الخميس19/7/2018
م23:54:16
آخر الأخبار
صاروخ بدر 1 الباليستي يضرب مطار جيزان دفعتان من المهجرين ستعودان إلى سوريا في الأيام القليلة المقبلةالرئيس اللبناني: الحوار مع سورية سارٍ ومنتظم في ملفي النزوح والأمنجماعة "أنصار الله" تستهدف مصفاة شركة أرامكو في العاصمة السعوديةأنباء عن التوصل لاتفاق في القنيطرة يقضي بعودة الجيش إلى نقاط انتشاره قبل 2011قمة هلسنكي والأوضاع السورية .....حميدي العبداللهالعم علي سليمان.... يجري دمه في أجساد مئات الجرحى في سوريااستمرار عملية تأمين أهالي كفريا والفوعة المحاصرتين عبر الحافلات إلى ممر تلة العيس تمهيداً لنقلهم إلى مراكز الاستضافة المؤقتةترامب يكلف مساعده بدعوة بوتين لزيارة واشنطن هذا الخريفبوتين: وجهنا ضربة قاضية للإرهاب العالمي في سورياللعام الخامس على التوالي.. محصول الشوندر في حماة يسوق لمؤسسة الأعلاف بدلا من تصنيعهسوريا تجري مباحثات مع روسيا حول شراء طائرات إم إس-21خبير: تهريب دواعش درعا عبر التنف إلى حدود العراق واتفاق القنيطرة تمهيد للجولان حين يربح الأسد ، و يخسر " نتن ياهو " يقتل زوجته رميًا من الطابق الخامس لإنجابها الإناثاكتشاف عصابة تقوم بتهريب أشخاص مطلوبين خارج القطرأهالي الباب يطردون «نصر الحريري» - فيديو منافق سوري يدعو من فلسطين المحتلة الأمير محمد بن سلمان إلى السير على خطى السادات!؟200 دار نشر عربية وأجنبية في الدورة الـ 30 لمعرض الكتابدراسة لتعديل إجراءات المسابقات في الوظيفة العامة.. والجديد: 15 بالمئة للمسرحين من الخدمة الإلزاميةوحدات من الجيش تحرر قريتي خربة الطير والشيخ سعد في ريف درعاإصابة شخصين بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة في مشروع دمر بدمشقوزير النقل: مشاريع لتطوير طرق سوريةموازنة 2019: مبالغ مستقلة لـ«إعادة الإعمار» وأولوية مشاريع الإسكان للشركات العامة وليس للقطاع الخاص12 علامة قد تدل على إصابتك بأمراض خطيرة!!حبوب أوميغا 3 "لا تحمي القلب"جورج وسوف بفيديو من كواليس حفله في سورياالسيرك الأوسط.. عودة إلى المسرح الشعبيمنع طيارين صينيين من الطيران مدى الحياة... ماذا حدث في السماء بالفيديو| أب يحضر زفاف ابنته بعد 3 سنوات من وفاتهحقيقة التابوت "الملعون" الذي سيدمر العالم إذا رفع غطاؤهمسدس أمريكي في هيئة هاتف محمول - فيديولابد أن نُغير ونتغير.....بقلم | د. بسام أبو عبداللهلماذا أغْلَقَت “إسرائيل” حُدودَها في وَجه السُّوريين الذين حاوَلوا اللُّجوءَ إليها؟ وما هِي “العِبَر” المُستَخلَصة؟
علوم وتكنولوجيا >> استمتع بتقديم أجمل الهدايا التكنولوجية لأحبائك في موسم احتفالات2017 سامسونج

مع اقتراب نهاية العام وبدءموسم الاحتفالات السنوي يتجه الناس نحو التخطيط والتفكير بالهدايا التي سيقدمونهالأصدقائهم وأحبائهم، ومع أحدث ابتكارات سامسونج في عالم التكنولوجيا تبدو الخيارات متنوعة ومتاحة للجميع.

هاتف S8+وGalaxy S8 من سامسونج

بفضل التحسينات المميزةفيالتصميم وشاشة العرض والكاميرا، يعتبر هاتفاS8+وGalaxy S8 من سامسونج الهدية المثالية التي يمكن تقديمها للأشخاص الأنيقينالذين يفضلون الاعتماد على أجهزة ذكية تساعدهم في حياتهم اليومية وتمنحهم مزيداً من المتعة. يأتي الهاتف بشاشة عرض لامتناهية تمنح الهاتف شكلاً متناساً وأنيقاً خالٍ من الحواف. وتعد هواتف S8 وS8+من الأجهزة المميزة التي تتيح للمستخدمين تجسيد أجمل اللحظات بموسم العطلات وذلك بفضل الخصائص المعززةفي الكاميرا التي تتيح لك التقاط صور واضحة ومشرقة حتى في بيئات الضوء الخافت نتيجة احتوائها على تقنيات مبتكرة.

هاتفGalaxy Note8

يعد هاتف GalaxyNote8 مع قلم SPen الهدية المثالية للأشخاص الطموحين الذي يرغبون بإنجاز العديد من المهام والتخطيط لنجاحاتهم. وبفضل شاشة عرضه اللامتناهية بقياس 6.3 بوصة، يمنح الهاتف مستخدميه تجربة مميزة لإنجاز المهم بطريقة سلسة. يتوفر الهاتف بخمسة ألوان مختلفة ويأتي بتصميم أنيقومتناسق. ويعتبر هاتف سامسونج الذكي الجديد بمثابة جهاز متكامل لإنجاز كافة المهام بجودة أداء عالية وتصميم مميز.

 

ساعةGear Sport

حفز الأشخاص الذين تحبهم على تعزيز أساليب حياتهم سواءً بالرياضة أو الأكل الصحي أو غيره من خلال إهدائهم ساعة سامسونج الجديدة Gear Sport. تم تصميم الساعة التي تتميز بتعددية استخدامها ووظائفها العملية وأناقتها لتتيح لك تتبع لياقتك البدنية وحميتك الغذائية بشكل مبتكر. تتوفر الساعة باللونين الأسود والأزرق مع أحزمة وواجهات مختلفة يمكن تغييرها بسهولة، لتتمكن من ارتدائها في كافة الأوقات والمناسبات. وسيتمكن أحباؤك وأصدقاؤك من الاستمتاع أكثر بأعياد رأس السنة مع ساعة Gear Sport من سامسونج.

 

سماعة Gear IconX اللاسلكية

[A Day with Gear IconX_Main_7] سواءً كان الشخص الذي ترغب بإهدائه هذا العام من الرياضيين المتحمسين أو من عشاق الموسيقى، فإن سماعةGear IconX الجديدة من سامسونج ستجعله يرقص فرحاً هذا العام. ولكونها تعمل كمشغل وسائط مستقل يمكن للمستخدمين تحميل الأغاني التي يفضلونها من هواتفهم والاستماع إليها بجودة صوت عالية ومميزة. ومع التصميم المريح وخصائص الضبط السلسة تتميز سماعات سامسونج الجديدة بكونها سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن لارتدائها بكل راحة. وبفضل قدرات تشغيل الوسائط المعززة وإمكانية تشغيلها لمدة تصل إلى 7 ساعات، ستمنحك Gear IconX تجربة موسيقية متكاملة.

 

جهازتلفازQLED

عندما يجتمع كافة أفراد العائلة خلال موسم العطلة، يعد جهاز تلفاز QLED، الأفضل ضمن فئته، إحدى الوسائل الترفيهية المميزة في المنزل. وبفضل احتوائه على دقةألوان تصل إلى 100% مع جودة عرض عالية لإظهار أدق التفاصيل إضافة إلى قدرات ذكية للتحكم بجميع أجهزتك عن بعد بواسطة جهاز تحكم واحد، يعد جهاز تلفاز QLEDخياراً مثالياً في عالم الترفيه. أطفئ أنوار الغرفة واستمتع بأفلام مميزة بدرجة وضوح عالية ليس في موسم العطلات فقط وإنما طوال العام.  

جهازتلفازThe Frame [Image result for samsung the frame] بالنسبة لعشاق الديكور المنزلي الفريد، يوفر جهاز تلفاز The Frame من سامسونج تحفة تكنولوجية تجمع بين الفن والخصائص العملية المبتكرة. ينسجم تصميم تلفاز سامسونج الجديد مع المحيط الداخلي للمنزل، ومع وضعية الفن Art Mode يمكنك الاختيار بين العديد من الأعمال الفنية المميزة لعرضها عندما لا يكون التلفاز في وضعية الاستخدام والمشاهدة من قبل الأفراد. يتوفر التلفاز بثلاثة إطارات مخصصة ويضم الجهاز خاصية الكابل الشفاف غير المرئي، ما يجعل منه أكثر أجهزة التلفاز تميزاً في التصميم على مستوى السوق.


 

ثلاجة Twin Cooling Plus من سامسونج

[Cooling power that keeps greens greener] في موسم العطلات هذا العام، يمكنك التفكير جدياً باستضافة جميع أفراد العائلة وتقديم طعام طازج لهم بفضل الخصائص المميزة التي توفرها ثلاجة Twin Cooling Plus ذات نظام التبريد المزدوج. تتميز الثلاجة بخمسة وضعيات مختلفة لتوفير المزيد من المرونة عندما يتعلق الأمر بعملية تخزين الطعام.ومع ثلاجة سامسونج المبتكرة، لم يعد هناك ما يدعو للقلق عند تخزينك للطعام والمواد الغذائية التي تحتاجها. وبفضل احتوائها على نظامي تبريد مستقلين، يمكنك الاحتفاظ ببقايا الطعام وكافة الأطعمة طازجة لفترة أطول. استمتع بانضمام اصدقاءك وأفراد عائلتك إلى مائدة من الطعام اللذيذ بمساعدة ثلاجة Twin Cooling Plus من سامسونج.

غسالة AddWash من سامسونج

إن هذه الفترة من العام مليئة بالأنشطة والأحداث المثيرة التي تشمل اجتماع أفراد العائلة والتسوق وتناول وجبات الطعام وغيرها، مع ضرورة مواكبة الروتين اليومي الذي يشمل القيام بالأعمال المنزلية بما في ذلك عملية غسيل الملابس. مع غسالة AddWashالجديدةالمزودةبحوض غسيل أمامي، يمكنك القيام بعملية غسيل سهلة مع توفير الوقت والجهد. وتتيح لك الغسالة المبتكرة من سامسونج إضافة الملابس أثناء دورة الغسيل دون الحاجة إلى بدء دورة غسيل إضافية وذلك بفضل تصميمها المبتكر مع باب إضافي مخصص لإضافة الملابس. وبهذه الطريقة يمكنك قضاء وقت أقل بغسيل الملابس وقضاء وقت أكثر مع عائلتك وأصدقائك. 

 

 



عدد المشاهدات:1272( السبت 10:40:31 2017/12/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/07/2018 - 11:52 م

 مشاهد توثق سيطرة الجيش السوري على بلدات المال والطيحة وعقربا بريف درعا الشمالي الغربي

كاريكاتير

صورة وتعليق

من بادية الشام ....صباح الخير لابطال الجيش العربي السوري

فتاة فلسطينية ترتدي قميصا كتب عليه سوريا الله حاميها مع خريطة وعلم سوريا تعتقلها قوات الاحتلال الصهيوني

 

فيديو

ذاكرة معرض دمشق الدولي.. ستينيات القرن الماضي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طيار يقوم بعملية إنقاذ خيالية (فيديو) العثور على سفينة روسية محملة بالذهب أغرقت بالحرب الروسية اليابانية بالفيديو - بوتين يشهر سلاحا سرّيا أمام "وحش" ترامب! بالفيديو - اصطحبها الى الفندق... وحصل ما لم يكن بالحسبان! فنانة شهيرة تخرج عن صمتها: هذا المخرج اغتصبني حين كنت مراهقة مركب مهاجرين أضاع طريقه ظن راكبوه انهم وصلوا للشواطئ الاسبانية بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس المزيد ...