الثلاثاء22/1/2019
ص5:57:51
آخر الأخبار
وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن اللجنة السورية العراقية تبحث فتح المعابر الحدودية قصف عراقي مدفعي مكثف يستهدف الدواعش في سورياصحيفة سعودية: الحديث الأخير يفضح "أطماع أردوغان" روسيا تؤكد أن صبرها على الاعتداءات ليس بلا حدودوفد «كردي» في روسيا لبحث مستقبل «شرق الفرات» وأردوغان يصلها غداً.. ونواب فرنسيون في الحسكة!وفد «كردي» في روسيا لبحث مستقبل «شرق الفرات» وأردوغان يصلها غداً.. ونواب فرنسيون في الحسكة!السيدة أسماء الأسد تشارك أطفالا صما في أول لحظة تواصلهم مع العالم الخارجي (فيديو )تنظيم "داعش" يتوعد القوات الأمريكية بمزيد من الهجمات في سوريامرشحة للرئاسة الأميركية: الرئيس الأسد هو رئيس سورية ويجب الحوار معهوزير المالية: عودة 60 بالمئة من المنشآت الصناعية في تل كردي حالياً وبعضها دخل في التصديربمشاركة سورية.. انطلاق معرض “فيتور” الدولي للسياحة والسفر الأربعاء القادم في إسبانياحلم أردوغان بالمنطقة الآمنة بين سندان الخذلان الأمريكي ومطرقة الجيش السوريإسرائيل ودعم الميليشيات المسلحة ....تحسين الحلبيطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديواكتشاف جريمة قتل غامضة في درعا.. والقاتل هو ابن المغدوروفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةبعد تأكيد مقتله.. من هو "أبو طلحة الحسناوي"!التربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاري«النصرة» تحت مجهر أنقرة في أجندتها للشمال السوري … تركيا تخطط لتأسيس حزب سياسي من ميليشياتها!مركز المصالحة الروسي: إصابة عسكري سوري في قصف المسلحين لمدينة حلبشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةلماذا لا يصاب البعض بنزلات البرد وكيف نصبح مثلهم؟ البيرة الخالية من الكحول تقي من أمراض خطيرة!هل سيفتح "باب الحارة" مجددا" ام لا!!؟الفنان السوري زهير عبد الكريم يطلق "البيان رقم واحد"قصة مليونير بريطاني اكتشف عقمه بعد إنجاب 3 أبناءمطعم يحذر زبائنه: فكروا مرتين قبل زيارتنابالصور ...تعرف على الفرق بين المدمرة والفرقاطة والطراد والحراقة"شيفروليه" تطلق أرخص سياراتها الكروس أوفرواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها«بياع الأوهام» في الدكان الأسود!....د.فؤاد شربجي:

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> شركة كويتية بصدد بناء "مدينة الأحلام" في سوريا!

قد تكون بداية لمرحلة إعادة الإعمار من جهة الشركات الخليجية، فعلى غرار مُدن الأحلام التي نراها في الأفلام والحكايات، أعلنت الشركة السورية الكويتية القابضة المملوكة للسادة الخرافي ومجموعة من المستثمرين الكويتين عن اقامة مشروع “بارك ريزدنس” السكني في منطقة يعفور في ريف دمشق.

وصمّمت المشروع بأحدث تقنيات التصميم والإكساء، مع أبنية كبيرة، وحدائق وأنهار وبحيرات ونوافير، مع تأمين كافة مسلتزمات الخدمات من مدارس ومقاهي ومشافي ومواقف عامة.
وتقديم أعلى معايير الراحة والامان لكافة الاعمار، وتصاميم مائية خلابة لتعطي رونق ساحر يتمتع بمشاهدته الساكنين من كافة انحاء المشروع.
ولم ينس المشروع الأندية الرياضية والصالات الاجتماعية والمسابح وحدائق الأطفال وفق معايير السلامة والأمان.
كما خصّص أسواقاً ومول للتسوّق ومرافق ترفيهية وعيادات طبيّة.


 مجمع بارك ريزيدنس مجمع سكني بخدمات متكاملة على بعد 15 دقيقة من قلب مدينة دمشق

 أعلنت الشركة السورية الكويتية القابضة، بدء أعمال الحفر في مشروعها الجديد: مجمع بارك ريزيدنس في منطقة يعفور الواعدة، على بعد 15 دقيقة من قلب مدينة دمشق، مجهزاً بكامل وسائل الحياة المريحة المليئة بالرفاهية لك ولعائلتك.

الموقع الاستراتيجي لبارك ريزيدنس يمكِّنك من الوصول إليه عن طريق أوتستراد بيروت الدولي، الذي يشهد نهضة عمرانية تضم العديد من المشاريع الخدمية والسكنية التي تجمع ما بين الحضارة والتطور من جهة، والهدوء والطبيعة الجذابة من جهة أخرى.

يتكوّن المشروع من 71 مبنىً سكنياً، مؤلفاً من 1174 شقة، بمساحات مختلفة تتراوح بين 150 و280 متر. ويحتوي كل مبنى على 8 طوابق علويّة تطلّ على مناظر خلّابة وطوابق أرضية ذات حدائق خاصة، وطوابق بنتهاوس. ليكون مجمّعاً متكاملاً يضم كل الخدمات اللازمة لأفضل أسلوب حياة، مع حراسة على مدى الساعة.

أُقيم المشروع على مبدأ الحدائق والمساحات الخضراء، حيث يتكون من 180 ألف متر مربع مع حديقة تزيد مساحتها عن 50 ألف متر مربع. لتكون الحدائق امتداداً لمنزلك، وتضم مختلف أنواع النشاطات لجميع أفراد العائلة، معتمدة على أجمل التصاميم العمرانية من حدائق وأشجار وممرات وأماكن تجمع للعائلات والأصدقاء.

 

كما تم الاعتماد على أعلى مستويات الجودة العالمية في بناء مشروع بارك ريزيدنس ضمن إطارٍ معماري معاصرٍ وفريد يتماشى مع البيئة المحيطة، حيث سيتم استخدام الحجر الطبيعي في البناء وعناصر معمارية أخرى تعكس التطور والحداثة كالحديد والخشب. إضافة إلى أفضل أنواع السيراميك الداخلي والباركيه للإكساء. آخذاً بعين الاعتبار جميع عناصر الرفاهية من غرف للخادمة، مواقف خاصة، مستودع تخزين بكل شقة، وإضاءة ليليّة مميزة للواجهات الخارجية.

وأكد السيد محمود النوري، رئيس مجلس إدارة بارك ريزيدنس، على أهمية المجمّع بقوله: " لقد صُمّم المشروع بمميزات عديدة مثل إدارة المرافق العامة على الطاقة الشمسية وأنظمة هووم أوتوميشن في حال الطلب وشبكة تلفزيون سمارت وإنتركوم المرئي والمسموع، بالإضافة إلى أفضل أنظمة المراقبة والتكييف والتدفئة وشبكات مكافحة الحريق والصرف الصحي ومحطة معالجة المياه وهناك مولدات كهربائية جاهزة لتخديم كامل المجمّع في حال انقطاع التيار الكهربائي. كُل ذلك يَصب في توفير كافة وسائل الراحة والأمان لجميع القاطنين في المُجمّع وتقديم كُل ما يلزمهم بسهولة وفعاليّة عالية "     

 

وتأكيداً على أقوال السيد محمود النوري سيتم بناء مركزٍ تجاري ضمن مشروع بارك ريزيدنس على مساحة 26 ألف متر مربع، موزعة على ثلاثة أدوار. مُتضمناً مطاعم ومقاهي ومحلات تجزئة لأفضل الماركات العالمية وأماكن ترفيه للأولاد، مما سيوفّر بيئة خدمات متكاملة لجميع أفراد العائلة، بالإضافة لسوبر ماركت بمستوى رفيع Signature Supermarket لتلبية متطلبات جميع ساكني المجمّع.

 

 

يُعتبر بارك ريزيدنس بيئة رائعة للقيام بمختلف أنواع الرياضة والاسترخاء، بوجود نادٍ خاص وحدائق تمتد لمساحة 60 ألف متر مربع، حيث يضم المشروع مسابح داخلية وخارجية، نوادٍ رياضية داخلية وخارجية، ممرات للمشي ومساحات لليوغا، والعديد من الأماكن المخصصة لتجمّع العائلات، والقراءة والاسترخاء، مما يوفر حياة صحية متكاملة مليئة بالراحة والطمأنينة. بالإضافة إلى سينما خارجية وملاعب أطفال ومقاعد للقراءة والراحة ضمن مساحات كبيرة من الحدائق والمسطحات المائية.

 

يوفر لك مشروع بارك ريزدنس فرصة فريدة للاستثمار، كونه المشروع السكني المتكامل الأول من نوعه في سورية، وبمساحات متنوعة للشقق، وتسهيلات مختلفة للدفع بأسعار مدروسة، في منطقة يعفور التي تعد من أكثر المناطق الحيوية اقتصادياً في المستقبل القريب.


سورية الآن



عدد المشاهدات:3073( الاثنين 01:33:16 2018/09/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/01/2019 - 5:38 ص

كاريكاتير

كاريكاتير.. وسام جمول

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) المزيد ...