-->
الاثنين22/7/2019
ص9:39:43
آخر الأخبار
النظام السعودي يفرج عن ناقلة نفط إيرانية أوقفها قبل شهرينمقتل جندي تركي وإصابة 6 في عملية أمنية بشمال العراقمبادرة "مطار" تهوي بالسياحة السعودية إلى تركيامقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في حجة اليمنيةالحرارة إلى ارتفاع والجو حار وسديمي في المنطقة الشرقية والجزيرة والباديةواشنطن تعمل على تدريب 65 ألف مسلح انطلاقاً من «التنف»! … مصدر بوزارة النفط: الاحتلال الأميركي يقف وراء اعتداء قطار شحن الفوسفات..السيدة أسماء تستقبل الطلاب الأوائل في فروع الثانوي الستةمجلس الوزراء: مناقشة المشاريع الخدمية في حلب وترميم المدينة القديمةطهران تنشر فيلما وثائقيا لتجنيد "جواسيس" إيرانيين في الإماراتوفاة يوكيا أمانو المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذريةماذا يحدث في بورصة دمشق؟ … 25 ٪ من ملكية مصرف بيعت بأقل من دقيقة عبر 10 صفقات كبرىمعارض البناء والتكنولوجيا تختتم فعالياتها بـ 42 ألف زائر .. أصداءٌ ايجابية وحضورٌ شعبيٌ وإعلاميٌ لافت..معادلة الخليج: إيران تفعل ما تشاء وترامب يقول ما يشاء .....ناصر قنديللماذا تلجأ الولايات المتحدة إلى استخدام الشركات الأمنية الخاصة في سوريا؟إطلاق رصاص يحول حفل زفاف إلى مأتم في مدينة القامشليجريمة قتل جديدة بمدينة عفرينإيطاليا توجه تحذيراً ارهابياً بعد سماعها سوري يقول “سأتوجه من روما مباشرة إلى الجنة”رغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطحقيققة عقوبه بالفصل من جامعة دمشق بسبب تدوينة وإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعيسورية تحرز ميداليتين برونزيتين في الأولمبياد العالمي لعلم الأحياء بهنغارياالجيش يصد هجوماً للإرهابيين على محور القصابية بريف إدلب الجنوبياعتداء إرهابي يستهدف قطار شحن الفوسفات بريف حمص الشرقيحلب .. التحضيرات النهائية للمشاركة في ملتقى الاستثمار السياحيوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةنصائح تجنبك آلام الرقبةمشاكل العين قد تشير إلى تطور أمراض خطيرةانفصال أحلام عن زوجها يشعل تويتر السعوديةماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!"المزحة" تتحول إلى "مأساة"... ممثل كوميدي يتوفى أمام الجمهور في دبيلأول مرة.. البرازيل تشهد أغرب زواج في تاريخها! (صورة)"حيلة بسيطة" تطيل عمر البطارية في آيفونعلماء "ناسا": النبيذ الأحمر يساعد في الطيران إلى المريخعناوينهم وتفاصيلنا ....بقلم د. بثينة شعبان لماذا يختلق ترامب انتصارات وهمية في الخليج؟....قاسم عز الدين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> قريباً..الأشغال العامة ستصدر تعديلات تفاجئ المطورين العقاريين

أكد مدير عام هيئة التطوير العقاري د. أحمد الحمصي لسيريانديز أن وزارة الأشغال العامة والإسكان تعمل على إصدار القانون رقم 15 لعام 2008 والذي سيزيل الكثير من العقبات التي تعيق مشروعات التطوير العقاري في المرحلة القادمة.

وأضاف أن التوجه الحكومي والدعم موجه نحو التطير العقاري في المرحلة القادمة، مؤكداً أن الهيئة كانت قد أطلقت فعلاً عدة فرص استثمارية عقارية مثل مشروع عدرا السكني في ريف دمشق ومشروع وادي الجوز في حماه ومشروع الحيدرية في حلب ومشروع حسية في المدينة الصناعية في حمص، إضافة إلى العديد من الفرص القادمة كذلك.

مشيراً أن الهيئة ستقوم بدورها على أكمل وجه لسد ثغرة نقص السكن، عبر تأمين مساكن على شرائح مختلفة كالسكن الشعبي والاجتماعي والطابقي والفلل.. إلخ.
وحول عدم لمس المواطن لنتيجة لحل مشكلة السكن حتى اليوم، أكد أن مشروعات التطوير العقاري يلزمها مناخ مناسب لأن دورتها طويلة، إضافة إلى ظروف أخرى تبدأ بضخ رأس المال الكبير، لأن المشروعات عبارة عن مدن صغيرة متكاملة تؤمن لقاطنيها سبل العيش والاحتياجات اليومية كافة، لذلك فإن إنشاءها يحتاج إلى زمن طويل يبدأ من 3 سنوات ثم يزيد حسب حجم المشروع ومنطقته.
وتوقع أن الفترة القادمة ستكون أفضل من ناحية إقدام المطورين العقاريين على الاستثمار في الفرص المطروحة في الهيئة، مما يساهم في سد الثغرة الإسكانية الحاصلة خلال سني الحرب.

سيريانديز – مجد عبيسي



عدد المشاهدات:1783( الثلاثاء 11:16:34 2019/04/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/07/2019 - 9:12 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هذا ما فعله حصان بسائح حاول لمسه بالفيديو... نسر أصلع يسرق كاميرا من رحالة كندي بعد تجريدها من اللقب.. ملكة جمال "تغازل" ترامب تركيا.. توجيه قائمة تهم إلى "الداعية الراقص" حين تنقلب أدوار الرجل والمرأة.. مقطع فيديو يثير جدلا واسعا فيل غاضب يطارد حافلة مليئة بالسياح في جنوب أفريقيا بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود المزيد ...