الأحد22/10/2017
م16:28:36
آخر الأخبار
"بلومبيرغ": كلفة فشل التحول في السعودية ستكون باهظةتيلرسون في الرياض والخارجية السعودية تستقبله بـ"ممثل"« هآرتس » : من ستدعم روسيا في حرب لبنان القادمة : إسرائيل أم حزب الله ؟قاووق: الحرب مستمرة ضد الإرهاب حتى النصر النهائيالأعلام الروسية في مطار منغ.. ومباحثات لضم ريف حلب الشمالي لـ«تخفيف التوتر»"مسرحية" معركة الرقة !الخارجية: الاعتداء الإسرائيلي في ريف القنيطرة محاولة يائسة لدعم المجموعات الإرهابيةسورية وإيران توقعان مذكرة تفاهم حول تطوير التعاون والتنسيق بين جيشي البلدينيعالون: يجب العودة للعمليات في سورية "دون الإعلان عنها"الدفاع الروسية: مساعدات الغرب المستعجلة للرقة تثير التساؤلاتالمركزي يحسم الجدل حول نقل الذهب بين المحافظاتمسؤول في الجمارك : الألبسة المهربة في دمشق قليلة بسبب توافرها عبر الاستيراد!واشنطن تبحث عن أحصنة جديدة في سوريةإسقاط الحدود الجوية اللبنانية السورية: معادلات حزب الله والدلالات الاستراتيجية!عاشت مع زوجها 20 سنة وقتلته بـ"السم" بعد زواجها من"محلل"شاب عربي يقتل زوجته "الخمسينية" في شهر العسللن تصدقوا كيف فر الدواعش من سورية إلى تركيا !أنباء عن إلقاء القبض على رجل الأعمال السوري فراس طلاسمرسوم رئاسي بتسمية محمد ماهر قباقيبي رئيساً لجامعة دمشق10 كلمات تدمر نفسية الأبناء ....د.جاسم المطوّع ..الجيش يستعيد السيطرة على قرية خشام بريف دير الزور ويواصل ملاحقة فلول إرهابيي “داعش” في حويجة صكربالخريطة ...كيف تمكن الجيش السوري من استعادة "القريتين" في ريف حمص؟الزبداني وبلودان..وخطة جديدة موسعة لتنشيط القطاع السياحيوفد نقابة المهندسين في مؤتمر الترميم والإعمار: خطط وبرامج لإعادة الإعمار في سوريةهل تتناولون كمية كافية من فيتامين D3.... احذروا نقصانه10 عادات يومية تجعلك عرضة للأمراض.. فاحذرها!«هوا أصفر» وحدة الجرح والقدر والسؤال ...دراما سورية ــ لبنانية من لحم ودمأسعد فضة يروي في (إطلالة على الذاكرة) محطات حياته ومسيرته الفنيةبالفيديو ...مذيعة مصرية تطرد أشهر مُؤرِّخ مصري على الهواء!أنابيب الصرف الصحي السويسرية معبدة بالذهبعندما نموت.. ربما نسمع الأطباء وهم يعلنون الوفاة!.. دراسة: المخ يستمر في العمل بعد الوفاة تعاون صناعيي مصر وسوريا ينتج سيارة محليةأَمْرَكَة الرقة... الكرد واجهة .....بقلم عباس ضاهرالأهداف والأدوار التي أسقطها دخول كركوك ...بقلم حميدي العبدالله
علوم وتكنولوجيا >> كيا تنشر صورا لأصغر وأرخص سياراتها

نشرت شركة كيا صورا لسيارتها بيكانتو من الجيل الجديد وهي أرخص سيارة للشركة وأصغرها حجما.

وقد أشار المكتب الصحفي لشركة كيا إلى أن هذه السيارة ستعرض أمام الجمهور للمرة الأولى في بداية عام 2017 مع أن الشركة لم تدقق في هوية معرض السيارات الذي سيقدم فيه هذا الموديل.

طرأت التغييرات الرئيسية على مظهر هذه السيارة الصغيرة الحجم حيث صممت مقدمتها على نمط سيارة كيا ريو المخصصة للسوق الأوروبية والتي تتصف بشبكة غير عريضة للمبرد وأضواء أمامية كبيرة الحجم مزودة بمصابيح عاملة بتقنية LED.

وزودت مقدمة غرفة الركاب بشاشة لمس كبيرة لمنظومة ملتيميديا صنعت على شكل لوح حاسوبي مركب على لوحة المفاتيح. ولا تختلف وحدة التحكم في درجة حرارة الهواء عمليا عن وحدة تحكم مماثلة لسيارة كيا ريو. وتتصف لوحة العدادات بموانئ (جمع مينا) كبيرة للمؤشرات وشاشة عرض مركبة بين عداد السرعة وعداد دوران المحرك.

ولا تدقق إدارة الشركة مواصفات فنية لهذا الموديل الجديد مع أنه أصبح من المعروف أن كيا بيكانتو ستحصل على عدد من المحركات التقليدية ومحركات التيربو التي ستتراوح أحجامها بين 1.0 و1.4 لتر. وستزود السيارة المتميزة بأغلى درجة من التجهيز بمحرك تيربو حجمه 1.0 لتر وقدرته نحو 100 حصان.

ولم يذكر شيء حول موعد توريد هذه السيارة إلى روسيا. أما سيارات بيكانتو من الجيل الثاني المتوفرة في السوق الروسية الآن فيبلغ بسعرها ما يعادل 9 آلاف دولار فصاعدا.

المصدر: موقع auto.vesti.ru



عدد المشاهدات:1612( الخميس 12:32:21 2017/01/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/10/2017 - 2:58 م
حـالـيـا... في سـينما سيتي
فيديو

شاهد .. بعض من الأسلحة التي وجدها الجيش السوري والحلفاء في الميادين

 

صورة وتعليق

قريبا...النصر الكامل ان شاء الله 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور.. زوج غيور يفرغ مسدسه في نجمة "ذا فويس" وينتحر فتاة مغربية تأكل العقارب والثعابين (فيديو) بالفيديو...العناية الإلهية تنقذ رضيعا من تحت عجلات قطار بالفيديو...سجناء يتخلصون من جثة أحدهم بكل جراءة بالفيديو...ملاكمة تقبل منافستها قبل النزال في واقعة طريفة بالفيديو...موظف في المطار يسرق حقائب المسافرين حاول الا تضحك ....؟ المزيد ...