الأحد25/2/2018
ص3:23:3
آخر الأخبار
الداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمينالفن والوطنية والتحدي صفات تصبغ عمليات إعادة ترميم الجامع الأموي الكبير بحلب-فيديوالجعفري: نمارس حقا سياديا بالدفاع عن أنفسنا وسنستمر في مكافحة الإرهاب أينما وجد على الأرض السوريةمحللون عسكريون وسياسيون: نصر ديبلوماسي بكل معنى الكلمة لروسيا وسوريةمندوب روسيا : قلقون من التهديدات الأمريكية ضد سوريا وهذا الخطاب العدواني يجب أن يتوقفترامب يزعم أن لجيش بلاده هدفاً واحداً في سوريا !تأجيل التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار الهدنة في سوريا إلى مساء السبتأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعاجتماع عمل يحدد أسس المشاركة في الملتقى السوري الروسي الاقتصاديالأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونالغرب يكرّر في الغوطة فيلم حلب.. أين ذهب المسلّحون؟...بقلم روبرت فيسكفي ليلة زفافها.. ادعى انه عريسها وقام بإغتصابهافي “برج دمشق”.. مجرم يسحب صور زبائنه من جوالاتهم المعطلة لابتزازهم جنسياً! سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملحرب الفصائل ومعادلات نفوذ جديدة بين (النصرة) و(جبهة تحرير سوريا) في الشمالبالفيديو ...وحدات الجيش تحبط هجوماً لإرهابيي “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية في محيط مدينة البعث بالقنيطرةوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرةعمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةصحيفة ألمانية تستخرج بطاقة عضوية لـ"كلبة" في حزب سياسيالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> 10 أيام لإنهاء ملف الأملاك البحرية في اللاذقية

عبير سمير محمود | في إطار متابعة الأعمال المنجزة في ملف المخالفات والاستثمارات على الأملاك العامة والبحرية في محافظة اللاذقية، اطلعت لجنة تتبع المشاريع الحكومية أمس على واقع الملف وما أنجز في المحافظة.

وخلال اجتماع المعنيين بالأملاك العامة والبحرية في مبنى محافظة اللاذقية مع اللجنة الوزارية برئاسة وزير الإدارة المحلية والبيئة حسين مخلوف تمت مناقشة واقع الاستثمارات على الأملاك البحرية ومعالجة المخالفات والتعديات عليه وعلى الأملاك العامة التي حدثت خلال الأزمة.

وأكد مخلوف ضرورة إنهاء ملف الأملاك البحرية في غضون عشرة أيام لعرضه على مجلس الوزراء في 15 من الشهر الجاري.
وشدد وزير النقل علي حمود على أهمية معالجة ملف المخالفات مؤكداً أن غايته هي تحقيق العدالة بين المستثمر والدولة حتى لا تضيع حقوق الدولة بموضوع الاستثمارات.
بدوره وزير الأشغال العامة والإسكان حسين عرنوس ذكر أن المشروع يجب أن يفضي لمعالجة حاسمة بموضوع المخالفات على الأملاك العامة.
وجدد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار دعوته إلى وضع معايير دقيقة ومعتمدة على أسس واضحة حول موضوع معالجة المخالفات والاستثمارات على الأملاك البحرية والعامة.
بدوره أكد محافظ اللاذقية إبراهيم السالم في تصريح خاص لـ«الوطن» أن الاجتماع جاء لوضع اللمسات الأخيرة لإعداد المذكرة النهائية التي ستعرض على رئيس الحكومة.
وأشار السالم إلى أن اللجنة تناولت قضايا لها علاقة بتتبع تنفيذ المشاريع الحكومية وموضوع معالجة الإشغالات والتعديات الواقعة على الأملاك البحرية والاطلاع على موضوع البدل الاستثماري وكيفية تعديله بما يحقق عوائد لخزانة الإدارة المحلية.
وأضاف السالم: إن النقاش باجتماع اللجنة إيجابي وفيه تقدم ملموسة في بنود عدة عن الاجتماعات السابقة وتم طرح العديد من المقترحات خرج بها المجتمعون ليتم البت فيها من قبل رئاسة الوزراء.
وخلص الاجتماع إلى ضرورة إنجاز الاستحقاق المتعلق بملف الأملاك البحرية ومعالجته بإعادة الحقوق للمديرية العامة للموانئ بالإضافة لإنهاء ملف الاستثمار على الأملاك العامة غير البحرية في غضون شهرين.
هذا وتفقدت اللجنة بعد الاجتماع واقع عمل مشروع معمل الألبان والأجبان ومبقرة فديو وأعمال إعادة تأهيل وتوسيع مشفى جبلة الوطني كما نفذت مشروعي وزارة النقل «متحلق جبلة الشرقي ـ جسر مسكينة» واطلعت على نسب التنفيذ والمواصفات الفنية.



عدد المشاهدات:2353( الأحد 11:44:14 2017/08/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 1:01 ص
كاريكاتير

 

 

فيديو

كلمة د. بشار الجعفري مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة تعقيباً على تبني القرار 2401 بالإجماع

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه حيلته الذكية للخروج بسيارته المركونة تجذب مليون مشاهد (فيديو) المزيد ...