-->
الأربعاء20/3/2019
م17:47:47
آخر الأخبار
شكري: لا توجد شروط لدى مصر لعودة سوريا إلى الجامعة العربيةقوات الاحتلال تعدم شابين فلسطينيين وتغتال عمر أبو ليلى منفذ عملية سلفيت «نيويورك تايمز»: واشنطن تتجه لتصعيد الضغوط على بغداد القوات التونسية تقتل ثلاثة من تنظيم "داعش" قرب الحدود الجزائريةالرئيس الأسد يستقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر برئاسة بيتر ماورير رئيس اللجنة.لقاء رؤساء الأركان: التوقيت والأهداف ...بقلم حميدي العبدالله المبعوث الأممي الخاص إلى سورية يزور حمص ويجول في أسواقهاالرئيس الأسد لـ شويغو: العمل السوري الروسي المشترك والتنسيق عالي المستوى في المجالات كافة من العوامل الحاسمة في صمود سورية بوجه الإرهاب من انتصر في النهاية... خلاف حاد بين ميلانيا وإيفانكا ترامبروسيا تعلق على ادعاءات "قلقها من زيارة الرئيس الأسد إلى إيراناعفاء ( ٤٠٠ ) معمل من الفوائد والغرامات في حلب .بنك البركة سورية .. يخطو الخطوة الأولى نحو الخدمة المصرفية الذاتيةترجمات | هل اقتربت الحرب العالميّة الثالثة؟ "إسرائيل" على شفير حرب متزامنة مع حماس وحزب الله وسورية وإيران خبراء يتحدثون عن المخفي وراء لقاء رؤساء هيئات الأركان في دمشقضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة بريف حمصمواطن مصري يرتكب مذبحة في الجيزةحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينأكثر من 16 ألف طلب للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلمالتربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةإرهابيون يعتدون بالقذائف الصاروخية على بلدة الرصيف في ريف حماة الشماليوحدات الجيش ترد على خروقات إرهابيي “جبهة النصرة” وتقضي على عدد منهم بريف حماة الشمالي الغربيالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتما لا تعرفه عن فوائد الشمندر الأحمر الغذائية والصحيةطريقة جديدة لمنع الحمل؟أمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثه الباحثون يؤكدون.. "طب الجرة على فمها تطلع البنت لأمها"!فريق كرة قدم يتظاهر بموت أحد لاعبيه لتأجيل مباراةقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)إنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحالعرب مع سورية ودونها....بقلم محمد عبيدالجزء الأول - سفاح نيوزيلندا - وأوروبا::الجزء الثاني - "سفاح نيوزيلندا - وتركيا
علوم وتكنولوجيا >> واتساب سيطلق 7 تغيرات ثورية مع بداية 2019 .. تعرّف عليها .

كشف تقري إخباري أن تطبيق التراسل الفوري “واتساب” يعتزم إطلاق سلسلة من التغييرات الواسعة خلال عام 2019 المقبل، وينوي تسليح مستخدميه بـ”7 أسلحة” على قدر كبير من الأهمية.

وذكر التقرير الذي نشره موقع “مترو” عن التفاصيل الكاملة للأسلحة السبعة، التي تنوي “واتساب” دعم مستخدميها بها، خلال الأسابيع المقبلة.

1- رسائل صوتية متتابعة

يستعد “واتس أب” لأن يوفر لكل مستخدميه تقنية ستسمح بتشغيل الرسائل الصوتية تلقائيا الواحدة تلو الأخرى دون الحاجة إلى تشغيل كل واحدة على حدة.

وتختبر “واتساب” منذ فترة تلك التقنية على نظام تشغيل “آي أو إس”، ومن المقرر أن يتم دعم نظام “أندرويد” خلال عام 2019.

2- دارك مود
دوما ما تسبب مشاهدة تطبيقات التراسل والدردشة ليلا أزمة كبيرة للمستخدمين، لذلك من المتوقع أن يوفر “واتس آب” رسميا “الوضع المظلم” أو “دارك مود” لمستخدميه، والذي يدعم المشاهدة الليلية الصحية لمستخدميه.

3- الصور في الصور
دوما ما كان يظهر أي رسالة عبر “واتساب” تحتوي على مقطع فيديو من يوتيوب أو فيسبوك على شكل رابط، لكن التحديث المرتقب الذي أطلق عليه “الصور في الصور”، سيجعل مقاطع الفيديو على يوتيوب وفيسبوك تظهر في صورة من داخلها مربع الفيديو، لكي يمكن مشاهدته دون مغادرة تطبيق “واتساب” الرئيسي.

4- المكالمة الجماعية
في حال رغبة أي مستخدم في إجراء مكالمة جماعية، ينبغي عليه بدء محادثة مع شخص واحد، ثم إضافة آخرين، لكن “واتساب” أضافت خاصية جديدة توفر زر جديد يسمح بالبدء بمكالمة جماعية سريعة لتوفير الجهد والوقت.
5- معاينة الوسائط.

رغم بساطتها إلا أنها مفيدة جدا، يجهز “واتس آب” لتحديث جديد يتيح لمستخدميه بمعاينة أي وسائط من “صور وفيديوهات” من خيار الإشعارات، دون فتح الوسائط نفسها، وهو ما سيساعد المستخدم في توفير البيانات الخاصة بهاتفه.

6- رموز QR
تسمح الرموز QR الجديدة التي تخصصها “واتس آب” للمستخدمين لإمكانية مشاركة الأرقام بسرعة وأمان وخصوصية مع الآخرين.

7- تغيير الحالة
هذا التحديث يشبه بصورة كبيرة تقنية “القصص” الموجودة على “سناب شات”، والتي تسمح للمستخدم بنشر مقاطع فيديو أو صور أو ملفات صور متحركة GIF تختفي بعد 24 ساعة فقط.

ويشار إلى أن تطبيق “واتساب” الأشهر عالمياً بين تطبيقات التراسل الفوري يختبر معظم تلك الأسلحة خلال الشهور الماضية، وموجودة على نسخة “واتساب بيتا”، لكن من المتوقع طرحها رسميا لكل المستخدمين خلال عام 2019.



عدد المشاهدات:2028( الاثنين 00:30:55 2018/12/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/03/2019 - 5:47 م

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة) شاهد.. ترامب بقميص نيمار! بالفيديو... مواصفات خارقة وقوة هائلة لأول دراجة سيارة نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير المزيد ...