الخميس21/6/2018
ص1:32:23
آخر الأخبار
النظام البحريني : لا نعتبر (إسرائيل) عدوا !اليمن: استهداف أرامكو في عسير وتجمعات الغزاة بالساحل الغربي بالصواريخ الباليستيةالعراق يستنكر العدوان الذي استهدف قوات تقاتل داعش على الحدود السورية العراقيةمصدر عسكري يمني: تدمير مباني مطار الحديدة غربي اليمن ومدرج الطائرات فيه بشكل كامل جراء استهدافه بعشرات الغاراتمئات العائلات تعود إلى منازلها في حران العواميد بعد تهجير قسري لأكثر من خمس سنوات بفعل الإرهاب الآثار والمتاحف: نعد ملفاً عن الآثار المسروقة من قبل الإرهابيين لتقديمه إلى اليونسكو والانتربول تحركات تركية معادية في «منبج» وأنقرة تعاود الحديث عن «المناطق الآمنة» …نائب الرئيس الايراني: إيران ستقف إلى جانب سوريا في مرحلة إعادة الإعمارأردوغان يهدد بعدوان عسكري جديد شمال سوريةزاخاروفا: الوجود غير الشرعي للقوات الأجنبية في سورية يعرقل التسوية السياسيةمعرض الصناعات الغذائية “فود إكسبو” 26 الجاري في مدينة المعارضجميعة الصاغة تتوقع زيادة مبيعات الذهب بنسبة 50%العدوان الجبان , لن يُثني دمشق عن إستعادة الحدود مع الأردن من قصف مواقع الجيش السوري وقوات الحشد الشعبي العراقيجمارك حماة تضبط بضائع تركية مهربةفي دمشق.. ضبط ملهى ليلي يقيم حفلات أسبوعية للجنس الجماعي وممارسة اللواطة!انباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلبقرداحي: سورية أعطت درسا كيف يجب أن تكون العروبة بمفهومها الحضاري1000 منحة دراسية هندية .. والتسجيل يستمر للرابع والعشرين من الشهر الحاليالتطورات السورية ليوم 20-6-2018الجيش يحرر مساحة تزيد على 4500 كم مربع من البادية السورية بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش”-فيديووزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداعلماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن!علاج تساقط الشعر عند الرجالحظك باسم .. في “كاش مع باسم”“مرايا” ياسر العظمة يعود عام 2019سرب من النحل يغزو ملعب كرة قدم ويصيب الجميع بالرعب (فيديو)البطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمختحديث جديد من "إنستغرام" يهدد عرش "يوتيوب"اكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!مباراة الجنوب السوري لا تقبل التعادل فهل سيبقى الإسرائيلي متفرجاً؟واشنطن تقاتل بلا أمل على خمس جبهات ....ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> الإسكان تستأنف بناء 64 برجاً سكنياً في "ضاحية الوفاء" بحماه

استأنفت المؤسسة العامة للإسكان أعمال بناء 64 برجاً سكنياً تمتد على مساحة 80 هكتاراً في ضاحية الوفاء الواقعة على بعد نحو 10 كم إلى الجنوب الشرقي من مدينة حماة لتغطي إكتتابات السكن بمختلف فئاتها الشبابية والادخار والعمالية.

وأشار المهندس ياسر دبيس مدير فرع المؤسسة العامة للإسكان في تصريح لـ"سانا" إلى أنه تم أمس توقيع محاضر الجرد لتصفية حقوق الجهات المتعهدة خلال الفترة الماضية لتنفيذ اعمال البناء في ضاحية الوفاء تمهيدا للإعلان عنها ومواصلة أعمال بنائها.

وأوضح دبيس أنه يتعين إنجاز أعمال البنى التحتية لضاحية الوفاء من صرف صحي وطرق وشبكات كهرباء وهاتف ومياه بالتوازي مع أعمال بناء الوحدات والأبراج السكنية لافتا إلى أنه يجري حالياً إنجاز الدراسة الطرقية تتبعها الدراسة الصحية الصرف الصحي المزمع إكمالها في شهر نيسان المقبل ليصار إلى الإعلان عن إضبارة البنى التحتية وتنفيذ الطرق والساحات العامة وخطوط الكهرباء والماء في الضاحية.

ولإتاحة الفرصة للمكتتبين للحصول على مساكنهم بأسرع وقت ممكن وتحقيق مبدأ الأفضلية في قدم الاكتتاب, أكد دبيس أنه سيجري تسليم الأبراج السكنية للمكتتبين في حال إنجاز أي منها وعدم الانتظار حتى الانتهاء من تنفيذ جميع الأبراج, مبيناً أن المساكن ستسلم لأصحابها بنسبة اكساء 20 بالمئة على أن يترك الاكساء الداخلي للمكتتبين بهدف تخفيف النفقات والأقساط المالية المترتبة عليهم ومنحهم مهلة عام لتشطيب مساكنهم في ظل الارتفاع الحاد في أسعار مواد الاكساء وأجور العمال.

ويبلغ إجمالي عدد المكتتبين على السكن لدى فرع المؤسسة في جميع مراحل وفئات الاكتتاب خلال الأعوام 2002 و 2005 و 2008 نحو 6 آلاف مكتتب ويفيد دبيس أنه تم حتى الآن تسليم الشقق لنحو 1400 مكتتب والباقي سيستلمون مساكنهم حال إنجازها مؤكدا أنه سيتم إلغاء وترقين أي مكتتب مضى على عدم تسديده للأقساط المالية المترتبة عليه مدة 7 أشهر خلال الفترة الواقعة بين شهري نيسان وكانون الأول من العام الماضي.

وأعرب المهندس دبيس عن أمله في أن تتصاعد وتيرة الإنجاز في الأبراج السكنية في ضاحية الوفاء المتوقع أن تستوعب كافة المساكن المكتتب عليها خلال الفترة القادمة نتيجة المعطيات والتطورات الأخيرة وتحسن الظروف وإقبال المتعهدين على مشاريع المؤسسة وفتح جبهات العمل مجدداً في سائر المشروعات المذكورة.

ودعا جميع المكتتبين إلى التحلي بالصبر والثقة بمؤسسة الإسكان التي لم تتمكن من الوفاء بالتزاماتها تجاههم وتسليمهم مساكنهم خلال الفترات الزمنية المحددة نتيجة الظروف الصعبة وهي في الوقت الراهن تضع نصب أعينها دفع حركة بناء وإنشاء جميع مشاريعها قدما للأمام .



عدد المشاهدات:814( الأربعاء 17:45:41 2018/01/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/06/2018 - 1:22 ص
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... شاب يسرق محلا تجاريا على طريقة "مايكل جاكسون" معركة قاتلة بين ثعبان ومنقذه (فيديو) شاهد... دب يهنئ المنتخب الروسي على طريقته الخاصة وسط موسكو فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) المزيد ...