الخميس19/10/2017
م23:2:16
آخر الأخبار
ماذا قال أمير الكويت لمرزوق الغانم بعد موقفه من الوفد الإسرائيلي؟بعد وصفها بـ"قوة احتلال".. القضاء العراقي يصدر أمراً للقبض على نائب رئيس إقليم كردستانجنبلاط عن “زهر الدين”: “كفى تلك المناحة” ووهاب يرد!طهران: استعادة بغداد لأربيل لن تستغرق دقائقما صلة الأنبوب الأميركي بنقل الدواعش إلى الحدود السورية ــ العراقية؟...قاسم عزالدينصباغ: دول عديدة بدأت تراجع سياساتها تجاه سورية ووفود برلمانية ستزور دمشق خلال الفترة القادمةالرئيس الأسد يتسلم رسالة من المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية هنأه فيها بالانتصارات ضد الإرهاب في سوريةعصام زهر الدين شهيداً: «مَحاها»... ورحلتحذير أمريكي من تكرار هجمات 11 أيلولبعد التصدي السوري لطائرتها: «اسرائيل» تستعين بموسكو، فكيف كان الرد الروسي؟الخط الائتماني الإيراني الثاني يدخل حيّز التعاقدالبدء بإنشاء محطة العجماء الـ"كهروضوئية" بالسويداءتل ابيب: دمشق ردت بضوء أخضر من موسكو وطهران هل تقع سوريا في الفخّ التركي مجدّداً؟....بقلم ليلى نقولازفة لمصري بقميص النوم اغتصب فتاة وصوّرها عاريةسيدة تقتل طفليها بطريقة بشعة وترسل فيديو الجريمة لزوجها (صور)بالفيديو ..سعودي يعتدي على مقيم ويسلبه في وضح النهار، ثم يفر هاربا في مركبة مع آخرين.الشهيد القائد عصام زهر الدين في حويجة صكر دير الزور الفيديو الاخير معه امس 18 10 2017التربية تصدر أسماء المقبولين في السنة الأولى بمعاهد التربية الرياضيةصدور إعلان مفاضلة الدراسات العليا ودبلومات وماجستيرات التأهيل والتخصصبالفيديو ...هذا ما تركه داعش بعد انهزامه في مدينة الميادين في ريف دير الزورخريطة تظهر سيطرة الجيش السوري على مرتفع بردعایا جنوب قرية بیت جن في ريف دمشق الجنوبي الغربي بعد طرد مسلحي جبهة النصرةالزبداني وبلودان..وخطة جديدة موسعة لتنشيط القطاع السياحيوفد نقابة المهندسين في مؤتمر الترميم والإعمار: خطط وبرامج لإعادة الإعمار في سوريةدراسة هولندية: خضوع الرجال لنقل دم من سيدات سبق لهن الحمل يعرضهم للموتفوائد “بيكربونات الصوديوم” واستخداماتهأسعد فضة يروي في (إطلالة على الذاكرة) محطات حياته ومسيرته الفنيةسما المصري على خُطى نجمات هوليوود: غالبية المنتجين المصريين “متحرّشون”ماذا فعلت زوجته حتى هرب إلى الغابة خمس سنوات؟ (صور)بالفيديو.. زبون يقتل حلاقه أمام الناس بسبب “تسريحة الشعر”“واتساب” تتيح ميزة “الموقع المباشر” لتتبع أصدقاءك على الخرائطكيف تنظّف هاتفك قبل طرحه للبيع؟ لهذه الأسباب تعمل تل أبيب على استمالة أكراد سوريامن هو الشهيد العميد الركن عصام زهر الدين ؟
علوم وتكنولوجيا >> الصين تطلق شبكة كمبيوتر كمية لا يمكن اختراقها

صممت الصين واحدة من أكبر شبكات الكمبيوتر الكمية في العالم بهدف حماية أسرار الدولة من أعين المتطفلين والهاكرز.

وسيوفر نظام الاتصالات المتقدم، الحماية اللازمة للمعلومات الحكومية والمالية والعسكرية، وغيرها من البيانات المعرضة للقرصنة.

وسيتم حفظ المعلومات التي يتم إرسالها إلى كابلات الألياف البصرية، باستخدام التشفير الكمي، بحيث لا يمكن اختراقها من قبل التكنولوجيا الحالية. ويمكن أن يؤدي هذا الأمر، إلى خلق شبكة عالمية كمية آمنة بنسبة 100%.

وأعلنت وسائل الإعلام الرسمية، في وقت سابق من الشهر الحالي، عن الإطلاق القادم للمشروع في جينان، بمقاطعة شاندونغ شرقي الصين، بعد نجاح تجربة اختبار النظام.

وتستخدم الشبكة تقنية يطلق عليها، توزيع المفاتيح الكمومية لإرسال البيانات بشكل آمن. وقبل إرسال البيانات، يتم تخصيص مفتاح لفك شفرة المعلومات.

إقرأ المزيد
[أول محطة رياح عائمة في العالم قبالة سواحل اسكتلندا] أول محطة طواحين هوائية عائمة في العالم للطاقة قبالة سواحل اسكتلندا

ويتم إرسال المفتاح والبيانات عبر جزيئات الضوء، التي تشوه أو تدمر تماما في حال حاول أحدهم العبث بها. كما سيُنبه المرسل والمتلقي للهجوم الحاصل.

وستتيح الشبكة المبتكرة، لحوالي 200 عامل حكومي في المدينة، إمكانية إرسال المعلومات والرسائل عبر شبكة طولها 200 كلم بشكل آمن، مع علمهم بأن البيانات لن تُخترق.

ومن المقرر الانتهاء من بناء شبكة ألياف بصرية بطول 2000 كلم، من بكين إلى شنغهاي، في وقت لاحق من هذا العام. وبُنيت الشبكة من قبل QuantumCTek، ومقرها في Hefei شرق الصين.

وتمثل هذه التكنولوجيا قفزة هامة في تقنيات التشفير، في ظل وجود العديد من القراصنة القادرين على اختراق أكثر الشبكات أمنا، بالاعتماد على خبراتهم الحاسوبية.

وتعتمد التكنولوجيا الحالية على المعادلات الرياضية، المعقدة بالنسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر.

ولكن يوجد مخاوف من قدرات الجيل القادم للحواسيب الكمومية، على أداء المهام المعقدة إلى حد كبير، ما يؤدي إلى انتهاء فعالية هذا الأسلوب.

الجدير بالذكر، أن العلماء كشفوا تفاصيل تجربة رائدة خلال الأسابيع الأخيرة، يمكن أن تمهد الطريق لإطلاق شبكة الإنترنت الكمي العالمي.

المصدر: ديلي ميل



عدد المشاهدات:906( الجمعة 05:34:03 2017/07/28 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/10/2017 - 10:33 م
حـالـيـا... في سـينما سيتي
فيديو

هذا ما تركه داعش بعد انهزامه في مدينة الميادين في ريف دير الزور

صورة وتعليق

قريبا...النصر الكامل ان شاء الله 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

"لؤلؤة التلفزيون الشقراء" تترشح لرئاسة روسيا! أنجلينا جولي تنشر صورة تثير الجدل مليونير يجري عملية ناجحة لزراعة أطول عضو ذكري (صور) مصريان يلقنان خليجيًا “علقة ساخنة” فوق السحاب بالفيديو والصور.. عارضة أزياء تركها حبيبها فدمرت “أغلى ما يملك” 6 حيتان قاتلة تفترس حوتا وحيدا! بالفيديو.. ترامب يتعرّض لموقف محرج داخل البيت الأبيض المزيد ...