الأربعاء23/1/2019
ص0:44:59
آخر الأخبار
الأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريا وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن اللجنة السورية العراقية تبحث فتح المعابر الحدودية قصف عراقي مدفعي مكثف يستهدف الدواعش في سورياالجعفري: استعادة الجولان السوري المحتل حق ثابت لسورية لا يخضع للتفاوض أو التنازل ولا يسقط بالتقادمبومبيو: نحن بحاجة لبناء تحالفات قوية في الشرق الاوسطمرحلة سافرة من العدوان... برعاية واشنطن: إسرائيل أقلّ حرجاًالرد الصاروخي والرد المضاد: نحو قواعد جديدة للصراعموسكو تعلن رسميا مقاطعة مؤتمر وارسو الدولي حول الشرق الأوسطترامب يفتخر بهبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990تيناوي: مطلوب تعديل إجراءات " المركزي" وإعطاء المصارف حرية في العمل مدير فرع دمشق وريفها لتوزيع الغاز يتوقع انفراجا ملموسا اعتبارا من الأسبوع المقبل لماذا لم تشارك منظومة (إس-300) في صد الهجوم الإسرائيلي الأخير على سوريا العرب وأردوغان... تصارع على النفوذ واتفاق على النازحين! ....د. وفيق إبراهيمطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديواكتشاف جريمة قتل غامضة في درعا.. والقاتل هو ابن المغدوروفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةبعد تأكيد مقتله.. من هو "أبو طلحة الحسناوي"!التربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على محردة وسلحب بريف حماة.. والجيش يرد«النصرة» تحت مجهر أنقرة في أجندتها للشمال السوري … تركيا تخطط لتأسيس حزب سياسي من ميليشياتها!شراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادتهلماذا لا يصاب البعض بنزلات البرد وكيف نصبح مثلهم؟"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةقصة مليونير بريطاني اكتشف عقمه بعد إنجاب 3 أبناءمطعم يحذر زبائنه: فكروا مرتين قبل زيارتنابالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهالكوكب التاسع غير موجود.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها«بياع الأوهام» في الدكان الأسود!....د.فؤاد شربجي:

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> آلية جديدة لتقييم المنشآت السياحية في سورية من المستويات كافة

كشف وزير السياحة المهندس بشر يازجي عن آلية جديدة لتقييم المنشآت السياحية، ستتمّ وفقاً لعدد الشكاوى والمخالفات وعلى مدى رضى المرتادين للمنشآت، مطالباً أصحاب المنشآت خلال اجتماعه بإدارة مديريات المنشآت والجودة أمس بضرورة تحديث البيانات الخاصة بمنشآتهم.

وبالتوازي مع ما سبق حذّر الوزير مديريات السياحة في المحافظات من أنه ستتمّ محاسبة المقصّرين فيها عن أي خلل أو تقصير في موضوعي وجود البيانات المتكاملة للمنشآت والرقابة السياحية. وكان يازجي قد بحث خلال الاجتماع، الإجراءات المتخذة في كافة المحافظات، وإجراءات الرقابة الوقائية والتشدّد بالمخالفات والتقيد بالشروط الصحية والأسعار والإعلان عنها على الطاولات بشكل لائق وواضح، كما تابع الخطوات التجريبية للضبط الإلكتروني، وأكد دعم المديريات بالكوادر الكفوءة، مشدداً على الدقة بقواعد البيانات لكافة أنواع المنشآت وتجديدها اللحظي.


كما ناقش متابعة الرقابة على المسابح والشواطئ والخدمات والتقيد بالأسعار ووجود المنقذين وخدمات الأدواش والحمامات اللائقة والإعلان عن أماكن الشواطئ المخصّصة، بالتنسيق مع محافظتي طرطوس واللاذقية ومديرية الأملاك البحرية وعدم التساهل مع أية مخالفة.

ووجّه يازجي مديريات السياحة بالمتابعة اليومية مع كافة المحافظات والوحدات الإدارية، لتأمين واستثمار الأماكن للمتنزهات السياحية وألعاب الأطفال فيها بشكل مباشر أو طرحها للاستثمار وفقاً لشروط ومعايير المتنزهات الصادرة وفقاً للقرار الناظم ، وكذلك شدّد على متابعة الرقابة على مكاتب تأجير الشاليهات والسكن السياحي وعدم السماح للمكاتب غير المرخصة أصولاً وعلى جودة الخدمات والأسعار الملائمة.

ولفت الوزير إلى أهمية إتاحة الفرصة أمام جميع أصحاب المنشآت والمستثمرين في اللاذقية وطرطوس للترشح لانتخابات غرف سياحة اللاذقية وطرطوس والاستثناء من بعض شروط الترشح للوصول لغرف ترتقي بسوية القطاع السياحي بعد أن تمّ فصل الغرفتين.

وفي سياق متصل نظمت وزارة السياحة 25 ضبطاً بحق المنشآت السياحية المخالفة فيما يتعلق بوجبات الإفطار والسحور وأسعارها ومطابقتها للمعايير والشروط الصحية، وذلك خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، وهذا الرقم هو حصيلة 50 جولة رقابية شملت جميع المحافظات السورية، وكانت نتيجة حملتها الرقابية المكثفة التي أطلقتها الوزارة بداية الشهر الفضيل. كما تقوم الوزارة بتسيير 15 ضابطة بشكل يومي على الفنادق والمطاعم بهدف تشديد الرقابة والتقيّد بالشروط الصحية ومطابقتها للأسعار وفق التصنيف والمعايير التي وضعتها الوزارة، كما يتمّ التحقيق في كل الشكاوى ومعالجتها بشكل كامل.

البعث



عدد المشاهدات:3513( الأربعاء 02:21:40 2018/05/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/01/2019 - 10:07 ص

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين المزيد ...