الأحد19/8/2018
ص4:0:31
آخر الأخبار
سي ان ان: قنبلة السعودية التي استهدفت حافلة مدرسية بـ اليمن باعتها أمريكاتوقيف شخص بجرم تهريب واحتجاز اشخاص سوريين لقاء الاستحصال على مبالغ ماليةحرب ابن سلمان الجبانة| «ويكيليكس»: هكذا خطّطت السعودية لاختراق كندا يوم الخلاص الباكستاني يقترب والسعودية تُهزم على أسوار إسلام أباد... تخريج الدورة الثامنة لصف ضباط وأفراد قوى الأمن الداخلي في الحسكةالحرارة تميل إلى الانخفاض والجو بين الصحو والغائم جزئيا“كاريتاس سورية” تقدم هدايا عينية للأسر المتضررة من اعتداءات إرهابيي “داعش” بالسويداءإلى أين سيذهب إرهابيّو إدلب؟ ...بقلم حميدي العبداللهخبراء يتوقعون زلزالاً في اسطنبول قد يقتل 30 ألف شخصالجيش الإيراني يكشف عن تطوير مروحيات وصواريخ جديدةالوزير غانم: أتمتة الآليات الحكومية ومحطات الوقود حققت وفورات وصلت إلى 10 مليارات ليرة10 شركات بيلاروسية ستشارك في معرض دمشق الدوليكلُ الطُرُق الفرنسية إلى دمشق.. مُقفَلة.....بقلم فيصب جللولسوريا انطلقت.. تركيا والغرب في ورطة..أمريكي يقتل زوجته وطفلتيه ويبلغ الشرطة عن فقدانهن! (فيديو)شاب يجسد روميو وجولييت ويرتكب جريمتي قتل!ألف خروف سوري أضاح للعيد في قطر!!نذير شؤم على المجموعات المسلحة في سوريا وزير التعليم العالي: لا دورة استثنائية هذا العام إصدار دليل الطالب للقبول الجامعي للعام الدراسي 2018-2019وحدات من الجيش تدمر أوكارا وتجمعات لإرهابيي (جبهة النصرة) في ريف حماة الشماليداعش يستهدف الأمريكيين والفرنسيين في عقر انتشارهم شمال شرقي سورياالسياحة تمنح رخصة لشركة روسية لتنفيذ فندق وشالهيات بمستوى دولي في طرطوسالخارجية الروسية تبحث سبل تنمية السياحة في سورياأفضل الحلول لوقف الشخير!5 أطعمة "صحية"... لكن لا تتناولهاالموســـم الـــدرامي لعــام 2018... الدراما الاجتماعية المعاصرة تُقصي مسلسلات (البيئة الشامية) و (الكوميديا) خارجاً...تيم حسن يعلن خبراً سعيداً لمحبي مسلسل "الهيبة"وصار للقطط في دمشق فندق!انهيار جسر بسبب سيلفي!عام 2018.. هواوي "P20 PRO" هو الأفضل عالميا!لا خصوصية لصفحتك الشخصية.. وسائل التواصل الاجتماعي تحت الرقابة (فيديو)تائهون في الشرق الحنون ..اّل سعود وتدمير الأمة....بقلم م . ميشيل كلاغاصيسوريا انتصرت... ماذا ينتظر اللبنانيون؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> آلية جديدة لتقييم المنشآت السياحية في سورية من المستويات كافة

كشف وزير السياحة المهندس بشر يازجي عن آلية جديدة لتقييم المنشآت السياحية، ستتمّ وفقاً لعدد الشكاوى والمخالفات وعلى مدى رضى المرتادين للمنشآت، مطالباً أصحاب المنشآت خلال اجتماعه بإدارة مديريات المنشآت والجودة أمس بضرورة تحديث البيانات الخاصة بمنشآتهم.

وبالتوازي مع ما سبق حذّر الوزير مديريات السياحة في المحافظات من أنه ستتمّ محاسبة المقصّرين فيها عن أي خلل أو تقصير في موضوعي وجود البيانات المتكاملة للمنشآت والرقابة السياحية. وكان يازجي قد بحث خلال الاجتماع، الإجراءات المتخذة في كافة المحافظات، وإجراءات الرقابة الوقائية والتشدّد بالمخالفات والتقيد بالشروط الصحية والأسعار والإعلان عنها على الطاولات بشكل لائق وواضح، كما تابع الخطوات التجريبية للضبط الإلكتروني، وأكد دعم المديريات بالكوادر الكفوءة، مشدداً على الدقة بقواعد البيانات لكافة أنواع المنشآت وتجديدها اللحظي.


كما ناقش متابعة الرقابة على المسابح والشواطئ والخدمات والتقيد بالأسعار ووجود المنقذين وخدمات الأدواش والحمامات اللائقة والإعلان عن أماكن الشواطئ المخصّصة، بالتنسيق مع محافظتي طرطوس واللاذقية ومديرية الأملاك البحرية وعدم التساهل مع أية مخالفة.

ووجّه يازجي مديريات السياحة بالمتابعة اليومية مع كافة المحافظات والوحدات الإدارية، لتأمين واستثمار الأماكن للمتنزهات السياحية وألعاب الأطفال فيها بشكل مباشر أو طرحها للاستثمار وفقاً لشروط ومعايير المتنزهات الصادرة وفقاً للقرار الناظم ، وكذلك شدّد على متابعة الرقابة على مكاتب تأجير الشاليهات والسكن السياحي وعدم السماح للمكاتب غير المرخصة أصولاً وعلى جودة الخدمات والأسعار الملائمة.

ولفت الوزير إلى أهمية إتاحة الفرصة أمام جميع أصحاب المنشآت والمستثمرين في اللاذقية وطرطوس للترشح لانتخابات غرف سياحة اللاذقية وطرطوس والاستثناء من بعض شروط الترشح للوصول لغرف ترتقي بسوية القطاع السياحي بعد أن تمّ فصل الغرفتين.

وفي سياق متصل نظمت وزارة السياحة 25 ضبطاً بحق المنشآت السياحية المخالفة فيما يتعلق بوجبات الإفطار والسحور وأسعارها ومطابقتها للمعايير والشروط الصحية، وذلك خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، وهذا الرقم هو حصيلة 50 جولة رقابية شملت جميع المحافظات السورية، وكانت نتيجة حملتها الرقابية المكثفة التي أطلقتها الوزارة بداية الشهر الفضيل. كما تقوم الوزارة بتسيير 15 ضابطة بشكل يومي على الفنادق والمطاعم بهدف تشديد الرقابة والتقيّد بالشروط الصحية ومطابقتها للأسعار وفق التصنيف والمعايير التي وضعتها الوزارة، كما يتمّ التحقيق في كل الشكاوى ومعالجتها بشكل كامل.

البعث



عدد المشاهدات:3279( الأربعاء 02:21:40 2018/05/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/08/2018 - 7:47 ص

الجيش السوري يتقدم في بادية  السويداء الشرقية

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

السويد تسمح للأبقار بزيارة "شواطئ العراة" أكملا زواجهما بالرغم من طوفان داخل كنيسة في الفيليبين بالفيديو... سقوط طائرة هليكوبتر من سطح مستشفى كاميرات المراقبة توثق شبحا يركض (فيديو) نيكي ميناج متهمة بمحاولة قتل حبيبها السابق بسبب صرفه أموالها على "العاهرات" بالفيديو... مباراة كرة قدم نسائية تتحول إلى حلبة مصارعة شاهد كيف انتقمت طفلة من والدها الذي انشغل عنها المزيد ...