الأحد25/2/2018
م23:25:26
آخر الأخبار
وفد مصري يزور القنصلية السورية بالقاهرة لإعلان التضامن مع سوريةالداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسيهل بدأ سيناريو الكيميائي في الغوطة؟...الدفاع الروسية: مسلحو الغوطة يخططون لهجوم بمواد سامة لاتهام دمشق باستخدام الكيميائيأمام الرئيس الأسد… الكواكبي ودبيات يؤديان اليمين القانونية محافظين لدير الزور والقنيطرةمجلس الوزراء يقر خطة متكاملة لعودة الخدمات الأساسية إلى قرى ريف إدلب المحررة النظام التركي ينتهك قرار مجلس الأمن رقم 2401 ويصعد عدوانه على منطقة عفرين بوتين لميركل وماكرون: الهدنة في سوريا لا تشمل العمليات ضد الإرهابيينباقري: من حق الجيش السوري تطهير ريف دمشق من الإرهابيينيحقق نقلة نوعية في مستوى التعاون.. الملتقى السوري الروسي ينطلق غداًأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعلم اسمع مثل هذا الخطاب من قبل في مجلس الأمن...؟!. " د . حسن جوني " : أستاذ العلاقات الدولية في الجامعة اللبنانية . الأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونكشف تفاصيل حادثة اختطاف طفلة سورية وعملية تحريرها اعترافات اللبناني قاتل الفلبينية في الكويت بعد اعتقاله سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملخريطة تظهر نقاط السيطرة في منطقة عفرين في ريف حلب الشمالي، بعد أكثر من 37 يوما من المعارك مع الوحدات الكردية. 2100 قتيل وجريح للنصرة في معركة أبو الضهور واقتتال الفصائل يحتدم في إدلب...فيديووزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق دواعى الاستعمال.. الأسبرين.. ما هى فوائده ومتى تلجأ له؟هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟إطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرة شرطة بريطانيا "تعاقب" ضحايا الإغتصاب والتحرّش وتترك الفاعلين؟!عمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةالنمل المسعف ينقذ الجرحى ويجلي المصابين! (فيديو)علماء: ابتعدوا عن المدافئ!بإشارة من الأسد سنقاوم الأمريكان..هكذا سيموت السلطانالأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون
علوم وتكنولوجيا >> هذه أكثر الهواتف الذكية توفيرا للتحديثات الأمنية المهمة

حذرت مجلة ألمانية متخصصة في مواضيع الكمبيوتر والتكنولوجيا من المبالغة في تقدير الهواتف الذكية الرخيصة الموجودة في الأسواق حيث لا تهتم الشركات المنتجة لهذه الهواتف بتوفير التحديثات الأمنية والعامة الدورية للتطبيقات ونظام التشغيل في هذه الهواتف بما فى ذلك النسخ الجديدة من البرامج.

وحسب (د.ب.أ) أجرت مجلة "كونكت" الألمانية دراسة شملت 15 شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم بما في ذلك "آبل" التي تنتج أغلى هواتف محمولة في العالم "آيفون" و"غوغل" و"بي.كيو"، حيث أظهرت الدراسة أن الشركات الثلاث هي الأكثر حرصا على التحديث المستمر للتطبيقات ولمدة زمنية طويلة. وهذه الشركات الثلاث تعتبر وجود ما بين إصدارين وثلاثة إصدارات من نظام التشغيل للهاتف الذكي مع تحديثات أسرع لمواجهة مخاطر قرصنة البيانات من الأمور القياسية بالنسبة لها.

أما شركات "سامسونغ" و"سوني" وهواوي" فإنها تطرح نسخة جديدة من نظام التشغيل "أندرويد" مع تقديم تحديث لبرامج مكافحة القرصنة لأغلب منتجاتها على الأقل.

في المقابل فإن الشركات التي تنتج هواتف ذكية رخيصة حصلت على تقدير ضعيف من جانب المجلة حيث أن هذه الشركات إما أنها لا تتيح معلومات عن آليات تحديث التطبيقات للمستخدمين أو أنها تقوم بتحديث أو معالجة الثغرات الأمنية كل عامين تقريبا وهي مدة زمنية طويلة للغاية بالنسبة لسرعة تطور برامج القرصنة واختراق الأجهزة الرقمية.



عدد المشاهدات:1251( الثلاثاء 00:17:25 2017/08/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 10:49 م
كاريكاتير

 

 

فيديو

الجيش يعثر على ذخائر إسرائيلية وأسلحة من مخلفات “داعش” بريف دير الزور

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ترامب منزعج من الصلع ويحاول التغلب عليه!! بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه المزيد ...