الأربعاء17/10/2018
ص5:51:17
آخر الأخبار
الطراونة يرحب بإعادة فتح معبر نصيب جابر الحدودي بين سورية والأردن بعد افتتاح «نصيب- جابر».. الأردن تطالب المهجّرين السوريين بتصحيح أوضاعهمالسيسي: لا بديل عن إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية يحفظ سيادتها تحطم طائرة في السعودية وأنباء عن مصرع طاقمهاوقت «اتفاق إدلب» المستقطع: محاولة تعويم «الائتلاف» من باب «الحكومة المؤقتة»إدلب.. ستعود للسيادة السورية ...ميسون يوسفإعادة إعمار سورية .....بقلم محمد عبيدالجعفري: ضرورة الضغط على “إسرائيل” لإخضاع منشآتها لرقابة الوكالة الدولية للطاقة الذريةبنس: ينبغي “محاسبة” المسؤولين إذا تأكد مقتل خاشقجي وسنطالب بإجابات وما جرى هجوم على وسائل الإعلام الحرة والمستقلةلافروف يرحب بالاتفاق السعودي التركي بخصوص التحقيق في اختفاء خاشقجيخبراء يكشفون هشاشة النظام الضريبي في سوريةرئيس غرفة صناعة دمشق: المعارض دليل على بدء التعافي بجسد الاقتصاد المحليالعلاقات السورية - العراقية هل تدخل مساراً جديداً؟ ...بقلم حميدي العبداللهما هي الصفقة التركية ــ الأميركية مع السعودية؟ ....بقلم قاسم عزالدينشاب يكتب رسالته الأخيرة على "فيسبوك" وينتحر!ضبط 14.5 كغ من مادة الحشيش و9 آلاف حبة كبتاغون مخدر في حمصما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سورياوزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو لسرقة صهاريج مع غاز الكلور من مقر هيئة تحرير الشاملأول مرة في سورية.. مسابقة عامة للتوظيف لم يتقدم إليها أحد !!سانا تعلن عن إجراء مسابقة واختبار للتعاقد مع 281 مواطناً من كل الفئاتمرتزقة أميركا تقاضت عن كل شخص ألفي دولار … عشرات المدنيين في «الركبان» يهربون إلى مناطق سيطرة الدولةترامب: ولي العهد السعودي نفى بشدة معرفته بما حدث في القنصلية بتركيا ووعد بإجراء تحقيق “كامل” في قضية خاشقجي..البدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوسالأشغال: التوجه نحو الإنشاء السريع خطوة فرضتها مرحلة إعادة الإعماردراسة تكشف تفوق "النساء" على الرجال في الشخير!4 خطوات فعالة لتجنب "شيخوخة العقل"وفاة الفنان المصري أحمد عبد الوارث الممثلين المنضمين الى "عطر الشام 4"امرأة لم تشرب الماء منذ 64 عاما.. ولم تمتمدرّس يشعل النار في نفسه ويقتحم مدرسة للإنتقام من حماته!عالم يكشف سهولة تعقب الأفراد باستخدام الحمض النووي!سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها.. وهاتف الكاميرات يتصدرسورية لا تُعامِل بالمثل .....بقلم ناصر قنديلفي سورية وحدَها الحقائق ناصعة
علوم وتكنولوجيا >> مستخدمو "واتسآب" يواجهون مشكلة جديدة "مزعجة"... إليكم الحل السحري لها

كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن مستخدمي تطبيق التراسل الفوري الشهير "واتسآب" يعانون من مشكلة وصفت بـ"المزعجة".

وقالت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية إن كثير من مستخدمي "واتسآب" شعروا بالإحباط، بعدما واجهوا مشكلة، تكمن في عدم قدرتهم على رؤية مرسل الرسالة، عند تلقيهم أي إشعار من التطبيق.

وأوضحت الصحيفة أن المشكلة ظهرت لدى معظم مستخدمي "واتسآب"، عبر نظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس".

وظهرت تلك المشكلة، بعد تحميل مستخدمي "واتسآب"، الذين يبلغ عددهم أكثر من 1.5 مليار مستخدم في العالم، آخر تحديثات التطبيق عبر أنظمة تشغيلهم.

وبدأ العشرات من المستخدمين الإبلاغ عن المشكلة عبر حساب "واتسآب" على "تويتر" أو عبر صفحات الدعم على أنظمة تشغيلهم.

وتحرم تلك المشكلة مستخدمي "واتسآب" من إمكانية يلقي نظرة سريعة على من يرسل الرسالة من دون أن يفتح قفل الجهاز.

الحل:

ولكن تلك المشكلة "المحبطة والمزعجة"، يمكن تجاوزها بسهولة ويسر، عن طريق حل سحري وطريقة بسيطة لن تستغرق إلا بضع ثوان فقط، عبر مستخدمي "واتسآب".

 

وجاء الحل السحري على النحو التالي:

— اذهب إلى إعدادات "واتسآب".

— انقر على زر "الإشعارات".

— انقر على خيار التحويل إلى "إظهار المعاينة".

بالنسبة لهواتف "آيفون":

— اذهب إلى الإعدادات العامة لهاتف "آيفون".

— انتقل إلى أيقونة "الإشعارات".

— اذهب إلى خيار "واتسآب".

— انقر على خيار "إظهار المعاينات"، وقم بتبديلها إلى "أبدا".


sputnik



عدد المشاهدات:2920( الأحد 01:29:04 2018/06/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/10/2018 - 5:11 ص

فيديو

القوى الجوية والدفاع الجوي في عيدها.. تاريخ بطولي وجهوزية تامة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

خلال اجتماع موظفي البنك... ثعبان ضخم يسقط فوق رؤوسهم (فيديو) شاهد رد فعل طفل صغير حاول إرضاء شقيقته قطعت أكبر شارع في موسكو وهزّت خصرها بعنف قبل أن تدرك أنها حامل وتندم شاهد ماذا فعل غراب بعد أن طلب من فتاة إدخاله إلى الغرفة (فيديو) شاهد ماذا فعلت هيفاء وهبي لتلافي موقف محرج أصابها بالهستيريا.. ثعبان يوقظ فتاة من نومها في غرفتها! (فيديو) ميشيل أوباما عن بوش: "هو صديقي في الجريمة وأنا احبه حتى الموت" المزيد ...