-->
الاثنين24/6/2019
م13:57:23
آخر الأخبار
صهر ترامب يترأس مؤتمر المنامة.. فمن سيحضر ومن سيغيب؟سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطاري جيزان وأبهاترامب ردا على احتمال فتح تحقيق في مقتل خاشقجي : نحتاج إلى أموال السعوديةبري يرفض "صفقة القرن": لبنان لن يشارك في بيع فلسطيناجتماع روسي أميركي إسرائيلي بالقدس المحتلة … تعزيزات عسكرية شمالاً والحربي يغير على معاقل الإرهاب في جسر الشغورالمفتي حسون: سورية تدفع اليوم ضريبة الحفاظ على كرامتها ورفضها للهيمنةبرلماني سوري يكشف حقيقة المبادرة الأمريكية للحل في سورياأمطار متوقعة فوق المرتفعات الساحلية وتحذير من تشكل الضباب في بعض المناطق الجبلية أمين مجلس الأمن الروسي : أمن "إسرائيل" رهن بأمن سورياإيران: الهجمات الإلكترونية الأميركية علينا "فشلت"مجلس الوزراء: تخصيص 25 بالمئة من مستوردات القطاع الخاص الممولة من المركزى للسورية للتجارةعملية تخريبية تستهدف خطوط المرابط النفطية في بانياس…والورشات المختصة تقوم بإصلاح الأضرارماذا وراء تراجع ترامب عن الحرب؟ .....قاسم عزالدين هل دخلت الدراما مرحلة تمجيد البطل الخارج على القانون؟أحداث دون سن البلوغ يشكلون عصابة أشرار .. وقسم شرطة عرنوس يلقي القبض عليهموفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق الحسكة القامشليترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالعثور على كميات من الأسلحة والذخائر من مخلفات الإرهابيين بريفي دمشق والقنيطرة- صوراعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على السقيلبية بريف حماةسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعي5 فواكه سحرية لعلاج الصلعللتخلص من دهون البطن.. احذر هذه الأطعمة!فيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّحذاء "رجل الماعز" أحدث صيحات الموضة لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"فيديو مذهل يكشف عالما مخفيا داخل أجسادنا!بعد عملة "ليبرا" هل يتحول فيسبوك إلى امبراطورية رقمية؟صاروخٌ إيراني .. يضع ترامب وخصومه وحلفائه في الزاويةمعركة تحرير إدلب… والخيارات التركية
علوم وتكنولوجيا >> واتساب سيطلق 7 تغيرات ثورية مع بداية 2019 .. تعرّف عليها .

كشف تقري إخباري أن تطبيق التراسل الفوري “واتساب” يعتزم إطلاق سلسلة من التغييرات الواسعة خلال عام 2019 المقبل، وينوي تسليح مستخدميه بـ”7 أسلحة” على قدر كبير من الأهمية.

وذكر التقرير الذي نشره موقع “مترو” عن التفاصيل الكاملة للأسلحة السبعة، التي تنوي “واتساب” دعم مستخدميها بها، خلال الأسابيع المقبلة.

1- رسائل صوتية متتابعة

يستعد “واتس أب” لأن يوفر لكل مستخدميه تقنية ستسمح بتشغيل الرسائل الصوتية تلقائيا الواحدة تلو الأخرى دون الحاجة إلى تشغيل كل واحدة على حدة.

وتختبر “واتساب” منذ فترة تلك التقنية على نظام تشغيل “آي أو إس”، ومن المقرر أن يتم دعم نظام “أندرويد” خلال عام 2019.

2- دارك مود
دوما ما تسبب مشاهدة تطبيقات التراسل والدردشة ليلا أزمة كبيرة للمستخدمين، لذلك من المتوقع أن يوفر “واتس آب” رسميا “الوضع المظلم” أو “دارك مود” لمستخدميه، والذي يدعم المشاهدة الليلية الصحية لمستخدميه.

3- الصور في الصور
دوما ما كان يظهر أي رسالة عبر “واتساب” تحتوي على مقطع فيديو من يوتيوب أو فيسبوك على شكل رابط، لكن التحديث المرتقب الذي أطلق عليه “الصور في الصور”، سيجعل مقاطع الفيديو على يوتيوب وفيسبوك تظهر في صورة من داخلها مربع الفيديو، لكي يمكن مشاهدته دون مغادرة تطبيق “واتساب” الرئيسي.

4- المكالمة الجماعية
في حال رغبة أي مستخدم في إجراء مكالمة جماعية، ينبغي عليه بدء محادثة مع شخص واحد، ثم إضافة آخرين، لكن “واتساب” أضافت خاصية جديدة توفر زر جديد يسمح بالبدء بمكالمة جماعية سريعة لتوفير الجهد والوقت.
5- معاينة الوسائط.

رغم بساطتها إلا أنها مفيدة جدا، يجهز “واتس آب” لتحديث جديد يتيح لمستخدميه بمعاينة أي وسائط من “صور وفيديوهات” من خيار الإشعارات، دون فتح الوسائط نفسها، وهو ما سيساعد المستخدم في توفير البيانات الخاصة بهاتفه.

6- رموز QR
تسمح الرموز QR الجديدة التي تخصصها “واتس آب” للمستخدمين لإمكانية مشاركة الأرقام بسرعة وأمان وخصوصية مع الآخرين.

7- تغيير الحالة
هذا التحديث يشبه بصورة كبيرة تقنية “القصص” الموجودة على “سناب شات”، والتي تسمح للمستخدم بنشر مقاطع فيديو أو صور أو ملفات صور متحركة GIF تختفي بعد 24 ساعة فقط.

ويشار إلى أن تطبيق “واتساب” الأشهر عالمياً بين تطبيقات التراسل الفوري يختبر معظم تلك الأسلحة خلال الشهور الماضية، وموجودة على نسخة “واتساب بيتا”، لكن من المتوقع طرحها رسميا لكل المستخدمين خلال عام 2019.



عدد المشاهدات:2225( الاثنين 00:30:55 2018/12/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/06/2019 - 1:16 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل شاهد... نسر أمريكي يقوم بتصرف نادر مثل البشر ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية المزيد ...