الأحد25/2/2018
ص3:30:59
آخر الأخبار
الداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمينالفن والوطنية والتحدي صفات تصبغ عمليات إعادة ترميم الجامع الأموي الكبير بحلب-فيديوالجعفري: نمارس حقا سياديا بالدفاع عن أنفسنا وسنستمر في مكافحة الإرهاب أينما وجد على الأرض السوريةمحللون عسكريون وسياسيون: نصر ديبلوماسي بكل معنى الكلمة لروسيا وسوريةمندوب روسيا : قلقون من التهديدات الأمريكية ضد سوريا وهذا الخطاب العدواني يجب أن يتوقفترامب يزعم أن لجيش بلاده هدفاً واحداً في سوريا !تأجيل التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار الهدنة في سوريا إلى مساء السبتأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعاجتماع عمل يحدد أسس المشاركة في الملتقى السوري الروسي الاقتصاديالأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونالغرب يكرّر في الغوطة فيلم حلب.. أين ذهب المسلّحون؟...بقلم روبرت فيسكفي ليلة زفافها.. ادعى انه عريسها وقام بإغتصابهافي “برج دمشق”.. مجرم يسحب صور زبائنه من جوالاتهم المعطلة لابتزازهم جنسياً! سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملحرب الفصائل ومعادلات نفوذ جديدة بين (النصرة) و(جبهة تحرير سوريا) في الشمالبالفيديو ...وحدات الجيش تحبط هجوماً لإرهابيي “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية في محيط مدينة البعث بالقنيطرةوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرةعمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةصحيفة ألمانية تستخرج بطاقة عضوية لـ"كلبة" في حزب سياسيالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟
علوم وتكنولوجيا >> صحيفة بريطانية | أيام أو أسابيع على نهاية كوكب الأرض وفق هذه التوقعات...و"ناسا " تنفي ؟

توقعت صحيفة ديلي ميل البريطانية، نقلا عن عالم فلك، أن تشهد الأيام، أو الأسابيع المقبلة، نهاية كوكب الأرض.

 وحذر عالم الفلك ديفيد ميد، من اصطدام محتمل للكوكب الغامض “نييبيرو”، بكوكب الأرض.

 
 وقال ميد إن كسوفا للشمس سيحدث في الحادي والعشرين من آب/ أغسطس الجاري، يشير إلى أن هذا الكوكب الذى لم يلاحظه العلماء من قبل، على وشك أن يصطدم بكوكبنا بحلول يوم 23 أيلول/ سبتمبر المقبل.
 
 ويدعم ميد نظريته بأحاديث وردت بـ”الكتاب المقدس”، وفقا لديلي ميل، رغم أن “ناسا” تعتقد أن جميع هذه الروايات غير صحيحة.
 
 وكان ميد زعم سابقا أن نهاية الأرض ستكون في تشرين أول/ أكتوبر القادم، وقال حينها إن النجم يصعب اكتشافه بسبب الزاوية التى يقترب منها من الأرض، لكنه يؤكد الآن أن الكسوف المقبل سيشير إلى وصول الكوكب، وسيكون بمثابة علامة تحذير.
 
 وفي رواية أخرى، أعادت مجلة “نيوزيوك” الأمريكية، نشر تقرير سابق لها، يعود لتشرين ثاني/ نوفمبر 1992، تحت عنوان “علم يوم القيامة”، توقعت به أن يضرب نيزك، الكرة الأرضية ويتسبب بنهاية الحضارة فيها.
 
 وذكرت “نيوزيوك”، أن دراسات علمية كثيرة، أشارت إلى أن نيزك “بيرسيد دش”، سيضرب الكرة الأرضية بعد أكثر من مائة عام.
 
 وبحسب المجلة، فإن النيزك سيضرب الغلاف الجوي للأرض عام 20126، بسرعة أكثر 100 مرة من سرعة الرصاصة المسرعة، وستكون قوته التدميرية أكبر من كل الترسانة النووية في العالم بأسره، حيث ستبلغ قوته المتفجرة نحو 100 مليون ميغا طن من مادة “تي إن تي”.
 
 وفي حال حصل بالفعل هذا الأمر، فإن الحياة على كوكب الأرض ستنتهي، وفقا للمجلة، إذ سيتسبب النيزك بحفرة هائلة في الغلاف الجوي، وسيؤدي إلى تبخر الصخور.
 
 وما سيضاعف من تأثيراته السلبية، هو أن النيزك سيتسبب في اتحاد غازي النيتروجين والأوكسجين في الغلاف الجوي، ما سيكون حمض النيتريك، وسيتسبب في موجات من الأمطار الحمضية الكاوية الحارقة، بحسب “نيوزيوك”.
 
 وبحسب المجلة، فإن هذا النيزك ضرب كوكب الأرض قبل 65 مليون سنة، وتسبب في نهاية الحياة على الكوكب لفترة وانقراض كائنات حية عديدة من بينها الديناصورات.
 
 وذكرت المجلة أن هذا النيزك يمكنه أن يمحي الحضارة تماما خلال ست ساعات فقط.
 
 جدير بالذكر أن نيبيرو يشار إليه أحيانًا باسم الكوكب X، والذى ظهرت الكثير السيناريوهات المتعلقة بتدميره الأرض منذ عام 2003.

الوكالات



عدد المشاهدات:1822( الأربعاء 18:43:11 2017/08/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 1:01 ص
كاريكاتير

 

 

فيديو

كلمة د. بشار الجعفري مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة تعقيباً على تبني القرار 2401 بالإجماع

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه حيلته الذكية للخروج بسيارته المركونة تجذب مليون مشاهد (فيديو) المزيد ...