الخميس21/6/2018
م13:21:57
آخر الأخبار
صحيفة إيطالية : قرار غير مسبوق لابن سلمان؟النظام البحريني : لا نعتبر (إسرائيل) عدوا !اليمن: استهداف أرامكو في عسير وتجمعات الغزاة بالساحل الغربي بالصواريخ الباليستيةالعراق يستنكر العدوان الذي استهدف قوات تقاتل داعش على الحدود السورية العراقيةأطباء وصيادلة في إدلب يعلقون عملهم بسبب الفلتان الأمني … وجهاء عشائر عربية في مناطق «قسد»: أردوغان سيُهزم في سوريةالتحالف» يعترف بشن عشرات الغارات دعماً لـ«قسد» ويتهرب من مجازره …الرئيس الأسد والسيدة أسماء يستقبلان متفوقي أبناء الشهداء مئات العائلات تعود إلى منازلها في حران العواميد بعد تهجير قسري لأكثر من خمس سنوات بفعل الإرهاب موسكو تحذر من استفزاز كيميائي جديد في سوريةصحيفة بريطانية: "داعشي" خطط لقطع رأس تيريزا مايمعرض الصناعات الغذائية “فود إكسبو” 26 الجاري في مدينة المعارضجميعة الصاغة تتوقع زيادة مبيعات الذهب بنسبة 50%المجموعات المقاتلة مع ’داعش’ في البادية السورية ....بقلم نضال حمادةالعدوان الجبان , لن يُثني دمشق عن إستعادة الحدود مع الأردن جمارك حماة تضبط بضائع تركية مهربةفي دمشق.. ضبط ملهى ليلي يقيم حفلات أسبوعية للجنس الجماعي وممارسة اللواطة!انباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلب«العقاري» في «الآداب» … قريباً تسديد الرسوم للطلاب إلكترونياً عبر موقع المصرفقرداحي: سورية أعطت درسا كيف يجب أن تكون العروبة بمفهومها الحضاريإرهابيو الجنوب أعلنوا «النفير العام» لصده.. وإغداق بـ«تاو» المتطور عليهم عبر الأردن تخوفاً من سحقهم …التطورات السورية ليوم 20-6-2018وزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداعلماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن!علاج تساقط الشعر عند الرجال"سعوديات في حضن راغب علامة" يثير الجدل... والفنان اللبناني يردحظك باسم .. في “كاش مع باسم”ماكرون يوبّخ صبيا فرنسيا لمخاطبته الرئيس بشكل غير لائقإطفائي بحلب ينقذ “ملكانة” من حريق لاعتقاده أنها سيدةتحديث جديد من "إنستغرام" يهدد عرش "يوتيوب"اكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!الانتخابات التركية.. لن يغادر حتى لو خسر!....بقلم د. بسام أبو عبد اللهمباراة الجنوب السوري لا تقبل التعادل فهل سيبقى الإسرائيلي متفرجاً؟...بقلم : فراس عزيز ديب
علوم وتكنولوجيا >> 9 طرق “مثبتة علميا” لتبدو أكثر جاذبية للآخرين

يظن البعض أن انجذاب الآخرين إليهم يستند بالأساس إلى مظهرهم الخارجي فقط، في حين يرى آخرون أن الأمر يعتمد على طريقة حديثهم مع الآخرين. ورغم أن المظهر ضروري، والتواصل مهم، فإن المسألة تبدو أكثر تعقيدا من ذلك بكثير.

فقد أوردت صحيفة “إندبندنت” 9 طرق تتعلق بكيفية الظهور بصورة أكثر جاذبية للآخرين. وهذه الطرق التسعة التي تم اختبارها علميا، وجاءت استنادا إلى دراسات هي:

1. طوق نفسك بالأصدقاء: أظهرت دراسة أجرتها جامعة كاليفورنيا عام 2014 أن الناس يبدون بصور أفضل حين يكونوا ضمن مجموعة من الأصدقاء، وذلك استنادا إلى قراءة العقل لوجوه الآخرين.

2. تجنب الحديث المقتضب: أشارت دراسة أجراها باحث في جامعة نيويورك عام 1997 إلى أن طرح أسئلة أكثر عمقا على الآخرين يعزز حضورك لديهم ويجعلهم أكثر ارتياحا لك.

3. كن مرحا: النساء تحديدا يملن أكثر إلى مصادقة الرجل المرح. والروح المرحة تعطي انطباعا بأن الشخص اجتماعي وذكي. وهذا ما تريده المرأة في الرجل ليجذبها إليه.

4. كن قائدا: الناس تنجذب إلى الأشخاص الذين يظهرون القوة. وينجذب الناس في الغالب إلى قائد المجموعة أكثر من انجذابهم إلى الأشخاص الآخرين فيها.

5. ابتسم أكثر: أظهرت نتائج دراستين في سويسرا أنه كلما كانت ابتسامتك أعرض وأقوى، كان وجهك أكثر جاذبية للآخرين ومحببا أكثر لهم.

6. امتلك حيوانا أليفا: هذا على الأرجح سيجعلك سعيدا ومرتاحا أكثر. فقد أظهرت نتائج تجربة عملية أجرتها جامعة “متشيغن” أن النساء يعتقدن أن الرجل الذي يملك كلبا لديه فرص أكبر ليكون شريك حياة محتمل.

7. كن ودودا: وجدت دراسة صينية شملت 120 شخصا عام 2014، أن الناس الذين يسمعون من أشخاص ودودين، قد وجدوا وجوههم بالفعل أكثر جاذبية من أولئك الأشخاص غير الودودين.

8. كن متذوقا للموسيقى: عندما سُئلت 1500 امرأة في متوسط عمري 28 عاما عن مدى انجذابهن لقطع بسيطة أو معقدة من الموسيقى، أظهرت النتائج انجذابا أكثر للموسيقي المعقدة التي ينتجها أفراد ذو ذوق موسيقي رفيع.

9. وأخيرا.. اسكن بمكان مرتفع: إذ جذبت صورة لرجل يقف في شرفة منزله من مكان مرتفع، أناسا أكثر من صورة رجل آخر في وضعه الطبيعي في شقة عادية، بحسب دراسة أجرتها جامعة “كارديف”.

 



عدد المشاهدات:2679( الجمعة 03:10:44 2018/06/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/06/2018 - 12:54 م
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...غباء سائح يكاد يؤدي إلى قطع يده رجل ينقذ تمساحا من بين فكي أفعى ضخمة (فيديو) شاهد... شاب يسرق محلا تجاريا على طريقة "مايكل جاكسون" معركة قاتلة بين ثعبان ومنقذه (فيديو) شاهد... دب يهنئ المنتخب الروسي على طريقته الخاصة وسط موسكو فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة المزيد ...