-->
الثلاثاء23/4/2019
ص2:28:48
آخر الأخبار
السيد نصر الله: ما فشلوا بتحقيقه في سورية عبر الإرهاب يحاولون تنفيذه عبر الحصار الاقتصاديمصدر : عبور حافلتي زائرين من العراق إلى سورياالدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسس للعدوان السعودي بالحديدةخيوط جديدة لمؤامرة القرن وخطوات أمريكية متسارعة لتنفيذهاعودة المئات من المهجرين المحتجزين في مخيم الركبانالمعلم يتقبل أوراق اعتماد نغيوين ماناهين سفيراً غير مقيم لفيتنام لدى سوريةالمبعوث الأممي إلى سوريا يؤكد مشاركته في مفاوضات أستانا في نورسلطانوزارة الصحة تطلق أيام التلقيح الوطنيةلافروف وظريف يبحثان هاتفيا تسوية الأزمة في سوريةالحرس الثوري الإيراني يهدد: مستعدون لقرار واشنطنالنقل تمنح الخطوط الجوية القطرية إذناً بالعبور فوق الأجواء السورية250 شركة من 26 دولة في مجموعة معارض سورية التخصصية عبد الباري عطوان: عارٌ على العرب ألّا يجد السّوري وقودًا وهو من سادة القوم! السابع عشر من كل نيسان....بقلم فخري هاشم السيد رجب - الكويتفرع الأمن الجنائي بدمشق يلقي القبض على شخصين قاما بسرقة مبلغ يقدر بأكثر من /50/ مليون ليرة سورية بالعملة الامريكية من ضمن سيارة مركونة بدمشقاستغلال جنسي لفتيات قاصرات مكتومات القيد بريف دمشق .لحظة تفجير كنيسة سانت أنطوني في كولومبو عاصمة سريلانكاشكوك حول أصالة لوحة اشتراها بن سلمان بـ450 مليون دولارإيقاف دوام طلاب التعليم المفتوح يومي 19 و20 الجاري بمناسبة عيدي الجلاء والفصح المجيدوزارة التربية تقرر إجراء اختبار موحد مؤتمت للطلبة الذين يدرسون المناهج المطورة يوم الثلاثاء 28/5/2019م في محافظة دمشق فقطالجيش يدمر بضربات مدفعية وصاروخية أوكارا لإرهابيي “جبهة النصرة” بريف إدلبوسط أنباء عن تحضير الميليشيا و«التحالف الدولي» لعدوان جديد … داعش يقلص هجماته ضد «قسد» ويكثفها ضد الجيش!اتفاقية بين المصرف العقاري والإسكان العسكري لتمويل مشروع إسكاني متكاملتسهيل الإجراءات أمام الراغبين بالاستثمار في القطاع السياحيخبراء تغذية ألمان يدافعون عن البيضفيتامينات ومعادن تقوي مناعة الجسمالكشف عن 13 نجما وقعوا ضحية برنامج رامز جلال الجديدسوسن ميخائيل: أشارك بعدة أعمال في رمضان.. وسعيدة بوجودي في ”باب الحارة 10“ميلياردير استبدل صرف 11 مليون دولار على زفاف ابنته بالتبرع لبناء شقق للمشردينشرط غريب من زوجة لحماتها حتى تقترب من طفلهاتعرف على أفضل الهواتف الذكية لعام 2019لوحات إعلانية هائلة في الفضاء بهدف الوصول إلى ما يقارب الـ 7 مليار شخص صفقة المنطقة...بقلم د. بثينة شعبان قراءة موضوعية للواقع العربي....بقلم د. حياة الحويك عطية
علوم وتكنولوجيا >> قنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)

سبوتنيك | تستعد شركة "هواوي" الصينية الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية في إطلاق أيقونة جديدة التي توصف بأنها ستكون بمثابة "القنبلة" في أسواق الهواتف الذكية بالعالم.

وستكشف "هواوي" بعد 8 أيام فقط، تحديدا يوم 26 مارس/آذار الجاري، في حدث ضخم بالعاصمة الفرنسية باريس، عن السلسلة الجديدة من هواتف "هواوي بي 30".

وتشير التقارير الصحفية التي نشرها موقع "سلاش جير" التقني المتخصص، أن "هواوي" تجهز مفاجآت غير مسبوقة في قدرات هواتفها على التصوير الفائق الجودة، علاوة على التصميم الجديد كليا.

ولفت الموقع الانتباه إلى أن اختيار "هواوي" باريس من أجل إقامة حدثها العالمي، ربما يكون رسالة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، إلى أن الأسواق الأوروبية ستكون "البديل المثالي" لها من العقوبات الأمريكية المفروضة على الشركة الصينية.

وقالت "هواوي" إن سلسلة هواتف "بي 30" ستعيد صياغة مفهوم وقوانين التصوير الفوتوغرافي، من خلال تقنيات الكاميرات الجديدة التي ستقدمها في هواتفها بعد 8 أيام.

وتشير التقارير إلى أن أبرز تلك السلسلة سيكون "هواوي بي 30 برو"، والذي سيتمتع بشاشة ضخمة بقياس 6.47 بوصة من نوع "أوليد" فائقة الدقة بمعدل 3120×1440 بيكسل، فيما سيكون الإصدار الأساسي من "هواوي بي 30" ذو شاشة بقياس 6.1 بوصة بمعدل 2340× 1080 بيكسل.

وسيأتي الهيكل الخارجي لهاتف "هواوي بي 30 برو" ذو شكل انسيابي منحني عند الأطراف، بمنظومة من الحافة إلى الحافة.

أما بالنسبة لمفاجأة "هواوي" الحقيقية، والمتعلقة بالكاميرات، ستحمل تغييرات كبرى، حيث سيعتمد هاتف "هواوي بي 30 برو" على 4 كاميرات خلفية، فيما سيكتفي هواوي بي 30 على 3 كاميرات خلفية فقط.

ولكن ما سيميز تلك الكاميرات هو التقنيات الذكية، التي ستعتمد عليها، وأبرزها تقنية "زووم"، التي ستكون أكثر جودة بنحو 10 مرات من مثيلاتها في أي كاميرا أخرى، وتجهز الشركة الصينية مفاجآت أخرى ذكية متعلقة بتقنيات التصوير بتلك الكاميرات.

وستعتمد سلسلة "هواوي بي 30" على معالج من نوع "كيرين 980" ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 غيغابايت أو 8 غيغابايت، وسعات تخزين داخلية 128 أو 256 أو 512 غيغابايت.

وستتراوح سعة بطاريات هواوي الجديدة ما بين 3650 ميللي أمبير في الساعة إلى 4200 ميللي أمبير في الساعة، وستكون كافة النسخ مقاومة للماء والأتربة.

ولكن لم تكشف التقارير بعد عن السعر المتوقع أن تطرح به كل نسخة من هواتف "هواوي" الجديدة.

 



عدد المشاهدات:2959( الثلاثاء 06:25:08 2019/03/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/04/2019 - 7:10 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. أسرع إصابة في تاريخ الساحرة المستديرة بالفيديو ... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره "وحش جنسي" يثير رعب النساء... والشرطة تطلب المساعدة سقطت وانفجرت.. طائرة في تشيلي تقتل 6 أشخاص وتدمر 3 منازل عنكبوت ضخم يهاجم صاحبته أثناء محاولتها إطعامه (فيديو) رجل يحطم شقته بمطرقة ثقيلة...والسبب (فيديو) رجل يصاب بجلطة في المخ عقب50 ساعة داخل مقهى إنترنت المزيد ...