الاثنين21/8/2017
ص3:40:31
آخر الأخبار
الجزيرة القطرية تبث كامل كلمة الرئيس بشار الاسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين؟!حزب الله: الجيش السوري والمقاومة يسيران نحو نصر جديدالجيش اللبناني: تعرض آلية تابعة للجيش لانفجار لغم ارضي أدى إلى استشهاد 3 عسكريينتقدم سريع على المحورين السوري واللبناني .. انطلاق معركة القلمون الغربي وهجوم ثلاثي متزامن ضد داعشمعرض دمشق الدولي يواصل برنامجه بشكل طبيعي رغم استهدفه بقذيفة إرهابيةبالفيديو.... تواصل الإقبال على معرض دمشق الدولي في يومه الرابعالرئيس الأسد: علينا العمل على بناء سوريا القوية ولا مكان فيها للخونة والعملاء...علينا أن نتوجه شرقا اقتصاديا وثقافيا واصل تقدمه بريف حمص الشرقي.. وانفجار سيارة مفخخة في اللاذقية … الجيش السوري وشقيقه اللبناني يجتاحان القلمون الغربيفي مجزرة جديدة بحق السوريين “التحالف الأمريكي” يقتل 20 مدنيا في قرية جزاع بالريف الشرقي لمدينة الشدادي بريف الحسكةالدفاع الروسية تقلد جنرالا سوريا ميدالية الشجاعة لمكافحة "داعش"حجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6»نجاة طائرة تابعة لشركة سورية خاصة من التحطم في مطار الخرطومقتلت عاملة أجنبية لديها وادعت بانتحارها، والتحقيق يكشف الجريمةالتخطيط لـ (العودة إلى حضن الوطن) يطيح بأهالي مضايا في إدلب إلى سجون القاعدة..بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهممجلس التعليم العالي : قرار بعدم السماح لطلاب الدراسات العليا بمغادرة سوريا إلا بعد موافقة المشرف وعميد الكلية322 طالبا وطالبة يتقدمون لاختبارات المرحلة الثانية للقبول في المركز الوطني للمتميزينالجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة حميمة بريف حمص الشرقي ويقضي على أعداد من إرهابيي “داعش”لا هدنة في شرق العاصمة وقذائف استهدفت أحياءهاطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبأعراض تنبئك بأنك مصاب بنقص المغنيسيومالفلفل الحار ..اسراره وفوائدهالفنان محمد صبحي... نعم سافرت الي سوريا الغالية.. ولم اسافر "إسرائيل" وفيق حبيب يحيّي سورية وجيشها من على مسرح المعرضشجار ينهي بحياة البطل العالمي الروسى فى رفع الأثقال بركلة و4 لكماتشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟هذا ما سيحدث إذا اشتريت شاحن غير أصليالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل سوريا تصفع الجامعة العربية ...بقلم عبد الباري عطوان
علوم وتكنولوجيا >> MTN تُطلق باقات "يلا" الجديدة لمشتركي الخطوط مسبقة الدفع والتي تتضمن دقائق ورسائل وإنترنت من شبكة الجيل الثالث

دمشق، سورية، 4 كانون الثاني 2017: أعلنت شركة MTN سوريا عن إطلاق مجموعة جديدة ومميزة من الباقات لمشتركيها بالخطوط المسبقة الدفع، والتي تعتمد على توفير دقائق ورسائل وإنترنت من شبكة الجيل الثالث بأسعار خاصة جداً، 

تتوافق مع القدرة الشرائية للمشتركين، بحيث يُمكنهم الاختيار باقة أو أكثر من باقات "يلا" الجديدة في نفس الوقت، وبحسب احتياجاتهم اليومية.

وفي بيان خاص لشركة MTN سوريا حول باقات "يلا" الجديدة، فإن هذه الباقات صُممت لتراعي القدرة الشرائية للمشتركين بالدرجة الأولى، بحيث يمكن للمشترك الاختيار بين الباقات بحسب  حاجته من الدقائق والرسائل والإنترنت من شبكة الجيل الثالث على خط الجيل الثاني، دون الحاجة لاستخدام جهاز آخر أو شريحة ثانية. وأشارت MTN أن باقات "يلا" الجديدة هي خمسة كما يلي:

السيد غياث بازرباشي، مدير إدارة التسويق في شركة MTN سوريا، تحدث عن الباقات الجديدة فقال: "أطلقنا مؤخراً باقة مخصصة للطلاب والموظفين، وقد لاقت نجاحاً كبيراً دفعنا إلى العمل على إطلاق باقات جديدة ومميزة لمشتركينا، بالشكل الذي يمكنهم من الاختيار بين خمس باقات متنوعة، وبحسب احتياجاتهم".

 

يُضيف بازرباشي: "نعمل حالياً على إعادة هيكلة جميع منتاجاتنا بما فيها الباقات الحالية، وذلك بهدف تحقيق الفعالية والاستفادة الحقيقة لمشتركينا".

وتغطي الباقات الجديدة كافة شرائح المجتمع، وهي مصممة بطريقة تسمح لهم الانتقال من باقة لأخرى، أو حتى الاشتراك في أكثر من باقة في نفس الوقت، وذلك بحسب قدرتهم الشرائية، مما سيمنحم توفيراً كبيراً، واستفادة مطلقة من هذه الباقات.

 

يعلق بازرباشي: "إن العمل على إطلاق هذه الباقات جاء بناءً على دراسة عميقة للسوق السورية، شملت عدد كبير من مشتركينا في جميع المحافظات وما يفضلونه من حيث الاستخدام، لذلك جاءت الباقات الجديدة لتغطي احتياجات جميع شرائح المجتمع السوري، وبما يتناسب تماماً مع رغبتهم في تحقيق توفير كبير يصل من خلال هذه الباقات إلى 80%".

 

وكانت شركة MTN سوريا قد أطلقت مؤخراً باقة مميزة للطلاب والموظفين، يشمل 50 دقيقة محلية، 50 رسالة قصيرة، و250 ميغابايت من شبكة الجيل الثالث على خطوط الجيل الثاني صالحة لمدة 7 أيام بكلفة 750 ليرة سورية، وخصماً بمقدار 50% على دقائق الاتصال الخلوي بين خطوط الطلاب والموظفين، بحيث سيتمكن الطلاب والموظفون إلى جانب هذه الباقة والتخفيض، من الاستفادة من باقات "يلا" الخمس الجديدة أيضاً.

ويؤكد بازرباشي أن الشركة ماضية في العمل لتوفير منتجات وخدمات تراعي حاجة المشتركين الحاليين والجدد، مع الأخذ بعين الاعتبار ازدياد استخدام البيانات، وهذا ما تم تطبيقه في الباقات الأخيرة، بحيث يمكن للمشتركين بها الاستفادة من شبكة الجيل الثالث، والتي توفر سرعة عالية وخدمة مستقرة.

 

يمكن للمهتمين بالحصول على معلومات إضافية عن باقات "يلا" الجديدة، الاتصال بالرمز *444# (بدءاً بالنجمة)، كما يمكن التعرف على مجموعة الخدمات والمنتجات المتوفرة لدى شركة MTN سوريا من خلال تصفح الموقع الرسمي للشركة: www.mtn.com.sy، أو زيارة الصفحة الرسمية للشركة على الفيسبوك: www.facebook.com/MTNSY، أو زيارة أحد مراكز خدمة الزبائن في المحافظات السورية.

  



عدد المشاهدات:3971( الأربعاء 16:13:03 2017/01/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2017 - 2:30 ص

فيديو

كلمة الرئيس الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين

فيديو

من أجواء اليوم الرابع لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد ...شجار عنيف بين متسولتين في السعودية؟ شاهد ... ما الذي يحدث هنا؟...+18 بالفيديو.. شاهد شاب يغافل بائعاً في محل مجوهرات ويهرب بـ"طقمين ذهب" بالفيديو.. شاهد لحظة مروعة لانتحار فتاتين بشكل مأساوي سيارة تقف بشكل عمودي على أحد الطرق بأميركا بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس المزيد ...