الاثنين25/6/2018
ص7:2:14
آخر الأخبار
"أنصار الله" تستهدف وزارة الدفاع السعودية وأهداف ملكية بدفعة صواريخ باليستية (أسرائيل) تنشر تفاصيل مشروع خط السكة الحديدية التي ستربطه بــ السعوديةالعبادي والصدر يعلنان تحالفا بين كتلتيهما النيابيتين“معاريف”: لقاء سري تم بين نتنياهو وبن سلمان في الأردنالرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد قانون العقوبات المتعلقة بإبرام عقود الزواج خارج المحاكم المختصة آثار سورية المسروقة قضية دولية.. وبلجيكا تحققسورية تدين قرار الإدارة الأميركية تقديم دعم مالي إضافي لـ “الخوذ البيضاء”: تجسيد فاضح لدعم الإرهابالرئيس الأسد : أي إصلاح دستوري أمر يتعلق بالشعب السوري فقط...سنستعيد شمال سوريا بالقوة ولن نسمح للغرب بالمشاركة في إعادة الإعمارحميميم: الإرهابيون صوروا مشاهد استفزازية لإدانة روسيا وسوريازاخاروفا : الغرب يحضر لسيناريو جديد في سوريا يخدم مصالحهمجلس الشعب يقر مشروع قانون قطع الحساب للموازنة العامة للدولة عام 2012المتوقع مشاركة 50 دولة...التحضيرات لمعرض دمشق الدولي على قدم وساق..رِسالَةُ خُذلانٍ أمريكيّةٍ صادِمةٍ "للمُعارَضَةِ المُسلَّحة" بدَرعا والقنيطرة..فَتح الحُدود الأُردنيّة السوريّة باتَ مسألة أيّامما هي احتمالات فَوْز أردوغان أو خَسارَتِه في انتخاباتِ الأحد.. وما هِي السِّيناريوهات الخَمسَة المُتوَقَّعة؟ عبد الباري عطوانالقبض على عصابة قامت بسرقة مستودع مكيّفات في حماة قتل صديقه بسبب خطيبته في محافظة السويداء بالفيديو... دبابة الجيش السوري تدك مواقع المسلحينمعلومات عن مصدر يمني :أكثر من 100 من القتلى والجرحى الذين سقطوا في معارك ‎الحُديدة كانوا من فصائل سورية!سورية تحرز ميداليتين برونزيتين بمنافسات أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للرياضياتمجلس التعليم العالي يقرر تسوية أوضاع طلاب الجامعات والمعاهد المحررين من المناطق المحاصرةانضمام 10 مناطق سكنية تحت سيطرة السلطات السورية طواعيةالجيش السوري يحرر تسع قرى في ريف درعا بمساندة من سلاح الجو الروسيمن دون الأرض والأرباح: وسطي كلفة بناء المسكن الجيد 100 متر بين 3.5 و4 ملايين ليرة في«الخاص» وبين 2.2 و3 ملايين لدى «العام»المقاولون يشكون: قانون العقود 51 مجحف وقسري بحـق المقاولمادة غذائية في كل بيت تقي من السرطانعلماء: السكري علامة مبكرة للسرطان"سعوديات في حضن راغب علامة" يثير الجدل... والفنان اللبناني يردحظك باسم .. في “كاش مع باسم”إحداهن دخلت في صيدلية… غرائب أول يوم قيادة للسعودياتالبلدية أوضحت المبررات... شرطيات لبنانيات حسناوات بالشورت القصير (فيديو)"واتسآب" يتيح ميزة "إخفاء" جديدة مذهلة لكافة مستخدميهطالب سوري يصمم كفاً صناعية تتحرك تلقائياً مع حركة اليد-فيديودرعا وريفها ومحيطها مهما طالت معركتها ستنتهي وستعود الى حضن الدولة السورية لكن ..معركة الجنوب : استراتيجية التطويق والعزل .....بقلم ديمة ناصيف

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> الإسكان تكشف حقيقة العروض الروسية السكنية بأسعار مخفضة!

عاجل| نفى وزير الأشغال العامة والإسكان حسين عرنوس ما يتم تداوله من أنباء حول عروض لشركات روسية لمساكن بأسعار مخفضة وتقسيط مريح، مؤكداً أنه هذه اﻷنباء لا تتعدى كونها معلومات "فيسبوكية ولا صحة لها".

كلام الوزير عرنوس جاء خلال مناقشة موازنات 3 وزارات في مجلس الشعب، حيث وجه بعض النواب تساؤلات إلى وزير الأشغال العامة والإسكان حول إمكانية حل مشكلة السكن للمواطن وأهمية إيجاد حل جذري لمشكلة السكن، وماذا فعلت وزارة الإسكان بخصوص التطوير العقاري، مؤكدين ضرورة إيجاد حل إسعافي يكون بمنزلة سكن شعبي يضم المهجرين بالتعاون مع الدول الصديقة التي لديها خبرات واسعة في هذا المجال لا سيما أننا وصلنا إلى مرحلة من غلاء المسكن والإيجارات بشكل لا يتناسب مع الدخل، مؤكدين أن ذلك يتطلب خطة سياسية اجتماعية اقتصادية، مؤكدين على موضوع إعادة الإعمار ورصد ما يلزم لتأسيس البنى التحتية.

وجواباً عن أسئلة أعضاء اللجنة قال عرنوس: إن مساهمة الوزارة والشركات التابعة لها في المشروعات الإسكانية لا تتجاوز 16 بالمئة في أحسن الأحوال وهي بهذه النسبة تحاول التأثير في سوق العقارات والمساكن المعروضة وتحقيق المنافسة بين الشركات ولا يقع على عاتق الوزارة تأمين المساكن كافة للمواطنين.
وأوضح عرنوس أن الأعمال الأساسية للوزارة في موضوع تأمين السكن تتمحور على تجهيز المخططات التنظيمية وتعديل ضابطة البناء وتأمين الأراضي وتحقيق المنافسة إضافة إلى الترخيص لشركات التطوير العقاري، مؤكداً: أن موضوع السكن والإسكان بشكل عام هو عمل الدولة، وأشار إلى تخصيص الوزارة باعتمادات للعام 2018 بلغت 27.421.200 مليار ليرة علماً أن المجموع الكلي للاعتمادات الاستثمارية للوزارة هي 19.480 مليار ليرة أي بتطور مقداره 7.941 مليارات ليرة.
كما ناقشت اللجنة الموازنة الاستثمارية لوزارة الاتصالات والتقانة والجهات التابعة لها لعام 2018 البالغة 4 مليارات و658 مليون ليرة سورية، حيث أكد وزير الاتصالات والتقانة  علي الظفير أن الوزارة تتعاون بشكل كبير مع مصرف سورية المركزي فيما يتعلق بالدفع الإلكتروني حيث أصبح هذا المشروع في مراحل متقدمة بعد بناء المنصات لإطلاقه.
وتمت مناقشة الموازنة الاستثمارية لوزارة الثقافة والجهات التابعة لها لعام 2018 البالغة ملياراً و875 مليون ليرة سورية.



عدد المشاهدات:4066( الثلاثاء 06:28:01 2017/11/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/06/2018 - 6:55 ص

مقابلة الرئيس الأسد مع قناة NTV الروسية

كاريكاتير

صورة وتعليق

صورة نشرتها مدونات غربية تحاكي وتصور أسلوب الدعاية الغربية التي تقوم بتلميع الإرهاب فيه وإغداق المؤثرات الإنسانية عليه -  الخوذ البيضاء نموذجاً

فيديو

عمليات الجيش العربي السوري ضد إرهابيي “داعش” بريف دير الزور

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اتهام مذيعة أمريكية بالنفاق بسبب دموعها الكاذبة (فيديو) شاهد كيف حطمت امرأة سيارة فيراري بعد شرائها بدقيقتين! بعد تسديدة صاروخية طائشة.. وكالة الفضاء الروسية تمازح رونالدو (فيديو) انها العناية الإلهية (فيديو) بالفيديو.. دبابة مجنزة تسحق سيارة بحادث سير بالفيديو... حصان يعرض راقصة لموقف محرج بالفيديو...غباء سائح يكاد يؤدي إلى قطع يده المزيد ...