الخميس13/12/2018
ص4:53:0
آخر الأخبار
مقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي في نجرانترامب يرد على أنباء سعي أفراد من العائلة الحاكمة منع ولي العهد السعودي أن يصبح ملكاعبد المهدي يصدر توجيهات وأوامر بشأن تأمين الحدود العراقية السورية كوشنير ساعد ابن سلمان للتملص من جريمة قتل خاشقجيالخارجية الروسية :وفد روسي بحث مع الرئيس الاسد بدء العمل على تشكيل اللجنة الدستورية وتطورات الوضع في سوريا وما حولها.اللجنة المشتركة السورية الروسية تبدأ اجتماعاتها التحضيرية.. دراسة أكثر من 20 وثيقة بمختلف القطاعاتعودة مئات المهجرين السوريين من الأردن عبر مركز نصيب الحدوديهطولات مطرية أغزرها 140مم بحماة… والجو بين الغائم جزئيا والغائم ماطر في معظم المناطقمحامي ترامب السابق يبكي بعد إصدار حكم بسجنه 3 سنوات... وهذه كلماته الأخيرةقيام تحالف شرقي يواجه أمريكاسوريا تخطط لإطلاق أول قمر اصطناعي وامتلاك برنامج فضائيحمدان: نعمل لاتمتة الإدارة المالية للوصول إلى تقديم الدعم المطلوب لمتخذ القرار من خلال التقارير المالية بالدقة المطلوبة والوقت المناسبوصول مئات الإرهابيين الأجانب من اليمن إلى إدلب عبر تركياواشنطن والتصعيد القادم إلقاء القبض على قاتل في بلدة عسال الورد...وهذا ماوجد بحوزته؟الإعدام لمصري اغتصب فتاة سورية في منطقة المقطم المصريةبالخطأ...برنامج خرائط روسي يكشف مواقع عسكرية سرية في إسرائيل وتركيا سي إن إن تنشر تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة خاشقجي داخل القنصلية السعودية- فيديوالتعليم العالي تصدر نتائج المرحلة الثانية لمفاضلة منح الجامعات السورية الخاصةدمشق... مدينة الياسمين - سلسلة المهن النسائية - العشية و فوتيكاأسلحة “إسرائيلية” من مخلفات الإرهابيين غرب نوىالأمن السوري يضبط صواريخ "أرض جو" على بعد أمتار من الأردن (صور)وزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةأتمتة القيم الرائجة للعقارات في مرحلة رسم المناطق العقارية وسط ضبابية تلف قانون البيوعما علاقة مستحضرات التجميل وبلوغ الفتيات المبكر؟ماذا يجب أن نتناول للحفاظ على وزن صحيوائل رمضان: هذا سبب استمرارية عطر الشام.. وبكرا أحلى2 قريباً"دقة قلب" آخر خماسيات "عن الهوى والجوى"مفتول العضلات.. نفوق أشهر كنغر في العالم (فيديو)ترتيب الدول عالميا حتى نهاية 2018 ....آخر تقييم عالمي للقدرات العسكرية لدول الشرق الاوسط وشمال افريقياعلماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا!الغابات العمودية رئة خضراء جديدة لميلانو بإيطاليا! - فيديوالاستزلام والأوطان....بقلم د .بثينة شعبانما الذي تنوي واشنطن فعله إذا لم تشكل اللجنة الدستورية كما تريد؟...حميدي العبدالله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> بعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غدا

أنهى فندق شيراتون حلب كل الاستعدادات اللازمة لإعادة افتتاحه ووضعه بالخدمة الفعلية وذلك يوم غد الأربعاء بعد إجراء أعمال التأهيل والصيانة في أجزاء منه تضررت جراء الاعتداءات الإرهابية.

وأوضح مدير عام الفندق الدكتور صلاح نادر في تصريح لسانا أنه تم تجهيز وصيانة معظم مرافق الفندق من غرف ومطاعم وسوق تجاري وصالات للأعراس والمؤتمرات بهدف وضعها في الخدمة لكل السياح والزوار.

ولفت نادر إلى أن عودة الحياة للفندق تتزامن مع عودة الحياة لكل مناطق حلب القديمة من أسواق ومحال تجارية وذلك بعد توقفها جراء الأعمال الإرهابية التي طالت المنطقة وألحقت الأضرار بالمباني وأجزاء من الفندق لافتا إلى أنه وخلال فترة لا تتعدى الأشهر تمكنت إدارة الفندق والشركة المالكة “باب الفرج” من إعادة تأهيل وترميم معظم الأقسام والمرافق وإطلاقها للعمل في خدمة السياح والزوار وأهالي حلب.

وبين نادر أن الفضل الأكبر لعودة الفندق للحياة من جديد يعود للانتصارات التي حققها أبطال الجيش العربي السوري ما أسهم بعودة الأمان لمدينة حلب.

يذكر أنه تم افتتاح فندق شيراتون حلب في 2 نيسان 2007 ويضم 204 غرف تستوعب 250 نزيلا وصالة أفراح شتوية وأخرى صيفية وصالات للمؤتمرات و 4 مطاعم وسوقا تجاريا كبيرا ومسبحا ومواقف طابقية للسيارات تستوعب نحو 300 سيارة وهو مؤلف من 5 طوابق للمنامة وطابق للمطاعم والصالات وآخر أرضي للاستقبال وطابقين لمواقف السيارات.



عدد المشاهدات:3476( الثلاثاء 20:28:15 2018/06/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/12/2018 - 4:46 ص

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. حلاقان يفاجآن مسلحا حاول أن يسطو على صالونهم لماذا يهتم العلماء ورجال الاستخبارات بالمراحيض؟ - فيديو ظهور طبق طائر أثناء النشرة الجوية في تكساس (فيديو) بالفيديو... ضجة في الهند بسبب حمار يغني قط البينغ بونغ! ....فيديو بالفيديو.. سقوط مروع على الرأس لمتسابقة تزحلق على الجليد بالصور.. 118 فتاة تنافسن على لقب ملكة جمال العالم والفائزة مكسيكية! المزيد ...