الجمعة20/7/2018
ص9:50:53
آخر الأخبار
عودة دفعة جديدة من اللاجئين السوريين إلى بلدة قارّة في القلمونمقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي قبالة نجران...مقتل ثمانية يمنيين في غارة لطيران العدوان السعودي على صعدةصاروخ بدر 1 الباليستي يضرب مطار جيزان دفعتان من المهجرين ستعودان إلى سوريا في الأيام القليلة المقبلةوزارة المصالحة الوطنية في سوريا: إدلب تطلب المصالحةالسفير الروسي لدى دمشق: التوقعات بتغيير السلطة في سوريا قريباً غير واقعيةبدء ترحيل رافضي «الإتفاق» من ريفي القنيطرة ودرعاوصول 10 حافلات تقلّ سكانا من الفوعة وكفريا بعد ما احتجزهم مسلحونسناتور أمريكي بارز يدعو لمنع ترامب من لقاء بوتين على انفرادوفد أميركي في أنقرة اليوم: لتشديد العقوبات على إيرانغرام الذهب يصل إلى 15400 ليرةوكالة بلومبيرغ: الاقتصاد السعودي يمر بأسوأ مراحلهانتصار سوريا .. انتصارٌ للفكرِ الحرِ ضدّ الفكر الهمَجي...بقلم محمّد لواتيحول الاتفاق بين الدولة السورية ووحدات الحماية ....بقلم حميدي العبد اللهإلقاء القبض على مطلق النار في محكمة اللاذقيةإلقاء القبض على مطلق النار في محكمة اللاذقيةأهالي الباب يطردون «نصر الحريري» - فيديو منافق سوري يدعو من فلسطين المحتلة الأمير محمد بن سلمان إلى السير على خطى السادات!؟تعديل النظام المالي للبعثات العلمية وزيادة أجر الموفد داخلياً وتعويض السكن والحاسوب200 دار نشر عربية وأجنبية في الدورة الـ 30 لمعرض الكتابوحدات من الجيش تحرر قريتي خربة الطير والشيخ سعد في ريف درعاإصابة شخصين بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة في مشروع دمر بدمشقوزير النقل: مشاريع لتطوير طرق سوريةموازنة 2019: مبالغ مستقلة لـ«إعادة الإعمار» وأولوية مشاريع الإسكان للشركات العامة وليس للقطاع الخاصنصائح للوقاية من قرحة القدم السكرية12 علامة قد تدل على إصابتك بأمراض خطيرة!!فنان مصري شهير يفقد صوته بشكل مفاجئ!جورج وسوف بفيديو من كواليس حفله في سوريامجلة فوربس تكشف عن اسرار الثراء.. هكذا تصبح مليونيرامنع طيارين صينيين من الطيران مدى الحياة... ماذا حدث في السماءحقيقة التابوت "الملعون" الذي سيدمر العالم إذا رفع غطاؤهمسدس أمريكي في هيئة هاتف محمول - فيديوفرصة لبنانية قد تقطفها تركيا: النازحون والترانزيت ...بقلم ناصر قنديل لابد أن نُغير ونتغير.....بقلم | د. بسام أبو عبدالله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> يوسف: الإخلاء والهدم والترحيل في حي اللوان سيبدأ مع بداية تشرين الأول …

أكد مدير دوائر الخدمات طارق النحاس أن مخيم اليرموك يتبع للجنة المحلية في وزارة الإدارة المحلية، ودوائر الخدمات في محافظة دمشق لا يمكنها تنفيذ أي مشروع في المنطقة كونه لا يتبع لها.

جاء ذلك رداً على مطالب الأعضاء بضرورة العمل على إعادة تأهيل حيي جوبر والمخيم في اجتماع مجلس محافظة دمشق في ثاني جلسات دورته العادية الرابعة في مبنى المحافظة يوم أمس، والتي تم خلالها مناقشة تقرير المكتب التنفيذي المتعلق بالخدمات والمرافق البلدية وتسوية المخالفات والأمور المتعلقة بالإسكان والعمل الشعبي والأبنية المدرسية ومعالجة وضع مياه الشرب في حي الورود، إضافة إلى إعادة النظر بأسعار وثائق مركز خدمة المواطن والإسراع بالإقلاع بمركز خدمة المواطن في كفرسوسة، وضرورة مد قميص إسفلتي لشوارع المدينة ولاسيما في منطقة المهاجرين جادات عليا والإسراع في تجهيز الطريق الجديد في عش الورور باتجاه معربا والعمل على إدراج المنطقة ضمن المخططات التنظيمية ومتابعة مخالفات الأكشاك وعدم السماح لهم بالتجاوز بالمساحة المخصصة، كما طالب الأعضاء بتوضيح وضع العقارات التي تم تغيير أوصافها بعد قيام لجان الحصر والوصف بالكشف عليها في منطقة المرسوم التشريعي /66/.
مدير تنفيذ المرسوم /66/ جمال يوسف بيّن أنه ووفقاً لأحكام المرسوم التشريعي /66/ يمنع إجراء أي تغيير على العقارات بعد صدور المرسوم وأي تغيير على العقار يتم بمخاطبة مديرية دوائر الخدمات للمعالجة وفق القوانين والأنظمة، أما بالنسبة للعقارات التي وصفت أنها غير مستثمرة وفقاً لتقرير لجان الحصر والتوصيف بإمكان أي مواطن أن يتقدم إلى المديرية (لجنة دراسة الوثائق) بأي وثيقة رسمية تثبت إشغاله ليتم دراستها والأخذ بها كفواتير الكهرباء والهاتف والمياه أو أي وثيقة رسمية تدل على الإشغال.
وبيّن يوسف أن إدراج منطقة عش الورور للتنظيم هي ضمن دراسة المخططات التنظيمية لبرزة، مشيراً إلى أنه تم توزيع 80 بالمئة من الإنذارات لسكان حي اللوان في كفرسوسة مؤكداً أن أعمال الإخلاء والهدم والترحيل في المنطقة ستبدأ مع بداية الشهر العاشر حيث سيبدأ بعدها مباشرة العمل بالسكن البديل للمنطقة الأولى.
بدوره بيّن مدير الصيانة جمال إبراهيم أنه تم تقسيم تنفيذ الخطة الخدمية لمدينة دمشق لعام 2018 لجزأين، جزء ستقوم مديرية الصيانة بتنفيذه وهي بلدية ساروجة والشاغور وجزء ستقوم دوائر الخدمات بتنفيذه من خلال عقود، كما ستقوم المديرية بتزفيت مداخل مدينة دمشق والشوارع الرئيسية داخل المدينة بمساحة تقريبية 570 متراً مربعاً، أما بالنسبة لشارع اليمن في منطقة الفحامة فسيتم الانتهاء من إعادة تأهيله مع نهاية الشهر الحالي.
مديرة مراكز خدمة المواطن هالة دهيم أكدت أن مركز خدمات كفرسوسة أصبح جاهزاً في الطور التجريبي خلال الأيام القليلة القادمة.
الوطن
 



عدد المشاهدات:2449( الثلاثاء 07:58:33 2018/07/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/07/2018 - 9:49 ص

 مشاهد توثق سيطرة الجيش السوري على بلدات المال والطيحة وعقربا بريف درعا الشمالي الغربي

كاريكاتير

صورة وتعليق

من بادية الشام ....صباح الخير لابطال الجيش العربي السوري

فتاة فلسطينية ترتدي قميصا كتب عليه سوريا الله حاميها مع خريطة وعلم سوريا تعتقلها قوات الاحتلال الصهيوني

 

فيديو

ذاكرة معرض دمشق الدولي.. ستينيات القرن الماضي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طيار يقوم بعملية إنقاذ خيالية (فيديو) العثور على سفينة روسية محملة بالذهب أغرقت بالحرب الروسية اليابانية بالفيديو - بوتين يشهر سلاحا سرّيا أمام "وحش" ترامب! بالفيديو - اصطحبها الى الفندق... وحصل ما لم يكن بالحسبان! فنانة شهيرة تخرج عن صمتها: هذا المخرج اغتصبني حين كنت مراهقة مركب مهاجرين أضاع طريقه ظن راكبوه انهم وصلوا للشواطئ الاسبانية بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس المزيد ...