-->
الأحد26/5/2019
م15:31:28
آخر الأخبار
"أنصار الله" تعلن السيطرة على 3 مواقع في السعودية القبض على مسؤول "بيت المال" الداعشي في العراقمنصور: سورية القاعدة الأساسية للنضال بوجه قوى العدوان والهيمنةاعتقال ستة إرهابيين من تنظيم (داعش) جنوب شرق الموصلالرئيس الأسد : ضرورة تحديد أولويات العمل بمشروع الإصلاح الإداري بما يضمن إنجازاً حقيقياً على الأرضالحرارة والأعشاب اليابسة وأعقاب السجائر تشعل عشرات الحرائق في دمشق وريفها بمساعدة خبراء من بلجيكا وفرنسا والمغرب… الإرهابيون يحضرون لاستخدام سلاح كيميائي في إدلب وريف حماة لخلق الذرائع لعدوان على سوريةانخفاض ملموس على درجات الحرارة والجو بين الصحو والغائم جزئياجنرال إيراني: يمكننا إغراق السفن الحربية الأمريكية بطواقمها وطائراتهارويترز : تركيا زادت دعمها للمسلحين لصد هجوم الجيش السوري بإدلبموسم القمح يبشّر بتحسن الليرة أمام الدولارالنفط السورية: أبرمنا عقود توريد إلى حين عودة النفط السوري من الشمالهزيمة واشنطن على أبواب إدلب...المهندس: ميشيل كلاغاصيقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبتوقيف شخص بالجرم المشهود وهو يسرق مبلغ مالي كبير من سيارة مركونة في دمشقإلقاء القبض على حدثين في اللاذقية قاما بطعن وسلب امرأة طاعنة بالسنالقوات السورية تستعين بطائرة قاذفة غير عاديةبالفيديو... تمهيد ناري يستبق اقتحام الجيش السوري لمواقع النصرة بريف حماة دراسة تعيين نسبة محددة من خريجي المعاهد في مؤسسات الدولة مباشرةالسياسات الثقافية في سورية:كيفيات تكوين وتحصين الإنسان معرفياً وثقافياً....د. كريم أبو حلاوةالجيش يضبط نفقاً للإرهابيين بعمق 20 متراً خلال تمشيط بلدة قلعة المضيق بريف حماةبالتعاون مع الجهات المختصة.. دائرة آثار درعا تستعيد قطعتين أثريتين مسروقتين من متحف القنيطرة الوطنيوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى 10 أطعمة تساعد في ترميم وتعويض نقص فيتامين "ب"في الجسمالعلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطانأنزور يضع اللمسات الأخيرة لفيلمه “دم النخل”بيان صادر عن وزارة الإعلام "بخصوص الموافقة على نص مسلسل دقيقة صمت "انتهاء صلاحية الطعام لا يعني عدم الاستفادة منهقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!روسيا تطلق كاسحة جليد نووية هي الأكبر والأقوى في العالمردّاً على عقوبات ترامب.. إليكم النظام الصيني المنافس لـ"أندرويد"و"ويندوز"!هل دعم تركيا للنصرة وبقية المجموعات الإرهابية أنهى اتفاقات سوتشي واستنا؟؟ ...بقلم طالب زيفا باحث عقدة العداء لإيران وللآخرين..... د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> مؤسسة الإسمنت: كسر سعر العقارات عبر ابتكار إسمنت جديد بسعر منخفض
بين مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الإسمنتية الدكتور أيمن نبهان أن المؤسسة ومن خلال شركاتها “إسمنت عدرا وطرطوس وحماة” تجري حالياً العديد من الاختبارات على نوعيات معينة من الإسمنت المستخدمة لأعمال التشطيب والأرضيات وغيرها، ولاسيما أن هذه النوعيات تشكل 30% من إجمالي إسمنت البناء.

وبحسب نبهان فإن الهدف من انتشار هذه النوعيات هو أنها ليست بحاجة إلى مقاومات عالية، موضحاً أن الانعكاس الإيجابي يكمن في كلفتها القليلة، وتؤدي بالمحصلة إلى تحسين البيئة، كما يترك وجودها انعكاساً إيجابياً مهماً لدى المستهلك لاسيما لجهة الأسعار والتي يمكن أن يراوح سعر الطن منها من 23 إلى 25 ألف ليرة سورية، كما أن هذا السعر يكسر أسعار العقارات، مشيراً إلى أنه لا يوجد وعي وثقافة تجاه تنوع المنتج الإسمنتي، لافتاً إلى أن المنتج السوري من مادة الإسمنت يخضع لاختبارات فيزيائية وكيميائية بشكل دوري، وأن الإسمنت السوري يعتبر من أفضل الأنواع الإسمنتية الموجودة في العالم، وأنه يجب أن ينظر في جودة المنتج الإسمنتي دون النظر في قائمة أسعاره، مطالباً الجهات المعنية سواء “وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أم نقابة المهندسين” مراقبة الأسواق والقضاء على ظاهرة الإسمنت المهرب من دول الجوار.

وكشف نبهان عن توقيع المؤسسة لمذكرة تفاهم مع شركة اوغراكونستركشن الروسية المعنية بصناعة الإسمنت لإعادة وتأهيل الشركة العربية لصناعة الإسمنت بحلب والمتوقفة منذ بداية الحرب على البلد، موضحاً أن المذكرة تضمنت بتكفل الشركة الروسية لجميع التكاليف المالية بهدف إعادة تأهيل الشركة والإقلاع بها من جديد، وأن المؤسسة لا تزال تتلقى العديد من العروض لتشغيل معمل المسلمية بحلب، وتطوير معمل البورسلان بحماة ولاسيما من الجانب الهندي والروسي والإيراني، كما أن المؤسسة تسعى إلى إضافة خط كرانيت جديد لدى الشركة العربية لصناعة البورسلان والأدوات الصحية بحماة، وأن جميع هذه العروض تأتي ضمن قانون التشاركية ، كما أن المؤسسة وضعت هدفاً مختلفاً عن العروض التي تقدم في هكذا حالات، وهو أن تأخذ المؤسسة حصتها من نسبة الإنتاج وليس من نسبة الربح والخسارة، مبيناً أن المؤسسة تلقت العديد من طلبات لوكلاء معتمدين لديها لهدف تسويق منتجات الشركة وبحسب نظام البيع العملاتي المتبع في المؤسسة والذي يعطي الوكيل نسبة قدرت بـ3% من نسبة المبيعات؛ ما يؤدي إلى التخلص من التكدس الحاصل لمادة الكلنكر..

البعث



عدد المشاهدات:1211( الجمعة 05:43:52 2019/03/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/05/2019 - 3:27 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. ترامب يسلم كأسا ضخما لمصارع سومو كاد يطرحه أرضا ٣٥ فكرة ابداعية للاسمنت في غاية السهولة بالفيديو.."بي إم دبليو" تسخر من "مرسيدس" بإعلان ساخر عصابة تنفذ "أغبى" عملية سطو على محل صرافة بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر المزيد ...