الأربعاء24/7/2019
ص6:27:15
آخر الأخبار
مصدر عراقي: معبر البوكمال بمراحله الأخيرة... ولا معابر إلا مع الدولة السوريةموقع تشيكي: السعودية اشترت صمت الغرب عن جرائمها في اليمنسلاح الجو اليمني المسير يستهدف قاعدة لقوات النظام السعوديبألسنتهم قالوها.. تسجيل موثق يفضح ما تفعله قطر بدولة عربيةرئيس وزراء بيلاروس يبحث مع المعلم سبل تعزيز العلاقات بين البلدين في المجال الاقتصاديسورية تشارك في المنتدى الاستراتيجي الإقليمي للاتحاد البريدي العالمي للمنطقة العربيةجائزة الدولة التقديرية لعام 2019 لـ لبانة مشوح وصابر فلحوط وجورج وسوفخلال اجتماع في مجلس الوزراء… الموافقة على عدد من المشاريع الاستثمارية والتنموية في اللاذقية وطرطوسجونسون يفوز برئاسة حزب المحافظين ويخلف ماي في منصب رئاسة الحكومة البريطانيةطهران توجه ضربة جديدة لواشنطن وتعتقل 17 من جواسيسها … لندن: ليس بإمكاننا مرافقة كل سفينة«التجاري» يعدل من شروط الحصول على القرض الشخصي ويرفع سقفه إلى 15 مليون ليرةالدولار إلى 595 ليرة والسبب مضاربةتفكيك الشيفرة الغامضة للصواريخ التي استهدف سوقا تجاريا في سورياما أشبه اليوم بالأمس ..... تييري ميسانصحيفة تكشف مفاجأة: أصول رئيس وزراء بريطانيا الجديد "عثمانية"إطلاق رصاص يحول حفل زفاف إلى مأتم في مدينة القامشليإيطاليا توجه تحذيراً ارهابياً بعد سماعها سوري يقول “سأتوجه من روما مباشرة إلى الجنة”رغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطوزارة الموارد المائية تعلن عن إجراء مسابقة واختبار لتعيين 3106 عمالالتفكيرُ النقديُّ والدَّورُ التنويريُّ للتعليم ....د. محمد الطاغوسشهداء وجرحى في الشمال والغرب وجنوب دمشق.. وغارة روسية تردي متزعم «فيلق الشام» في الساحلسبع شهداء بينهم طفلتان جراء اعتداءات إرهابية بالصواريخ على قرية ناعور جورين ومدينة السقيلبية بريف حماةحلب .. التحضيرات النهائية للمشاركة في ملتقى الاستثمار السياحيوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةللذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فوراكيف يؤثر وقف تناولك السكر على جسمك؟فاروق الفيشاوي.. أزمة "حرجة" مرت بسلامحفل تراثي أصيل لـ رباعي دمشق للنشيد بدار الأسدهندي ينتحر شنقا في بث مباشر عبر "فيسبوك""المزحة" تتحول إلى "مأساة"... ممثل كوميدي يتوفى أمام الجمهور في دبيبخطوات بسيطة.. كيف تمنع "فيس آب" من الاحتفاظ ببياناتك؟"أناناس الواي فاي".. لص يفرغ حسابك البنكي في ثوانٍما يسمى «اللجنة الدستورية»....بقلم محمد عبيدواشنطن وطهران: ضبط النفس إلى متى؟.... بقلم حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> وفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سورية
صالح حميدي

أكد عضو مجلس الشعب وعضو مؤتمر نقابة المقاولين في سورية محمد فرويل لـ«الوطن» دراسة تشكيل لجنة مشتركة بين نقابة المقاولين في سورية ونظيرتها الأردنية بهدف بحث سبل مساهمة المقاولين الأردنيين في مشاريع إعادة الإعمار، كاشفاً عن قرار بعقد اجتماع اتحاد المقاولين العرب في سورية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من نقابة المقاولين الأردنيين برئاسة نقيب المقاولين أحمد اليعقوب، إذ أكد فرويل أن الوفد أعرب عن اهتمامه بالاستثمار في سورية خلال مرحلة إعادة الإعمار، من خلال تأسيس الشركات المشتركة واستقدام رأس المال اللازم للعمل، وتوسيع التعاون مع نقابة المقاولين السوريين على الصعيد الفني والمالي.

وبحثت النقابتان آلية التعاون والمواد القانونية الواجب تعديلها من أجل تسهيل آلية العمل بين المقاولين الأردنيين والسوريين، إذ أكد معاون نقيب المقاولين في سورية محمد جاد الله لـ«الوطن» أن اللجنة المزمع تشكليها ستكون مهمتها الرئيسية إتاحة إطلاع كل نقابة على قوانين وأنظمة النقابة الأخرى للاستفادة من التجارب وتطوير الأنظمة، منوهاً بأن الأمر سوف يحسم في اجتماع مجلس النقابة في سورية.
هذا واجتمع وفد مقاولي الإنشاءات الأردني مع رئيس مجلس الشعب حمودة الصباغ بحضور نقيب وأعضاء مجلس نقابة مقاولي الإنشاءات في سورية، حيث رحب بهم جميعاً مؤكداً أهمية هذه الزيارة في توطيد أواصر العلاقات بين البلدين الشقيقين، لاسيما بعد الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.
بدوره شكر نقيب مقاولي الأردن أحمد اليعقوب حسن الاستقبال والضيافة مؤكداً أن الأردنيين ينظرون بعين الاهتمام للعمل في سورية بمختلف المشاريع وهذا واجب الأخ لأخيه والمساهمة جدياً بإعادة الإعمار.
وبدوره أشار محمد رمضان نقيب المقاولين السوريين إلى ترتيب انعقاد مؤتمر الاتحاد العام للمقاولين العرب في دمشق، ما يعبر عن واقع عودة الحياة إلى كل مفاصل العمل بشكل طبيعي. من جهة أخرى التقى الوفد مدير عام هيئة التطوير العقاري أحمد حمصي بحضور نقابة مقاولي سورية، حيث شرح واقع العمل بالهيئة والمشاريع التي قامت بها، وقدمت عرضاً مصوراً لأهمية المشاريع الذي من الممكن العمل بها ضمن دعم الهيئة إضافة إلى التسهيلات المقدمة في سبيل الاستثمار في سورية.
ونقلت وسائل إعلام أردنية أمس تصريحات عن نقيب المقاولين أحمد اليعقوب حول نتائج زيارة وفد النقابة الى سورية، تحدث فيها عن انفتاح الحكومة السورية على المقاولين والمستثمرين الأردنيين الراغبين بالمساهمة بإعادة الإعمار، وضرورة التعاون بين نقابة المقاولين السوريين والأردنيين في توطيد التعاون بين البلدين في موضوع إعادة الإعمار.



عدد المشاهدات:1848( الأحد 07:28:20 2019/01/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/07/2019 - 4:20 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هذا ما فعله حصان بسائح حاول لمسه بالفيديو... نسر أصلع يسرق كاميرا من رحالة كندي بعد تجريدها من اللقب.. ملكة جمال "تغازل" ترامب تركيا.. توجيه قائمة تهم إلى "الداعية الراقص" حين تنقلب أدوار الرجل والمرأة.. مقطع فيديو يثير جدلا واسعا فيل غاضب يطارد حافلة مليئة بالسياح في جنوب أفريقيا بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود المزيد ...