السبت20/10/2018
ص6:31:29
آخر الأخبار
السعودية تعترف: قتلْنا خاشقجي ووجدنا «كبش الفداء»السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها باسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصا في إطار التحقيق"كبش الفداء" في قضية "خاشقجي" مُحتجز داخل مبنى وزارة الدفاع السعودية.. وهذا ما يحدث معهالسديس لا ينافسه أحد في التطبيل لسيّده “أبو منشار”.. هذا ما قاله بخطبة الجمعة عن “خاشقجي”سجال حاد بالجلسة الختامية لاعمال الاتحاد البرلماني الولي بجنيف على خلفية اقتراح قطر استضافة الدورة المقبلةماراثون للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي من نادي الجلاء إلى ساحة الأمويينللتوسع في تقديم خدماته.. بدء أعمال ترميم المباني الرئيسية في معبر نصيب الحدوديالرئيس الأسد يستقبل لافرينتييف وفيرشينين: سورية مستمرة في العمل مع كل من لديه الإرادة الحقيقية للقضاء على الإرهاب وإعادة الاستقراربعد تأكيد موت الصحفي السعودي خاشقجي... أول رد فعل من الأمين العام للأمم المتحدةسقوط مروحية على سفينة حربية فرنسية بالاسماء ...اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حلب الجدد بالاسماء... اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب الجددتهديدات ترامب لـ ابن سلمان لزوم فرض صكوك الطاعة والولاء.. اختفاء خاشقجي قضية مربحة لأمريكا ومرعبة لآل سعود.السوفيات عائدون... من دون «أيديولوجيا»!! ...د. وفيق إبراهيمفي الرحيبة ثمانية احداث يشتركون في قتل صديقهم لاعتقادهم بانه مصدر شؤم عليهماكتشاف عصابة تمتهن تزوير إجازات السوق في حمصكيف علمت واشنطن بما جرى لخاشقجي داخل القنصلية السعودية؟ما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سوريامجلس التعليم العالي يحدد عدد الطلاب المستجدين في برامج التعليم المفتوح بالجامعاتالتعليم العالي تمدد فترة التقدم لمفاضلة التعليم الموازي للثانويات المهنيةبينهم خبراء أجانب وأفراد من "الخوذ البيضاء".. مقتل 11بانفجار معمل للمواد الكيماوية في إدلب«جهاديّو سوتشي» ينشطون في إدلب!... صهيب عنجريني"الإسكان" ترفع أقساط مشاريع السكن الشبابي إلى 8 آلاف ليرة بدمشق وريفهاالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوس 12 خطأ خلال الأكل قد تدمر صحتك9 فوائد تكشف أهمية السبانخ لجسم الإنسانالسورية فايا يونان... أول مطربة عربية تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسيةمأساة فنانة عربية قديرة... العثور عليها جثة هامدة في منزلها بلا عائلة ولا أقاربإمام مسجد تركي يكشف أن "الجميع" كان يصلي في الاتجاه الخاطئ لـ 37 عاما!بريطانيات يتبادلن "حليب الأمهات" عبر فيسبوك"حول العيون"... سر نجاح دافنشيأخيرا.. آيفون "الرخيص" يصل الأسواق الخاشقجي يعترف ,, والملك السعودي يعترف ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصيرحيل دي ميستورا نهاية الرهانات ...بقلم ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> توطين "الأبنية المنزلقة" الروسية في سوريا

سبوتنيك| دخل الروس على خط البناء في سوريا ولهم حصة في الإعمار بدأوا فيها مبكرا والدليل أن الحكومة السورية تستقبل الوفود منذ سنوات من شركات إعمار روسية عريقة تأتي وتتقاطر لتعرض خدماتها واستثماراتها في ورشة الإعمار السورية.

وتجلى هذا الشيء من خلال تأكيدات الحكومة السورية وعلى رأسها المهندس عماد خميس بأن جل الشركات والمسؤولين المختصين الروس يأتون ويسألون ماذا تريدون لنقدم لكم؟ ويفضي هذا السؤال إلى أن الروس جاهزين لتقديم أي شيء يخدم قطاع الإنشاء والتعمير في سوريا ومن المعروف أن الحكومة السورية والقيادة لطالما أكدت بأن الأولوية في إعمار سوريا ستكون للأصدقاء والحلفاء وعلى رأسهم روسيا وإيران والصين.

وأحدث ما حرر على صعيد التحالف السوري الروسي في مجال الإسكان قدوم شركات روسية عرضت خدماتها في مجال الإسكان السريع وما يسمى بالأبنية المنزلقة والبناء المعدني وهذا ما تجسد في منطقة الديماس والصبورة بريف دمشق عبر مشاريع تنفذ هذه الأيام.

فالأمس شهدت وزارة الإسكان والتعمير في سوريا اجتماع  المهندس حسين عرنوس وزير الأشغال العامة والإسكان في سوريا مع وفد من شركة دورهان الروسية المتخصصة بإنشاء المباني السكنية للوصول إلى التعاون بين الجانبين.

وأبدى عرنوس رغبة الوزارة بالتعاون مع الشركة في المجالات التي تعمل بها في التقنيات الجديدة التي تمتاز بسرعة الانجاز وانخفاض التكلفة دون أن يؤثر على الجودة الفنية لاسيما إننا خسرنا الكثير من المباني والمنشآت بسبب الحرب الإرهابية التي تعرضنا لها.

من جهته بين، الكسندر هانن دانيلوفيتش، رئيس مجلس إدارة شركة دورهان الروسية، أن شركته تعمل ببناء المساكن وفق تقنيات حديثة تعتمد على قوالب مسبقة الصنع ويستخدم فيها البيتون بنفس الوقت وتستطيع الشركة إنجاز طابق كل يوم وبعدد قليل من العمال وجودة فنية عالية وبطريقة المفتاح باليد.

وأشار الدكتور محسن زين الدين وكيل الشركة إلى الحاجة إلى جمع المعلومات عن المواقع والأراضي المعدة للبناء وزيارة هذه المواقع لكي يتسنى لنا تقديم العروض الفنية والمالية.

وعرض الوزير على الوفد الروسي الشراكة لتوطين هذه التقنية في سوريا طالبا منهم تقديم العروض لدراستها كما تم الاتفاق على أن يقوم الوفد بزيارة إلى أحد مشاريع المؤسسة العامة للإسكان في ريف دمشق ليطلعوا عن قرب على كل التفاصيل وبعدها يمكن تقديم مشروع تجريبي من قبل الشركة توضح فيها كيفية استخدام هذه التقنية.



عدد المشاهدات:1972( الخميس 19:24:35 2017/12/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/10/2018 - 5:29 ص

كاريكاتير

صورة وتعليق

الذكرى السنوية الأولى لارتقاء نافذ أسد الله 
 الشهيد اللواء شرف عصام زهر الدين
الرحمة لروحك و لجميع الشهداء الأبطال 

 

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لحظة افتراس أسود لزرافة قد ولدت للتو (فيديو) معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو) بالفيديو... فتاة تجرب مساجا تحت أقدام فيل تجريد ملكة جمال لبنان من لقبها بسبب صورة شاهد.. أردوغان يستسلم للنوم في مؤتمر صحفي رئاسي بالفيديو.. نقانق ترامب! بالفيديو... كلب شجاع ينقذ صاحبته من الغرق المزيد ...