-->
الأحد24/3/2019
م13:3:14
آخر الأخبار
بعد "سقوط" داعش.. أين يختبئ أبو بكر البغدادي؟بومبيو يهدّد لبنان: النازحون لن يعودواالكويت تمنع 9 جنسيات من ركوب طائراتها دون موافقة أمنيةالرئيس اللبناني يعلن إستعداده زيارة سورية ومشاركة بلاده في إعادة الإعمارالجعفري يبلغ أمين عام الأمم المتحدة رفض سورية تصريحات ترامب.. غوتيريس: موقف المنظمة الدولية ثابت الصالح: ما تضمنه تصريحه «قرصنة دولية» ونحذر من تداعيات خطيرة محتملة … أنزور : عقل ترامب العنصري لن ينفعه مع شعب خبر المقاومةوفاة والدة الأسير السوري صدقي المقتأبناء القنيطرة في عين التينة يؤكدون حق سورية في استعادة الجولان وسيادتها عليهالليرة التركية تتهاوى في "الوقت الحساس".. وأردوغان "خائف"من التالي بعد مادورو...الولايات المتحدة تقرر إقالة رئيس آخرمدير عام «التجاري السوري» يتوقع زيادة الإقبال على ودائع الدولار بعد أسعار الفوائد الجديدةماذا لو كانت توقعات ارتفاع معدل النمو الاقتصادي في سورية دقيقة ومستدامة؟....إعداد: علا منصورترامب يخلع عبائة الولاء ....بقلم فخري هاشم السيد رجب- صحفي من الكويت" تسونامي الحروب الإعلامية وكيف تتم مواجهتها"؟ ....الباحث السياسي طالب زيفامغربية تباغت زوجها بعقوبة "مريعة" لمنع الزيجة الثانيةالقاء القبض حرامي يعترف بإقدامه على ارتكاب عدة سرقات في بلدة (شين) بريف حمص بالاشتراك مع شقيقه المتواري، وبيع المسروقاتحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيين1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقردا على خروقاتهم المتكررة… وحدات الجيش تقضي على 10 من إرهابيي “جبهة النصرة” وتدمر أوكاراً لهم بريفي إدلب وحماةبالفيديو ...إصابات بحالات اختناق بغازات سامة بعد سقوط قذائف على قرية الرصيف بريف حماة مصدرها التنظيمات الإرهابيةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظات5 أسباب محددة "تدمر" الحياة الجنسيةتريد طفلا “واثقا من نفسه”… مارس أمامه خمس تصرفاتمرح جبر تعود لـ “باب الحارة” بدور جديدحلمي بكر عن شيرين: مطربة عظيمة لكن مشكلتها في لسانهالم تتحمل رحيل صديقتها.. فانتحرتطفل مصري ينقذ 51 طالبا من الموت حرقا... وإيطاليا تقرر تكريمهآيفون 2019 يشحن كل منتجات أبلحيلة بسيطة لتسريع هواتف أندرويدهذا ما يُعدّ في الجولان... عباس ضاهرما هي مراهنات بومبيو في جولته الشرق-أوسطية؟.....بقلم نورالدين اسكندر

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> غرامة عدم إزالة مخلفات البناء من 500 إلى 5 آلاف ليرة

 عدلت محافظة دمشق غرامة عدم تنفيذ القرار الصادر بإزالة مخالفات البناء المنجزة من (هدم –ختم – ردم) من قبل صاحب العلاقة خلال المدة المحددة والتي لا تتجاوز الشهرين من تاريخ تبليغه القرار لتصبح 5 آلاف ليرة بدلاً من 500 ليرة مع حفظ حق المحافظة بملاحقته جزائياً من دون الإخلال بحق المحافظة بإزالة المخالفة أو تسويتها وفق أحكام القوانين.

كما وافقت المحافظة على فك الحجوزات التي تتم من قبل شرطة المحافظة أو دوائر الخدمات بسبب قيام أصحابها بإشغال الأملاك العامة من دون ترخيص بعد أن يتم تسديد مبلغ مالي إلى صندوق المحافظة حسب المساحة التي تشغلها تلك المحجوزات بواقع 3 آلاف ليرة عن كل متر واحد من مساحة الإشغال ما عدا قيمة الضبط شريطة إلزام قسم شرطة مجلس المحافظة ومديرية دوائر الخدمات بتدوين مساحة الإشغال الذي يتم ضبطه على متن الضبط مع الكميات المحجوزة ولا تتحمل المحافظة أي أعباء مالية وحيث يقع على عاتق صاحب المحجوزات أعباء التحميل والنقل من مستودع المحجوزات بعد فك الحجز ودفع المالية المترتبة عليها, وبيّن عضو المكتب التنفيذي لقطاع الخدمات والموازنة والتخطيط والبرامج- المحامي فيصل سرور أنه نتيجة امتلاء مستودع المحجوزات التي يتم حجزها من مخالفات إشغال الأملاك العامة وخلال الكشف الذي قام به بعض أعضاء المكتب التنفيذي على المستودعات تبين وجود كميات كبيرة من المحجوزات منذ عام 2014 ولتاريخه أدت إلى تراكم في المستودع نتيجة عدم قيام أصحابها باستلامها.

وأضاف أنه بسبب ارتفاع القيمة المادية التي يتم تقديرها لإعادة المحجوزات ولدى الرجوع إلى جداول التسعير التي يتم بموجبها اعتماد التسعير لفك الحجوزات المحفوظة في الأمانة العامة للمحافظة تبين أنها ضمن توجهات المحافظة لمكافحة الإشغالات ونظراً لكون ظاهرة الإشغالات تمثل حالة شاذة ويجب مكافحتها ولا يمكن أن تنجح إلا من خلال الحجز وليس المصادرة لكون المصادرة لا تتم إلا بحكم قضائي لذلك جاء هذا القرار لتحميل أصحاب الحجوزات الأعباء المالية وتكاليف استعادة حجوزاتهم.

"تشرين"



عدد المشاهدات:1014( الأربعاء 06:31:32 2019/03/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/03/2019 - 11:10 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لبؤات يدخلن في معركة بين أسدين دفاعا عن أشبالهن (فيديو) ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ حتى الموت... معركة مخيفة بين ثعبانين سامين (فيديو) 2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط (فيديو) العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا المزيد ...