الاثنين10/12/2018
ص10:38:36
آخر الأخبار
عودة 676 سوريا من لبنان والأردن خلال 24 ساعة جيش العدوالإسرائيلي يطلب من سكان قريتين لبنانيتين إخلاء بيوتهم؟اتفاق سوري أردني بشأن مشاريع إعادة الإعمارمقتل 5 مسؤولين سودانيين في تحطم طائرةمجلس الوزراء يعتمد الآلية التنفيذية لبنود الموازنة: التوسع بالعملية الإنتاجية وتحسين الخدمات العامة.. دعم الزراعة وتعزيز النقل السككيالرئيس الاسد: دواء ما نمرّ به في جعبة عدو وتجربة صديق ...سلطنة عمان فهمت أبعاد الحرب على سورياعمار الأسد يكشف حقيقة عودة سفارة الإمارات للعمل في دمشقمصادر في مطار دمشق: لا يوجد عدوان على المطار والحركة فيه طبيعيةسيناتور جمهوري: تحالفنا مع السعودية سيجرنا إلى الحرب يوما ماسيناتور جمهوري: تحالفنا مع السعودية سيجرنا إلى الحرب يوما ماسوريا بصدد تصدير الدواء إلى روسيا وبلدان عربيةجمعية الصاغة تحذر من اونصات نحاسيةقبل أن يغتال التاريخ الحاضر والمستقبل .... د. بسام أبو عبد اللهما هو وجه الشبه بين الاحتجاجات في فرنسا و"الربيع العربي"ضبط سيارة تحتوي كميات كبيرة من المواد المخدرة متجهة من القصير إلى السويداءحاميها حراميها؟.. حارس في مركزي حماة يختلس 23 مليون ليرة!غضب يجتاح العراق... ضابط كويتي يعترف بإعدام 50 عراقيا بريئابالفيديو.. متظاهر يهتف بحياة الرئيس الأسد في باريسدمشق مدينة الياسمين .....سلسلة المهن والصناعات الشامية - المكاريدمشق... مدينةُ الياسمين. سلسلة // البيوت الدمشقية - الهوام والحشراتالانفلات الأمني يفتك بميليشيات أردوغان في المدينة … التحاق قيادي في «الحر» من عفرين بصفوف الجيشتضارب الأنباء حول تطورات المعارك بين «قسد» وداعش في شرق الفراتوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةأتمتة القيم الرائجة للعقارات في مرحلة رسم المناطق العقارية وسط ضبابية تلف قانون البيوعأغنى المواد الغذائية بالبوتاسيوم الضروري لمرضى ضغط الدمفوائد الليمون للجسم .... 10 فوائد مذهلةالموت يغيب الفنان أكرم تلاوي عن عمر يناهز الـ 63 عامابالفيديو... موقف محرج لأنغام أمام المئات على المسرحأقدم سجين مصري يطلب زوجة "بمواصفات خاصة"مكسيكية تفوز بمسابقة "ملكة جمال العالم 2018"مجمع لكبار السن في سنغافورة يحصد جائزة مبنى العاملماذا يمر الوقت ببطء عند الشعور بالملل؟ماذا تريد أميركا و«إسرائيل» الآن من فلسطين وسورية ولبنان؟......د. عصام نعمان«عندما ترتعش يد الدولة»: فرنسا حرة حرة.. ماكرون اطلع برا .... فرنسا- فراس عزيز ديب

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> الإسكان تستأنف بناء 64 برجاً سكنياً في "ضاحية الوفاء" بحماه

استأنفت المؤسسة العامة للإسكان أعمال بناء 64 برجاً سكنياً تمتد على مساحة 80 هكتاراً في ضاحية الوفاء الواقعة على بعد نحو 10 كم إلى الجنوب الشرقي من مدينة حماة لتغطي إكتتابات السكن بمختلف فئاتها الشبابية والادخار والعمالية.

وأشار المهندس ياسر دبيس مدير فرع المؤسسة العامة للإسكان في تصريح لـ"سانا" إلى أنه تم أمس توقيع محاضر الجرد لتصفية حقوق الجهات المتعهدة خلال الفترة الماضية لتنفيذ اعمال البناء في ضاحية الوفاء تمهيدا للإعلان عنها ومواصلة أعمال بنائها.

وأوضح دبيس أنه يتعين إنجاز أعمال البنى التحتية لضاحية الوفاء من صرف صحي وطرق وشبكات كهرباء وهاتف ومياه بالتوازي مع أعمال بناء الوحدات والأبراج السكنية لافتا إلى أنه يجري حالياً إنجاز الدراسة الطرقية تتبعها الدراسة الصحية الصرف الصحي المزمع إكمالها في شهر نيسان المقبل ليصار إلى الإعلان عن إضبارة البنى التحتية وتنفيذ الطرق والساحات العامة وخطوط الكهرباء والماء في الضاحية.

ولإتاحة الفرصة للمكتتبين للحصول على مساكنهم بأسرع وقت ممكن وتحقيق مبدأ الأفضلية في قدم الاكتتاب, أكد دبيس أنه سيجري تسليم الأبراج السكنية للمكتتبين في حال إنجاز أي منها وعدم الانتظار حتى الانتهاء من تنفيذ جميع الأبراج, مبيناً أن المساكن ستسلم لأصحابها بنسبة اكساء 20 بالمئة على أن يترك الاكساء الداخلي للمكتتبين بهدف تخفيف النفقات والأقساط المالية المترتبة عليهم ومنحهم مهلة عام لتشطيب مساكنهم في ظل الارتفاع الحاد في أسعار مواد الاكساء وأجور العمال.

ويبلغ إجمالي عدد المكتتبين على السكن لدى فرع المؤسسة في جميع مراحل وفئات الاكتتاب خلال الأعوام 2002 و 2005 و 2008 نحو 6 آلاف مكتتب ويفيد دبيس أنه تم حتى الآن تسليم الشقق لنحو 1400 مكتتب والباقي سيستلمون مساكنهم حال إنجازها مؤكدا أنه سيتم إلغاء وترقين أي مكتتب مضى على عدم تسديده للأقساط المالية المترتبة عليه مدة 7 أشهر خلال الفترة الواقعة بين شهري نيسان وكانون الأول من العام الماضي.

وأعرب المهندس دبيس عن أمله في أن تتصاعد وتيرة الإنجاز في الأبراج السكنية في ضاحية الوفاء المتوقع أن تستوعب كافة المساكن المكتتب عليها خلال الفترة القادمة نتيجة المعطيات والتطورات الأخيرة وتحسن الظروف وإقبال المتعهدين على مشاريع المؤسسة وفتح جبهات العمل مجدداً في سائر المشروعات المذكورة.

ودعا جميع المكتتبين إلى التحلي بالصبر والثقة بمؤسسة الإسكان التي لم تتمكن من الوفاء بالتزاماتها تجاههم وتسليمهم مساكنهم خلال الفترات الزمنية المحددة نتيجة الظروف الصعبة وهي في الوقت الراهن تضع نصب أعينها دفع حركة بناء وإنشاء جميع مشاريعها قدما للأمام .



عدد المشاهدات:1046( الأربعاء 17:45:41 2018/01/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2018 - 10:15 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قط البينغ بونغ! ....فيديو بالفيديو.. سقوط مروع على الرأس لمتسابقة تزحلق على الجليد بالصور.. 118 فتاة تنافسن على لقب ملكة جمال العالم والفائزة مكسيكية! ميسي يشتري طائرة بـ 15 مليون دولار سلحفاة تتغلب على عدة لبؤات (فيديو) سيده تقوم بسرقة مول الهرم شاهد ماذا سجلت كاميرات المراقبة بالفيديو... أب يعاقب ابنته المتنمرة بطريقة غير متوقعة المزيد ...