-->
الأربعاء20/3/2019
م17:56:17
آخر الأخبار
شكري: لا توجد شروط لدى مصر لعودة سوريا إلى الجامعة العربيةقوات الاحتلال تعدم شابين فلسطينيين وتغتال عمر أبو ليلى منفذ عملية سلفيت «نيويورك تايمز»: واشنطن تتجه لتصعيد الضغوط على بغداد القوات التونسية تقتل ثلاثة من تنظيم "داعش" قرب الحدود الجزائريةالرئيس الأسد يستقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر برئاسة بيتر ماورير رئيس اللجنة.لقاء رؤساء الأركان: التوقيت والأهداف ...بقلم حميدي العبدالله المبعوث الأممي الخاص إلى سورية يزور حمص ويجول في أسواقهاالرئيس الأسد لـ شويغو: العمل السوري الروسي المشترك والتنسيق عالي المستوى في المجالات كافة من العوامل الحاسمة في صمود سورية بوجه الإرهاب من انتصر في النهاية... خلاف حاد بين ميلانيا وإيفانكا ترامبروسيا تعلق على ادعاءات "قلقها من زيارة الرئيس الأسد إلى إيران المهندس خميس يلتقي أصحاب المنشآت الصناعية في تل كردي: مستمرون بدعم العملية الإنتاجية وإعادة تشغيل جميع المعاملاعفاء ( ٤٠٠ ) معمل من الفوائد والغرامات في حلب .ترجمات | هل اقتربت الحرب العالميّة الثالثة؟ "إسرائيل" على شفير حرب متزامنة مع حماس وحزب الله وسورية وإيران خبراء يتحدثون عن المخفي وراء لقاء رؤساء هيئات الأركان في دمشقضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة بريف حمصمواطن مصري يرتكب مذبحة في الجيزةحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينأكثر من 16 ألف طلب للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلمالتربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةإرهابيون يعتدون بالقذائف الصاروخية على بلدة الرصيف في ريف حماة الشماليوحدات الجيش ترد على خروقات إرهابيي “جبهة النصرة” وتقضي على عدد منهم بريف حماة الشمالي الغربيالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتما لا تعرفه عن فوائد الشمندر الأحمر الغذائية والصحيةطريقة جديدة لمنع الحمل؟أمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثه الباحثون يؤكدون.. "طب الجرة على فمها تطلع البنت لأمها"!فريق كرة قدم يتظاهر بموت أحد لاعبيه لتأجيل مباراةقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)إنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحالعرب مع سورية ودونها....بقلم محمد عبيدالجزء الأول - سفاح نيوزيلندا - وأوروبا::الجزء الثاني - "سفاح نيوزيلندا - وتركيا
علوم وتكنولوجيا >> حتى أوردة اليد لن تسلم من الهاكرز!

 سكاي نيوز - نجح باحثان بمجال أمن المعلومات مؤخرا في اختراق تقنية أمنية متطورة تسمى البصمة الوريدية أو "التحقق الوريدي"، تعتمد على قراءة نمط الأوردة في يد الشخص، وفقا لما أوردته تقارير صحفية.

استعمل الباحثان الأمنيان يان كريسلر وجوليان ألبيرخت يدا مصنوعة من الشمع لتوضيح كيفية تجاوزأجهزة مسح أوردة اليد التي تقوم بتصنيعها كل من شركتي هيتاشي وفوجيتسو (اللتان تستحوذان على أكثر من 95% من سوق هذه الأجهزة المتطورة).

استعرض الباحثان كيفية التحايل على أجهزة المسح خلال فعاليات مؤتمر "كايوس" السنوي للاتصالات في ألمانيا.

وبالرغم من عدم استخدام تقنية "التحقق الوريدي" بعد في الهواتف الذكية إلا أنها مستخدمة حاليا للتحكم في الدخول لبعض المنشآت والأماكن الحساسة، وفقا لما أورده موقع "ذا فيرج".

ومن المفترض أن أجهزة مسح أوردة اليد أكثر أمانا من أجهزة مسح البصمة، إلا أن طريقة الباحثين أوضحت أن كل من يحتاجه المخترق  في البداية هي صورة فائقة الدقة ليد شخص ما من كاميرا احترافية تم تعديلها لإزالة فلتر الأشعة تحت الحمراء.

عملية إنشاء اليد الشمعية لم تحتاج سوى صورة واحدة و15 دقيقة فقط لإنتاجها، ولكن مجهود الباحثين استمر لأكثر من 30 يوما من العمل وأكثر من 2500 صورة تجريبية لاكتشاف الطريقة المناسبة لاختراق هذه الأجهزة.

شركة فوجيتسو قللت بدورها من خطورة ما توصل له الباحثان، مؤكدة أن ظروف نجاح عملية الاختراق لا تتوافر سوى في البيئة المعملية، وعلى الأرجح لن تنجح على أرض الواقع.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي ينجح فيها كريسلر، المعروف باسم "ستاربج"، في اختراق تقنية أمنية متطورة، حيث كان أول من نجح في اختراق خاصية "تاتش آي دي" لشركة أبل بعد 24 ساعة من توافرها في ألمانيا عام 2013، كما استطاع بناء نموذج دقيق لبصمة إصبع وزيرة الدفاع الألماني في عام 2014.



عدد المشاهدات:766( الأربعاء 13:40:29 2019/01/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/03/2019 - 5:56 م

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة) شاهد.. ترامب بقميص نيمار! بالفيديو... مواصفات خارقة وقوة هائلة لأول دراجة سيارة نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير المزيد ...