الأربعاء23/10/2019
م13:28:8
آخر الأخبار
مواطن لبناني اسقط طائرة مسيرة اسرائيلية قرب الحدود الجنوبيةالحكومة اللبنانية تجتمع اليوم وترقب للورقة الإصلاحية التي سيعلنها الحريريالاحتجاجات في لبنان تتصاعد ومطالبات باستعادة الأموال المنهوبةمصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجاتالدفاع الروسية: الجيش السوري يعتزم إنشاء 15 نقطة مراقبة على طول الحدود مع تركيا الشرطة العسكرية الروسية تدخل مدينة عين العرب شرق الفرات شمالي سوريا موسم التضحية بالأكراد | بوتين ــ إردوغان: اتفاقيّة «تاريخيّة» حول سوريا!...محمد نور الدينحان الوقت لأوروبا للعمل بشكل استراتيجي في الشرق الأوسطتشارنوغورسكي: سورية هزمت الإرهاب وعلى الغرب رفع الإجراءات الاقتصادية القسرية المفروضة عليهاسلطات نظام أردوغان تصدر مذكرات اعتقال بحق 61 شخصابنك البركة سورية والغرفة الفتية الدولية طرطوس مع 20 جمعية أهلية ...نظفوا ما يقارب 10 طن من النفاياتفارس الشهابي: الاقتصاد السوري كبير ولكنه مقيد بسلاسل ثقيلةالأسباب الخفية وراء الانسحاب الأمريكي من سوريايهود الدونمة .... فخري هاشم السيد رجب - الكويت اكتشاف ملابسات جريمة قتل في حمص وتوقيف الفاعلين وشركائهم وضبط أسلحة وذخائر حربية لديهم القبض على عدة أشخاص بينهم نساء يقومون ببيع الذهب المزورالأمريكيون يتركون في سوريا غسالاتبالفيديو ...أطفال في القامشلي يرشقون قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة بالحجارةمجلس التعليم العالي يحدد مواعيد الإعلان عن مفاضلة الماجستير في الجامعات الحكوميةباحثة سورية تتوصل لعلاج للخلايا السرطانية بنسبة 85 بالمئةانفجار عبوة ناسفة بسيارة وسط مدينة القامشلي والأضرار ماديةالجيش العربي السوري يواصل انتشاره في مناطق الجزيرة ويثبت نقاطه في منطقة منبج بريف حلب-فيديو«الاتحاد السكني»: مخالف للدستور ومصادرة لأمواله … وزارة «الإسكان»: مشروع قانون حلّ الاتحاد جاء بعد تقييم حكوميوزارة الأشغال تناقش المخططات التنظيمية لعين الفيجة والقابون واليرموك "لن تجوع مرة أخرى"... 3 خطوات سحرية لإنقاص الوزن في أقل من شهرأبرزها خفض الوزن... 6 فوائد لا تعرفها عن الليمونعبير شمس الدين تستذكر رندة مرعشلي: كانت رمز الوفاء والطيبةبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»هجوم "مباغت".. سمكة قرش مزقت صدرها وذراعيهاراعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهتفسير أكثر الأحلام شيوعا وكيف نتعامل مع الكوابيس؟براءة اختراع من أبل لخاتم يتحكم في هواتف آيفونأردوغان واتفاقية أضنة وطوق النجاة الأخير .....أولي الأمر........بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> تسهيل الإجراءات أمام الراغبين بالاستثمار في القطاع السياحي

تسعى وزارة السياحة إلى تسهيل الإجراءات وتبسيطها وتقديم جميع التسهيلات أمام المستثمرين الراغبين بالاستثمار في القطاع السياحي الذي يتمتع بخصوصية معينة بالنسبة للتراخيص والموافقات التي يمنحها لإشادة مختلف أنواع المنشآت ذات الصلة أو إعادة الكثير منها إلى حيز الاستثمار.

وانطلاقاً من كون هيئة الاستثمار السورية هي الجهة المخولة بمنح التراخيص والتوسطات اللازمة للمستثمرين في مختلف القطاعات عملت الوزارة على تعيين ممثل عنها لدى النافذة الواحدة في الهيئة ومنحه تفويضات بما يتناسب مع خصوصية القطاع وفقاً لمعاون وزير السياحة لشؤون الاستثمار والتطوير والمشاريع المهندس غياث الفراح حيث تتم مراسلة جميع الجهات الرسمية لاستكمال الثبوتيات اللازمة التي يحتاجها المستثمر والحصول على منح رخص الإشادة والتوظيف السياحي داخل وخارج المخططات التنظيمية.

وبين الفراح في تصريح لـ سانا أنه بإمكان المستثمرين الاستفادة من الخدمات التي يتم تقديمها من قبل ممثل الوزارة ولا سيما أنه قد يفوض من قبل الوزير “بعد التشاور” بمنح التراخيص لمستثمري المنشآت السياحية بمختلف أنواعها من مستوى 2 و3 نجوم والمتقدمين بطلباتهم عن طريق هيئة الاستثمار أو فروعها بعد التنسيق مع مديريات السياحة في المحافظات ووفق الآليات المعتمدة والقرارات النافذة إضافة إلى منح التوسطات لتأمين مصدر مائي للمشروع وكذلك منح أي موافقات يمكن أن يفوضه بها وزير السياحة.

بدورها أوضحت رئيسة قطاع السياحة لدى النافذة الواحدة في هيئة الاستثمار المهندسة يمان معروف أنه سيتم التعامل مع جميع الاستفسارات المطروحة من قبل المستثمرين وإعداد جميع مراسلات التوسط للمنشآت والمشاريع السياحية للحصول على إجازة الاستيراد للمواد التجهيزات اللازمة لإشادتها وفرشها وتجهيزها بموجب موافقة الاستيراد الصادرة عن الوزارة وبما يتوافق مع قرار المجلس الأعلى للسياحة رقم 186 لعام 1985 وتعديلاته وتعليماته التنفيذية مشيرة إلى أنه من خلال ملتقيات الاستثمار سيكون بالإمكان بيع دفاتر الشروط لفرص الاستثمار المعلن عنها عن طريق الوزارة والتزويد بكل المخططات اللازمة بما يسهل العمل خلال الملتقيات وخارجها.



عدد المشاهدات:5100( الخميس 16:33:03 2019/04/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/10/2019 - 12:33 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو لرجل يخرج تمساح من المسبح بيديه العاريتين "أغرب" طريقة لمنع الغش في الكليات النمر والأنثى.. معركة دامية بين "وحشين" من أجل الجنس اللطيف مدرب "بطل" ينتزع سلاحا من يد طالب.. ويحتضنه الفيديو...إنقاذ امرأة بأعجوبة سقطت في مترو أنفاق مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" المزيد ...