السبت22/9/2018
ص3:52:42
آخر الأخبار
الكشف عن وثيقة "مهمة" حول تورط السعودية في حادث خطيربومبيو: صفقة السلاح للتحالف السعودي أهم من اليمنترامب يهدد دول الخليج: افعلوا ذلك حالا وإلا...؟الخناق يضيق على البغدادي البنود العشرة لاتفاق بوتين وأردوغانموسكو تواصل تدريباتها شرقي المتوسط... سفن روسية تصوب صواريخها نحو ادلبوقفة احتجاجية في القامشلي للتنديد بممارسات ميليشيا "الأسايش" بحق الأهاليالعسكريون الروس يقومون بدورية بالمناطق المحررة بالقرب من الجولان المحتلميركل تثأر لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وتهين ماي علنامعلومات : روسيا رفضت تقرير الوفد الإسرائيلي حول إسقاط الطائرةبئر قارة 4 في الإنتاج بـ 120 ألف متر مكعب غاز يومياروسيا تعتزم تنظيم إنتاج مواد بناء في سوريةتقديم النصيحة للجهلاء في هذا الزمن الرديء هو شكل من اشكال الكفر والألحاد ....بقلم محمد كمال الجفا إدلب في عين العاصفة ...بقلم طالب زيفا- باحث سياسيابن يقتل والده المتزوج من 7 نساء وأسباب تخفيف العقوبة إلى المؤبدجريمة مروعة... عجوز عمره 85 عاماً يقتل زوجته بسبب "الغيرة"فيديو مسرب يظهر تحضير إرهابيي “الخوذ البيضاء” لحادثة مفبركة لاستخدام السلاح الكيميائي في إدلبتركية تجمع القطط "لتصنع منها شاورما للسوريين"!تمديد فترة التقدم إلى المفاضلات الجامعيةالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةالجيش يواصل عملياته لتحرير بادية السويداء ويضيق الخناق على بؤر إرهابيي داعش في تلول الصفاعودة التصفيات المتبادلة في ادلب ...الإنشاء السكني السريع ..بيوت تحت الطلبإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهم"المحار" يعالج السرطان دون آثار جانبية!ما علاقة منتجات الألبان بأمراض القلب؟تسليم جوائز الدولة التقديرية للفائزين بها في مجالات النقد والفنون والأدبسامر إسماعيل يقع في فخ "موافقة التجنيد " اكتشاف جرة حجرية في قبو مسرح بايطاليا تحتوي عملات ذهبية رومانيةطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!ثلاثة من أبناء سورية الاوائل في جامعة حلب ...لمسوا وجع وطنهم من زاوية لم يلمحها احد من قبلهم هذا ما سيفعله "واتسآب" مع الملايين من أصحاب هواتف "آيفون" روسيا بين ديبلوماسية الانتقام وديبلوماسية الصواريخ .. ماهو ثمن ايل من لحم اسرائيل؟؟..بقلم نارام سرجون"إسرائيل" تدفع استراتيجيا ً ثمن أخطائها في سورية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> السياحة تمنح رخصة لشركة روسية لتنفيذ فندق وشالهيات بمستوى دولي في طرطوس

بكلفة استثمارية تفوق 18 مليار ليرة سورية... منحت "وزارة السياحة السورية" رخصة لشركة ستروي ترانس غاز الروسية " STG.LOGISITC " لإشادة فندق وشاليهات من المستوى الدولي خمس نجوم في موقع المنارة بطرطوس.

ويضم المشروع، فندقاً من 7 طوابق يحوي نحو 211 غرفة و365 سرير فندقي و120 كرسي إطعام، وعدد من الشاليهات  ومسطحات خضراء وحدائق، ومحلات تجارية ومركز للمؤتمرات ومرافق خدمية، إضافة لمواقف للسيارات .


ويأتي المشروع ضمن تشاركية بين القيادة القطرية لـ" حزب البعث العربي الاشتراكي " مالك القرية، والشركة الروسية التي ستنفذ المشروع وفق عقد وقع بين الطرفين في أيار الماضي.

وتم طرح مشروع تأهيل القرية التي تبلغ مساحتها نحو 30 ألف متر ضمن ملتقى الاستثمار السياحي الذي أقيم في 2015، ولكن بشكل استثماري بسيط يعيد القرية للعمل بعد توقفها لعدة سنوات خلال الأزمة.

وأشار مسؤول في حزب البعث تشرين الثاني الماضي، أن القيادة القطرية أجرت اتفاقاً مع روسيا لإنجاز مشروع ضخم بتكلفة عشرات المليارات لإعادة تأهيل قرية المنارة السياحية الواقعة على شاطئ طرطوس الجنوبي.

وبيّن المسؤول، أن أهمية هذا المشروع تكمن في تنشيط الحركة السياحية للمحافظة وتشغيل فرص عمل كثيرة بالإضافة إلى الحجم الكبير من القطع الذي سيدخله لخزينة الدولة نتيجة جذب أعداد ضخمة من السياح الروس الذين كانوا يذهبون إلى تركيا.

ووقّعت الشركة الروسية نيسان الماضي عقداً مع " المؤسسة العامة للجيولوجيا والثروة المعدنية "، من أجل استخراج خامات الفوسفات من مناجم الشرقية في تدمر لمدة 50 عاماً، بإنتاج سنوي قدره 2.2 مليون طن من بلوك يبلغ احتياطه الجيولوجي 105 ملايين طن.

ويملك شركة " ستروي ترانس غاز " الملياردير الروسي غينادي تيموشينكو بنسبة 31.5%، وبنت الشركة محطة لمعالجة الغاز، وتشييد حالياً محطة ثانية لمعالجة الغاز أيضاً بقدرة 1.3 مليار متر مكعب سنوياً، في سورية.

الاقتصادي



عدد المشاهدات:2767( الجمعة 00:52:35 2018/08/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/09/2018 - 3:43 ص

  مشاهد  من داخل السورية للالمنيوم "مركز الصناعات التقنية" بعد ان استهدافها طيران العدو الصهيوني

كاريكاتير

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

. شلال يسقط مياهه من ناطحة سحاب في الصين - فيديو شجار فردي يتحول إلى جماعي قبل الدخول إلى حفل الزفاف (فيديو) بالفيديو.. مسلح مزيف يقتحم قسم شرطة في الصين! بالفيديو... جمل هائج يهجم على زائري سيرك ويصيب 7 أشخاص طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! المزيد ...