الثلاثاء19/6/2018
م13:15:34
آخر الأخبار
"أنصار الله" يواصلون قطع إمدادات التحالف وقوات هادي بالحديدةالجيش الليبي يقبض على سيارة محملة بمستندات تخص "داعش" في درنةالمنتخب السعودي ينجو من كارثة مميتة في روسيا ( صور)المتحدث باسم الجيش اليمني العميد شرف لقمان:الجيش واللجان يقفون بكل قوة وكفاءة وإيمان بالله بوجه أكبر تكتل عدواني في الساحل الغربياللعب بالنار ومغامرات واشنطن بين الحدود السورية والعراقية.....بقلم حسين مرتضى أنباء عن اتفاق لإعادة أهالي تل رفعت! … تحركات مستمرة لـ«النصرة» في ريف حلب والجيش يردالجيش يواصل إرسال تعزيزاته صوب الجنوب … الرئيس الأسد يوجه بعودة أهالي الغوطة والبداية من «مرج السلطان»«المعارضات» منقسمة.. ومواقف متباينة حول دور الضامن التركي … دي ميستورا يبحث تشكيل «الدستورية» اليوم مع رعاة «أستانا»زاخاروفا: روسيا انفتحت على دول الغرب لكن الرد كان الخداعلافرينتييف: روسيا متفائلة بحذر حول إنشاء اللجنة الدستورية السوريةسورية وإيران تبحثان تطوير التعاون الاستراتيجي في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجاريةروسيا تخفض استثماراتها في سندات الخزانة الأمريكية إلى النصففي انتظار فرح قد يأتي!..... عصام داريألمانيا.. وما أدراكم ....بقلم تييري ميسا­­­نالقبض على سارق مصاغ ذهبي بنحو 12 مليون ليرة في دمشقإطفائي بحلب ينقذ “ملكانة” من حريق لاعتقاده أنها سيدةانباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلب1000 منحة دراسية هندية .. والتسجيل يستمر للرابع والعشرين من الشهر الحاليالتعليم العالي تقرر إعفاء رؤساء الجامعات الخاصة أصحاب التكليف الوهميالجيش يحبط هجوم إرهابيين على محور مسحرة – العجرف بريف القنيطرة ويدمر آلية للتنظيمات الإرهابية في ريف حماة استنفار في الرقة إثر موجة هجمات استهدفت عناصر "قسد" شمال شرق سورياوزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداعلاج تساقط الشعر عند الرجالخطر قاتل للسجائر الإلكترونيةروزنا أولاً.. وبسام كوسا وشكران مرتجى الأفضل مصور سوري ينال جائزة الشرف في مسابقة الصور الضوئية بباريسسرب من النحل يغزو ملعب كرة قدم ويصيب الجميع بالرعب (فيديو)البطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمخاكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!بحث طبي سوري يحصل على جائزة أفضل منشور علمي لعام 2018 في سويسراالسعودية تسأل.. ’هل يكرهنا العرب ولماذا؟’ماذا قال العيد للسوريين؟....بقلم د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> آلية جديدة لتقييم المنشآت السياحية في سورية من المستويات كافة

كشف وزير السياحة المهندس بشر يازجي عن آلية جديدة لتقييم المنشآت السياحية، ستتمّ وفقاً لعدد الشكاوى والمخالفات وعلى مدى رضى المرتادين للمنشآت، مطالباً أصحاب المنشآت خلال اجتماعه بإدارة مديريات المنشآت والجودة أمس بضرورة تحديث البيانات الخاصة بمنشآتهم.

وبالتوازي مع ما سبق حذّر الوزير مديريات السياحة في المحافظات من أنه ستتمّ محاسبة المقصّرين فيها عن أي خلل أو تقصير في موضوعي وجود البيانات المتكاملة للمنشآت والرقابة السياحية. وكان يازجي قد بحث خلال الاجتماع، الإجراءات المتخذة في كافة المحافظات، وإجراءات الرقابة الوقائية والتشدّد بالمخالفات والتقيد بالشروط الصحية والأسعار والإعلان عنها على الطاولات بشكل لائق وواضح، كما تابع الخطوات التجريبية للضبط الإلكتروني، وأكد دعم المديريات بالكوادر الكفوءة، مشدداً على الدقة بقواعد البيانات لكافة أنواع المنشآت وتجديدها اللحظي.


كما ناقش متابعة الرقابة على المسابح والشواطئ والخدمات والتقيد بالأسعار ووجود المنقذين وخدمات الأدواش والحمامات اللائقة والإعلان عن أماكن الشواطئ المخصّصة، بالتنسيق مع محافظتي طرطوس واللاذقية ومديرية الأملاك البحرية وعدم التساهل مع أية مخالفة.

ووجّه يازجي مديريات السياحة بالمتابعة اليومية مع كافة المحافظات والوحدات الإدارية، لتأمين واستثمار الأماكن للمتنزهات السياحية وألعاب الأطفال فيها بشكل مباشر أو طرحها للاستثمار وفقاً لشروط ومعايير المتنزهات الصادرة وفقاً للقرار الناظم ، وكذلك شدّد على متابعة الرقابة على مكاتب تأجير الشاليهات والسكن السياحي وعدم السماح للمكاتب غير المرخصة أصولاً وعلى جودة الخدمات والأسعار الملائمة.

ولفت الوزير إلى أهمية إتاحة الفرصة أمام جميع أصحاب المنشآت والمستثمرين في اللاذقية وطرطوس للترشح لانتخابات غرف سياحة اللاذقية وطرطوس والاستثناء من بعض شروط الترشح للوصول لغرف ترتقي بسوية القطاع السياحي بعد أن تمّ فصل الغرفتين.

وفي سياق متصل نظمت وزارة السياحة 25 ضبطاً بحق المنشآت السياحية المخالفة فيما يتعلق بوجبات الإفطار والسحور وأسعارها ومطابقتها للمعايير والشروط الصحية، وذلك خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، وهذا الرقم هو حصيلة 50 جولة رقابية شملت جميع المحافظات السورية، وكانت نتيجة حملتها الرقابية المكثفة التي أطلقتها الوزارة بداية الشهر الفضيل. كما تقوم الوزارة بتسيير 15 ضابطة بشكل يومي على الفنادق والمطاعم بهدف تشديد الرقابة والتقيّد بالشروط الصحية ومطابقتها للأسعار وفق التصنيف والمعايير التي وضعتها الوزارة، كما يتمّ التحقيق في كل الشكاوى ومعالجتها بشكل كامل.

البعث



عدد المشاهدات:3125( الأربعاء 02:21:40 2018/05/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/06/2018 - 12:27 م
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... دب يهنئ المنتخب الروسي على طريقته الخاصة وسط موسكو فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها (فيديو) بالصور ...مشجعون مغاربة يصادفون آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة المزيد ...