الأربعاء19/9/2018
م22:13:21
آخر الأخبار
تعمل على منع سوريا من امتلاك قدرات صاروخية تحقق توازن ردع....السيد نصر الله: الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا لم تعد تحتمل ويجب وضع حدٍ لها البدء بإعمار مخيم اليرموك في دمشق على نفقة السلطة الفلسطينيةمواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةد. شعبان: الحرب على سورية دحضت إدعاء الإعلام الغربي الموضوعية والحياداتفاق سوتشي يتيح الفرصة للمقاتلين الأجانب في إدلب للعودة إلى أوطانهمالرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرةإغلاق جزئي لجسر فيكتوريا لمدة 20 يوما لإجراء أعمال الصيانةتزويد قاعدتي حميميم وطرطوس بمنظومات رقابة الكترونية متطورةأنقرة: إسرائيل تعمل على تخريب الجو الإيجابي لاتفاق إدلببدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟تتساقط الأقنعة في الموقف حول إدلب ...بقلم د.عقيل سعيد محفوض لِيَتَأكَّدْ الجميع سرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشققسم شرطة الكلاسة في حلب يلقي القبض على عصابة سرقة ارتكبت أكثر من 16 حادثة!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةاكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادم هل تسعى "اسرائيل" في عدوانها للانتقام من اتفاق إدلب؟ ....قاسم عز الدين ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> الإسكان تستأنف بناء 64 برجاً سكنياً في "ضاحية الوفاء" بحماه

استأنفت المؤسسة العامة للإسكان أعمال بناء 64 برجاً سكنياً تمتد على مساحة 80 هكتاراً في ضاحية الوفاء الواقعة على بعد نحو 10 كم إلى الجنوب الشرقي من مدينة حماة لتغطي إكتتابات السكن بمختلف فئاتها الشبابية والادخار والعمالية.

وأشار المهندس ياسر دبيس مدير فرع المؤسسة العامة للإسكان في تصريح لـ"سانا" إلى أنه تم أمس توقيع محاضر الجرد لتصفية حقوق الجهات المتعهدة خلال الفترة الماضية لتنفيذ اعمال البناء في ضاحية الوفاء تمهيدا للإعلان عنها ومواصلة أعمال بنائها.

وأوضح دبيس أنه يتعين إنجاز أعمال البنى التحتية لضاحية الوفاء من صرف صحي وطرق وشبكات كهرباء وهاتف ومياه بالتوازي مع أعمال بناء الوحدات والأبراج السكنية لافتا إلى أنه يجري حالياً إنجاز الدراسة الطرقية تتبعها الدراسة الصحية الصرف الصحي المزمع إكمالها في شهر نيسان المقبل ليصار إلى الإعلان عن إضبارة البنى التحتية وتنفيذ الطرق والساحات العامة وخطوط الكهرباء والماء في الضاحية.

ولإتاحة الفرصة للمكتتبين للحصول على مساكنهم بأسرع وقت ممكن وتحقيق مبدأ الأفضلية في قدم الاكتتاب, أكد دبيس أنه سيجري تسليم الأبراج السكنية للمكتتبين في حال إنجاز أي منها وعدم الانتظار حتى الانتهاء من تنفيذ جميع الأبراج, مبيناً أن المساكن ستسلم لأصحابها بنسبة اكساء 20 بالمئة على أن يترك الاكساء الداخلي للمكتتبين بهدف تخفيف النفقات والأقساط المالية المترتبة عليهم ومنحهم مهلة عام لتشطيب مساكنهم في ظل الارتفاع الحاد في أسعار مواد الاكساء وأجور العمال.

ويبلغ إجمالي عدد المكتتبين على السكن لدى فرع المؤسسة في جميع مراحل وفئات الاكتتاب خلال الأعوام 2002 و 2005 و 2008 نحو 6 آلاف مكتتب ويفيد دبيس أنه تم حتى الآن تسليم الشقق لنحو 1400 مكتتب والباقي سيستلمون مساكنهم حال إنجازها مؤكدا أنه سيتم إلغاء وترقين أي مكتتب مضى على عدم تسديده للأقساط المالية المترتبة عليه مدة 7 أشهر خلال الفترة الواقعة بين شهري نيسان وكانون الأول من العام الماضي.

وأعرب المهندس دبيس عن أمله في أن تتصاعد وتيرة الإنجاز في الأبراج السكنية في ضاحية الوفاء المتوقع أن تستوعب كافة المساكن المكتتب عليها خلال الفترة القادمة نتيجة المعطيات والتطورات الأخيرة وتحسن الظروف وإقبال المتعهدين على مشاريع المؤسسة وفتح جبهات العمل مجدداً في سائر المشروعات المذكورة.

ودعا جميع المكتتبين إلى التحلي بالصبر والثقة بمؤسسة الإسكان التي لم تتمكن من الوفاء بالتزاماتها تجاههم وتسليمهم مساكنهم خلال الفترات الزمنية المحددة نتيجة الظروف الصعبة وهي في الوقت الراهن تضع نصب أعينها دفع حركة بناء وإنشاء جميع مشاريعها قدما للأمام .



عدد المشاهدات:927( الأربعاء 17:45:41 2018/01/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2018 - 9:59 م

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا المزيد ...