الأربعاء23/1/2019
ص12:8:5
آخر الأخبار
محلل سعودي لـ"اسرائيل": جهزوا فنادقكم ومطاراتكم فالعرب قادمون إليكم!العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةالأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريا وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن«المجلس الوطني الكردي» من اسطنبول: نؤيد «الآمنة»! … العلم الوطني يرفرف شرق «الفرات» ومطالبات بمد الجسور وعودة الجيشأين موسكو من الاعتداء الإسرائيلي على سوريا؟ ...قاسم عز الدينلقاء أردوغان ـــ بوتين: تنصّل تركي من «حل إدلب»..... حسني محليأداء وزارة النفط تحت قبة مجلس الشعب.. مطالبات بمعالجة الاختناقات على الغاز المنزلي واتخاذ عقوبات رادعة بحق المخالفين والمحتكرينريابكوف: الولايات المتحدة جاءت إلى سوريا لعرقلة تحرير البلاد من الإرهابيين تحركات عسكرية «إسرائيلية» كثيفة على امتداد الجبهة الشماليةالمدينة النموذجية المتكاملة «زيتون سيتي» في مؤتمر اقتصادي بدمشقتيناوي: مطلوب تعديل إجراءات " المركزي" وإعطاء المصارف حرية في العملالأسانيد الخليجية لعداء إيران مجرد تلفيق واختراعات! ...د. وفيق إبراهيمما هِي “الإنجازات” الخمسة التي نستخلصها من بين ثنايا العُدوان الأخير على سورية؟...عبد الباري عطوانتوقيف شخصين من مروجي المواد المخدرة في دمشق .. ومصادرة أسلحة وقنابل ومواد مخدرة منهماوفاة سبعة أطفال أشقاء جراء حريق في بناء بمنطقة العمارة-فيديوبعد سيطرة «النصرة» على إدلب … «الخوذ البيضاء» إلى مسرح الأحداث مجدداًوفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريوحدات الجيش تحبط هجوما إرهابيا على نقاطها العاملة في محور أبو الضهور بريف إدلبالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على محردة وسلحب بريف حماة.. والجيش يردشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيمدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادته"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةامرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءالقطط "تعمي" فتاتين.. وحالة "عصية على التصور"طائرة روسية تحرق أقمارا صناعية بنار الليزربالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديلواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها
علوم وتكنولوجيا >> واتساب سيطلق 7 تغيرات ثورية مع بداية 2019 .. تعرّف عليها .

كشف تقري إخباري أن تطبيق التراسل الفوري “واتساب” يعتزم إطلاق سلسلة من التغييرات الواسعة خلال عام 2019 المقبل، وينوي تسليح مستخدميه بـ”7 أسلحة” على قدر كبير من الأهمية.

وذكر التقرير الذي نشره موقع “مترو” عن التفاصيل الكاملة للأسلحة السبعة، التي تنوي “واتساب” دعم مستخدميها بها، خلال الأسابيع المقبلة.

1- رسائل صوتية متتابعة

يستعد “واتس أب” لأن يوفر لكل مستخدميه تقنية ستسمح بتشغيل الرسائل الصوتية تلقائيا الواحدة تلو الأخرى دون الحاجة إلى تشغيل كل واحدة على حدة.

وتختبر “واتساب” منذ فترة تلك التقنية على نظام تشغيل “آي أو إس”، ومن المقرر أن يتم دعم نظام “أندرويد” خلال عام 2019.

2- دارك مود
دوما ما تسبب مشاهدة تطبيقات التراسل والدردشة ليلا أزمة كبيرة للمستخدمين، لذلك من المتوقع أن يوفر “واتس آب” رسميا “الوضع المظلم” أو “دارك مود” لمستخدميه، والذي يدعم المشاهدة الليلية الصحية لمستخدميه.

3- الصور في الصور
دوما ما كان يظهر أي رسالة عبر “واتساب” تحتوي على مقطع فيديو من يوتيوب أو فيسبوك على شكل رابط، لكن التحديث المرتقب الذي أطلق عليه “الصور في الصور”، سيجعل مقاطع الفيديو على يوتيوب وفيسبوك تظهر في صورة من داخلها مربع الفيديو، لكي يمكن مشاهدته دون مغادرة تطبيق “واتساب” الرئيسي.

4- المكالمة الجماعية
في حال رغبة أي مستخدم في إجراء مكالمة جماعية، ينبغي عليه بدء محادثة مع شخص واحد، ثم إضافة آخرين، لكن “واتساب” أضافت خاصية جديدة توفر زر جديد يسمح بالبدء بمكالمة جماعية سريعة لتوفير الجهد والوقت.
5- معاينة الوسائط.

رغم بساطتها إلا أنها مفيدة جدا، يجهز “واتس آب” لتحديث جديد يتيح لمستخدميه بمعاينة أي وسائط من “صور وفيديوهات” من خيار الإشعارات، دون فتح الوسائط نفسها، وهو ما سيساعد المستخدم في توفير البيانات الخاصة بهاتفه.

6- رموز QR
تسمح الرموز QR الجديدة التي تخصصها “واتس آب” للمستخدمين لإمكانية مشاركة الأرقام بسرعة وأمان وخصوصية مع الآخرين.

7- تغيير الحالة
هذا التحديث يشبه بصورة كبيرة تقنية “القصص” الموجودة على “سناب شات”، والتي تسمح للمستخدم بنشر مقاطع فيديو أو صور أو ملفات صور متحركة GIF تختفي بعد 24 ساعة فقط.

ويشار إلى أن تطبيق “واتساب” الأشهر عالمياً بين تطبيقات التراسل الفوري يختبر معظم تلك الأسلحة خلال الشهور الماضية، وموجودة على نسخة “واتساب بيتا”، لكن من المتوقع طرحها رسميا لكل المستخدمين خلال عام 2019.



عدد المشاهدات:1826( الاثنين 00:30:55 2018/12/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2019 - 12:05 ص

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وحيد القرن يهاجم سيارة في جنوب أفريقيا يدخلون الشهرة من أوسع أبوابها.. والسبب الشبه الكبير مع المشاهير! طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة المزيد ...