الأحد20/8/2017
ص8:53:49
آخر الأخبار
تقدم سريع على المحورين السوري واللبناني .. انطلاق معركة القلمون الغربي وهجوم ثلاثي متزامن ضد داعشعبدالله آل ثاني.. بديل السعودية لحكم قطر بعد الإطاحة بتميم بن حمدعلى الحدود اللبنانية السورية...ماذا ينتظر المسلحين في جرود قارة ورأس بعلبك؟...بقلم نضال حمادة حكاية جابر ونصيب بين الأردن وسوريا! واصل تقدمه بريف حمص الشرقي.. وانفجار سيارة مفخخة في اللاذقية … الجيش السوري وشقيقه اللبناني يجتاحان القلمون الغربي في اليوم الثالث…كرتلي: زيادة عدد الباصات المخصصة لنقل زوار معرض دمشق الدولي إلى 150الجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدودالجيش يؤمّن خطوطه الخلفية لمعركة دير الزور...«فيلق الرحمن» يدخل «الهدنة» من جنيفالدفاع الروسية تقلد جنرالا سوريا ميدالية الشجاعة لمكافحة "داعش"قريباً.. 3 آلاف إرهابي إلى أوروبا!حجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6»قتلت عاملة أجنبية لديها وادعت بانتحارها، والتحقيق يكشف الجريمةاغتصبوها حتى كادت تموت.. اعتداء على طفلة أجنبية بالسعودية فقدت نطقها من هول الصدمة!بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهم"داعش" ينتهج "اليكات" كأسلوب تجسس جديد في حوض حمرينالرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاالنصرة تتلون بـ«المدنية» في إدلبنهب وتهريب مقتنيات تل الأشعري الأثري في درعاطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبالفلفل الحار ..اسراره وفوائده7 نصائح للتخلص من دهون الثدي عند الرجالبعد إعلان ضبطهما بـ"مخدرات"...أين "عمرو وكندة" الآنبالفيديو ...حفل أيمن زبيب ضمن فعاليات معرض دمشق الدولياستعدادًا لابنته الثانية.. مؤسس “فيسبوك”يأخذ إجازة أبوة شهرين‎ماذا يحدث لـ"تويتر" لو أغلق ترامب حسابهالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولبعد أيام قليلة.. مفاجأة من ناسا وفيسبوك!ذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل سوريا تصفع الجامعة العربية ...بقلم عبد الباري عطوان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> 10 أيام لإنهاء ملف الأملاك البحرية في اللاذقية

عبير سمير محمود | في إطار متابعة الأعمال المنجزة في ملف المخالفات والاستثمارات على الأملاك العامة والبحرية في محافظة اللاذقية، اطلعت لجنة تتبع المشاريع الحكومية أمس على واقع الملف وما أنجز في المحافظة.

وخلال اجتماع المعنيين بالأملاك العامة والبحرية في مبنى محافظة اللاذقية مع اللجنة الوزارية برئاسة وزير الإدارة المحلية والبيئة حسين مخلوف تمت مناقشة واقع الاستثمارات على الأملاك البحرية ومعالجة المخالفات والتعديات عليه وعلى الأملاك العامة التي حدثت خلال الأزمة.

وأكد مخلوف ضرورة إنهاء ملف الأملاك البحرية في غضون عشرة أيام لعرضه على مجلس الوزراء في 15 من الشهر الجاري.
وشدد وزير النقل علي حمود على أهمية معالجة ملف المخالفات مؤكداً أن غايته هي تحقيق العدالة بين المستثمر والدولة حتى لا تضيع حقوق الدولة بموضوع الاستثمارات.
بدوره وزير الأشغال العامة والإسكان حسين عرنوس ذكر أن المشروع يجب أن يفضي لمعالجة حاسمة بموضوع المخالفات على الأملاك العامة.
وجدد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار دعوته إلى وضع معايير دقيقة ومعتمدة على أسس واضحة حول موضوع معالجة المخالفات والاستثمارات على الأملاك البحرية والعامة.
بدوره أكد محافظ اللاذقية إبراهيم السالم في تصريح خاص لـ«الوطن» أن الاجتماع جاء لوضع اللمسات الأخيرة لإعداد المذكرة النهائية التي ستعرض على رئيس الحكومة.
وأشار السالم إلى أن اللجنة تناولت قضايا لها علاقة بتتبع تنفيذ المشاريع الحكومية وموضوع معالجة الإشغالات والتعديات الواقعة على الأملاك البحرية والاطلاع على موضوع البدل الاستثماري وكيفية تعديله بما يحقق عوائد لخزانة الإدارة المحلية.
وأضاف السالم: إن النقاش باجتماع اللجنة إيجابي وفيه تقدم ملموسة في بنود عدة عن الاجتماعات السابقة وتم طرح العديد من المقترحات خرج بها المجتمعون ليتم البت فيها من قبل رئاسة الوزراء.
وخلص الاجتماع إلى ضرورة إنجاز الاستحقاق المتعلق بملف الأملاك البحرية ومعالجته بإعادة الحقوق للمديرية العامة للموانئ بالإضافة لإنهاء ملف الاستثمار على الأملاك العامة غير البحرية في غضون شهرين.
هذا وتفقدت اللجنة بعد الاجتماع واقع عمل مشروع معمل الألبان والأجبان ومبقرة فديو وأعمال إعادة تأهيل وتوسيع مشفى جبلة الوطني كما نفذت مشروعي وزارة النقل «متحلق جبلة الشرقي ـ جسر مسكينة» واطلعت على نسب التنفيذ والمواصفات الفنية.



عدد المشاهدات:2060( الأحد 11:44:14 2017/08/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2017 - 7:58 ص

فيديو

فوتو مونتاج عن تاريخ معرض دمشق الدولي .. وذاكرة دوراته المتعاقبة

فيديو

لقطات من حفل افتتاح الدورة الـ 59 لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس بالفيديو.. لصوص يقتلعون جهاز صراف آلي من مكانه لسرقته شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل المزيد ...