-->
الاثنين24/6/2019
م19:29:47
آخر الأخبار
صهر ترامب يترأس مؤتمر المنامة.. فمن سيحضر ومن سيغيب؟سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطاري جيزان وأبهاترامب ردا على احتمال فتح تحقيق في مقتل خاشقجي : نحتاج إلى أموال السعوديةبري يرفض "صفقة القرن": لبنان لن يشارك في بيع فلسطيناجتماع روسي أميركي إسرائيلي بالقدس المحتلة … تعزيزات عسكرية شمالاً والحربي يغير على معاقل الإرهاب في جسر الشغورالمفتي حسون: سورية تدفع اليوم ضريبة الحفاظ على كرامتها ورفضها للهيمنةبرلماني سوري يكشف حقيقة المبادرة الأمريكية للحل في سورياأمطار متوقعة فوق المرتفعات الساحلية وتحذير من تشكل الضباب في بعض المناطق الجبلية أمين مجلس الأمن الروسي : أمن "إسرائيل" رهن بأمن سورياإيران: الهجمات الإلكترونية الأميركية علينا "فشلت" بنك البركة الآن في مرفأ اللاذقية ...وبخدمتكم من السبت إلى الخميسمجلس الوزراء: تخصيص 25 بالمئة من مستوردات القطاع الخاص الممولة من المركزى للسورية للتجارةماذا وراء تراجع ترامب عن الحرب؟ .....قاسم عزالدين هل دخلت الدراما مرحلة تمجيد البطل الخارج على القانون؟أحداث دون سن البلوغ يشكلون عصابة أشرار .. وقسم شرطة عرنوس يلقي القبض عليهموفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق الحسكة القامشليترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالعثور على كميات من الأسلحة والذخائر من مخلفات الإرهابيين بريفي دمشق والقنيطرة- صوراعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على السقيلبية بريف حماةسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعي5 فواكه سحرية لعلاج الصلعللتخلص من دهون البطن.. احذر هذه الأطعمة!فيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّحذاء "رجل الماعز" أحدث صيحات الموضة لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"فيديو مذهل يكشف عالما مخفيا داخل أجسادنا!بعد عملة "ليبرا" هل يتحول فيسبوك إلى امبراطورية رقمية؟النتيجة - الحدث .......بقلم: د. بثينة شعبانصاروخٌ إيراني .. يضع ترامب وخصومه وحلفائه في الزاوية

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> 1082 مسكن ادخار وشبابي قيد التخصيص في اللاذقية

تستعد المؤسسة العامة للإسكان لتخصيص 1082 مسكنا في مشروعي سكن الادخار والسكن الشبابي بمحافظة اللاذقية خلال الشهر القادم تتوزع بين 499 مسكنا في الادخار و583 مسكنا في السكن الشبابي.

وأوضحت مديرة فرع المؤسسة العامة للإسكان في اللاذقية المهندسة حنان ديب في تصريح لـ سانا أن عمليات التخصيص في السكن الشبابي ستشمل 17 بناء سكنيا تتضمن مجتمعة 488 مسكنا وفق النموذج /أ/ بمساحة 80 مترا مربعا و95 مسكنا وفق النموذج /ب/ بمساحة 70 مترا مربعا.

ولفتت ديب الى انه فيما يتعلق بسكن الادخار سيتم تخصيص 10 أبراج سكنية تتضمن 312 مسكنا من النموذج /ب/ بمساحة 130 مترا مربعا و78 مسكنا من النموذج /ج/ بالمساحة نفسها مع الاختلاف فقط بعدد الغرف و109 مساكن نموذج /ه/ بمساحة 120 مترا مربعا.

وحسب ديب تم في المرحلة الماضية تخصيص 164 مسكنا في الادخار من إجمالي عدد المساكن المكتتب عليها والبالغة 1500 مسكن وتخصيص 2162 مسكنا بالسكن الشبابي من إجمالي 5910 مساكن تم الاكتتاب عليها.

وبينت ديب أنه بإنجاز عملية التخصيص القادمة تنتهي المؤسسة من تخصيص المكتتبين في السكن الشبابي لمرحلة سبع سنوات وفق النموذج/أ/ والاكتتاب الأول لمرحلة العشر سنوات وفق النموذج /ب/ فيما ستنتهي من تخصيص الفئة /أ/ لمرحلة عشر سنوات خلال النصف الأول من العام القادم حيث سيتم تخصيص نحو 800 مسكن.

وأشارت ديب إلى أن المؤسسة ستبدأ أيضا بتخصيص المكتتبين لعشر سنوات و12 سنة وفق الاكتتاب الثاني خلال العام 2020 ويتضمن عدد المساكن المكتتب عليها وفق هذه المرحلة نحو 3000 مسكن.

ولضمان تنفيذ كامل أعمال الخدمات الأساسية في المشروعين وتوفيرها للمستفيدين من السكن الشبابي والادخار عند التخصيص شكلت محافظة اللاذقية لجنة برئاسة عضو المكتب التنفيذي لقطاع الإسكان وعضوية جميع الشركات الإنشائية المنفذة والمؤسسات الخدمية المعنية من مياه وكهرباء وصرف صحي واتصالات لمتابعة تنفيذ الأعمال في المشروعين بشكل آني ومعالجة أي طارئ يعيق التنفيذ وتفعيل التنسيق بين هذه الشركات بما يمنع التعارض في إنجاز الأعمال.

كما سيتم إحداث مركز خدمات يتبع لمجلس مدينة اللاذقية في المشروع لمعالجة الواقع الخدمي للقاطنين فيه إلى جانب وضع المنطقة ضمن برنامج مجلس المدينة للنظافة وتخصيص آليات وعمال نظافة لهذه الغاية والاهتمام بالحدائق ضمن خطة الغراس والتشجير ومنع التعدي عليها لإضفاء الجمالية على الموقع.



عدد المشاهدات:4187( الخميس 23:17:33 2018/11/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/06/2019 - 5:11 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل شاهد... نسر أمريكي يقوم بتصرف نادر مثل البشر ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية المزيد ...