الاثنين28/5/2018
ص2:33:58
آخر الأخبار
استشهاد فلسطينيين اثنين جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزةتعليق الملاحة في مطار أبها بعد غارات لسلاح الجو اليمني المسيربعد مقتل ثلاثة من جنودها… السعودية: استخدام الحوثيين طائرات من دون طيار تصعيد خطيرالسفارة المصرية في دمشق تخرج مواطنيها المحتجزين من الغوطة الشرقيةمصدر عسكري: الأشخاص الذين ظهروا في صور أثناء إلقاء القبض عليهم لقيامهم بالسرقة في إحدى المناطق المحررة ليسوا من المؤسسة العسكريةالرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية من رسوم تجديد رخص البناءمجلس الوزراء: تخصيص لجنة اعادة الاعمار بمبلغ /50/ مليار ليرة سورية ليتم صرفها تدريجيا وحسب الاولويات . دمشق تترأس "المؤتمر الدولي لنزع السلاح" رغم معارضة واشنطنشمخاني يؤكد ثبات استراتيجية إيران في دعم سورية بمكافحة الإرهاب عبداللهيان: التحالف الأمريكي السعودي يحاول خلق أزمة بالمنطقةرفع حجم المبالغ النقدية المسموح بإدخالها أو إخراجها عبر المعابر الحدودية...حقيقة الغرض من طلب المعلومات للتعرف على عملاء المصارف...بمشاركة سورية .....اختتام فعاليات منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي المنشورات لم تردع الميليشيات.. والحشود إلى القنيطرة ودرعا.. ومعارضون يرحبون! … معركـــة الجنـوب تقتـرب(اسرائيل) تروّج الصفقة....بقلم عباس ضاهرهكذا دافع طفل بعمر سبع سنوات عن والدته وحماها من الاغتصابالجمارك السورية تضبط شحنة مخدرات ضخمة كانت معدة للتهريب إلى السعوديةالتنظيمات الإرهابية تحول مدارس الحجر الأسود ومخيم اليرموك إلى مقرات لتجنيد الأطفال وتخريب عقولهم(فيديو)هذا ما وجدته في الحجر الأسود في أحد مقرات قياديي داعشانباء عن تسريح الدورة 102 الدورة الاقدم في الجيش العربي السوري .روسيا تختار 500 طالب سوريبالصور .. ...الجهات المختصة تعثر على رشاشات وقذائف صاروخية وهاون وألغام متنوعة من مخلفات الإرهابيين في قرية الغنطو بريف حمصدرعا .. الفصائل المسلحة تتوحّد والجيش يحشد ...والكل يفضّل المصالحةأوتستراد حمص-حماة في الخدمة خلال أسابيع قليلة-فيديوعقد لتنفيذ 13 برجاً سكنياً هذا العام في ضاحية الديماسالسمنة تهدد ربع سكان العالم!هذه أسباب رائحة الفم الكريهة وطرق التخلص منهامغنية أوبرا عالمية تطلق فيديو كليب (زهور السلام) عربون محبة لسوريةسوري يفوز بالمرتبة الثالثة في "الكاريكاتور الدولية" بأوكرانياترامب: "اطردوا ابن العاهرة من الملعب"!بعد 90 عاماً على اختفائها.. ظهور أول سفينة في مثلث برموداوثائق مسربة تكشف فضيحة جديدة تدمر سمعة هواتف "آيفون"إلزام "سامسونغ" بدفع 533 مليون دولار لـ"أبل"معركة الجنوب ونباح الكلاب .. هل كشف أول أسرار لقاء بوتين والاسد؟؟ ....بقلم نارام سرجونانجاز سيصرف في السياسة ....دمشق آمنة من قذائف الموت.. وأهلها أكثر اطمئناناً...بقلم محمد عيد
علوم وتكنولوجيا >> 9 خصائص لا تعرفها في "تروكلور"

 حاز تطبيق "​Truecaller​" على شعبية واسعة بسبب قدرته على مساعدة المستخدم على معرفة هوية المتصل غير المسجل لديه وحجب المكالمات المزعجة، ولكن ليست تلك هي الخاصية الوحيدة في التطبيق؛ فيمكن استخدامه لتسجيل ​الفيديو​ أو إرسال رسائل فورية تظهر على ​الشاشة​ مباشرة.

إليكم 9 خصائص يمكن استخدامها في تطبيق "Truecaller"، بجانب معرفة هوية المُتصل.

 

1- إنشاء ملفك الخاص

يمكنك دائمًا إنشاء ملفك الخاص على "Truecaller"، وإضافة البيانات التي ترغب في تواجدها على التطبيق عنك وإضافة صورة شخصية، وحتى ربط ملفك على التطبيق بملفك على فيسبوك أو جوجل.

 

2- حجب جهات الاتصال المزعجة للتطبيق

المكالمات المزعجة التي لا تنتهي من بائعين أو أشخاص لا تعرفهم أو حتى مجرد معاكسات عشوائية، يمكنك دائمًا إضافة أي رقم لقائمة الحظر وعند حظر رقم من عدد كبير من المستخدمين، يضعه التطبيق تلقائيًا في قائمة Spam.

 

3- تحديد هوية المتصل دون الاتصال بال​إنترنت​

يمكن لتطبيق Truecaller تحديد هوية المُتصل دون الاتصال بالإنترنت ودون تسجيله على ​هاتف​ك، بمجرد التعرف عليه لمرة واحدة سابقة عبر الإنترنت. لابد من وجود اتصال إنترنت للتعرف على هوية المُتصل للمرة الأولى لو لم يكن مُسجلًا لديك.

 

4- إجراء مكالمات فيديو

يمكن للتطبيق إجراء مكالمات الفيديو عبر تطبيق Duo الخاص بجوجل، لذا يجب عليك تثبيته كذلك إن أردت استخدام تلك الخاصية.

 

5- استخدام "Truecaller" كتطبيق المكالمات الافتراضي

لتنفيذ ذلك عليك الدخول إلى إعدادات التطبيق واختر عام/General ثم اختر تنبيهات المكالمات الفائتة/Missed Call Notifications ومنها اختر Truecaller، وسيطلب منك التطبيق عدة تصاريح ليكون تطبيق إجراء المكالمات الافتراضي على هاتفك.

 

6- استخدام "Truecaller" كتطبيق ​الرسائل​ النصية الافتراضي

يمكنك استخدام التطبيق كتطبيق الرسائل النصية الافتراضي لهاتفك، لفلترة الرسائل المزعجة تمامًا كما يحدث مع المكالمات. اضغط على أيقونة الرسائل/Message في الركن الأيسر السفلي من التطبيق ثم الجماية من الرسائل المزعجة Spam protection.

 

7- البحث عن جهات الاتصال

يعمل تطبيق "Truecaller" كدليل هاتف كبير، يحتوي على جميع الأرقام التي سجلها مستخدميه على مدار الوقت. لذا يمكنك البحث برقم الهاتف أو الاسم أو ​البريد الإلكتروني​، كما أن التطبيق لديه سجل بأرقام جهات خدمية كثيرة مثل ​الفنادق​ والبنوك والمستشفيات.

 

8- حذف رقمك من التطبيق

يمكنك حذف رقمك من التطبيق عن طريق الذهاب إلى https://www.truecaller.com/unlisting، وكتابة رقم هاتفك مصحوبًا بالكود الدولي واختيار Unlist Phone Number، ولكن لا يمكنك استخدام التطبيق بعدها على نفس رقم الهاتف.

 

9- معرفة الأشخاص المتاحين أونلاين

اضغط على أيقونة المعلومات (حرف i) بجانب الاسم لتظهر لك بطاقة المعلومات الخاصة بجهة الاتصال. وستجد أسفل الاسم متى كان متواجدًا أونلاين لآخر مرة أو إذا ما كان يجري مكالمة. لإيقاف تلك الخاصية من بطاقة بياناتك اذهب إلى الإعدادات واختر عام/General و​الغ​ تفعيل Availability.



عدد المشاهدات:1217( الثلاثاء 13:15:36 2018/02/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/05/2018 - 2:22 ص

العثور على حفارة أنفاق وآلات لتصنيع القذائف خلال تمشيط جنوب دمشق من مخلفات الإرهابيين

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو من كاميرات المراقبة يظهر أشباحا تطارد امرأة في مدينة صربية معركة شرسة بين ثعبانين غاضبين مشاهد مضحكة من الالم بالفيديو... قرد طليق يهاجم المارة بشراسة رونالدينيو سيتزوج امرأتين في يوم واحد ! شاهد... مذيعة توقف حصان هائج على الهواء مباشرة فيديو مرعب.. هبوط طائرة سعودية على المدرج دون عجلات وعلى متنها 151 راكبا المزيد ...