الأحد18/11/2018
م20:21:59
آخر الأخبار
تدمير آليتين عسكريتين للنظام السعودي قبالة نجران ومصرع من فيهماخامنئي يدعو رئيس العراق برهم صالح إلى التعاون وبناء “منظومة” في المنطقة تجنب شعوبها تداعيات الصراعاتوفد أردني رفيع إلى سورية للقاء الرئيس الأسد وبحث تطبيع العلاقات بين البلدينمقتل 4 فتيات في غارة لطيران العدوان السعودي جنوب الحديدةبعد 4 سنوات على تغييبه من التنظيمات الإرهابية.. التيار الكهربائي يعود إلى الميادين- فيديومجلس الشعب يناقش مشروع قانون يمنح العسكري المصاب حق الاكتتاب على سيارة سياحية خاصةالقائم بالأعمال المصري بدمشق: علاقاتنا مع سورية جيدةدمشق تعلّق على عودة السفارات العربية واللاجئين ونفاق الغرب!ترامب: اطلعت على التسجيل الصوتي الذي يوثق قتل خاشقجي و يكشف موعد الإعلان عن اسم القاتل !؟سيناتور أمريكي: من المستحيل أن يقتل خاشقجي دون علم ابن سلمانتطبيق تكة، سوق متكامل للبيع والشراء على موبايلكجمعية الصاغة: ارتفاع مرتقب لأسعار الذهب في سورية.. والسبب ضرائب الماليةفي ذكرى أول تفجير .. حكاية صمود إدارة المركبات في حرستاالحركة التصحيحية العظيمة...بقلم فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتي لبنان | عروس تُمارس الدعارة!!صورة تنقذ رجلا من كيد صديقته والسجن المؤبدتركيا لا تثق حتى بحكام مباريات ميليشياتھا في حلب صورة من سوريا تغضب وزير الحرب التركيتكريم المتفوقين في امتحانات البكالوريا والتعليم الأساسي من أبناء العسكريينالقضاء العسكري: إسقاط دعوات الاحتياط عن المتخلفين لا يلغي الدعوات الجديدة-فيديوصواريخ أمريكية وإسرائيلية الصنع بين مخلفات الإرهابيين ببلدة اليادودة بريف درعاالجيش يحبط محاولة تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية في محيط قريتي الخربة وزلين بريف حماة الشمالياجتماع لجنة البيوع العقارية برئاسة وزير المالية للاطلاع على المرحلة التي وصل إليها العمل بالبرنامج المؤتمتاجتماع وزير السياحة ومحافظ دمشق ومناقشة 9 مشاريع سياحية عائدة بملكيتها لمحافظة دمشق5 آثار سلبية "مدمرة" لتناول الوجبات قبل النومالطريقة المثالية للحفاظ على الوزن بعد إنهاء الحميةالفنانة جيني إسبر: لم يستطع صُنّاع الدراما استغلال ما لدي من إمكانات“ملكة جمال الروح” جديد “السلطان” جورج وسوف من إخراج جاد شويريرجل غير قادر على الابتسام يجد عروسا تعاني من نفس المشكلة "زوجة خاشقجي السرية" تخرج من الظل وخديجة تعلق!الصين تمكنت من بناء شمس اصطناعية حرارتها 100 مليون درجة مئويةلا تستبدل إطارات سيارتك... طريقة سحرية لإصلاحها (فيديو)صمود محور المقاومة يقلب الموازين في المنطقة الحركة التصحيحية العظيمة...بقلم فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتي
علوم وتكنولوجيا >> 9 خصائص لا تعرفها في "تروكلور"

 حاز تطبيق "​Truecaller​" على شعبية واسعة بسبب قدرته على مساعدة المستخدم على معرفة هوية المتصل غير المسجل لديه وحجب المكالمات المزعجة، ولكن ليست تلك هي الخاصية الوحيدة في التطبيق؛ فيمكن استخدامه لتسجيل ​الفيديو​ أو إرسال رسائل فورية تظهر على ​الشاشة​ مباشرة.

إليكم 9 خصائص يمكن استخدامها في تطبيق "Truecaller"، بجانب معرفة هوية المُتصل.

 

1- إنشاء ملفك الخاص

يمكنك دائمًا إنشاء ملفك الخاص على "Truecaller"، وإضافة البيانات التي ترغب في تواجدها على التطبيق عنك وإضافة صورة شخصية، وحتى ربط ملفك على التطبيق بملفك على فيسبوك أو جوجل.

 

2- حجب جهات الاتصال المزعجة للتطبيق

المكالمات المزعجة التي لا تنتهي من بائعين أو أشخاص لا تعرفهم أو حتى مجرد معاكسات عشوائية، يمكنك دائمًا إضافة أي رقم لقائمة الحظر وعند حظر رقم من عدد كبير من المستخدمين، يضعه التطبيق تلقائيًا في قائمة Spam.

 

3- تحديد هوية المتصل دون الاتصال بال​إنترنت​

يمكن لتطبيق Truecaller تحديد هوية المُتصل دون الاتصال بالإنترنت ودون تسجيله على ​هاتف​ك، بمجرد التعرف عليه لمرة واحدة سابقة عبر الإنترنت. لابد من وجود اتصال إنترنت للتعرف على هوية المُتصل للمرة الأولى لو لم يكن مُسجلًا لديك.

 

4- إجراء مكالمات فيديو

يمكن للتطبيق إجراء مكالمات الفيديو عبر تطبيق Duo الخاص بجوجل، لذا يجب عليك تثبيته كذلك إن أردت استخدام تلك الخاصية.

 

5- استخدام "Truecaller" كتطبيق المكالمات الافتراضي

لتنفيذ ذلك عليك الدخول إلى إعدادات التطبيق واختر عام/General ثم اختر تنبيهات المكالمات الفائتة/Missed Call Notifications ومنها اختر Truecaller، وسيطلب منك التطبيق عدة تصاريح ليكون تطبيق إجراء المكالمات الافتراضي على هاتفك.

 

6- استخدام "Truecaller" كتطبيق ​الرسائل​ النصية الافتراضي

يمكنك استخدام التطبيق كتطبيق الرسائل النصية الافتراضي لهاتفك، لفلترة الرسائل المزعجة تمامًا كما يحدث مع المكالمات. اضغط على أيقونة الرسائل/Message في الركن الأيسر السفلي من التطبيق ثم الجماية من الرسائل المزعجة Spam protection.

 

7- البحث عن جهات الاتصال

يعمل تطبيق "Truecaller" كدليل هاتف كبير، يحتوي على جميع الأرقام التي سجلها مستخدميه على مدار الوقت. لذا يمكنك البحث برقم الهاتف أو الاسم أو ​البريد الإلكتروني​، كما أن التطبيق لديه سجل بأرقام جهات خدمية كثيرة مثل ​الفنادق​ والبنوك والمستشفيات.

 

8- حذف رقمك من التطبيق

يمكنك حذف رقمك من التطبيق عن طريق الذهاب إلى https://www.truecaller.com/unlisting، وكتابة رقم هاتفك مصحوبًا بالكود الدولي واختيار Unlist Phone Number، ولكن لا يمكنك استخدام التطبيق بعدها على نفس رقم الهاتف.

 

9- معرفة الأشخاص المتاحين أونلاين

اضغط على أيقونة المعلومات (حرف i) بجانب الاسم لتظهر لك بطاقة المعلومات الخاصة بجهة الاتصال. وستجد أسفل الاسم متى كان متواجدًا أونلاين لآخر مرة أو إذا ما كان يجري مكالمة. لإيقاف تلك الخاصية من بطاقة بياناتك اذهب إلى الإعدادات واختر عام/General و​الغ​ تفعيل Availability.



عدد المشاهدات:1442( الثلاثاء 13:15:36 2018/02/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/11/2018 - 8:09 م

كاريكاتير

 كاريكاتور للرسام البرازيلي العالمي كارلوس لاتوف.

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو... معلم يقسو على طلابه داخل الصف مونيكا لوينسكي تسرد تفاصيل جديدة حول "فضيحة كلينتون"... وتكشف كيف أوقعت به سينيورا ترامب تحقق شهرة عالمية.. فمن هي وما قصتها مع البطاطا؟ بالفيديو - زبونة تعتدي بالضرب على موظف ماكدونالد.. والسبب صادم! بالفيديو - حاول اغتصاب طفلة الـ 10 سنوات.. فلقنته درساً لن ينساه! بالفيديو... قط مرعب ينال شهرة واسعة على شبكة الانترنت بالفيديو... طفل شيشاني ينفذ أكثر من 4000 تمرين ضغط المزيد ...