الثلاثاء22/1/2019
ص6:34:26
آخر الأخبار
وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن اللجنة السورية العراقية تبحث فتح المعابر الحدودية قصف عراقي مدفعي مكثف يستهدف الدواعش في سورياصحيفة سعودية: الحديث الأخير يفضح "أطماع أردوغان"الرد الصاروخي والرد المضاد: نحو قواعد جديدة للصراع روسيا تؤكد أن صبرها على الاعتداءات ليس بلا حدودوفد «كردي» في روسيا لبحث مستقبل «شرق الفرات» وأردوغان يصلها غداً.. ونواب فرنسيون في الحسكة!وفد «كردي» في روسيا لبحث مستقبل «شرق الفرات» وأردوغان يصلها غداً.. ونواب فرنسيون في الحسكة!تنظيم "داعش" يتوعد القوات الأمريكية بمزيد من الهجمات في سوريامرشحة للرئاسة الأميركية: الرئيس الأسد هو رئيس سورية ويجب الحوار معه خطة روسية بخصوص مطار دمشق لدولي..وزير المالية: عودة 60 بالمئة من المنشآت الصناعية في تل كردي حالياً وبعضها دخل في التصدير العرب وأردوغان... تصارع على النفوذ واتفاق على النازحين! ....د. وفيق إبراهيمحلم أردوغان بالمنطقة الآمنة بين سندان الخذلان الأمريكي ومطرقة الجيش السوريطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديواكتشاف جريمة قتل غامضة في درعا.. والقاتل هو ابن المغدوروفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةبعد تأكيد مقتله.. من هو "أبو طلحة الحسناوي"!التربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاري«النصرة» تحت مجهر أنقرة في أجندتها للشمال السوري … تركيا تخطط لتأسيس حزب سياسي من ميليشياتها!مركز المصالحة الروسي: إصابة عسكري سوري في قصف المسلحين لمدينة حلبشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةلماذا لا يصاب البعض بنزلات البرد وكيف نصبح مثلهم؟ البيرة الخالية من الكحول تقي من أمراض خطيرة!هل سيفتح "باب الحارة" مجددا" ام لا!!؟الفنان السوري زهير عبد الكريم يطلق "البيان رقم واحد"قصة مليونير بريطاني اكتشف عقمه بعد إنجاب 3 أبناءمطعم يحذر زبائنه: فكروا مرتين قبل زيارتنابالصور ...تعرف على الفرق بين المدمرة والفرقاطة والطراد والحراقة"شيفروليه" تطلق أرخص سياراتها الكروس أوفرواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها«بياع الأوهام» في الدكان الأسود!....د.فؤاد شربجي:

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> مشروع تطوير مجمع ايبلا وقصر المؤتمرات ... خطوة نوعية تنسجم مع متطلبات التطور السياحي

زيارة لوزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني ومعاونه المهندس غياث فراح ومديرة المنشآت السياحية المهندسة راما الشيخ 

ولجنة الإشراف الفني في وزارة السياحة لموقع مجمع ايبلا وقصر المؤتمرات بحضور الشركة المستثمرة زبيدية وقلعي تم خلال الزيارة الاطلاع على مجسم مشروع (غراند تاون) المدينة السياحية الذي يتضمن المجمع الترفيهي ومجمع ايبلا وقصر الأمويين للمؤتمرات ويتألفان من شقق سياحية، مركز إنتاج سينمائي، مركز تدريب سياحي وفندقي، مبنى خاص للخدمات، إعادة تأهيل الفيلات الرئاسية، مركز تجاري، معرض للسيارات، مدينة ألعاب، مشفى نموذجي ونادي للغولف... كما تفقد السيد الوزير واقع التنفيذ ونسب انجاز إعادة التأهيل لعدة مواقع أهمها (تجهيزات التدفئة والتكيف، المسبح، مركز تحويل الكهرباء، الغرف الفندقية والجناح الرئاسي).

وخلال اجتماعه مع الشركة المستثمرة لمشروع مجمع ايبلا وقصر المؤتمرات والمعنيين في الوزارة والشركة أكد وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني على أهمية هذا المشروع والتنوع في المنتج السياحي الذي يوفره في ظل التطورات التي يشهدها القطاع... مشيراً إلى الدقة في تنفيذ المخططات الموضوعة والتقيد في كافة الصيغ العقدية معلناً الاستعداد لتقديم الدعم اللازم في سبيل إنجاح هذا المشروع وتحقيق المصلحة العامة للطرفين.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة آليات تنفيذ المشروع ومعالجة الصعوبات والعوائق التي تعترض سير العمل بالشكل الأنسب.



عدد المشاهدات:3918( الأحد 09:21:23 2018/12/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/01/2019 - 6:11 ص

كاريكاتير

كاريكاتير.. وسام جمول

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) المزيد ...