الخميس21/6/2018
ص1:49:13
آخر الأخبار
النظام البحريني : لا نعتبر (إسرائيل) عدوا !اليمن: استهداف أرامكو في عسير وتجمعات الغزاة بالساحل الغربي بالصواريخ الباليستيةالعراق يستنكر العدوان الذي استهدف قوات تقاتل داعش على الحدود السورية العراقيةمصدر عسكري يمني: تدمير مباني مطار الحديدة غربي اليمن ومدرج الطائرات فيه بشكل كامل جراء استهدافه بعشرات الغاراتأبناء وبنات الشهداء الذين استقبلهم الرئيس الأسد والسيدة أسماء .. تفوقوا في شهادة التعليم الأساسي ونالوا أكثر من 300 درجةمئات العائلات تعود إلى منازلها في حران العواميد بعد تهجير قسري لأكثر من خمس سنوات بفعل الإرهاب الآثار والمتاحف: نعد ملفاً عن الآثار المسروقة من قبل الإرهابيين لتقديمه إلى اليونسكو والانتربول تحركات تركية معادية في «منبج» وأنقرة تعاود الحديث عن «المناطق الآمنة» …أردوغان يهدد بعدوان عسكري جديد شمال سوريةزاخاروفا: الوجود غير الشرعي للقوات الأجنبية في سورية يعرقل التسوية السياسيةمعرض الصناعات الغذائية “فود إكسبو” 26 الجاري في مدينة المعارضجميعة الصاغة تتوقع زيادة مبيعات الذهب بنسبة 50%العدوان الجبان , لن يُثني دمشق عن إستعادة الحدود مع الأردن من قصف مواقع الجيش السوري وقوات الحشد الشعبي العراقيجمارك حماة تضبط بضائع تركية مهربةفي دمشق.. ضبط ملهى ليلي يقيم حفلات أسبوعية للجنس الجماعي وممارسة اللواطة!انباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلبقرداحي: سورية أعطت درسا كيف يجب أن تكون العروبة بمفهومها الحضاري1000 منحة دراسية هندية .. والتسجيل يستمر للرابع والعشرين من الشهر الحاليالتطورات السورية ليوم 20-6-2018الجيش يحرر مساحة تزيد على 4500 كم مربع من البادية السورية بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش”-فيديووزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداعلماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن!علاج تساقط الشعر عند الرجالحظك باسم .. في “كاش مع باسم”“مرايا” ياسر العظمة يعود عام 2019سرب من النحل يغزو ملعب كرة قدم ويصيب الجميع بالرعب (فيديو)البطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمختحديث جديد من "إنستغرام" يهدد عرش "يوتيوب"اكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!مباراة الجنوب السوري لا تقبل التعادل فهل سيبقى الإسرائيلي متفرجاً؟واشنطن تقاتل بلا أمل على خمس جبهات ....ناصر قنديل
علوم وتكنولوجيا >> ساعة تعمل تحت الماء وهاتف يتعرف على وجهك...الدليل الكامل لمنتجات "أبل" الجديدة (صور وفيديو)

أقامت الشركة الأمريكية حدثها العالمي في مقرها الجديد في وادي السيليكون على مسرح "ستيف جوبز" مؤسس "أبل"، والذي يتزامن مع الذكرى العاشرة لإطلاق أول هواتف "آيفون" في العالم.

ومن المتوقع أن تكشف "أبل" في مؤتمرها عن 3 نسخ من هاتفها الأشهر وهي "آيفون X"، و"آيفون 8"، و"آيفون 7 إس" و"آيفون 7 إس بلس".

وانطلق البث المباشر، لحدث "أبل" بخروج الرئيس التنفيذي لشركة "أبل"، تيم كوك، وإعلانه أن متاجر "أبل" حول العالم، يزورها نحو 500 مليون شخص في العام الواحد.

آيفون 8

أعلن أخيرا، كوك عن إطلاق "أبل" لهاتف "آيفون" الجديد، والذي سيكون بعنوان "آيفون 8".

وكشفت الشركة الأمريكية أنه تم دعم "آيفون 8" بشريحة "A11" التي تم تصميمها للمرة الأولى بصورة كاملة بواسطة مهندسي "أبل"، التي توفر سرعة للجهاز بزيادة 70% عن النسخة السابقة.

وعرضت "أبل" أيضا تقنيات الكاميرا الخاصة بـ"آيفون 8"، والتي تم دعمها بعدد من التقنيات الحصرية لتنقية ونقاوة الصور، والتي قالت إنها غير موجودة في أي هاتف آخر.

وبصورة مفاجئة ضربت كل التوقعات والتسريبات، ظهر "آيفون 8" مدعوما بزر "الهوم" التقليدي المعتاد عليه في الآونة الأخيرة في هواتف "آيفون".

كما زودت "أبل" هاتف آيفون 8  بشاشة 4.7 بوصة وهاتف آيفون 8 بلس شاشته 5.5 بوصة

ولكن أطلقت "أبل" المفاجأة الكبرى، وضربت كل التوقعات، التي كانت تتحدث عن أن هاتف "آيفون" سيتخطى سعره الألف دولار، حيث قالت إنه سيبدأ سعر "آيفون 8" بسعر 699 دولار لنسختي 64 غيغابايت وفيما ستظهر نسخة 256 غيغابايت تبدأ بسعر 799 دولار أمريكي.

وستبدأ الطلبات المسبقة على الهاتف في 15 سبتمبر/ أيلول، فيما ستبدأ بشحنه 22 سبتمبر/ أيلول.

كما تضرب "أبل" بتلك الأسعار أيضا منافستها "سامسونغ" في مقتل، التي طرحت هاتفها "غلاكسي نوت 8" بسعر يبدأ بـ900 دولار أمريكي.

آيفون X

وأعلنت "أبل" أيضا إطلاقها هاتف جديد أطلقت عليه "آيفون إكس"، والذي يعتمد على شاشة "سوبر ريتينا" التي تعتمد تقنية "من الحافة إلى الحافة".

وتصدق بتلك الطريقة التوقعات، التي أشارت إلى ان "أبل" ستحذف زر "الهوم" من أحد هواتفها، حيث ظهر "آيفون إكس" من دون زر "الهوم" المعتاد من "أبل".

وأكدت "أبل" أيضا التسريبات التي تحدثت عن دعمه بتقنية "التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد" أو "Face ID"، والذي يمكنه التعرف على وجه المستخدم مهما تغيرت طريقة لبسه أو ما يضعه من مكياج مثلا أو تغير شكله مع مرور الأيام، كما أنها لن يتم تسجيلها في أي من خوادم "أبل"، حافظا على سرية وخصوصية المستخدمين.

كما يدعم "آيفون إكس" تقنية الدفع عن طريق الهاتف "أبل باي"، بحيث لا تحتاج إلى تعقيدات لدفع أي شيء، بل مجرد الدخول إلى الهاتف وتمريره على ماكينة أي متجر لتدفع نقودك.

كما تم دعم "آيفون إكس" بكاميرا خلفية مزدوجة كل منهما بدقة 12 ميغابيكسل، بدقة عرض صور أفضل.

كما أن بطاريته ستكون أقوى بساعتين كاملتين عن "آيفون 7".

وأعلنت "أبل" أن هاتفها "آيفون إكس" سيتم طرحه بنسختين 64 غيغابايت و265 غيغابايت، وسيبدأ سعره من 999 دولار أمريكي، أي ما يوازي ألف دولار تقريبا.

وستبدأ طلبات الشراء المسبقة من 24 أكتوبر/ تشرين الأول، فيما سيتم طرحه في المتاجر بدءا من يوم 3 نوفمبر/ تشرين الثاني.

أبل ووتش

ثم بدأ كوك في عرض النسخة الجديدة من ساعات أبل الجديدة "أبل ووتش".

وتقدم ساعة "أبل" الجديدة، تقنيات ومزايا جديدة للرياضيين ولمن يمارسون رياضة السباحة أيضا، ومتابعة حالتهم البدنية وإمكانية استعادتهم لياقتهم البدنية بصورة كاملة أم لا، ولكن أهم مزاياها تتعلق بتلك الدراسة التي نفذتها "أبل" على دراسات القلب، بحيث تدعم بها "أبل ووتش".

كما تم دعم تلك النسخة بتقنيات "جي بي إس" للتعرف على الأماكن وعرض الخرائط، كما تم دعمها بمعالج يجعلها 70% أسرع، و50% بطاريتها أقوى، و80% من تقنية "واي فاي" أفضل.

وتدعم ساعة "أبل" الجديدة أيضا عمل المساعد الذكي الخاص بالشركة "سيري" لتنفيذ أي مهام صوتية، علاوة أن بطاريته ستعمل طوال اليوم دون الحاجة إلى شحنها.

وسيتم طرح تلك الساعة "سايللر"، التي تعمل بشريحة اتصالات دون الحاجة للارتباط بأي هاتف "آيفون"، في الأسواق العالمية، بحلول 19 سبتمبر/ أيلول الجاري.

تلفزيون أبل

وأعلن تيم كوك، فيما بعد عن النسخة الجديدة من "تلفزيون أبل" أو "أبل TV".

"وكالات"

 



عدد المشاهدات:1085( الثلاثاء 22:30:11 2017/09/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/06/2018 - 1:38 ص
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... شاب يسرق محلا تجاريا على طريقة "مايكل جاكسون" معركة قاتلة بين ثعبان ومنقذه (فيديو) شاهد... دب يهنئ المنتخب الروسي على طريقته الخاصة وسط موسكو فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) المزيد ...