الاثنين25/9/2017
م16:27:59
آخر الأخبار
العيد الوطني السعودي ..انهيار مسرح الاحتفال في جازانالخارجية العراقية تدعو مجددا لإيجاد حل سلمي للأزمة في سوريةالسيد نصر الله: مواجهة الارهاب ومن قبله العدو الاسرائيلي حمت لبنان والمنطقةمصدر يمني يكشف تفاصيل قصف قاعدة الملك خالد السعودية بصاروخ باليستيسفير الصين بدمشق: مبادرة الرئيس الأسد للتوجه شرقا تتوافق بشدة مع المبادرة الصينية (الطريق والحزام)إقامة مركز طبي روسي متنقل في حلبالجيش يسيطر على ريف دير الزور الغربي: «التحالف» يتحرك نحو الحدود العراقية«تحالف واشنطن» يشرعن «قسد» بـ«مجالس مدنية» … الجيش يواصل تقدمه في دير الزور أردوغان يتوعد بحملة عسكرية في كردستان العراق!"رايتس ووتش" توثّق قتل التحالف الدولي 30 طفلا سوريا قرب الرقةمركز التنسيق الروسي: 4 آلاف طن من مواد البناء قريبا إلى سورية بحراهيئة الرقابة والتفتيش: التحقيقات في ملف القروض المتعثرة لم تنته ولم يتم التراجع عن قرارات كف اليد السابقةصراع الشرق السوري: الدولة السورية و«قسد» أمام مفترق حاسمالوزيران وليد المعلم وسيرغي لافروف، ساعات قليلة في الأمم المتحدة، ولكن رسائل كثيرة...بقلم ديمة ناصيفخليجي يسكب مادة حارقة على جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهمعصابة خطف في حماة بيد العدالة طائرات حرس الثورة الاسلامية يستهدف آليات داعش عند المناطق الحدودية بين سوريا والعراقرامي أدهم مهرب الألعاب الذي "صنعو منه بطلا" ....أدين بالسجن من قبل القضاء الفنلندي بمجموعة من التهم ؟صدور أسماء الناجحين باختبار القبول في كليتي التمريض والتربية الرياضية بجامعة حماة الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالمارتقاء شهيدين وإصابة 5 أشخاص جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على مدينة القرداحةارتقاء شهيدين في درعا والقنيطرة في خرق جديد للمجموعات المسلحة لاتفاق منطقة تخفيف التوترحمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةهل وداعاً لغسيل الكلى؟عند تناولك الماء فقط لمدة 30 يومًا.. هذا ما سيحدث لجسمكانطلاق أسبوع ثقافي سوري في تونسجديد فيروز ... «ببالي» سورية تبهر ميركل بوجبة الشاورما التي أعدّتها لهاالقبض على فتاة تزوجت 7 مرات خلال 4 أشهرمعجون أسنان "زجاجي" لمكافحة التسوس!علماء الأحياء يكشفون.. أيهما أذكي الكلاب أم الذئابماذا بعد استفتاء كردستان؟ ...بقلم حميدي العبداللهالجمعية العامة 2017: نظام عالمي جديد....بقلم د. بثينة شعبان
علوم وتكنولوجيا >> تسريبات آيفون 8 تكشف 10 مميزات جديدة تعرّف عليها

قالت مصادر موثوقة عن خطط شركة أبل لإحياء الذكرى السنوية العاشرة لهواتف آيفون، أما الآن، ربما نكون قد حصلنا على الصورة الأولية للأحداث الرئيسية.

تشير مجموعة من آخر التسريبات المثيرة إلى أن شركة آبل تعمل حالياً بالتوازي على تصنيع نسختين مما يُسمى “آيفون 8″، والتي تزودنا ببعض التفاصيل عن كلا الإصدارين، وفق موقع هافينغتون بوست.

أما الأخبار الأكثر إثارة، وفقاً لموقع IDrop News”، والذي يستشهد بمعلومات من أحد الموظفين في شركة Foxconn –شريك التصنيع الرئيسي لشركة أبل-، والذي وضع قائمة الخطة “أ” التي تحتوي على التغييرات الرئيسية التالية:

1- يتضمن مُعرّف هوية باللمس تحت الشاشة.

2- سمك حافة الجهاز من كافة النواحي تبلغ 4 مليمترات.

3- الواجهة الأمامية والخلفية للجهاز من الزجاج بزوايا 2.5D –زاوية منحنية غير مدببة-، محاطة بإطار من المعدن.

4- يُشحن الجهاز لاسلكياً.

5- نفس أبعاد هاتف آيفون 7.

6- يحتوي على شاشة OLED بحجم 5.8 بوصة.

7- الكاميرا الأمامية “غير مرئية” وتقع تحت الشاشة.

8- يحتوي على قابس تشغيل كبير ينقسم إلى جزأين لسبب غير معلوم حتى الآن.

سمعنا ببعض هذه الميزات فيما سبق، وبالأخص معرف الهوية المدمج تحت الشاشة، ولكن إذا استطاعت شركة أبل بالفعل أن تجعل سمك حافة الهاتف 4 مليمترات من كافة الجهات، فإنها تضع بذلك معياراً جديداً بعد فترة وجيزة من طرح شركة سامسونغ “لشاشة إنفينيتي” التي أبهرتنا جميعاً، في هواتفها غلاكسي إس 8، وجلاكسي إس 8 بلس.

اجتهد موقع “IDrop” بالتعاون مع المساعد الدائم بينجامين جيسكين، لتصميم صورة تستند على تلك المعلومات الجديدة، وكانت النتائج مذهلة:

على الرغم من ذلك، وقبل أن تأخذك الحماسة، صرح كل من موقع “IDrop” والمصدر الثاني لتسريبات اليوم، موقع “Slashleaks”، أن لدى شركة أبل الاختيار البديل الأكثر أماناً إذا ما أخفق تطوير ذلك النموذج الثوري. فقد أفصح موقع “Slashleaks” عن تفصيلين رئيسيين في الخطة “ب”، والتي حصل عليها بشكل مفصل.

أولاً، بناءً على تلك المعلومات، فإن حجم هذا الهاتف أكبر من هاتف آيفون 7 بشكل ملحوظ، فهو أطول وأعرض وأسمك منه”

أبعاد هاتف آيفون 7 – 138.3 × 67.1 × 7.1 مليمتر.

أبعاد هاتف آيفون 8 – 149.5 × 72.5 × 8.6 مليمتر.

كما أن الشاشة وفقاً لما ذُكر سابقاً، يبلغ حجمها 5.8 بوصة، تصبح بذلك أكبر حجماً من شاشات كافة إصدارات هواتف آيفون السابقة، لذا، يبدو أن شركة آبل سوف تُبقي على هذا الاختيار.

ثانياً، تظهر الخطة “ب” أن الكاميرا المزدوجة الملحقة بالهاتف تشبه تلك الموجودة بهاتف آيفون 7 بلس، إلا أن وضعها الحالي قد تبدل من المحاذاة الأفقية إلى المحاذاة الرأسية. بينما يظل تأثير هذا التغيير على وظائف الكاميرا مجهولاً في هذه المرحلة.

تُظهر السيناريوهات أن هذا الهاتف أكثر اعتدالاً، بالإضافة إلى استمرار هيكله المعدني المصنوع من الألومنيوم. لذا، إذا لم تتحقق الخطة “أ”، فمن المرجح أن يحتوي الهاتف على شاحن لاسلكي، بالإضافة إلى تضمنه خياراً احتياطياً، بوضع أداة استشعار بصمة الإصبع للتعرف على الهوية باللمس في الجهة الخلفية من الهاتف.

نظراً لأن شركة سامسونغ على ما يبدو قد اضطرت للتخلي عن خطتها لدمج أداة استشعار بصمة الإصبع في شاشة هاتف غلاكسي إس 8، وأُجبرت على وضعها بشكل غريب في الجهة الخلفية للهاتف، فمن المنطقي أن تبحث شركة أبل عن خيار للطوارئ أيضاً.

خلاصة الأمر، إن هذه التسريبات ليست الأولى من نوعها، ولن تكون الأخيرة بالتأكيد، ولكن هناك إجماعاً على أن البناء المتدرج لخطط شركة آبل في تصنيع هاتفها، سوف يحطم الأرقام القياسية للمبيعات. وبالتالي يبدو أن شاشة “OLED” بحجم 5.8 بوصة، والحواف الصغيرة للهاتف، واستبعاد قابس Home، قد أصبحت أمراً واقعاً، بغض النظر عن طرح هاتف آيفون 8 في الأسواق أم لا.

 



عدد المشاهدات:1174( الثلاثاء 10:02:35 2017/04/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/09/2017 - 4:27 م
فيديو

تقرير مصور .. وزارة الدفاع الروسية تنشر أدلة على تواطؤ القوات الأمريكية مع داعش في دير الزور

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو مروع لمصرع طيار إيطالي في البحر جمال حسناء أوكرانية تسبب بتوقيفها في تركيا! (صور) ترامب يضع زوجته في موقف محرج مجددًا (فيديو) لاتصدق.... 5 أحداث غامضة التقطتها كاميرات المراقبة بالفيديو.. ما تسلل تحت سرواله كاد يجعله يموت خوفاً ! بالفيديو | "سيلفي صادم" في الأمم المتحدة.. صور المغنية العالمية ريهانا بالأخضر تغزو "السعودية" والسبب !!؟ المزيد ...