الأربعاء18/10/2017
ص6:31:41
آخر الأخبار
مشاركة 3 أردنيين بمؤتمر في الكيان الاسرائيلي تشعل غضبًا عارمًا في المملكةرئيس برلمان إقليم كردستان يدعو بارزاني للتنحيوزير النفط العراقي: إعادة حقلي نفط باي حسن وهافانا في محافظة كركوك إلى منظومة الإنتاجعون: من افتعل الحرب الإرهابية على سورية لا يستقبل أحدا من المهجرينصباغ: عدوان “إسرائيل” على أحد المواقع العسكرية بريف دمشق دليل على خوفها من انتصارات الجيش العربي السوريمجلس الوزراء يعتمد مشروع قانون إحداث المؤسسة العامة للمطارات و يطلب إيقاف الشركات الخاسرة.. استجرار محاصيل الحمضيات والتفاح من المزارعين..سورية ترحب بجهود حكومة العراق لإعادة السلطة المركزية لكركوك: الاستفتاء الذي قام به الانفصاليون شمال العراق يخدم أجندة إسرائيل بالمنطقةدعا «حماية الشعب» إلى عدم مسابقة الجيش السوري والتنسيق معه » … أوسي : التوغل التركي في إدلب يهدف إلى شرعنة «النصرة»بونداريف: القضاء على “داعش” بسورية قد يتم نهاية العام"موت بطيء" يواجه البحرية الأمريكيةتخفيض أسعار الفول المسلوق والمسبحة وسندويش الفلافلخط غاز جديد يضيف نصف مليون متر مكعب من الغاز يوميا إلى الشبكةماذا بعد التوغل المعادي لتركيا في العمق السوري.. توقعات خجولة والسيناريو مفتوحلماذا تَصدّت الصّواريخ السوريّة لطائرات إسرائيليّة اخترقت أجواء لبنان؟ وهل نَحن أمام استراتيجيّةِ رَدعٍ جديدة وكيف سَيكون الرّد المقبل؟لبناني وسوريان ضحية جريمة قتل جماعية في بيروتسجن امرأة أسترالية مدة 33 عاما بعد إدانتها بقتل طفلها لأنه يشبه أباهبالصور والفيديو ...دواعش العشائر العربية من السوريين هذه هي نهايتهم ...ضابط تركي يكشف أصول زعماء "داعش" وانتماءاتهممعرض فرص العمل للتوظيف والتدريب في داما روزتسوية أوضاع الطلاب المنقطعين عن الدراسة في جامعة الفرات بالحسكةالجيش يستعيد مدينة موحسن و9 قرى في الطرف الغربي لنهر الفرات.. وفرار المزيد من متزعمي داعش في دير الزوربالفيديو - حمص - ضبط كمية كبيرة من الاسلحة والذخيرة بعضها إسرائيلية الصنعالزبداني وبلودان..وخطة جديدة موسعة لتنشيط القطاع السياحيوفد نقابة المهندسين في مؤتمر الترميم والإعمار: خطط وبرامج لإعادة الإعمار في سوريةنصائح هامة لعلاج الصلع وتساقط الشعر لدى الرجالفي اليوم العالمي لغسل الأيدي.. احذروا الإهمال!سما المصري على خُطى نجمات هوليوود: غالبية المنتجين المصريين “متحرّشون”فيديو ...حسين فهمي يكشف تفاصيل تعرضه لتحرش جنسيماذا فعلت زوجته حتى هرب إلى الغابة خمس سنوات؟ (صور)بالفيديو.. زبون يقتل حلاقه أمام الناس بسبب “تسريحة الشعر”تطبيق جديد لتتبع الأبناء عبر الهواتف الذكيةعلماء يكشفون أخيرا سر وجود الذهب على الأرضكلمات.. لا شيء سوى الكلمات .....بقلم تيري ميساناستعادة الميادين صدمة للإرهاب ورعاته .....ميسون يوسف
علوم وتكنولوجيا >> صحيفة بريطانية | أيام أو أسابيع على نهاية كوكب الأرض وفق هذه التوقعات...و"ناسا " تنفي ؟

توقعت صحيفة ديلي ميل البريطانية، نقلا عن عالم فلك، أن تشهد الأيام، أو الأسابيع المقبلة، نهاية كوكب الأرض.

 وحذر عالم الفلك ديفيد ميد، من اصطدام محتمل للكوكب الغامض “نييبيرو”، بكوكب الأرض.

 
 وقال ميد إن كسوفا للشمس سيحدث في الحادي والعشرين من آب/ أغسطس الجاري، يشير إلى أن هذا الكوكب الذى لم يلاحظه العلماء من قبل، على وشك أن يصطدم بكوكبنا بحلول يوم 23 أيلول/ سبتمبر المقبل.
 
 ويدعم ميد نظريته بأحاديث وردت بـ”الكتاب المقدس”، وفقا لديلي ميل، رغم أن “ناسا” تعتقد أن جميع هذه الروايات غير صحيحة.
 
 وكان ميد زعم سابقا أن نهاية الأرض ستكون في تشرين أول/ أكتوبر القادم، وقال حينها إن النجم يصعب اكتشافه بسبب الزاوية التى يقترب منها من الأرض، لكنه يؤكد الآن أن الكسوف المقبل سيشير إلى وصول الكوكب، وسيكون بمثابة علامة تحذير.
 
 وفي رواية أخرى، أعادت مجلة “نيوزيوك” الأمريكية، نشر تقرير سابق لها، يعود لتشرين ثاني/ نوفمبر 1992، تحت عنوان “علم يوم القيامة”، توقعت به أن يضرب نيزك، الكرة الأرضية ويتسبب بنهاية الحضارة فيها.
 
 وذكرت “نيوزيوك”، أن دراسات علمية كثيرة، أشارت إلى أن نيزك “بيرسيد دش”، سيضرب الكرة الأرضية بعد أكثر من مائة عام.
 
 وبحسب المجلة، فإن النيزك سيضرب الغلاف الجوي للأرض عام 20126، بسرعة أكثر 100 مرة من سرعة الرصاصة المسرعة، وستكون قوته التدميرية أكبر من كل الترسانة النووية في العالم بأسره، حيث ستبلغ قوته المتفجرة نحو 100 مليون ميغا طن من مادة “تي إن تي”.
 
 وفي حال حصل بالفعل هذا الأمر، فإن الحياة على كوكب الأرض ستنتهي، وفقا للمجلة، إذ سيتسبب النيزك بحفرة هائلة في الغلاف الجوي، وسيؤدي إلى تبخر الصخور.
 
 وما سيضاعف من تأثيراته السلبية، هو أن النيزك سيتسبب في اتحاد غازي النيتروجين والأوكسجين في الغلاف الجوي، ما سيكون حمض النيتريك، وسيتسبب في موجات من الأمطار الحمضية الكاوية الحارقة، بحسب “نيوزيوك”.
 
 وبحسب المجلة، فإن هذا النيزك ضرب كوكب الأرض قبل 65 مليون سنة، وتسبب في نهاية الحياة على الكوكب لفترة وانقراض كائنات حية عديدة من بينها الديناصورات.
 
 وذكرت المجلة أن هذا النيزك يمكنه أن يمحي الحضارة تماما خلال ست ساعات فقط.
 
 جدير بالذكر أن نيبيرو يشار إليه أحيانًا باسم الكوكب X، والذى ظهرت الكثير السيناريوهات المتعلقة بتدميره الأرض منذ عام 2003.

الوكالات



عدد المشاهدات:1658( الأربعاء 18:43:11 2017/08/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/10/2017 - 6:23 ص
حـالـيـا... في سـينما سيتي
فيديو

من عمليات الجيش السوري في مدينة دير الزور وريفها على اتجاه بلدة حطلة

صورة وتعليق

قريبا...النصر الكامل ان شاء الله 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أنجلينا جولي تنشر صورة تثير الجدل مليونير يجري عملية ناجحة لزراعة أطول عضو ذكري (صور) مصريان يلقنان خليجيًا “علقة ساخنة” فوق السحاب بالفيديو والصور.. عارضة أزياء تركها حبيبها فدمرت “أغلى ما يملك” 6 حيتان قاتلة تفترس حوتا وحيدا! بالفيديو.. ترامب يتعرّض لموقف محرج داخل البيت الأبيض بالفيديو...ممثل يصفع صحفيا على وجهه بطريقة قوية المزيد ...