الأحد22/4/2018
م19:28:37
آخر الأخبار
العراق يعلن مقتل 36 مسلحا من "داعش" في الغارة الجوية داخل سوريا الأردن يدعو للحفاظ على «خفض التصعيد» جنوباً ويشدد على وحدة سورية … التخلي الأميركي عن ميليشيات المنطقة مستمر وجديدها وقف الطحينوكالات: إطلاق نار كثيف يستهدف طائرة مسيرة قرب قصر ملك نظام بني سعود في الرياضالسيد نصرالله: المقاومة قادرة على ضرب أي هدف في كيان العدو الإسرائيلياهم مقررات مجلس الوزراء اليوم الرئيس الأسد يتقبل أوراق اعتماد راشد كمال سفيرا لباكستان لدى سوريةافتتاح حديقة الصداقة السورية الروسية في اللاذقيةإخراج الدفعة الأولى من الإرهابيين وعائلاتهم من منطقة القلمون الشرقي إلى الشمال السوريواشنطن تدرس إمكانية الإبقاء على قوة ضاربة في المتوسط بشكل دائمأردوغان يفضح الحلفاء الأمريكيين.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سورياصابون الغار الحلبي.. مازال عطراً لأسواق المدينة القديمةالذهب مستقر والدولار "يناور" ما هي أسباب المراهنة الأميركية على انفصال (إقليم درعا)؟....بقلم l قاسم عز الدينمن القلمون إلى إدلب .. فائض السلاح وفائض الجنودرفضت تزويجه ابنتها القاصر فقام بقتلهاريف دمشق | جريمة قتل بشعة.. والضحية طبيبة وابنتها تقرير استثنائي من مراسل غربي لن تنشره السي ان ان أمريكية تروي تفاصيل ما واجهته في الرقة بعد انضمام زوجها لـ "داعش"التربية تعمم على مديرياتها تعليمات امتحانية للشهادات العامةلا تشعرون بالراحة في بيوتكم؟ إليكم السبب....بقلم نانسي محسنتجهيز حافلات تقل إرهابيين وعائلاتهم لإخراجهم من منطقة القلمون الشرقي تمهيدا لنقلهم إلى جرابلسبالصور.. الإرهابيون في منطقة القلمون الشرقي يواصلون تسليم أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة وعتادهم قبيل إخراجهم إلى الشمال السوريرخصة إشادة سياحية لفندق في بلدة حصين البحر شمال طرطوسالقانون (10) للعام 2018…إطار قانوني لإحداث مناطق تنظيمية بمواصفات عالية مع الحفاظ على حقوق الأطراففوائد الحلبة في تخفيض الكولسترول والتخلص من السمومتعرف على الطريقة التي تجنبك الموت بعد الإصابة بنوبة قلبيةحضر نجوم مسلسل «الهيبة» وتمّ تكريمهم...سهرة الـ«موركس»: «عسل» منى واصف كاظم الساهر يغني "نحنا ما بدنا شي" شارة مسلسل "الواق واق"طليقة ترامب توجه له نصيحة للمستقبل!ادعى أنه إرهابي ليتخلص من زوجته!كيف يمكن إسقاط طائرة "درون" بدون إطلاق رصاصة واحدة (فيديو)كيف تخفون ظهوركم على ’واتساب’ أثناء استخدامه؟سقوط مشاريع التقسيم والفدرلة!...بقلم بسام أبو عبد اللهفي ذكرى يومه… الأسير السوري شعلة لا تنطفئ على درب التحرر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> توطين "الأبنية المنزلقة" الروسية في سوريا

سبوتنيك| دخل الروس على خط البناء في سوريا ولهم حصة في الإعمار بدأوا فيها مبكرا والدليل أن الحكومة السورية تستقبل الوفود منذ سنوات من شركات إعمار روسية عريقة تأتي وتتقاطر لتعرض خدماتها واستثماراتها في ورشة الإعمار السورية.

وتجلى هذا الشيء من خلال تأكيدات الحكومة السورية وعلى رأسها المهندس عماد خميس بأن جل الشركات والمسؤولين المختصين الروس يأتون ويسألون ماذا تريدون لنقدم لكم؟ ويفضي هذا السؤال إلى أن الروس جاهزين لتقديم أي شيء يخدم قطاع الإنشاء والتعمير في سوريا ومن المعروف أن الحكومة السورية والقيادة لطالما أكدت بأن الأولوية في إعمار سوريا ستكون للأصدقاء والحلفاء وعلى رأسهم روسيا وإيران والصين.

وأحدث ما حرر على صعيد التحالف السوري الروسي في مجال الإسكان قدوم شركات روسية عرضت خدماتها في مجال الإسكان السريع وما يسمى بالأبنية المنزلقة والبناء المعدني وهذا ما تجسد في منطقة الديماس والصبورة بريف دمشق عبر مشاريع تنفذ هذه الأيام.

فالأمس شهدت وزارة الإسكان والتعمير في سوريا اجتماع  المهندس حسين عرنوس وزير الأشغال العامة والإسكان في سوريا مع وفد من شركة دورهان الروسية المتخصصة بإنشاء المباني السكنية للوصول إلى التعاون بين الجانبين.

وأبدى عرنوس رغبة الوزارة بالتعاون مع الشركة في المجالات التي تعمل بها في التقنيات الجديدة التي تمتاز بسرعة الانجاز وانخفاض التكلفة دون أن يؤثر على الجودة الفنية لاسيما إننا خسرنا الكثير من المباني والمنشآت بسبب الحرب الإرهابية التي تعرضنا لها.

من جهته بين، الكسندر هانن دانيلوفيتش، رئيس مجلس إدارة شركة دورهان الروسية، أن شركته تعمل ببناء المساكن وفق تقنيات حديثة تعتمد على قوالب مسبقة الصنع ويستخدم فيها البيتون بنفس الوقت وتستطيع الشركة إنجاز طابق كل يوم وبعدد قليل من العمال وجودة فنية عالية وبطريقة المفتاح باليد.

وأشار الدكتور محسن زين الدين وكيل الشركة إلى الحاجة إلى جمع المعلومات عن المواقع والأراضي المعدة للبناء وزيارة هذه المواقع لكي يتسنى لنا تقديم العروض الفنية والمالية.

وعرض الوزير على الوفد الروسي الشراكة لتوطين هذه التقنية في سوريا طالبا منهم تقديم العروض لدراستها كما تم الاتفاق على أن يقوم الوفد بزيارة إلى أحد مشاريع المؤسسة العامة للإسكان في ريف دمشق ليطلعوا عن قرب على كل التفاصيل وبعدها يمكن تقديم مشروع تجريبي من قبل الشركة توضح فيها كيفية استخدام هذه التقنية.



عدد المشاهدات:1727( الخميس 19:24:35 2017/12/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/04/2018 - 7:24 م

ريف حلب الشمالي - العثور على مجموعة من أنفاق الإرهابيين في قرية شوارغة الأرز

كاريكاتير

 

فيديو

ضبط المزيد من أدوات الإجرام في أوكار إرهابيي "جيش الإسلام" في الضمير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو طريف لسعودي غاضب بعد القبض على حلاقه "اثناء الحلاقة"!!؟@ بالفيديو... فيل يمارس اليوغا في منتصف الطريق بالفيديو... طفلة تستعرض موهبتها النادرة الكشف عن سر خدعة "خبيثة" من ترامب عمرها 30 عاما بالفيديو: شابة تحضر حفل تخرجها بالتابوت شاهد ماذا فعلت مذيعة بعد قيام أحد المارة بخلع باروكتها مذيع نشرة جوية يفقد أعصابه على الهواء (فيديو) المزيد ...