-->
الاثنين22/7/2019
ص9:49:5
آخر الأخبار
النظام السعودي يفرج عن ناقلة نفط إيرانية أوقفها قبل شهرينمقتل جندي تركي وإصابة 6 في عملية أمنية بشمال العراقمبادرة "مطار" تهوي بالسياحة السعودية إلى تركيامقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في حجة اليمنيةالحرارة إلى ارتفاع والجو حار وسديمي في المنطقة الشرقية والجزيرة والباديةواشنطن تعمل على تدريب 65 ألف مسلح انطلاقاً من «التنف»! … مصدر بوزارة النفط: الاحتلال الأميركي يقف وراء اعتداء قطار شحن الفوسفات..السيدة أسماء تستقبل الطلاب الأوائل في فروع الثانوي الستةمجلس الوزراء: مناقشة المشاريع الخدمية في حلب وترميم المدينة القديمةطهران تنشر فيلما وثائقيا لتجنيد "جواسيس" إيرانيين في الإماراتوفاة يوكيا أمانو المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذريةماذا يحدث في بورصة دمشق؟ … 25 ٪ من ملكية مصرف بيعت بأقل من دقيقة عبر 10 صفقات كبرىمعارض البناء والتكنولوجيا تختتم فعالياتها بـ 42 ألف زائر .. أصداءٌ ايجابية وحضورٌ شعبيٌ وإعلاميٌ لافت..معادلة الخليج: إيران تفعل ما تشاء وترامب يقول ما يشاء .....ناصر قنديللماذا تلجأ الولايات المتحدة إلى استخدام الشركات الأمنية الخاصة في سوريا؟إطلاق رصاص يحول حفل زفاف إلى مأتم في مدينة القامشليجريمة قتل جديدة بمدينة عفرينإيطاليا توجه تحذيراً ارهابياً بعد سماعها سوري يقول “سأتوجه من روما مباشرة إلى الجنة”رغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطحقيققة عقوبه بالفصل من جامعة دمشق بسبب تدوينة وإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعيسورية تحرز ميداليتين برونزيتين في الأولمبياد العالمي لعلم الأحياء بهنغارياالجيش يصد هجوماً للإرهابيين على محور القصابية بريف إدلب الجنوبياعتداء إرهابي يستهدف قطار شحن الفوسفات بريف حمص الشرقيحلب .. التحضيرات النهائية للمشاركة في ملتقى الاستثمار السياحيوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةنصائح تجنبك آلام الرقبةمشاكل العين قد تشير إلى تطور أمراض خطيرةانفصال أحلام عن زوجها يشعل تويتر السعوديةماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!"المزحة" تتحول إلى "مأساة"... ممثل كوميدي يتوفى أمام الجمهور في دبيلأول مرة.. البرازيل تشهد أغرب زواج في تاريخها! (صورة)"حيلة بسيطة" تطيل عمر البطارية في آيفونعلماء "ناسا": النبيذ الأحمر يساعد في الطيران إلى المريخعناوينهم وتفاصيلنا ....بقلم د. بثينة شعبان لماذا يختلق ترامب انتصارات وهمية في الخليج؟....قاسم عز الدين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> غرامة عدم إزالة مخلفات البناء من 500 إلى 5 آلاف ليرة

 عدلت محافظة دمشق غرامة عدم تنفيذ القرار الصادر بإزالة مخالفات البناء المنجزة من (هدم –ختم – ردم) من قبل صاحب العلاقة خلال المدة المحددة والتي لا تتجاوز الشهرين من تاريخ تبليغه القرار لتصبح 5 آلاف ليرة بدلاً من 500 ليرة مع حفظ حق المحافظة بملاحقته جزائياً من دون الإخلال بحق المحافظة بإزالة المخالفة أو تسويتها وفق أحكام القوانين.

كما وافقت المحافظة على فك الحجوزات التي تتم من قبل شرطة المحافظة أو دوائر الخدمات بسبب قيام أصحابها بإشغال الأملاك العامة من دون ترخيص بعد أن يتم تسديد مبلغ مالي إلى صندوق المحافظة حسب المساحة التي تشغلها تلك المحجوزات بواقع 3 آلاف ليرة عن كل متر واحد من مساحة الإشغال ما عدا قيمة الضبط شريطة إلزام قسم شرطة مجلس المحافظة ومديرية دوائر الخدمات بتدوين مساحة الإشغال الذي يتم ضبطه على متن الضبط مع الكميات المحجوزة ولا تتحمل المحافظة أي أعباء مالية وحيث يقع على عاتق صاحب المحجوزات أعباء التحميل والنقل من مستودع المحجوزات بعد فك الحجز ودفع المالية المترتبة عليها, وبيّن عضو المكتب التنفيذي لقطاع الخدمات والموازنة والتخطيط والبرامج- المحامي فيصل سرور أنه نتيجة امتلاء مستودع المحجوزات التي يتم حجزها من مخالفات إشغال الأملاك العامة وخلال الكشف الذي قام به بعض أعضاء المكتب التنفيذي على المستودعات تبين وجود كميات كبيرة من المحجوزات منذ عام 2014 ولتاريخه أدت إلى تراكم في المستودع نتيجة عدم قيام أصحابها باستلامها.

وأضاف أنه بسبب ارتفاع القيمة المادية التي يتم تقديرها لإعادة المحجوزات ولدى الرجوع إلى جداول التسعير التي يتم بموجبها اعتماد التسعير لفك الحجوزات المحفوظة في الأمانة العامة للمحافظة تبين أنها ضمن توجهات المحافظة لمكافحة الإشغالات ونظراً لكون ظاهرة الإشغالات تمثل حالة شاذة ويجب مكافحتها ولا يمكن أن تنجح إلا من خلال الحجز وليس المصادرة لكون المصادرة لا تتم إلا بحكم قضائي لذلك جاء هذا القرار لتحميل أصحاب الحجوزات الأعباء المالية وتكاليف استعادة حجوزاتهم.

"تشرين"



عدد المشاهدات:1684( الأربعاء 06:31:32 2019/03/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/07/2019 - 9:12 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هذا ما فعله حصان بسائح حاول لمسه بالفيديو... نسر أصلع يسرق كاميرا من رحالة كندي بعد تجريدها من اللقب.. ملكة جمال "تغازل" ترامب تركيا.. توجيه قائمة تهم إلى "الداعية الراقص" حين تنقلب أدوار الرجل والمرأة.. مقطع فيديو يثير جدلا واسعا فيل غاضب يطارد حافلة مليئة بالسياح في جنوب أفريقيا بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود المزيد ...