر أن المشروع يجب أن يفضي لمعالجة حاسمة بموضوع المخالفات على الأملاك العامة.
وجدد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار دعوته إلى وضع معايير دقيقة ومعتمدة على أسس واضحة حول موضوع معالجة المخالفات والاستثمارات على الأملاك البحرية والعامة.
بدوره أكد محافظ اللاذقية إبراهيم السالم في تصريح خاص لـ«الوطن» أن الاجتماع جاء لوضع اللمسات الأخيرة لإعداد المذكرة النهائية التي ستعرض على رئيس الحكومة.
وأشار السالم إلى أن اللجنة تناولت قضايا لها علاقة بتتبع تنفيذ المشاريع الحكومية وموضوع معالجة الإشغالات والتعديات الواقعة على الأملاك البحرية والاطلاع على موضوع البدل الاستثماري وكيفية تعديله بما يحقق عوائد لخزانة الإدارة المحلية.
وأضاف السالم: إن النقاش باجتماع اللجنة إيجابي وفيه تقدم ملموسة في بنود عدة عن الاجتماعات السابقة وتم طرح العديد من المقترحات خرج بها المجتمعون ليتم البت فيها من قبل رئاسة الوزراء.
وخلص الاجتماع إلى ضرورة إنجاز الاستحقاق المتعلق بملف الأملاك البحرية ومعالجته بإعادة الحقوق للمديرية العامة للموانئ بالإضافة لإنهاء ملف الاستثمار على الأملاك العامة غير البحرية في غضون شهرين.
هذا وتفقدت اللجنة بعد الاجتماع واقع عمل مشروع معمل الألبان والأجبان ومبقرة فديو وأعمال إعادة تأهيل وتوسيع مشفى جبلة الوطني كما نفذت مشروعي وزارة النقل «متحلق جبلة الشرقي ـ جسر مسكينة» واطلعت على نسب التنفيذ والمواصفات الفنية.



عدد المشاهدات:2201( الأحد 11:44:14 2017/08/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/10/2017 - 11:07 م
حـالـيـا... في سـينما سيتي
فيديو

هذا ما تركه داعش بعد انهزامه في مدينة الميادين في ريف دير الزور

صورة وتعليق

قريبا...النصر الكامل ان شاء الله 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

"لؤلؤة التلفزيون الشقراء" تترشح لرئاسة روسيا! أنجلينا جولي تنشر صورة تثير الجدل مليونير يجري عملية ناجحة لزراعة أطول عضو ذكري (صور) مصريان يلقنان خليجيًا “علقة ساخنة” فوق السحاب بالفيديو والصور.. عارضة أزياء تركها حبيبها فدمرت “أغلى ما يملك” 6 حيتان قاتلة تفترس حوتا وحيدا! بالفيديو.. ترامب يتعرّض لموقف محرج داخل البيت الأبيض المزيد ...