الخميس9/4/2020
م18:57:50
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: إصابة 150 من أفراد العائلة المالكة في السعودية بفيروس كوروناتحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..الخارجية: تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام مواد سامة في بلدة اللطامنة عام 2017 مضلل وتضمن استنتاجات مزيفة ومفبركةوزارة الصحة تضع دليل توعية للتصدي لفيروس كورونا لتطبيقه بالمؤسسات الصحيةالاحتلال التركي يواصل نقل أسر مرتزقته وإسكانهم في منازل السكان الأصليين في مدينة رأس العينروسيا: منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ارتكبت انتهاكات فظة لمبدأ عملها وتقريرها الجديد حول سورية “غير جدير بالثقة”كليتشدار أوغلو: أردوغان عدو الديمقراطية وحرية الصحافةيونان يجدد دعوته إلى وقف الحرب الإرهابية على سوريةوزير التجارة الداخلية يطلع على واقع الأسواق ويبحث الآليات الجديدة لبيع مادة الخبز في حماة وحمصنقابة مقاولي الإنشاءات تصرف راتب شهر منحة للمتقاعدينالشمال السوري والمنطقة الآمنة .. من محظور إلى مُتاح....بقلم Александр Кузнецовالوباء جعل ترامب ينتبه إلى القمر القبض على أربعة أشخاص امتهنوا سرقة الموبايلات وانتحال صفة أمنية لابتزاز المواطنينفرع مكافحة المخدرات بدمشق يلقي القبض على أحد الأشخاص يقوم بالاتجار في مادة مخدرة شديدة الخطورةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةالشرطة الروسية تفض اشتباكا مسلحا بين الدفاع الوطني السوري و"قسد" بالقامشليمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررين"كذئب في ثوب حمل".. كشف كيف "يخدع" كورونا جسم الإنسان ويدخل "متخفيا""أدلة مثيرة " على أن لقاح السل قد يكون فعالا ضد Covid-19مسلسل "مقابلة مع السيد آدم".. هل يعرض في رمضان؟“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضكورونا.. الفيروس قد يتلف رئة المصاب حتى دون أعراض!؟احذروا من الاحتيال الإلكتروني بسبب كورونا!جبهتان لكورونا ......بقلم د.بثينة شعبان العرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> الإسكان تخصص 3434 مسكناً للمكتتبين في ست محافظات

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان اليوم عن تخصيص 3434 مسكنا في مشاريع السكن الشبابي والادخار السكني والبرنامج الحكومي للإسكان في ست محافظات.

وشمل التخصيص المكتتبين على مشروع إسكان الشباب في محافظات ريف دمشق واللاذقية وحماة والسويداء والمكتتبين على مشروع الادخار السكني في محافظات اللاذقية وحلب وحمص ومشروع البرنامج الحكومي للإسكان بحمص.

وأشارت المؤسسة في إعلان تلقت سانا نسخة منه اليوم إلى تخصيص 1276 مسكنا للمكتتبين على مشروع إسكان الشباب في منطقة توسع ضاحية قدسيا من الفئة “أ” للمرحلة الرابعة والمقررة بـ 10 سنوات ومن الفئة “ب” للمرحلة الخامسة المقررة بـ 12 سنة.

وفي محافظة اللاذقية شمل التخصيص 797 مسكنا من الفئتين “أ” و”ب” للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي منطقة أوتوستراد الثورة للمرحلة الثالثة المقررة بـ 10 سنوات إضافة إلى تخصيص 913 مسكنا من الفئات “ب- ج- ه” للمكتتبين على مشروع الادخار السكني في منطقة أوتوستراد الثورة.

وفي حمص تم تخصيص 94 مسكنا للمكتتبين على مشروع الادخار السكني في منطقتي الوعر وتلكلخ والمكتتبين على مشروع البرنامج الحكومي في منطقة توسع الوعر المتقدمين بطلبات خطية تتضمن رغبتهم بنقل اكتتابهم إلى منطقة غرب طريق دمشق والتخصص بأحد المساكن المتوفرة.

وأوضحت المؤسسة أنه سيتم تخصيص 98 مسكنا للفئات “أ-ب-ج” للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي في محافظة حماة منطقة ذي قار و253 مسكنا من الفئتين “أ- ب” للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي في محافظة السويداء منطقة سليم للمرحلة الثانية المقررة بـ 7 سنوات وتخصيص 3 مساكن للمكتتبين في محافظة حلب على مشروع الادخار السكني في منطقة الأنصاري شرقي.

ويمكن للمكتتبين المشمولين بهذا الإعلان الاطلاع على الجداول المتضمنة أرقام المساكن وقيمتها التخمينية وعلى الجداول الإسمية مرتبة بحسب أرقام الأفضلية وعلى الإعلان المتضمن التعليمات المتعلقة بالتوزيع من خلال زيارة موقع المؤسسة الالكتروني وفروعها وفروع المصرف العقاري في المحافظات أو وزارة الأشغال العامة والإسكان.

ودعت المؤسسة في إعلانها المكتتبين المشمولين بهذا الإعلان والمسددين التزاماتهم المالية ضمن المدد المحددة إلى مراجعة فروع المؤسسة في المحافظات للاطلاع على مواعيد جلسات التوزيع العلنية لاختيار مساكن وذلك اعتباراً من الـ 8 من كانون الأول المقبل ولغاية انتهاء جلسات التخصيص حسب تسلسل أفضليتهم ووفق الجداول التفصيلية المعلنة والتواريخ المحددة في الإعلان.

وبينت المؤسسة أن الإعلان لا يشمل المكتتبين المتأخرين عن تسديد الأقساط الشهرية المترتبة عليهم لمدة تزيد على 240 يوما متصلة أو منفصلة الذين لم يسددوا التزاماتهم المالية ضمن المدة الممنوحة لهم لغاية الـ 30 من حزيران الماضي.

رحاب علي



عدد المشاهدات:8410( الخميس 13:44:42 2019/11/28 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 09/04/2020 - 6:36 م

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...