-->
الخميس21/2/2019
ص9:52:26
آخر الأخبار
الكونغرس يتفاجأ بخطة سرية بين ترامب وابن سلمان... هذه تفاصيلها"لا تخبروا السعودية"... تفاصيل تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكاالبرلمان الأردني يدعو إلى طرد سفير الكيان الصهيوني أميركا تضغط عبر الرياض والدوحة لمنع عودة دمشق للجامعةانقسام أميركي على سيناريوات ما بعد الانسحاب: أكراد سوريا على مفترق طرقتركيا تؤسس إذاعة «المنطقة الآمنة»!.. وأبناء الشمال يتهكمون … الجيش يستهدف معاقل الإرهاب مجلس الشعب يناقش مشروع القانون الجديد الخاص بالجماركشعبان: العالم بدأ يدرك مدى التضليل الإعلامي الغربي ضد سوريةبعد أسرها في سوريا... ترامب: لن نسمح بعودة هدى مثنى إلى أمريكاموسكو تكشفت أن تشكيل «الدستورية» في المراحل النهائية.. وعن تدخل أممي فيهاهيئة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب تضبط المزيد من الادلة والبيانات لأول مرة في المصرف المركزي.. الاكتتاب على 1,308مليون شهادة إيداعالقوات الأمريكية في سوريا ليست احتلالا بالنسبة لقيادات "قسد" الكردية... فما هو السبب؟هل انتهت المراهنات الكردية في سوريا؟ ......قاسم عز الدينتوقيف تجار مخدرات في ريف دمشق وضبط أسلحة وقنابل وكميات من الحبوب المخدرة لديهمالقبض على عصابة ترويج مخدرات في حماة مصدر تركي يؤكد إصابة الجولاني ونقله إلى مشفى انطاكيةالأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينةصدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا للكليات الطبية والمعلوماتية والعمارةاعفاءات جديدة في تربية طرطوسمزاعم عن استسلام داعش..… «قسد» و«التحالف» يعيدان مسرحية «الرقة» في شرق الفرات.. والتنفيذ فاضحتسوية أوضاع ١٣٠ شخصاً من حمص وريفها بعد أن سلموا أنفسهم للجهات المختصةمنظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سوريانقيب الأطباء: رفعنا كتاب لوزارة الصحة لوضع تسعيرة جديدة للعمليات الجراحية تتلائم مع ارتفاع الأسعار! وفاة “أخصائي قلبية” شهير بنوبة قلبية في مدينة طرطوس"عندما تشيخ الذئاب": دراما جديدة...تتحدث عن (الثالوث المحرم)فادي صبيح يحل ضيف شرف على "ورد أسود" ويوضح سبب اعتذاره عن "الحرملك"ألمانية تقع في حب لاجئ تونسي بعمر أولادها وتخسر عملها من أجلهمصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورة"الخلود" الالكتروني... لا موت بعد الآن؟....فاطمة خليفةدراسة: عمر الانسان لا يقاس بعدد السنين عد إلى… جحرك! ...بقلم نبيه البرجيسيناريوات الانسحاب الأميركي وما بعدها... بقلم حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> يوسف: الإخلاء والهدم والترحيل في حي اللوان سيبدأ مع بداية تشرين الأول …

أكد مدير دوائر الخدمات طارق النحاس أن مخيم اليرموك يتبع للجنة المحلية في وزارة الإدارة المحلية، ودوائر الخدمات في محافظة دمشق لا يمكنها تنفيذ أي مشروع في المنطقة كونه لا يتبع لها.

جاء ذلك رداً على مطالب الأعضاء بضرورة العمل على إعادة تأهيل حيي جوبر والمخيم في اجتماع مجلس محافظة دمشق في ثاني جلسات دورته العادية الرابعة في مبنى المحافظة يوم أمس، والتي تم خلالها مناقشة تقرير المكتب التنفيذي المتعلق بالخدمات والمرافق البلدية وتسوية المخالفات والأمور المتعلقة بالإسكان والعمل الشعبي والأبنية المدرسية ومعالجة وضع مياه الشرب في حي الورود، إضافة إلى إعادة النظر بأسعار وثائق مركز خدمة المواطن والإسراع بالإقلاع بمركز خدمة المواطن في كفرسوسة، وضرورة مد قميص إسفلتي لشوارع المدينة ولاسيما في منطقة المهاجرين جادات عليا والإسراع في تجهيز الطريق الجديد في عش الورور باتجاه معربا والعمل على إدراج المنطقة ضمن المخططات التنظيمية ومتابعة مخالفات الأكشاك وعدم السماح لهم بالتجاوز بالمساحة المخصصة، كما طالب الأعضاء بتوضيح وضع العقارات التي تم تغيير أوصافها بعد قيام لجان الحصر والوصف بالكشف عليها في منطقة المرسوم التشريعي /66/.
مدير تنفيذ المرسوم /66/ جمال يوسف بيّن أنه ووفقاً لأحكام المرسوم التشريعي /66/ يمنع إجراء أي تغيير على العقارات بعد صدور المرسوم وأي تغيير على العقار يتم بمخاطبة مديرية دوائر الخدمات للمعالجة وفق القوانين والأنظمة، أما بالنسبة للعقارات التي وصفت أنها غير مستثمرة وفقاً لتقرير لجان الحصر والتوصيف بإمكان أي مواطن أن يتقدم إلى المديرية (لجنة دراسة الوثائق) بأي وثيقة رسمية تثبت إشغاله ليتم دراستها والأخذ بها كفواتير الكهرباء والهاتف والمياه أو أي وثيقة رسمية تدل على الإشغال.
وبيّن يوسف أن إدراج منطقة عش الورور للتنظيم هي ضمن دراسة المخططات التنظيمية لبرزة، مشيراً إلى أنه تم توزيع 80 بالمئة من الإنذارات لسكان حي اللوان في كفرسوسة مؤكداً أن أعمال الإخلاء والهدم والترحيل في المنطقة ستبدأ مع بداية الشهر العاشر حيث سيبدأ بعدها مباشرة العمل بالسكن البديل للمنطقة الأولى.
بدوره بيّن مدير الصيانة جمال إبراهيم أنه تم تقسيم تنفيذ الخطة الخدمية لمدينة دمشق لعام 2018 لجزأين، جزء ستقوم مديرية الصيانة بتنفيذه وهي بلدية ساروجة والشاغور وجزء ستقوم دوائر الخدمات بتنفيذه من خلال عقود، كما ستقوم المديرية بتزفيت مداخل مدينة دمشق والشوارع الرئيسية داخل المدينة بمساحة تقريبية 570 متراً مربعاً، أما بالنسبة لشارع اليمن في منطقة الفحامة فسيتم الانتهاء من إعادة تأهيله مع نهاية الشهر الحالي.
مديرة مراكز خدمة المواطن هالة دهيم أكدت أن مركز خدمات كفرسوسة أصبح جاهزاً في الطور التجريبي خلال الأيام القليلة القادمة.
الوطن
 



عدد المشاهدات:2952( الثلاثاء 07:58:33 2018/07/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/02/2019 - 8:43 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها سائق حافلة يصلح ناقل السرعة باستخدام الطوب وكماشة معدنية أثناء سيرها (فيديو) اصطدام طائرتين أثناء عرض جوي في الهند بالفيديو... صراع حاد بين أشرس الحيوانات في العالم بالفيديو... امرأة تلتقط ثعبانا ضخما في مهمة مستحيلة بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير المزيد ...