الأحد20/8/2017
م16:45:10
آخر الأخبار
الجيش اللبناني: تعرض آلية تابعة للجيش لانفجار لغم ارضي أدى إلى استشهاد 3 عسكريينتقدم سريع على المحورين السوري واللبناني .. انطلاق معركة القلمون الغربي وهجوم ثلاثي متزامن ضد داعشعبدالله آل ثاني.. بديل السعودية لحكم قطر بعد الإطاحة بتميم بن حمدعلى الحدود اللبنانية السورية...ماذا ينتظر المسلحين في جرود قارة ورأس بعلبك؟...بقلم نضال حمادة الرئيس الأسد: كل ما يرتبط بمصير ومستقبل سورية هو موضوع سوري مئة بالمئة ووحدة الأراضي السورية من البديهيات واصل تقدمه بريف حمص الشرقي.. وانفجار سيارة مفخخة في اللاذقية … الجيش السوري وشقيقه اللبناني يجتاحان القلمون الغربي في اليوم الثالث…كرتلي: زيادة عدد الباصات المخصصة لنقل زوار معرض دمشق الدولي إلى 150الجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدودالدفاع الروسية تقلد جنرالا سوريا ميدالية الشجاعة لمكافحة "داعش"قريباً.. 3 آلاف إرهابي إلى أوروبا!حجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6»قتلت عاملة أجنبية لديها وادعت بانتحارها، والتحقيق يكشف الجريمةاغتصبوها حتى كادت تموت.. اعتداء على طفلة أجنبية بالسعودية فقدت نطقها من هول الصدمة!بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهم"داعش" ينتهج "اليكات" كأسلوب تجسس جديد في حوض حمرين322 طالبا وطالبة يتقدمون لاختبارات المرحلة الثانية للقبول في المركز الوطني للمتميزينالرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل الجيش العربي السوري يستعيد السيطرة على 3 قرى بريف حماة الشرقي ويسقط أكثر من 20 قتيلاً في صفوف إرهابيي “داعش” بدير الزور ومحيطهالا هدنة في شرق العاصمة وقذائف استهدفت أحياءهاطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبالفلفل الحار ..اسراره وفوائده7 نصائح للتخلص من دهون الثدي عند الرجالوفيق حبيب يحيّي سورية وجيشها من على مسرح المعرضبعد إعلان ضبطهما بـ"مخدرات"...أين "عمرو وكندة" الآناستعدادًا لابنته الثانية.. مؤسس “فيسبوك”يأخذ إجازة أبوة شهرين‎ماذا يحدث لـ"تويتر" لو أغلق ترامب حسابهالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولبعد أيام قليلة.. مفاجأة من ناسا وفيسبوك!ذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل سوريا تصفع الجامعة العربية ...بقلم عبد الباري عطوان
علوم وتكنولوجيا >> البطل الذي أنقذ العالم من فيروس الفدية.. اعتقلته أميركا!

تعرض مبرمج الكمبيوتر العبقري الذي أنقذ العالم من فيروس الفدية الخبيث قبل شهور إلى انتكاسة، عندما اعتقلته الشرطة الأميركية، وانتهى به الأمر إلى محاكمته في الولايات المتحدة بتهمة ارتكاب جرائم إلكترونية، بحسب ما أفادت وزارة العدل الأميركية.

وفوجئ البريطانيون والعديد من وسائل الإعلام المحلية في لندن بنبأ اعتقال المبرمج البريطاني العبقري ماركوس هاتشينز (23 عاماً) الذي تمكن من هزيمة الفيروس قبل شهور، واعتبره البريطانيون ووسائل إعلامهم بمثابة بطل عالمي يستحق التكريم، حيث هزم الفيروس وأبطل مفعوله بعد أن نجح في ضرب العديد من الأنظمة الإلكترونية وتعطيلها، بما في ذلك أنظمة التشغيل في العديد من المستشفيات والمراكز الصحية في بريطانيا.

 
وكان هاتشينز قد نجح في اكتشاف ثغرة برمجية في الفيروس الذي اجتاح العالم بأكمله في شهر أيار/ مايو الماضي وضرب مئات آلاف أجهزة الكمبيوتر، كما تسبب بخسائر وأعطال لشركات وهيئات كبرى من بينها شركة الشحن الأميركية "فيديكس" وهيئة القطارات الألمانية، وعشرات المستشفيات والعيادات في بريطانيا.
وقالت جريدة "ديلي ميل" البريطانية إن "بطل الإنترنت هاتشينز تم اعتقاله من قبل مكتب التحقيقات الفدرالية (FBI) في ولاية نيفادا الأميركية، ومن ثم تم توجيه تهمة لعب دور في صناعة البرمجيات الخبيثة"، حيث من المقرر أن يحال إلى المحكمة بعد أن تم توجيه التهمة له رسمياً.
 
وتعود أصول هاتشينز إلى مدينة ديفون، جنوب غربي بريطانيا، وهو خبير في البرمجة والكمبيوتر، وكانت التقارير السابقة قد فاجأت العالم بأن "البطل الذي تغلب على الفيروس كان قد تعلم البرمجة من خلال الإنترنت وليس بالمعاهد والجامعات".
ووجهت الشرطة الأميركية لهاتشينز تهمة المشاركة في إنشاء وتوزيع فيروسات استهدفت البنوك خلال الفترة من تموز/ يوليو 2014 وحتى تموز/ يوليو 2015.
 
وقال بيان صادر عن وزارة العدل الأميركية إن "ماركوس هاتشينز تم اعتقاله يوم الثاني من آب/ أغسطس 2017 في لاس فيغاس بولاية نيفادا بعد أن قامت هيئة محلفين كبرى بتوجيه لائحة اتهام له لدوره في إنشاء وتوزيع فيروسات من نوع (حصان طروادة) استهدفت البنوك والمؤسسات المصرفية".

وكالات



عدد المشاهدات:1210( الجمعة 09:38:07 2017/08/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2017 - 4:15 م

فيديو

فوتو مونتاج عن تاريخ معرض دمشق الدولي .. وذاكرة دوراته المتعاقبة

فيديو

لقطات من حفل افتتاح الدورة الـ 59 لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس بالفيديو.. لصوص يقتلعون جهاز صراف آلي من مكانه لسرقته شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل المزيد ...