الثلاثاء22/1/2019
ص6:3:20
آخر الأخبار
وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن اللجنة السورية العراقية تبحث فتح المعابر الحدودية قصف عراقي مدفعي مكثف يستهدف الدواعش في سورياصحيفة سعودية: الحديث الأخير يفضح "أطماع أردوغان" روسيا تؤكد أن صبرها على الاعتداءات ليس بلا حدودوفد «كردي» في روسيا لبحث مستقبل «شرق الفرات» وأردوغان يصلها غداً.. ونواب فرنسيون في الحسكة!وفد «كردي» في روسيا لبحث مستقبل «شرق الفرات» وأردوغان يصلها غداً.. ونواب فرنسيون في الحسكة!السيدة أسماء الأسد تشارك أطفالا صما في أول لحظة تواصلهم مع العالم الخارجي (فيديو )تنظيم "داعش" يتوعد القوات الأمريكية بمزيد من الهجمات في سوريامرشحة للرئاسة الأميركية: الرئيس الأسد هو رئيس سورية ويجب الحوار معهوزير المالية: عودة 60 بالمئة من المنشآت الصناعية في تل كردي حالياً وبعضها دخل في التصديربمشاركة سورية.. انطلاق معرض “فيتور” الدولي للسياحة والسفر الأربعاء القادم في إسبانيا العرب وأردوغان... تصارع على النفوذ واتفاق على النازحين! ....د. وفيق إبراهيمحلم أردوغان بالمنطقة الآمنة بين سندان الخذلان الأمريكي ومطرقة الجيش السوريطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديواكتشاف جريمة قتل غامضة في درعا.. والقاتل هو ابن المغدوروفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةبعد تأكيد مقتله.. من هو "أبو طلحة الحسناوي"!التربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاري«النصرة» تحت مجهر أنقرة في أجندتها للشمال السوري … تركيا تخطط لتأسيس حزب سياسي من ميليشياتها!مركز المصالحة الروسي: إصابة عسكري سوري في قصف المسلحين لمدينة حلبشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةلماذا لا يصاب البعض بنزلات البرد وكيف نصبح مثلهم؟ البيرة الخالية من الكحول تقي من أمراض خطيرة!هل سيفتح "باب الحارة" مجددا" ام لا!!؟الفنان السوري زهير عبد الكريم يطلق "البيان رقم واحد"قصة مليونير بريطاني اكتشف عقمه بعد إنجاب 3 أبناءمطعم يحذر زبائنه: فكروا مرتين قبل زيارتنابالصور ...تعرف على الفرق بين المدمرة والفرقاطة والطراد والحراقة"شيفروليه" تطلق أرخص سياراتها الكروس أوفرواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها«بياع الأوهام» في الدكان الأسود!....د.فؤاد شربجي:

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> 1082 مسكن ادخار وشبابي قيد التخصيص في اللاذقية

تستعد المؤسسة العامة للإسكان لتخصيص 1082 مسكنا في مشروعي سكن الادخار والسكن الشبابي بمحافظة اللاذقية خلال الشهر القادم تتوزع بين 499 مسكنا في الادخار و583 مسكنا في السكن الشبابي.

وأوضحت مديرة فرع المؤسسة العامة للإسكان في اللاذقية المهندسة حنان ديب في تصريح لـ سانا أن عمليات التخصيص في السكن الشبابي ستشمل 17 بناء سكنيا تتضمن مجتمعة 488 مسكنا وفق النموذج /أ/ بمساحة 80 مترا مربعا و95 مسكنا وفق النموذج /ب/ بمساحة 70 مترا مربعا.

ولفتت ديب الى انه فيما يتعلق بسكن الادخار سيتم تخصيص 10 أبراج سكنية تتضمن 312 مسكنا من النموذج /ب/ بمساحة 130 مترا مربعا و78 مسكنا من النموذج /ج/ بالمساحة نفسها مع الاختلاف فقط بعدد الغرف و109 مساكن نموذج /ه/ بمساحة 120 مترا مربعا.

وحسب ديب تم في المرحلة الماضية تخصيص 164 مسكنا في الادخار من إجمالي عدد المساكن المكتتب عليها والبالغة 1500 مسكن وتخصيص 2162 مسكنا بالسكن الشبابي من إجمالي 5910 مساكن تم الاكتتاب عليها.

وبينت ديب أنه بإنجاز عملية التخصيص القادمة تنتهي المؤسسة من تخصيص المكتتبين في السكن الشبابي لمرحلة سبع سنوات وفق النموذج/أ/ والاكتتاب الأول لمرحلة العشر سنوات وفق النموذج /ب/ فيما ستنتهي من تخصيص الفئة /أ/ لمرحلة عشر سنوات خلال النصف الأول من العام القادم حيث سيتم تخصيص نحو 800 مسكن.

وأشارت ديب إلى أن المؤسسة ستبدأ أيضا بتخصيص المكتتبين لعشر سنوات و12 سنة وفق الاكتتاب الثاني خلال العام 2020 ويتضمن عدد المساكن المكتتب عليها وفق هذه المرحلة نحو 3000 مسكن.

ولضمان تنفيذ كامل أعمال الخدمات الأساسية في المشروعين وتوفيرها للمستفيدين من السكن الشبابي والادخار عند التخصيص شكلت محافظة اللاذقية لجنة برئاسة عضو المكتب التنفيذي لقطاع الإسكان وعضوية جميع الشركات الإنشائية المنفذة والمؤسسات الخدمية المعنية من مياه وكهرباء وصرف صحي واتصالات لمتابعة تنفيذ الأعمال في المشروعين بشكل آني ومعالجة أي طارئ يعيق التنفيذ وتفعيل التنسيق بين هذه الشركات بما يمنع التعارض في إنجاز الأعمال.

كما سيتم إحداث مركز خدمات يتبع لمجلس مدينة اللاذقية في المشروع لمعالجة الواقع الخدمي للقاطنين فيه إلى جانب وضع المنطقة ضمن برنامج مجلس المدينة للنظافة وتخصيص آليات وعمال نظافة لهذه الغاية والاهتمام بالحدائق ضمن خطة الغراس والتشجير ومنع التعدي عليها لإضفاء الجمالية على الموقع.



عدد المشاهدات:3917( الخميس 23:17:33 2018/11/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/01/2019 - 6:02 ص

كاريكاتير

كاريكاتير.. وسام جمول

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) المزيد ...