الأحد8/12/2019
ص11:8:25
آخر الأخبار
قصة حفل عشاء عرض فيه مطلق النار السعودي بفلوريدا مشاهد إطلاق نار جماعيوفد أردني رفيع يزور دمشق قريبا ويأمل بلقاء الرئيس الأسدبومبيو يرغب بمعاقبة فاسدي العراق!الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسياافتتاح كنيسة أم المعونات للأرمن الكاثوليك في حلب بعد ترميمها من أضرار الإرهابهطولات مطرية غزيرة متوقعة فوق مناطق متفرقة وتحذير من تشكل السيولقادة عسكريون روس وأتراك يراقبون سحب القوات من طريق "M-4" شمال سوريا أجواء إيجابية في لقاء مملوك ووجهاء العشائر العربية بالقامشليأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلاالديمقراطيون يصوغون لائحة اتهامات مساءلة ترامب مطلع الأسبوعبدء أعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة السورية الكورية الديمقراطية في دمشقغرام الذهب يواصل انخفاضه ليسجل 31000 ليرة السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيمدير إدارة الأمن الجنائي: 50 بالمئة انخفاض الجرائم … إلغاء إذاعات البحث غير المقترنة بموافقة القضاء ..لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكة موقع الكتروني تشيكي: سورية مزدهرة ثقافياً منذ حقب تاريخية بعيدةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادقضى على دواعش في البادية الشرقية … الجيش يلقن إرهابيي إدلب درساً قاسياً ويكبدهم خسائر فادحةقتلى ومصابون من مرتزقة الاحتلال التركي بانفجار دراجة مفخخة غرب رأس العينسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربهل بدائل السكر صحية وتحمي من البدانة فعلا؟6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومسوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟صراع كبير بين سلمى المصري و شقيقتها "مها" في " بروكار "موعد غرامي مع فتاة في أوكرانيا يؤدي إلى الكشف عن جثة في خزانةقيمتها 120 ألف دولار.. أكل التحفة الفنية لأنها "مهضومة"إنستغرام يريد معرفة تاريخ ميلاد مستخدميه.. وهذه هي الأسبابناسا: "الهرم الطائر" سيمر خلال ساعاتشرق الفرات.. مشاكل مركبة....بقلم مازن بلالالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوض
علوم وتكنولوجيا >> بيع درونات صينية للشرق الأوسط تقرر بنفسها من يعيش ومن يموت

قال تقرير جديد إن الصين تبيع طائرات من دون طيار من طراز Blowfish، يمكنها أن تقرر من يعيش أو يموت، إلى الجيوش في الشرق الأوسط حيث توجد عدة أزمات هناك.

وتقول التقارير إن الآلات الحربية دون طيار، التي تنتجها شركة Ziyan الصينية، قادرة على شن ضربات ذاتية التحكم من خلال ترسانتها من قذائف الهاون وقاذفات القنابل والرشاشات.

كما تشير التقارير إلى أنه "من المستحيل التصدي" لها، وقد أوضح البنتاغون بالفعل أنه يخشى أن ينتهي بها المطاف في الأيدي الخطأ.

ويخشى بعض الخبراء العسكريين من أن يؤدي بيع هذه الدرونات التي تعتمد الذكاء الصناعي، إلى المزيد من إراقة الدماء في المنطقة المضطربة، بحسب تقرير موقع news.com.

ويحذر أستاذ الذكاء الصناعي بجامعة نيو ساوث ويلز، توبي والش: "سيكون من المستحيل الدفاع عن نفسك"، وأضاف: "بمجرد بدء إطلاق النار، فإن كل إنسان في ساحة المعركة سيموت".

وكشف وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبير مؤخرا عن أن الطائرات دون طيار في الصين، مبرمجة لتقرر بنفسها من يعيش ومن يموت.

وقال أمام مؤتمر لجنة الأمن القومي حول الذكاء الصناعي: "الحكومة الصينية تصدر بالفعل بعض الطائرات الجوية العسكرية الأكثر تطورا إلى الشرق الأوسط"، وتابع: "بالإضافة إلى ذلك، يقوم مصنعو الأسلحة الصينيون ببيع طائرات دون طيار ويعلنون أنها قادرة على التحكم الكامل ذاتيا، بما في ذلك القدرة على شن ضربات قاتلة وموجهة".

المصدر: ذي صن



عدد المشاهدات:1549( الجمعة 18:17:34 2019/11/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 08/12/2019 - 9:55 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...