الأحد25/2/2018
م21:49:20
آخر الأخبار
وفد مصري يزور القنصلية السورية بالقاهرة لإعلان التضامن مع سوريةالداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسيأمام الرئيس الأسد… الكواكبي ودبيات يؤديان اليمين القانونية محافظين لدير الزور والقنيطرةمجلس الوزراء يقر خطة متكاملة لعودة الخدمات الأساسية إلى قرى ريف إدلب المحررة النظام التركي ينتهك قرار مجلس الأمن رقم 2401 ويصعد عدوانه على منطقة عفرين«القدس الدولية»: المؤامرة على القدس وسورية واحدةباقري: من حق الجيش السوري تطهير ريف دمشق من الإرهابيينعبد اللهيان: واشنطن تستخدم الإرهاب لتنفيذ مخططاتها في سوريةيحقق نقلة نوعية في مستوى التعاون.. الملتقى السوري الروسي ينطلق غداًأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعلم اسمع مثل هذا الخطاب من قبل في مجلس الأمن...؟!. " د . حسن جوني " : أستاذ العلاقات الدولية في الجامعة اللبنانية . الأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونكشف تفاصيل حادثة اختطاف طفلة سورية وعملية تحريرها اعترافات اللبناني قاتل الفلبينية في الكويت بعد اعتقاله سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملالتنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية تعتدي بـ21 قذيفة على أحياء سكنية في دمشق وريفهاالجيش يحبط محاولة إدخال عربة مفخخة باتجاه دمشق.. ويعثر على ذخائر إسرائيلية بريف دير الزور -فيديووزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق دواعى الاستعمال.. الأسبرين.. ما هى فوائده ومتى تلجأ له؟هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟إطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرة شرطة بريطانيا "تعاقب" ضحايا الإغتصاب والتحرّش وتترك الفاعلين؟!عمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"بإشارة من الأسد سنقاوم الأمريكان..هكذا سيموت السلطانالأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون
علوم وتكنولوجيا >> ساعة تعمل تحت الماء وهاتف يتعرف على وجهك...الدليل الكامل لمنتجات "أبل" الجديدة (صور وفيديو)

أقامت الشركة الأمريكية حدثها العالمي في مقرها الجديد في وادي السيليكون على مسرح "ستيف جوبز" مؤسس "أبل"، والذي يتزامن مع الذكرى العاشرة لإطلاق أول هواتف "آيفون" في العالم.

ومن المتوقع أن تكشف "أبل" في مؤتمرها عن 3 نسخ من هاتفها الأشهر وهي "آيفون X"، و"آيفون 8"، و"آيفون 7 إس" و"آيفون 7 إس بلس".

وانطلق البث المباشر، لحدث "أبل" بخروج الرئيس التنفيذي لشركة "أبل"، تيم كوك، وإعلانه أن متاجر "أبل" حول العالم، يزورها نحو 500 مليون شخص في العام الواحد.

آيفون 8

أعلن أخيرا، كوك عن إطلاق "أبل" لهاتف "آيفون" الجديد، والذي سيكون بعنوان "آيفون 8".

وكشفت الشركة الأمريكية أنه تم دعم "آيفون 8" بشريحة "A11" التي تم تصميمها للمرة الأولى بصورة كاملة بواسطة مهندسي "أبل"، التي توفر سرعة للجهاز بزيادة 70% عن النسخة السابقة.

وعرضت "أبل" أيضا تقنيات الكاميرا الخاصة بـ"آيفون 8"، والتي تم دعمها بعدد من التقنيات الحصرية لتنقية ونقاوة الصور، والتي قالت إنها غير موجودة في أي هاتف آخر.

وبصورة مفاجئة ضربت كل التوقعات والتسريبات، ظهر "آيفون 8" مدعوما بزر "الهوم" التقليدي المعتاد عليه في الآونة الأخيرة في هواتف "آيفون".

كما زودت "أبل" هاتف آيفون 8  بشاشة 4.7 بوصة وهاتف آيفون 8 بلس شاشته 5.5 بوصة

ولكن أطلقت "أبل" المفاجأة الكبرى، وضربت كل التوقعات، التي كانت تتحدث عن أن هاتف "آيفون" سيتخطى سعره الألف دولار، حيث قالت إنه سيبدأ سعر "آيفون 8" بسعر 699 دولار لنسختي 64 غيغابايت وفيما ستظهر نسخة 256 غيغابايت تبدأ بسعر 799 دولار أمريكي.

وستبدأ الطلبات المسبقة على الهاتف في 15 سبتمبر/ أيلول، فيما ستبدأ بشحنه 22 سبتمبر/ أيلول.

كما تضرب "أبل" بتلك الأسعار أيضا منافستها "سامسونغ" في مقتل، التي طرحت هاتفها "غلاكسي نوت 8" بسعر يبدأ بـ900 دولار أمريكي.

آيفون X

وأعلنت "أبل" أيضا إطلاقها هاتف جديد أطلقت عليه "آيفون إكس"، والذي يعتمد على شاشة "سوبر ريتينا" التي تعتمد تقنية "من الحافة إلى الحافة".

وتصدق بتلك الطريقة التوقعات، التي أشارت إلى ان "أبل" ستحذف زر "الهوم" من أحد هواتفها، حيث ظهر "آيفون إكس" من دون زر "الهوم" المعتاد من "أبل".

وأكدت "أبل" أيضا التسريبات التي تحدثت عن دعمه بتقنية "التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد" أو "Face ID"، والذي يمكنه التعرف على وجه المستخدم مهما تغيرت طريقة لبسه أو ما يضعه من مكياج مثلا أو تغير شكله مع مرور الأيام، كما أنها لن يتم تسجيلها في أي من خوادم "أبل"، حافظا على سرية وخصوصية المستخدمين.

كما يدعم "آيفون إكس" تقنية الدفع عن طريق الهاتف "أبل باي"، بحيث لا تحتاج إلى تعقيدات لدفع أي شيء، بل مجرد الدخول إلى الهاتف وتمريره على ماكينة أي متجر لتدفع نقودك.

كما تم دعم "آيفون إكس" بكاميرا خلفية مزدوجة كل منهما بدقة 12 ميغابيكسل، بدقة عرض صور أفضل.

كما أن بطاريته ستكون أقوى بساعتين كاملتين عن "آيفون 7".

وأعلنت "أبل" أن هاتفها "آيفون إكس" سيتم طرحه بنسختين 64 غيغابايت و265 غيغابايت، وسيبدأ سعره من 999 دولار أمريكي، أي ما يوازي ألف دولار تقريبا.

وستبدأ طلبات الشراء المسبقة من 24 أكتوبر/ تشرين الأول، فيما سيتم طرحه في المتاجر بدءا من يوم 3 نوفمبر/ تشرين الثاني.

أبل ووتش

ثم بدأ كوك في عرض النسخة الجديدة من ساعات أبل الجديدة "أبل ووتش".

وتقدم ساعة "أبل" الجديدة، تقنيات ومزايا جديدة للرياضيين ولمن يمارسون رياضة السباحة أيضا، ومتابعة حالتهم البدنية وإمكانية استعادتهم لياقتهم البدنية بصورة كاملة أم لا، ولكن أهم مزاياها تتعلق بتلك الدراسة التي نفذتها "أبل" على دراسات القلب، بحيث تدعم بها "أبل ووتش".

كما تم دعم تلك النسخة بتقنيات "جي بي إس" للتعرف على الأماكن وعرض الخرائط، كما تم دعمها بمعالج يجعلها 70% أسرع، و50% بطاريتها أقوى، و80% من تقنية "واي فاي" أفضل.

وتدعم ساعة "أبل" الجديدة أيضا عمل المساعد الذكي الخاص بالشركة "سيري" لتنفيذ أي مهام صوتية، علاوة أن بطاريته ستعمل طوال اليوم دون الحاجة إلى شحنها.

وسيتم طرح تلك الساعة "سايللر"، التي تعمل بشريحة اتصالات دون الحاجة للارتباط بأي هاتف "آيفون"، في الأسواق العالمية، بحلول 19 سبتمبر/ أيلول الجاري.

تلفزيون أبل

وأعلن تيم كوك، فيما بعد عن النسخة الجديدة من "تلفزيون أبل" أو "أبل TV".

"وكالات"

 



عدد المشاهدات:977( الثلاثاء 22:30:11 2017/09/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 9:48 م
كاريكاتير

 

 

فيديو

الجيش يعثر على ذخائر إسرائيلية وأسلحة من مخلفات “داعش” بريف دير الزور

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ترامب منزعج من الصلع ويحاول التغلب عليه!! بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه المزيد ...