الأربعاء16/1/2019
م17:2:29
آخر الأخبار
برقية سرية من واشنطن إلى بيروت: ممنوع المُشاركة في إعمار سوريا!خطوة جديدة على طريق العودة... زعيم عربي يزور سوريا قريبا ويلتقي الأسدمفاجأة... قائد جيش العدو الاسرائيلي يقر بتزويد المجموعات الارهابية المسلحة في سوريا بالأسلحةقتل خمسة جنود سعوديين في جيزان بعد استهدافهم من قبل جماعة "أنصار الله" اليمنية برصاص القنص. عودة دفعة جديدة من المهجرين السوريين من مخيمات اللجوء في الأردنصورة.. العاصفة تدفع بسفينة كبيرة إلى مقابل الأحياء السكنية في اللاذقية السورية!أنقرة ألمحت لتفاهمات مع واشنطن حول «الآمنة» وطالبت بدعم مالي!..ودمشق ترد بقوةأنزور : ليس من مصلحة القيادات الكردية «التشاطر» على دمشققائد الحرس الثوري الإيراني: التهديدات الإسرائيلية مثيرة للسخريةلافروف: "المنطقة الآمنة" على أجندة قمة بوتين-أردوغان وأولويتنا الحفاظ على وحدة سورياالأوراق المطلوبة للتاجر الراغب بتأسيس سجل_تجاري وعضوية غرفة التجارة لأول مرة ..«العدل» تطلب من قضاتها تحديد اسم المطلوب مفصلاً لرفع السرية المصرفية عنهواشنطن وأنقرة وسياسة العصا والجزرة ...بقلم محمد نادر العمريالمعارضات و المصالحات....بقلم محمود غريب قتل جدته المقيمة لوحدها في بلدة مضايا وسرق أموالها برفقة صديقه المدمن مختل عقلي يحاول اغتصاب طفلة في حديقة بحلب!بعد اعتقاله في سوريا.. داعشي أميركي: لست نادماالجيش السوري يحصن مدفعيتهالتعليم العالي تعلن أسماء الناجحين في الاختبارات العملية لتعيين عاملين من فئات عدةصدور برامج امتحانات الدورة الأولى للثانوية المهنية مقتل 4 عسكريين أمريكيين من بين 10 قتلى جراء تفجير هز منبج شمالي سوريا ...وداعش يتبنىالجيش ينفذ عمليات مركزة ضد مجموعات إرهابية خرقت اتفاق المنطقة منزوعة السلاح بريف حماة الشماليوزير الاشغال العامة والاسكان يتفقد ميدانيا سير العمل بمساكن السكن الشبابي بقدسيامؤسسة الإسكان تواصل جلسات تخصيص السكن الشبابي في ضاحية قدسيالماذا لا ينصح بتكرار غلي الماء؟احذروا 3 أطعمة ترفع معدل السعرات الحرارية في الجسمماذا قال الفنان السوري أسعد فضة عن شائعة وفاتهنقابة الفنانين السوريين تنفي وفاة الممثل السوري الكبير أسعد فضةتسرب شوكولاتة يسبب فوضى عارمة في ولاية أريزونامطعم يغرم زبائنه في حال عدم انتهائهم من طعامهمخلل في "واتس آب" يفضح رسائلك الخاصة أمام الغرباءارسم حدودك وحدود الآخرين...6 خطوات لحياة رقمية آمنة في 2019ترامب وأردوغان والمنطقة العازلة في سورية ....بقلم ناصر قنديليصادقون العدو ويعادون الصديق .....د. يوسف جاد الحق
علوم وتكنولوجيا >> 9 طرق “مثبتة علميا” لتبدو أكثر جاذبية للآخرين

يظن البعض أن انجذاب الآخرين إليهم يستند بالأساس إلى مظهرهم الخارجي فقط، في حين يرى آخرون أن الأمر يعتمد على طريقة حديثهم مع الآخرين. ورغم أن المظهر ضروري، والتواصل مهم، فإن المسألة تبدو أكثر تعقيدا من ذلك بكثير.

فقد أوردت صحيفة “إندبندنت” 9 طرق تتعلق بكيفية الظهور بصورة أكثر جاذبية للآخرين. وهذه الطرق التسعة التي تم اختبارها علميا، وجاءت استنادا إلى دراسات هي:

1. طوق نفسك بالأصدقاء: أظهرت دراسة أجرتها جامعة كاليفورنيا عام 2014 أن الناس يبدون بصور أفضل حين يكونوا ضمن مجموعة من الأصدقاء، وذلك استنادا إلى قراءة العقل لوجوه الآخرين.

2. تجنب الحديث المقتضب: أشارت دراسة أجراها باحث في جامعة نيويورك عام 1997 إلى أن طرح أسئلة أكثر عمقا على الآخرين يعزز حضورك لديهم ويجعلهم أكثر ارتياحا لك.

3. كن مرحا: النساء تحديدا يملن أكثر إلى مصادقة الرجل المرح. والروح المرحة تعطي انطباعا بأن الشخص اجتماعي وذكي. وهذا ما تريده المرأة في الرجل ليجذبها إليه.

4. كن قائدا: الناس تنجذب إلى الأشخاص الذين يظهرون القوة. وينجذب الناس في الغالب إلى قائد المجموعة أكثر من انجذابهم إلى الأشخاص الآخرين فيها.

5. ابتسم أكثر: أظهرت نتائج دراستين في سويسرا أنه كلما كانت ابتسامتك أعرض وأقوى، كان وجهك أكثر جاذبية للآخرين ومحببا أكثر لهم.

6. امتلك حيوانا أليفا: هذا على الأرجح سيجعلك سعيدا ومرتاحا أكثر. فقد أظهرت نتائج تجربة عملية أجرتها جامعة “متشيغن” أن النساء يعتقدن أن الرجل الذي يملك كلبا لديه فرص أكبر ليكون شريك حياة محتمل.

7. كن ودودا: وجدت دراسة صينية شملت 120 شخصا عام 2014، أن الناس الذين يسمعون من أشخاص ودودين، قد وجدوا وجوههم بالفعل أكثر جاذبية من أولئك الأشخاص غير الودودين.

8. كن متذوقا للموسيقى: عندما سُئلت 1500 امرأة في متوسط عمري 28 عاما عن مدى انجذابهن لقطع بسيطة أو معقدة من الموسيقى، أظهرت النتائج انجذابا أكثر للموسيقي المعقدة التي ينتجها أفراد ذو ذوق موسيقي رفيع.

9. وأخيرا.. اسكن بمكان مرتفع: إذ جذبت صورة لرجل يقف في شرفة منزله من مكان مرتفع، أناسا أكثر من صورة رجل آخر في وضعه الطبيعي في شقة عادية، بحسب دراسة أجرتها جامعة “كارديف”.

 



عدد المشاهدات:3081( الجمعة 03:10:44 2018/06/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/01/2019 - 4:20 م

كاريكاتير

 

صورة وتعليق

الفريق الوحيد الذي لم ولن يخذلنا أبدا , .الجيش العربي السوري

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فتاة خارقة تدمج الرقص العصري بالجمباز وتفجر الإنترنت (فيديو) مشهد مرعب، مزارع وضع كاميرا و فخ ليعرف من الذي يسرق الدجاج ، فكانت المفأجاة صادمة ومخيفة ! بالفيديو- ممثل مصري: مفيش ممثلة معملتش معاها مشهد اغتصاب بالفيديو... أب يمسح الأرض بابنته "حرفيا" شاب أراد أن يدفن ببغاءه ولكن النهاية كانت غير متوقعة (فيديو) بالفيديو... كلب يمنع سرقة قرب محطة وقود في المكسيك شاهد ماذا فعلت فتاة بعد أدائها لرقصة مثيرة المزيد ...