-->
الأحد21/7/2019
م21:6:41
آخر الأخبار
النظام السعودي يفرج عن ناقلة نفط إيرانية أوقفها قبل شهرينمقتل جندي تركي وإصابة 6 في عملية أمنية بشمال العراقمبادرة "مطار" تهوي بالسياحة السعودية إلى تركيامقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في حجة اليمنيةمجلس الوزراء: مناقشة المشاريع الخدمية في حلب وترميم المدينة القديمةالمعلم يبدأ زيارة رسمية إلى بيلاروس تلبية لدعوة من وزير خارجيتهادرجات الحرارة توالي ارتفاعها وتحذير من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في بعض المناطقالرئيسان الأسد وبوتين يتبادلان برقيات التهنئة بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدينمادورو للمصوّرين: صوّروا.. فظريف طائرة مسيرة بحد ذاته!لاريجاني: البريطانيون مارسوا القرصنة وتلقوا الرد المناسبمعارض البناء والتكنولوجيا تختتم فعالياتها بـ 42 ألف زائر .. أصداءٌ ايجابية وحضورٌ شعبيٌ وإعلاميٌ لافت..مزاد علني لبيع توليفة متنوعة من السيارات " السياحية والحقلية والباصات والميكرو باصات والاليات.."معادلة الخليج: إيران تفعل ما تشاء وترامب يقول ما يشاء .....ناصر قنديللماذا تلجأ الولايات المتحدة إلى استخدام الشركات الأمنية الخاصة في سوريا؟جريمة قتل جديدة بمدينة عفرين القبض على عصابة خلع سيارات وسرقة محتوياتها في محلتي سوق الهال وكراج صيدناياإيطاليا توجه تحذيراً ارهابياً بعد سماعها سوري يقول “سأتوجه من روما مباشرة إلى الجنة”رغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطسورية تحرز ميداليتين برونزيتين في الأولمبياد العالمي لعلم الأحياء بهنغارياسوريا تحرز ميداليتين فضية وبرونزية في الأولمبياد العالمي للرياضياتالجيش يصد هجوماً للإرهابيين على محور القصابية بريف إدلب الجنوبياعتداء إرهابي يستهدف قطار شحن الفوسفات بريف حمص الشرقيحلب .. التحضيرات النهائية للمشاركة في ملتقى الاستثمار السياحيوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةمشاكل العين قد تشير إلى تطور أمراض خطيرةمشروب يدمر الأسنان!انفصال أحلام عن زوجها يشعل تويتر السعوديةماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!لأول مرة.. البرازيل تشهد أغرب زواج في تاريخها! (صورة)قصة حب... بعد 71 عاما من زواجهما يرحلان معا في ذات اليوم"حيلة بسيطة" تطيل عمر البطارية في آيفونعلماء "ناسا": النبيذ الأحمر يساعد في الطيران إلى المريخلماذا يختلق ترامب انتصارات وهمية في الخليج؟....قاسم عز الدينهل يتورّط الأردن بتدريب وحَدات من الجيش السوري الحر لإشعال جبهة درعا بضُغوطٍ أمريكيّةٍ إسرائيليّةٍ؟
علوم وتكنولوجيا >> بيل غيتس يكشف الخطأ الأكبر الذي ارتكبه كمدير

أعلن مؤسس مايكروسوفت، بيل غيتس، أن الخطأ الأكبر في مسيرته المهنية هو أنه سمح لغوغل بالحصول وتطوير نظام أندرويد، فهذا نظام التشغيل يتنافس في السوق فقط مع نظام التشغيل iOS التابع لآبل والمثبت على منتجاتها.

وبرأي غيتس أنه لو استحوذت مايكروسوفت على نظام تشغيل مشابه لأندرويد لأصبحت "الفائزة" الآن، وقال: "لذلك أعد أن غلطتي الكبرى هي أن ميكروسوفت لم تصبح، لسبب ما، ما هو عليه أندرويد الآن"، بحسب "فوكس بيزنس".

فكان يمكن لمايكروسوفت أن تكون هي المنافس الوحيد لآبل في أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وأضاف غيتس، وهذا يعني حصة لا يستهان بها من سوق التطبيقات التي تشكل أرباحا بقيمة 400 مليار دولار كان يمكن أن تكون من نصيب مايكروسوفت.

ما جعل مايكروسوفت الرائدة على مستوى العالم هو الاهتمام بسوق الحاسوب، ولكنها أخفقت في تقدير أهمية أنظمة الهواتف الخلوية الذي أضحى محركا كبيرا في سوق التقنية، وأشار غيتس، لكن لا تزال منتجاتنا الأخرى مثل ويندوز وأوفيس قوية للغاية، لذلك نحن شركة رائدة.

 وتم تطوير نظام التشغيل أندرويد بواسطة شركة التي تحمل الاسم نفسه، والتي حصلت عليها غوغل في عام 2005 مقابل 50 مليون دولار. في عام 2007، تم الإعلان عن إنشاء نظام التشغيل، وتم تقديم الإصدار الأول منه في سبتمبر/أيلول عام 2008. وفقًا لشركة IDC الاستشارية، شكلت الأجهزة المزودة بهذا النظام في الربع الأول من عام 2017 نسبة 85٪ من سوق الهواتف الذكية العالمي.

وغوغل هي شركة أمريكية عامة تستثمر في تقنيات البحث والإعلان على الإنترنت، بالإضافة إلى تطوير الخدمات عبر الإنترنت ومنتجات التكنولوجيا الفائقة. تم تسجيل الشركة، التي أسسها لاري بايج وسيرجي برين، لأول مرة كشركة خاصة في سبتمبر/أيلول 1998، ومقرها الرئيسي في ماونتن فيو في ولاية كاليفورنيا.

وتأسست مايكروسوفت عام 1975 من قبل رواد الأعمال بيل غيتس وبول ألين، وهي واحدة من أكبر شركات البرمجيات للأجهزة المختلفة، من أجهزة الكمبيوتر الشخصية إلى الهواتف المحمولة. يقع المقر الرئيسي لشركة مايكروسوفت في مدينة ريدموند الأمريكية.



عدد المشاهدات:1338( الثلاثاء 02:04:06 2019/06/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/07/2019 - 5:59 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

حين تنقلب أدوار الرجل والمرأة.. مقطع فيديو يثير جدلا واسعا فيل غاضب يطارد حافلة مليئة بالسياح في جنوب أفريقيا بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة المزيد ...