-->
الثلاثاء19/3/2019
م20:48:44
آخر الأخبار
بعد غضب عارم... دار أوبرا إيطالية ترد ملايين الدولارات للسعودية مشاجرة وزجاجات متطايرة في البرلمان الأردني..والسبب؟ (فيديو)صحيفة نيويورك تايمز: محمد بن سلمان أعطى الضوء الأخضر لقمع المعارضة مقتل 3 إسرائيليين في عملية قرب سلفيت بالضفة الغربيةالرئيس الأسد لـ شويغو: العمل السوري الروسي المشترك والتنسيق عالي المستوى في المجالات كافة من العوامل الحاسمة في صمود سورية بوجه الإرهاببيان "سوري - روسي" : أمريكا تقوم بتمويل الاستفزازات في سوريامسلسل الباغوز يوشك على النهاية! بيدرسون يلتقي «هيئة التنسيق» و«قسد» تحاول استمالته لمشاريعهانور سلطان نزاربايف يعلن استقالته عن منصبه رئيسا لكازاخستانأصغر ضحايا مجزرة نيوزيلندا... اعتقد أنه مشهد من لعبة فيديو فركض نحو الإرهابي التجاري في غرفة صناعة حلب ...منتجات مصرفية جديدة ... وانواع جديدة للقروض تمديد مهام عمل غرف التجارة في سورية ...بقلم عز الدين نابلسي انتظروا العرض النيوزيلندي الباهر لأردوغان .. سلاح تركيا الجديد يرتد على المسلمين...نارام سرجونماذا بعد نيوزيلندا...؟ ....د. وفيق إبراهيممواطن مصري يرتكب مذبحة في الجيزةوفاة شاب في حادث مروري على عقدة قاسيونحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينأكثر من 16 ألف طلب للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلمالتربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةاستشهاد طفل وإصابة معلمة نتيجة اعتداء إرهابي على حافلة مدرسة في حلبمواد شديدة الانفجار وأسلحة من مخلفات الإرهابيين بمزارع تلبيسةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتطريقة جديدة لمنع الحمل؟أخيرا.. دراسة تحسم "مخاطر البيض"أمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثه الباحثون يؤكدون.. "طب الجرة على فمها تطلع البنت لأمها"!فريق كرة قدم يتظاهر بموت أحد لاعبيه لتأجيل مباراةقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)إنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحسورية في مواجهة حرب الاستنزاف والإرهاب بوظيفته الجديدة ...العميد د. أمين محمد حطيط"مؤتمر بروكسل"..لإبقاء النازحين السوريين في "شتاتهم" .....فاطمة سلامة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> شركة كويتية بصدد بناء "مدينة الأحلام" في سوريا!

قد تكون بداية لمرحلة إعادة الإعمار من جهة الشركات الخليجية، فعلى غرار مُدن الأحلام التي نراها في الأفلام والحكايات، أعلنت الشركة السورية الكويتية القابضة المملوكة للسادة الخرافي ومجموعة من المستثمرين الكويتين عن اقامة مشروع “بارك ريزدنس” السكني في منطقة يعفور في ريف دمشق.

وصمّمت المشروع بأحدث تقنيات التصميم والإكساء، مع أبنية كبيرة، وحدائق وأنهار وبحيرات ونوافير، مع تأمين كافة مسلتزمات الخدمات من مدارس ومقاهي ومشافي ومواقف عامة.
وتقديم أعلى معايير الراحة والامان لكافة الاعمار، وتصاميم مائية خلابة لتعطي رونق ساحر يتمتع بمشاهدته الساكنين من كافة انحاء المشروع.
ولم ينس المشروع الأندية الرياضية والصالات الاجتماعية والمسابح وحدائق الأطفال وفق معايير السلامة والأمان.
كما خصّص أسواقاً ومول للتسوّق ومرافق ترفيهية وعيادات طبيّة.


 مجمع بارك ريزيدنس مجمع سكني بخدمات متكاملة على بعد 15 دقيقة من قلب مدينة دمشق

 أعلنت الشركة السورية الكويتية القابضة، بدء أعمال الحفر في مشروعها الجديد: مجمع بارك ريزيدنس في منطقة يعفور الواعدة، على بعد 15 دقيقة من قلب مدينة دمشق، مجهزاً بكامل وسائل الحياة المريحة المليئة بالرفاهية لك ولعائلتك.

الموقع الاستراتيجي لبارك ريزيدنس يمكِّنك من الوصول إليه عن طريق أوتستراد بيروت الدولي، الذي يشهد نهضة عمرانية تضم العديد من المشاريع الخدمية والسكنية التي تجمع ما بين الحضارة والتطور من جهة، والهدوء والطبيعة الجذابة من جهة أخرى.

يتكوّن المشروع من 71 مبنىً سكنياً، مؤلفاً من 1174 شقة، بمساحات مختلفة تتراوح بين 150 و280 متر. ويحتوي كل مبنى على 8 طوابق علويّة تطلّ على مناظر خلّابة وطوابق أرضية ذات حدائق خاصة، وطوابق بنتهاوس. ليكون مجمّعاً متكاملاً يضم كل الخدمات اللازمة لأفضل أسلوب حياة، مع حراسة على مدى الساعة.

أُقيم المشروع على مبدأ الحدائق والمساحات الخضراء، حيث يتكون من 180 ألف متر مربع مع حديقة تزيد مساحتها عن 50 ألف متر مربع. لتكون الحدائق امتداداً لمنزلك، وتضم مختلف أنواع النشاطات لجميع أفراد العائلة، معتمدة على أجمل التصاميم العمرانية من حدائق وأشجار وممرات وأماكن تجمع للعائلات والأصدقاء.

 

كما تم الاعتماد على أعلى مستويات الجودة العالمية في بناء مشروع بارك ريزيدنس ضمن إطارٍ معماري معاصرٍ وفريد يتماشى مع البيئة المحيطة، حيث سيتم استخدام الحجر الطبيعي في البناء وعناصر معمارية أخرى تعكس التطور والحداثة كالحديد والخشب. إضافة إلى أفضل أنواع السيراميك الداخلي والباركيه للإكساء. آخذاً بعين الاعتبار جميع عناصر الرفاهية من غرف للخادمة، مواقف خاصة، مستودع تخزين بكل شقة، وإضاءة ليليّة مميزة للواجهات الخارجية.

وأكد السيد محمود النوري، رئيس مجلس إدارة بارك ريزيدنس، على أهمية المجمّع بقوله: " لقد صُمّم المشروع بمميزات عديدة مثل إدارة المرافق العامة على الطاقة الشمسية وأنظمة هووم أوتوميشن في حال الطلب وشبكة تلفزيون سمارت وإنتركوم المرئي والمسموع، بالإضافة إلى أفضل أنظمة المراقبة والتكييف والتدفئة وشبكات مكافحة الحريق والصرف الصحي ومحطة معالجة المياه وهناك مولدات كهربائية جاهزة لتخديم كامل المجمّع في حال انقطاع التيار الكهربائي. كُل ذلك يَصب في توفير كافة وسائل الراحة والأمان لجميع القاطنين في المُجمّع وتقديم كُل ما يلزمهم بسهولة وفعاليّة عالية "     

 

وتأكيداً على أقوال السيد محمود النوري سيتم بناء مركزٍ تجاري ضمن مشروع بارك ريزيدنس على مساحة 26 ألف متر مربع، موزعة على ثلاثة أدوار. مُتضمناً مطاعم ومقاهي ومحلات تجزئة لأفضل الماركات العالمية وأماكن ترفيه للأولاد، مما سيوفّر بيئة خدمات متكاملة لجميع أفراد العائلة، بالإضافة لسوبر ماركت بمستوى رفيع Signature Supermarket لتلبية متطلبات جميع ساكني المجمّع.

 

 

يُعتبر بارك ريزيدنس بيئة رائعة للقيام بمختلف أنواع الرياضة والاسترخاء، بوجود نادٍ خاص وحدائق تمتد لمساحة 60 ألف متر مربع، حيث يضم المشروع مسابح داخلية وخارجية، نوادٍ رياضية داخلية وخارجية، ممرات للمشي ومساحات لليوغا، والعديد من الأماكن المخصصة لتجمّع العائلات، والقراءة والاسترخاء، مما يوفر حياة صحية متكاملة مليئة بالراحة والطمأنينة. بالإضافة إلى سينما خارجية وملاعب أطفال ومقاعد للقراءة والراحة ضمن مساحات كبيرة من الحدائق والمسطحات المائية.

 

يوفر لك مشروع بارك ريزدنس فرصة فريدة للاستثمار، كونه المشروع السكني المتكامل الأول من نوعه في سورية، وبمساحات متنوعة للشقق، وتسهيلات مختلفة للدفع بأسعار مدروسة، في منطقة يعفور التي تعد من أكثر المناطق الحيوية اقتصادياً في المستقبل القريب.


سورية الآن



عدد المشاهدات:3189( الاثنين 01:33:16 2018/09/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/03/2019 - 8:19 م

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. ترامب بقميص نيمار! بالفيديو... مواصفات خارقة وقوة هائلة لأول دراجة سيارة نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير ماذا فعل سائق قطار لعشرات الأغنام التي وقفت في طريقه (فيديو) بالفيديو... أب يشاهد مباراة ويحمل هاتفا لابنته لتشاهد الكرتون بالفيديو... الرياح تطيح بشاحنة ضخمة في أمريكا المزيد ...