-->
الاثنين17/6/2019
م16:39:45
آخر الأخبار
وفاة الرئيس المصري المعزول محمد مرسى أثناء محاكمتهالجيش اليمني: عملياتنا ستطال أهدافا لا يتوقعها النظام السعوديمجدداً....(قاصف) تستهدف مطاراً سعودياً... وواشطن تعترف بإسقاط طائرة لهاالسعودية تطلب النجدة بسبب صاروخ "كروز" اليمنيوفاة 6 أشخاص وإصابة آخرين خلال إخمادهم الحرائق التي نشبت في الأراضي الزراعية بريف الحسكةاندلاع حرائق في الأراضي الزراعية جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على قرى بريف حماة الشمالي.. ووحدات الجيش ترد“الدولي للصحفيين” يتبنى مشروع قرار برفع العقوبات عن الإعلام السوريقاعدة التنف وعودة داعش للتحرك في البادية السوريةالولايات المتحدة وبريطانيا ترسلان قوات إلى منطقة الخليج...هل تستعدان لضرب إيراناللواء باقري: إيران قادرة على إغلاق مضيق هرمزاغلاق ١٣٧ مطعما في حلب . عزالدين نابلسي .خلافاً للتوقعات زيادة الحوالات لم تخفّض الدولار أمام الليرة والسعر تجاوز عتبة 590 …هل هي «صفقة القرن» فعلاً؟ ....فخري هاشم السيد رجبمعركة إدلب .. ومأزق تركيا الاستراتيجيبالجرم المشهود ...فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يلقي القبض على أحد مروجي العملة المزيفةالقبض على عصابة انتحلت صفة دورية أمنية لترهيب المواطنين بقوة السلاح .وزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة مركبة غريبة الشكل تهاجم المسلحين في سوريا اليك بعض الاشياء الواجب تدريب اولادك عليها فى سن مبكر:مجلس الشعب يقر قانونا يجيز تعيين 5 بالمئة من الخريجين الأوائل للمعاهد التقنية دون مسابقة سلاحا المدفعية والصواريخ يدمران آليات لإرهابيي “جبهة النصرة” بريفي إدلب وحماةمسؤول في "الجيش الحر": السعودية قررت إيقاف الدعم عن المناطق الخاضعة لسيطرة "الجيش الحر" في الشمال السوريتقيب المقاولين السوريين في طرح جريئ عن مهنة آيلة للسقوط ان لم يتم دعمها والاهتمام بها حكوميا وافراد انتهاء مهلة الإخلاء للمخالفين على أرض مشروع الديماس السكني … العلان لـ«الوطن»: المخالفات بؤرة فساد وبعض المواطنين ينصبون ويحتالون ويبيعونأستاذ طب نفسي: كلنا مرضى نفسيون لمدة ساعتينهل ضغط الدم وصل مرحلة الخطر... علامات على الوجه لا تتجاهلهاسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّ"أمل عرفة"إنسحبت بعد "إحتكاك"لهذا السبب فتاه بريطانية تتعرض للضرب من قبل موظفي الأمن في مطار بأمريكا؟لإنقاذ حياة والده... طفل يأكل 5 وجبات يوميارغم الحظر... هواوي تتحدى الجميع بالهاتف الأقوى في العالمخوفا من الحوادث الخطيرة... "فورد" تسحب أكثر من مليون سيارةنهجان ونتيجتان ......بقلم د .بثينة شعبان موسكو تمتلك تصوّراً للحل... وتنتظر قمة العشرين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> شركة كويتية بصدد بناء "مدينة الأحلام" في سوريا!

قد تكون بداية لمرحلة إعادة الإعمار من جهة الشركات الخليجية، فعلى غرار مُدن الأحلام التي نراها في الأفلام والحكايات، أعلنت الشركة السورية الكويتية القابضة المملوكة للسادة الخرافي ومجموعة من المستثمرين الكويتين عن اقامة مشروع “بارك ريزدنس” السكني في منطقة يعفور في ريف دمشق.

وصمّمت المشروع بأحدث تقنيات التصميم والإكساء، مع أبنية كبيرة، وحدائق وأنهار وبحيرات ونوافير، مع تأمين كافة مسلتزمات الخدمات من مدارس ومقاهي ومشافي ومواقف عامة.
وتقديم أعلى معايير الراحة والامان لكافة الاعمار، وتصاميم مائية خلابة لتعطي رونق ساحر يتمتع بمشاهدته الساكنين من كافة انحاء المشروع.
ولم ينس المشروع الأندية الرياضية والصالات الاجتماعية والمسابح وحدائق الأطفال وفق معايير السلامة والأمان.
كما خصّص أسواقاً ومول للتسوّق ومرافق ترفيهية وعيادات طبيّة.


 مجمع بارك ريزيدنس مجمع سكني بخدمات متكاملة على بعد 15 دقيقة من قلب مدينة دمشق

 أعلنت الشركة السورية الكويتية القابضة، بدء أعمال الحفر في مشروعها الجديد: مجمع بارك ريزيدنس في منطقة يعفور الواعدة، على بعد 15 دقيقة من قلب مدينة دمشق، مجهزاً بكامل وسائل الحياة المريحة المليئة بالرفاهية لك ولعائلتك.

الموقع الاستراتيجي لبارك ريزيدنس يمكِّنك من الوصول إليه عن طريق أوتستراد بيروت الدولي، الذي يشهد نهضة عمرانية تضم العديد من المشاريع الخدمية والسكنية التي تجمع ما بين الحضارة والتطور من جهة، والهدوء والطبيعة الجذابة من جهة أخرى.

يتكوّن المشروع من 71 مبنىً سكنياً، مؤلفاً من 1174 شقة، بمساحات مختلفة تتراوح بين 150 و280 متر. ويحتوي كل مبنى على 8 طوابق علويّة تطلّ على مناظر خلّابة وطوابق أرضية ذات حدائق خاصة، وطوابق بنتهاوس. ليكون مجمّعاً متكاملاً يضم كل الخدمات اللازمة لأفضل أسلوب حياة، مع حراسة على مدى الساعة.

أُقيم المشروع على مبدأ الحدائق والمساحات الخضراء، حيث يتكون من 180 ألف متر مربع مع حديقة تزيد مساحتها عن 50 ألف متر مربع. لتكون الحدائق امتداداً لمنزلك، وتضم مختلف أنواع النشاطات لجميع أفراد العائلة، معتمدة على أجمل التصاميم العمرانية من حدائق وأشجار وممرات وأماكن تجمع للعائلات والأصدقاء.

 

كما تم الاعتماد على أعلى مستويات الجودة العالمية في بناء مشروع بارك ريزيدنس ضمن إطارٍ معماري معاصرٍ وفريد يتماشى مع البيئة المحيطة، حيث سيتم استخدام الحجر الطبيعي في البناء وعناصر معمارية أخرى تعكس التطور والحداثة كالحديد والخشب. إضافة إلى أفضل أنواع السيراميك الداخلي والباركيه للإكساء. آخذاً بعين الاعتبار جميع عناصر الرفاهية من غرف للخادمة، مواقف خاصة، مستودع تخزين بكل شقة، وإضاءة ليليّة مميزة للواجهات الخارجية.

وأكد السيد محمود النوري، رئيس مجلس إدارة بارك ريزيدنس، على أهمية المجمّع بقوله: " لقد صُمّم المشروع بمميزات عديدة مثل إدارة المرافق العامة على الطاقة الشمسية وأنظمة هووم أوتوميشن في حال الطلب وشبكة تلفزيون سمارت وإنتركوم المرئي والمسموع، بالإضافة إلى أفضل أنظمة المراقبة والتكييف والتدفئة وشبكات مكافحة الحريق والصرف الصحي ومحطة معالجة المياه وهناك مولدات كهربائية جاهزة لتخديم كامل المجمّع في حال انقطاع التيار الكهربائي. كُل ذلك يَصب في توفير كافة وسائل الراحة والأمان لجميع القاطنين في المُجمّع وتقديم كُل ما يلزمهم بسهولة وفعاليّة عالية "     

 

وتأكيداً على أقوال السيد محمود النوري سيتم بناء مركزٍ تجاري ضمن مشروع بارك ريزيدنس على مساحة 26 ألف متر مربع، موزعة على ثلاثة أدوار. مُتضمناً مطاعم ومقاهي ومحلات تجزئة لأفضل الماركات العالمية وأماكن ترفيه للأولاد، مما سيوفّر بيئة خدمات متكاملة لجميع أفراد العائلة، بالإضافة لسوبر ماركت بمستوى رفيع Signature Supermarket لتلبية متطلبات جميع ساكني المجمّع.

 

 

يُعتبر بارك ريزيدنس بيئة رائعة للقيام بمختلف أنواع الرياضة والاسترخاء، بوجود نادٍ خاص وحدائق تمتد لمساحة 60 ألف متر مربع، حيث يضم المشروع مسابح داخلية وخارجية، نوادٍ رياضية داخلية وخارجية، ممرات للمشي ومساحات لليوغا، والعديد من الأماكن المخصصة لتجمّع العائلات، والقراءة والاسترخاء، مما يوفر حياة صحية متكاملة مليئة بالراحة والطمأنينة. بالإضافة إلى سينما خارجية وملاعب أطفال ومقاعد للقراءة والراحة ضمن مساحات كبيرة من الحدائق والمسطحات المائية.

 

يوفر لك مشروع بارك ريزدنس فرصة فريدة للاستثمار، كونه المشروع السكني المتكامل الأول من نوعه في سورية، وبمساحات متنوعة للشقق، وتسهيلات مختلفة للدفع بأسعار مدروسة، في منطقة يعفور التي تعد من أكثر المناطق الحيوية اقتصادياً في المستقبل القريب.


سورية الآن



عدد المشاهدات:3330( الاثنين 01:33:16 2018/09/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/06/2019 - 4:23 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية بالفيديو... شاب يبتكر أغرب جهاز لغسل الشعر لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر (فيديو) ظهور جريء للفنانة اللبنانية مايا دياب بفستان شفاف لقطات مذهلة لمعركة حامية بين دبين... هكذا انتهت (فيديو) بالفيديو... صراف آلي يفقد عقله ويقذف النقود أمام الناس... والكشف عن السبب بالفيديو... طفلة بعمر الـ10 سنوات تنقذ أختها الصغرى من موت محتم المزيد ...